منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

معا لندرك حجـــم المؤامرة علي ليبيا و الاسلام

اذهب الى الأسفل

معا لندرك حجـــم المؤامرة علي ليبيا و الاسلام

مُساهمة من طرف الشاهين في الأربعاء 17 أكتوبر - 3:36

معا لندرك حجـــم المؤامرة علي ليبيا و الاسلام
هناك امر خطير كنا نبحث ورائه اليومين الماضيين ولم نرغب في التحذث بشأنه الا عندما نتأكد من صحة المعلومات !

في عام 2008 تحديداً عرضت مجموعة من الشركات السياحية الاجنبية مشروعاً سياحياً ضخماً على الدولة الليبية يقضي بتحويل الصحراء الى ساحل !

هو عبارة عن عملية حفر ضخمة لممر مائي على في ساحل المنطقة الوسطى ما بين تاورغاء حتى سرت باتجاه الجنوب حتى الوصول الى المنطقة المنخفضة وبعدها سيبدأ الماء بالسيلان من البحر تلقائيا باتجاه الصحراء بسبب ارتفاعها المنخفض عن سطح البحر مما سيحول العديد من المدن الصحراوية الى ساحلية والمرحلة الثانية هي بناء العديد من المشروعات السياحية الضخمة على هذا الساحل الجديد ولكن في نفس الوقت هناك مدن سوف تختفي من على الخارطة.

قامت اللجنة الشعبية العامة بالتوقيع على هذا المشروع حين ذاك وتم عرضه على القائد معمر القذافي بعد التوقيع من باب العلم بالشيء ,, ثارت ثائرت القائد من هذا المشروع وطلب من النيابة العامة فتح تحقيق بشأنه وتعرض العديد من المسؤولين الى التوقيف على ذمة التحقيق وأوقف القائد كل شي !

طبعا لا يخفى عليكم ان الفساد كان يعم الدولة الليبية ولا احد يمكنه انكار ذلك "الان تضاعف" وتم التوقيع على هذا المشروع فقط لتحقيق مكاسب شخصية لبعض المسؤولين.

ان هذا المشروع في باطنه الرحمة ومن قبله العذاب ,, هذا المشروع كان فقط لانقاذ اوروبا من الغرق حيث باتت تواجه مشكلة ارتفاع منسوب مياه البحر نتيجة الاحتباس الحراري الذي سببته تجاربهم الشيطانية على تطوير الاسلحة النووية ,, كان القائد يعرف الحقيقة جيدا ورفض هذا المشروع جملتا وتفصيلا فكيف ينقذ الغرب المجرم نفسه على حسابنا.

وطبعا لان الغرب في قمة الحاجة لهذا المشروع لانقاذ نفسه فاستعمل شتى الطرق لاقناع القائد بالموافقة وحته على مشاركة العالم في حل الازمات الانسانية التي تواجهه وبالذات ان ليبيا مساحتها شاسعة وعدد سكانها بسيط فلا بأس بالتنازل عن بعض اليابسة.

قال لهم بالحرف الواحد " هذه صحرتنا ونبوها فاضية بنصطادوا فيها الغزال ,, انتم شن دخلكم ؟؟!!!"

توقف المشروع نهائيا في تلك الفترة.

احد اهم البلدان المعرضة للغرق خلال العقود القادمة هي هولندا ثم مدينة البندقية " فينيسيا " الايطالية ,, الكل يعرف ان هولندا هي بلد اليهود ومهدهم واولى المنظمات الصهيونية في التاريخ نشأت هناك بل وتعتبر بلدهم الام قبل احتلالهم لفلسطين ويردون انقاذها من الغرق باي وسيلة كانت !!!

عندما نطبق معطيات هذا المشروع على الساحة الليبية الان نجد ان كل المعطيات تشير الى ان هناك من يخطط لتنفيذ المشروع تحت الطاولة وفي الخفاء باستعمال ذرائع للضحك على الذقون ,, فما مصلحت مصراته من تهجير تاورغاء مثلا والاصرار على ابقاء المنطقة خالية من السكان ؟ وما مصلحتهم من محاولة تدمير سرت بالكامل حيث شهد عليهم القاصي والداني انهم كانو يدمرون كل ما ياتي في طريقهم بشكل جنوني غير منقطي ولا مفهوم.

ثم ان ما يسمى بالمؤتمر الوطني قد تم "حك خشوم" قطعانه على صخور وادي الشاطي شر حكة ولكن مع ذلك اختار ان يتجه الى بني وليد ويهاجمها بقرار رقم 7 وتحويلها الى منطقة عسكرية خلية من السكان (( خالية من السكان )) على غرار تاورغاء !!!!! لماذا ؟؟؟؟؟؟؟

وأخيرا نعلمكم ان " محمد المقريف " عند زيارته الاخيرة الى نيويورك وقع على المشروع من جديد.

((( الناتو صخر كل قوته للتخلص من القذافي )))......

............منقول ....‏كتيبة النهار الاسود‏


avatar
الشاهين
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1636
نقاط : 7800
تاريخ التسجيل : 27/01/2012
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: معا لندرك حجـــم المؤامرة علي ليبيا و الاسلام

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الأربعاء 17 أكتوبر - 5:43

شكـــــــــــــراً أخي وهذا الموضوع مكرر
avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32115
نقاط : 46305
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى