منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

عاجل: رؤية الأسمري كاملة (مفسرة على يد ذوي الاختصاص)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours عاجل: رؤية الأسمري كاملة (مفسرة على يد ذوي الاختصاص)

مُساهمة من طرف بنت المختار في السبت 20 أكتوبر - 23:03

رؤية الشيخ عبد السلام الفيتوري الأسمري رحمه الله
اخوتي انا اقدم لكم هذا التفسير للرؤية من قبل احد المهتمين والذي اكد علي ان انشرها لكم للإطلاع والاستفادة
قال سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم في الصحيح ..الرؤية جزء من اجزاء النبوءة .. صدق رسول الله عليه الصلاة والسلام . وبعد .. هنا نحاول ان نوضح رؤية قد داع صيتها بين الليبيين حتى اصبحت هاجسا للبعض منهم يعلق عليها اماله وينسى الله عز وجل في ان له الامر من قبل ومن بعد فاحذروا اخواني إنها رؤية وأظن يقينا انها رؤية حقيقية لرجل صالح في الماضى البعيد نسبيا وأرجو منكم ان لا تعتبروها مناصا للخلاص وتنسوا الله عز وجل ووجب علي التحذير , وفي سردها اوضح بعضا من معانيها اللفظيه دون تفسيرها والبعض الاخر اوضح فيه المعنى والتفسير الذي اجتهد فيه المهتمون دون تحديد .. واكتب لكم ..


ايجبكم ولد بدوي من تحت الابل وهنا يعنى بالولد صغير السن عندما يأتيكم اما من تحت الابل يعني به انه قد شرب من حليب الابل اثناء فترة رضاعته وهو طفل رضيع ومن بعد فطامه يشرب حليب الابل .. يحكمكم اربعين عام وهذه واضحة .. ايدير فيكم كيف ما يبي فيكم تخدموا تحته كيف الخدم وانتم خانعين خايفين وهدا يعني لمن كان ينافق فيه ويظهر ما لا يبطن .. انتم كيف الكلاب ترحبو على الجاي وتنبحوا على الماشي وهده تأتي للأمثالكم. الهزيلة التي لاتنفع لا للحراسة ولا للرعي ويتخلص الانسان من هدا النوع في واقع الحال .. وهو عرف طبعكم يعني عرف كيف يتعامل معكم جيدا حتى انه كان العلاج لأمثالكم

وكيف ما خنتوني بتخونوه ومعروف ان الشيخ عبد السلام الاسمر الفيتوري تعرض في حياته للخيانة من جماعته كادت تفتك بحياته وقتل فيها ابنه عمران دفين مقبرة الاسمري حتى قال الشيخ في احدى قصائده الشهيرة ,, خلوني خلوني نبكي علي عمران هو ضي عيوني شالوه العديان ,, وقد سببت هده الخيانة للشيخ انه اجبر علي الخروج من مدينه زليتن الي منطقه تدعى جبل القلعة ولا اريد ان ادخل هنا في شرح قصة الشيخ والمقصود توضيح انه قد وقعت له الخيانة .. وهدين عوايدكم من جيل لجيل والمقصود به من خان وتذكروا في احدى كلمات المقصود بهذه الرؤية قال ,, اسألوا علي اجدادهم تعرفوهم منهم ..

وعامين وانتم حايسين والدم للركاب وهدا واضح ان الدم يبقى يوميا في كل مكان دون أي مشاعر تتحرك لهول الخبر عندما تسمع بأن أناساً قد قتلوا .. في كل شعبه ووادي والشعبة هي تفرع عن الوادي ويعني هنا العموم في البلاد وسبحان الله المقصود بالرؤية يأتي ويقول,, زنقه زنقه دار دار فرد فرد ,, .. وتحصلو حصلة الشبكه في السدرة والسدرة نبات كثير الشوك الصغير ويكبر متكاتف متماسك وصعب الاختراق وإذا رميت عليها شبكه الصيد لان الطيور تقف عليها يصعب ان تخلصها من السدرة وكثيراً ما يستعملها الصياد ويتركها في السدرة بعد تخليص الطيور منها وهذا ما يجري الآن علي جميع المستويات حصله غير عاديه الموضوع الذي نحن فيه الان ..

يا أهل الوطن .. الكافرات بعد الفاجرات وهنا يعني افعال البشر والفاجرات من الافعال التي كانت تمارس من البشر كالرياء والزنا وغيرها بالخفية والعلن النسبي وللأسف انتشر هدا النوع من الافعال بيننا قبل الاحداث وتأتي بعدها الكافرات وهي الأفعال التي تخرج الانسان من المله والعياذ بالله وهي تحققت في موالاة الكفار فكفروا بنص القرآن الكريم ,,ومن والاهم فهو منهم ,, ولا يعني بالضرورة ان يكون من فعل الفاجرات هو نفسه من فعل الكافرات والعكس صحيح .. والغادرات بعد الخاتراث وهي كدالك الافعال فالخاثراث أفعال من المسؤلين وهم يتجهزون قبل الاحداث الي ما امرو به لتنفيذه من قبل اسيادهم وجاءت بعدها الغادرات وهي أفعال لا تتصور ممن كان فيهم الثقة وهذا قد وقع مثل المندوب الليبي في الامم المتآمرة وأمين العدل والنائب العام و و و .. والزوات بعد النزوات والنزوة هي خروج الانسان عن المألوف في افعاله ليفعل ذنباً معيناً مذموماً، والزوات فعل الذنب بعلانية وتباهي ..

إن يبعثكم الي ثغوركم غاليتم وخنتم والمقصود هنا المسؤلين السياسيين والعسكريين غاليتم بمعنى هولتم الامر وكبرتموه وهو بسيط وخنتم يعني أنكم لم تفعلوا ما أمرتم به وذهبتم للطرف الآخر من المعركة .

وان امنتم ارتجفتم اي انكم ادا شعرتم بالأمان وأمنت المناطق التي انتم فيها ارتجفتم وهو خطير جدا فالمرجفون في المناطق اخطر من العدو نفسه يظهر علي نفسه الهزيمة وأن الأمر قد انفلت منه وهو لايساوي شيئاً أصلا في المعركة فيضعف همم المقاتلين والصامدين ..

وإن خفتم نافقتم بمعنى ادا خفتم مني ومنه او من العدو نافقتم وقلتم نحن معك حتى الموت وإذا خفتم من العدو قلتم انه السبب في وقوفكم وحملكم للسلاح أو القلم او الكلمة التي تدافعون بها فأنتم منافقون لكلا الطرفين .. لاتذكرون حسنة ولا تشكرون نعمة والعياذ بالله من هؤلاء اي لا تذكرون جميلاً فعله فيكم أبدا بعد ماكنتم تفرحون به وتنكرونه ولا تذكرونه ولا تشكرون نعمة وهو أنهم لا يشكرون الله ولا الناس فيما انعم الله عليهم وعلى رأس هذه النعم الامن والأمان الذي جعله ربي وحده سبب لهو في هذه الدنيا .. هل استخفكم ناكر والناكر للجميل وهنا الخطاب لمن وقف معه وهو لايعرفه شخصيا من عامة الناس والاستخفاف يقع بهم من قبل ناكر الجميل .. او استغواكم غاوي وهنا المقصود بالغاوي الفرقه التي خارج الجماهيريه ومعروفين من هم والاستغواء هو المكر والكلام المعسول لاستجلاب البشر لصفه ويعني الاستقطاب .. او استنصركم ظالم والظالم هنا المقصود به الذي ليس له الحق في حكم الدوله الإسلامية وهو من بني جلدتكم او استعطفكم خالع والخالع هنا من خلع عهده وقسمه دون وجه حق وبدأ يستعطفكم ويستعطف غيركم والثابت ان المقصود بالرؤية أنه لم يستعطف أحدا على الإطلاق حتى النهاية .. إلا نصرتموه وزكيتموه وهنا نصرتم من ظلم وخلع وزكيتموه بمعنى أنكم تقولون هذا شيخ هدا طيب هذا ليس بسارق وهو قد خلع عهده .. وإلى هنا تحققت هذه الرؤية والجزء الاخير لم يتحقق بعد وسنسرده اليكم .

وبعد عامين يرد عليكم صاحبكم؟؟؟؟؟؟... أذكركم بأخذ العظة والعبرة من أحسن القصص في القرآن الكريم كما أمركم الله عز وجل وهنا ليس للتشبيه بل لأخذ العبرة فقط عليكم بسورة يوسف .. (وجاؤا علي قميصه بدم كذب) .. ولكم ان تفسروا ذلك لما أقصده هنا ويمكن أن يكون صاحبكم من يحمل نفس المبادئ والقيم وأنا شخصيا أرشح القصد الأول ..ايكملكم على اشفار الحديد والمقصود بها السيوف الحادة وايكملكم يعني انتم يا من ناصرتم الخالع والكافر .. جاك الخلا يا زوارة ويا الزاوية انبشرك بالهم وجنزور هي الإشارة ويا طرابلس ياحفرة الدم فيك الدم للركب ويا ويلكم يا نساء وذر طرابلس ويعني هنا أطفالها وشبابها من بنات وأولاد من شيلوني بن غيلان وهو طريق متعرج فى الجبل المؤدي إلى غريان اسمه بن غيلان وهو موجود تركبن حفايا يعني من الخوف والهلع والهروب من الموت وترك كل شي خلفكم والعسار ينبنى ويعمار وهنا يعني من تعسر بنائه وأوقف بسبب الحرب يبنا ويعمار من جديد والسلاح اغمار اغمار وهنا يعني أخد السلاح من الشوارع والناس الي ثكناته العسكرية والغمار هو ضم الشيء بكثرة بين الذراعين.

والمال يا قلة من ايلم بمعنى وفرة المال وكثرته الغرب ايهد والشرق يشد وهنا يعني ان السيطرة الاولى لهدا الرحل ستكون في الغرب ثم يذهب للشرق فيشد بمعنى ان الشرق يتمسك به والملاقاة في رأس حمد ويبدو هنا انه اسم قديم لقصر حمد في وقت الشيخ عبد السلام المنطقه المعروفه بمدينة مصراته يا عيد يا عاشوراء .. زليتن بلاد العز يا قذافي وسرت سيورها خلا وفيافي وهنا لأول مره يذكر الشيخ في رؤياه اسم الرجل المقصود ورأينا كيف أعز الله مدينة زليتن لدى القذافي في خطابه 2 3 2011 الذي قال فيه .. مفروض كل المناطق ادير كيف زليتن واثنى عليها كثيرا في كلمته بعد أن كانت من المنطق المهمله من المسؤلين في نظامه .. وما آلت اليه مدينة سرت الحبيبة بعد أن اصبحت دمارا وخراباً .. وبعد ما غابت عليك الدبارة يا سرت وهو يعني تركم الامور في سرت وتشابكها .. وجرحك يلتأم من زليتن بمعنى همك سنخرج له العلاج ويبرا من زليتن والمقصود هنا كما قال المهتمون المعركة التي قد تقع بقصر حمد بين زليتن ومصراتة كمنطقة وليس المقصود بهم رجال زليتن فقط .. وتبدأ البشارة بترهونةجراره. تلتحم والمعنى الوحدة بينهما .. ينزلوا لطرابلس بجيوش جراره .. ويا مصراتة همك معاه غم تجلو بلادكم بحاره ويعني خروج أعدائه عبر البحر وأذكركم هنا بكلمة القائد .. افتحولهم البحر من يبي يهرب خلوه ينتلف .. ونار في شرقها تعم وهي معنويا وماديا وقد حدث جزء منها مادياً أما معنويا فالفدرالية أشعلتها ..في يوم ما ينفعهم فزعة النصارى ..انتهت.والله اعلم



للأمانة الصيغة منقولة
avatar
بنت المختار
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2217
نقاط : 8385
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: عاجل: رؤية الأسمري كاملة (مفسرة على يد ذوي الاختصاص)

مُساهمة من طرف fawzi zertit في السبت 20 أكتوبر - 23:25




( لقد صدق الله رسوله الرؤيا بالحق لتدخلن المسجد الحرام إن شاء الله آمنين محلقين رءوسكم ومقصرين لا تخافون فعلم ما لم تعلموا فجعل من دون ذلك فتحا قريبا ( 27 ) )

{ محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعا سجدا يبتغون فضلا من الله ورضوانا سيماهم في وجوههم من أثر السجود ذلك مثلهم في التوراة ومثلهم في الإنجيل كزرع أخرج شطأه فآزره فاستغلظ فاستوى على سوقه يعجب الزراع ليغيظ بهم الكفار وعد الله الذين آمنوا وعملوا الصالحات منهم مغفرة وأجرا عظيما } [ ص: 118 ]



flag2 flag2 flag2 flag2 flag2
avatar
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9058
نقاط : 15496
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: عاجل: رؤية الأسمري كاملة (مفسرة على يد ذوي الاختصاص)

مُساهمة من طرف ظلال النور في الأحد 21 أكتوبر - 0:46

بارك الله فيك اختي الكريمة وربي يحفظ الشرفاء في كل مكااااان ..... منورة منورة
avatar
ظلال النور
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5632
نقاط : 10777
تاريخ التسجيل : 18/09/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: عاجل: رؤية الأسمري كاملة (مفسرة على يد ذوي الاختصاص)

مُساهمة من طرف teto في الأحد 21 أكتوبر - 1:33

شكرا اختى على مجهودك واهتمامك

teto
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5052
نقاط : 9751
تاريخ التسجيل : 06/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: عاجل: رؤية الأسمري كاملة (مفسرة على يد ذوي الاختصاص)

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الأحد 21 أكتوبر - 2:10

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 31869
نقاط : 45658
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: عاجل: رؤية الأسمري كاملة (مفسرة على يد ذوي الاختصاص)

مُساهمة من طرف ???? في الأحد 21 أكتوبر - 10:13

بارك الله بك اختي الحرة بنت المختار
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: عاجل: رؤية الأسمري كاملة (مفسرة على يد ذوي الاختصاص)

مُساهمة من طرف صخور ليبيا في الأحد 21 أكتوبر - 11:13

مشكوررررة أختي بنت المختار وماقصرتي
avatar
صخور ليبيا
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5022
نقاط : 9917
تاريخ التسجيل : 19/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى