منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

تحية لاحرار الجزائر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تحية لاحرار الجزائر

مُساهمة من طرف رسامة قائدها في الجمعة 26 أكتوبر - 20:37


تحية لاحرار الجزائر

تلاحظ فى الاونة الاخيرة ان الجرذان يكثفوا هجومهم بالكلمات
والاقوال على احرار الجزائر والذين يناصروا الشرعية فى البلاد
وليس هذا بغريبا على شعب الجزائر الحر المناضل والذى يعرف
حق المعرفه معنى الكرامة والولاء للاوطان والوفاء لقضايا الامة العربية
وليس بغريبا ايضا تطاول الجرذان عليهم لانهم يشعرونهم فى كل لحظة
بمدى حقارتهم وخستهم وبأنهم خونة وعملاء باعوا قائدهم واهلهم من اجل
اهوائهم وشهواتهم ؛ فألف تحيه لاحفاد الثورة الجزائريه وابناء بن بلة وهوارى
وموتوا بغيظكم يا جرذان الناتو فستظل ارض ليبيا ساحة لكل احرار وشرفاء
الامة العربية كما ارادها سيدها وقائدها الشهيد ( معمر القذافى )
ونعدكم بألا يطول بكم الامد لا على ارض ليبيا ولا على اى ارضا عربية تطأونها
فقد اصبحتم عارا علينا كمسلمين وعرب ( موتوا بغيظكم )

المصدر: منتديات معمر القذافي
الكاتب
طارق حسن
avatar
رسامة قائدها
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1078
نقاط : 5154
تاريخ التسجيل : 01/10/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحية لاحرار الجزائر

مُساهمة من طرف nabil في الأحد 28 أكتوبر - 0:41

لا عليك أختي،أنا شخصيا أقرأ تعليقاتهم وخاصة بعد المباراة وبهدلة الجمهور بهم ثم الهجوم على السفارة الجزائرية،قرأت تعليقات على جريدة الوطن المنافقة التي ركبت موجة الخيانة مباشرة بعد إحتلال طرابلس ،تعليقات بالفاظ بذيئة جدا تسمح بنشرها هذه الجريدة ،ويصفوننا باولاد مليون..."حاشى شهدائنا الأبرار"وأحفاد فرنسا واولاد الجنرالات وغيرها ...وجوابنا واضح ..ولو لم يبق لهم نفوذ كنفوذهم أثناء العشرية السوداء "وتقاعد وإقالة ووفاة الكثير منهم ..الذين واكبوا هذيك المدة"..أقول جنرالاتنا ولا جنرالات الناتو ..وكان لهم فضل كبير بعد الله تعالى في إستعادة الأمن وإنقاذ الجمهورية ...والمثل يقول خوك خوك لا يغرك صاحبك ..،ونحن لسنا افضل من بني وليد الصمود ،لأنهم لولا حسدهم وحقدهم وغيرتهم من ورفلة الشريفة ما ارادوا يبيدوها ويبيدوا بعدها قبايل أخرى لكي لا يبقى إلا خونة أو قبائل مستكينه ضعيفة تمتثل للإستعمار الجديد المقدح في الأفاق أبعده الله عن ليبيانا العزيزة...وكذلك حمد وملوك الخليج ودورهم في مساعدة أسيادهم على إسقاط اخر قلاع الأمة كليبيا القذافي وسوريا الأسد وربما الدور على الجزائر إذا قدر الله ونجحوا في إسقاط الدولة السورية لتكون القضيه تطبيع عيني عينك ودويلات كلها كقطر ...
حنا كلمتنا قلناها بدون نفاق ضد الجرذان منذ بداية التمرد المسلح والهجوم على الثكنات والمعسكرات،لأننا فهمنا اللعبة سريعا "بحكم تجربتنا مع الإرهاب المسلح ..." ،ثم جاء ليفي , الناتو والعرب المتخاذلة المموِله للمخطط و للعدوان ففصلنا في القضية نهائيا ...وقلنا لهم إنكم جرذان دعاة إستعمار وستطردون يوما من ليبيا كما طردنا الحركى نهائيا بلا رجعة في 62...وشعارنا وأغانينا آنذاك كانت "يا محمد مبروك عليك ..الجزاير رجعت ليك .."..وليس يا ليفي أو يا بغل قطر أو يا كلينتون مبروك عليك وتكبير وأعلام كفار نصلوا تحتها وأمامها...
وتحياتي وتحيات شعب الجزائر لكل ليبي حر غيور يدافع على وطنه ،ولكل مقاوم للإستعمار على أرض بني يعرب. ..


عدل سابقا من قبل nabil في الإثنين 29 أكتوبر - 0:14 عدل 1 مرات
avatar
nabil
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1568
نقاط : 7481
تاريخ التسجيل : 11/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحية لاحرار الجزائر

مُساهمة من طرف صخور ليبيا في الأحد 28 أكتوبر - 14:49

تحية للجزائر حكوماً وشعبا
avatar
صخور ليبيا
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5022
نقاط : 9927
تاريخ التسجيل : 19/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحية لاحرار الجزائر

مُساهمة من طرف عبد الرشيد في الأحد 28 أكتوبر - 20:36

الحمد لله على كل نعمه التي لا تعد ولاتحصى

والحمد لله انني اعيش حرا في بلدي يحكمني ابن وطني اخي في الدين والعروبة وان كان ظالما او فاسدا فلا بأس

رغم ان نظامنا هو اشرف نظام عربي برئيسه وحكومته وجنرالاته

خير من يحكمني كافر لا آمن شره ولا آمن ان ينتهك اعراض بناتنا كما هو حاصل في افغنستان وقد يحدث في ليبيا لا قدر الله

الجزائر عظيمة شامخة ولا يهمنا هؤلاء الرعاع كلاب النيتو
avatar
عبد الرشيد
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2361
نقاط : 7405
تاريخ التسجيل : 03/05/2011
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحية لاحرار الجزائر

مُساهمة من طرف فرح في الأحد 28 أكتوبر - 20:41

الجزائر عظيمه بسواعد رجالها ,وابيه وشامخه شموخ الجبال ,فتحيه لكل احرار الجزائر ونعم الرجال انتم ..
avatar
فرح
.
.

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8273
نقاط : 14122
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحية لاحرار الجزائر

مُساهمة من طرف الشاهين في الأحد 28 أكتوبر - 20:50

تحية للجزائر flag2
avatar
الشاهين
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1636
نقاط : 7542
تاريخ التسجيل : 27/01/2012
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحية لاحرار الجزائر

مُساهمة من طرف larbi في الأحد 28 أكتوبر - 22:22

ستسمعون قريبا الرد الحاسم على العجوز الشمطاء هرهاير كلنتون و كدلك رسالة جزائرية وصلت حكام الدجاج مفادها لا تختبروننا..............لاننا واضعين لهم خطة تهز عروشهم و سينعم شعوبهم بالنعمة التي منعها عنهم الملوك و السلاطين....نحن لا نلعب و لما انقول نفعل....و نحن نعلم علم اليقين ان اي حرب الان مكلفة و مكلفة جدا لا امريكا و لا اسرائيل و لا الغرب قادرين عليها ... و لكن نعرف جيدا من سيدفع ثمن الحرب هم دول الدجاج....و لهدا الرسالة وصلتهم و قرأوها.....و حتى نعطيكم بعض الملاحظة اليوم منطقة البحر الابيض المتوسط غنية بالغاز و هو مستقبل البشرية و ما يجري في سوريا هو حرب على الغاز بعدما اكتشفوا ما في بطن الارض السورية من غاز ...تركيا وراء قبرص ..اسرائيل تستغل في الغاز بلوشي...و لا اريد ان اخوص اكثر ...لان الجزائر عندها رجال تعرف كل صغيرة و كبيرة
avatar
larbi
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 14023
نقاط : 27851
تاريخ التسجيل : 27/09/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحية لاحرار الجزائر

مُساهمة من طرف ???? في الأحد 28 أكتوبر - 22:24

تحية للجزائر حكومة وشعبا
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحية لاحرار الجزائر

مُساهمة من طرف ظلال النور في الأحد 28 أكتوبر - 22:34

الجزائر بلد المليوووووون ونصف لمليوووون لهاااا مواقفهاااااا المجيدة التي رسمت لهااااا تاريخهااااا امااام اعداااائهااااا ومنه وضعوووووا لهاااا كل التقدير والاحتراااام ... فتحية لشهب الجزائر الحر الابي ....
avatar
ظلال النور
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5632
نقاط : 10787
تاريخ التسجيل : 18/09/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى