منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

عبد الله ناكر يعلق على اقتحام مقر المؤتمر اللاوطني 21/10/2012

اذهب الى الأسفل

عبد الله ناكر يعلق على اقتحام مقر المؤتمر اللاوطني 21/10/2012

مُساهمة من طرف Algamahiri for ever في الأحد 21 أكتوبر - 23:41

‫عبد الله ناكر يعلق على اقتحام مقر المؤتمر اللاوطني 21/10/2012

‬http://www.youtube.com/watch?v=IttLDIT0kJQ
avatar
Algamahiri for ever
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 681
نقاط : 6021
تاريخ التسجيل : 14/08/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبد الله ناكر يعلق على اقتحام مقر المؤتمر اللاوطني 21/10/2012

مُساهمة من طرف صقر الجماهيرية في الإثنين 22 أكتوبر - 2:50

والله بأمانة ما عندي وقت نستمع للتافه هذا إطلاقاً

سامحني يا خوي
avatar
صقر الجماهيرية
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 430
نقاط : 4476
تاريخ التسجيل : 26/08/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبد الله ناكر يعلق على اقتحام مقر المؤتمر اللاوطني 21/10/2012

مُساهمة من طرف بنت بوها في الإثنين 22 أكتوبر - 2:58

اكتبولي ملخص ارجوكم

بنت بوها
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 263
نقاط : 4376
تاريخ التسجيل : 14/08/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبد الله ناكر يعلق على اقتحام مقر المؤتمر اللاوطني 21/10/2012

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الإثنين 22 أكتوبر - 4:12

بنت بوها كتب:اكتبولي ملخص ارجوكم

يخرف أنه مع حرية الراي ومن حق الناس تعبر وأن أللي صاير في بني وليد مش عاجبه وأنهم توا في اشهر حرم وجاي عيد
هههههههههههههه كأنهم لم ضربوا البلاد بطير أبابيلهم في رمضان والعيد مش اشهر حرم

سحيقة الى كل العملاء ربي يهدهم
وعلى قول المثل ياناكر
حن الحنون صب الماء في الكانون
avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32046
نقاط : 46058
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبد الله ناكر يعلق على اقتحام مقر المؤتمر اللاوطني 21/10/2012

مُساهمة من طرف ???? في الإثنين 22 أكتوبر - 14:04

لا تعطوه اهمية وخلوه ينبح كالكلب حاشاكم ويا ربت ما نعد نذكر هؤلاء الخونة وتصريحاتهم الجوفاء على صفحات المنتدى

فالنكرة يبقى نكره
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبد الله ناكر يعلق على اقتحام مقر المؤتمر اللاوطني 21/10/2012

مُساهمة من طرف رسامة قائدها في الإثنين 22 أكتوبر - 14:06

جرد
مضحكة
avatar
رسامة قائدها
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1078
نقاط : 5282
تاريخ التسجيل : 01/10/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبد الله ناكر يعلق على اقتحام مقر المؤتمر اللاوطني 21/10/2012

مُساهمة من طرف نتنفس من الأخضر في الإثنين 22 أكتوبر - 14:18

واطي
avatar
نتنفس من الأخضر
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 23128
نقاط : 30337
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
. :
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: خلاص الليبيين كبودها درهت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى