منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

المجرم (يوسف المفقوش) يقوم بتكليف افراد من الجيش الوطني للوقوف ومنع الاقتتال بين بني وليد ومصراته مما يدل أن الحرب القائمة هي بين أهالي بني وليد وعصابات جهوية تابعة لمصراته.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

المجرم (يوسف المفقوش) يقوم بتكليف افراد من الجيش الوطني للوقوف ومنع الاقتتال بين بني وليد ومصراته مما يدل أن الحرب القائمة هي بين أهالي بني وليد وعصابات جهوية تابعة لمصراته.

مُساهمة من طرف nabil في الخميس 25 أكتوبر - 1:00

صفحة ورفلة العظمى فايس بوك.

هذا المجرم (يوسف المفقوش) يقوم بتكليف افراد من الجيش الوطني للوقوف ومنع الاقتتال بين بني وليد ومصراته .... مما يدل أن الحرب القائمة بني أهالي بني وليد وعصابات جهوية تابعة لمصراته ولاتنتمي للجيش الوطني كما يدعي بعض السفهاء بما فيهم ( المقرف ) وبعض الابواق التافهة ووسائل الاعلام الهابطة..

فعلا أنكم أغبياء لاحكمة ولاسياسة لكم يا أحفاد السويحلي السكير ،،،،،، يسمعون بالحرب الاعلامية والسياسة فيحسبونها أكذب وخلاص من غير دراسة لردة الفعل السلبية للكذب ....الحمد لله انكم تفضحون في انفسكم . فعلا انكم فاشلين سياسيا وعسكريا..

والآن بعد أن حصحص الحق أفيقوا ايها الليبيون فإن الحرب بين أشراف ورفلة ورعاع مصراته،، فلايدخلونكم في حربهم لتحقيق مآربهم الشخصية،، وأنتم الخاسرون لانكم تموتون بلا هدف ولاغاية ...وإن أردتم المجيء فهذا شأنكم فأوديتنا تبتلع كل معتد.

http://www.youtube.com/watch?feature=player_detailpage&v=elkGZXy8C68
avatar
nabil
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1568
نقاط : 7127
تاريخ التسجيل : 11/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المجرم (يوسف المفقوش) يقوم بتكليف افراد من الجيش الوطني للوقوف ومنع الاقتتال بين بني وليد ومصراته مما يدل أن الحرب القائمة هي بين أهالي بني وليد وعصابات جهوية تابعة لمصراته.

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الخميس 25 أكتوبر - 1:38

لا يملكون حتى الشجاعة بالتصريح بهزيمتهم

ويكذبون يكذبون حتى يصدقوا انفسهم ولا يصدقهم الناس

فالمثل الذي يقول "اكذب اكذب حتى يصدقك الناس" انقلب إلى " اكذب اكذب حتى تصدق نفسك".

يا والله منيقيش مصيريتي هههههههههههههههههههه كليتوها يا مخمجين يا مستوردين ، وانت يا منيقيش انهار جابك التريس المحصحص تبكي زي البنت الصغيرة. خزي على وجهك يا جرد الجرذان قرد الاركان .

بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9932
نقاط : 14291
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المجرم (يوسف المفقوش) يقوم بتكليف افراد من الجيش الوطني للوقوف ومنع الاقتتال بين بني وليد ومصراته مما يدل أن الحرب القائمة هي بين أهالي بني وليد وعصابات جهوية تابعة لمصراته.

مُساهمة من طرف greenisback في الخميس 25 أكتوبر - 2:07

nabil كتب:
والآن بعد أن حصحص الحق أفيقوا ايها الليبيون فإن الحرب بين أشراف ورفلة ورعاع مصراته،، فلايدخلونكم في حربهم لتحقيق مآربهم الشخصية،، وأنتم الخاسرون لانكم تموتون بلا هدف ولاغاية ...وإن أردتم المجيء فهذا شأنكم فأوديتنا تبتلع كل معتد.

الله أكبر.. حصحص الحق والحمد لله.. صح لسانك وينصر دينكم يا أشاوس بني وليد يا أبطال لقد سطرتم ملاحم يحفظها لكم التاريخ في صفحات العزة والشرف.. ربي يحفظكم ويثبتكم وينصركم نصرا مبينا مؤزرا... ويذيق كل من أراد بكم وبالشرفاء سوءا مرارة الهزيمة والخسران المبين
avatar
greenisback
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1667
نقاط : 5531
تاريخ التسجيل : 30/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى