منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

التلفزيون السوري يهاجم مشعل ويصفه بالطبال والمقاوم المشرد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

التلفزيون السوري يهاجم مشعل ويصفه بالطبال والمقاوم المشرد

مُساهمة من طرف Algamahiri for ever في الخميس 4 أكتوبر - 7:02

التلفزيون السوري يهاجم مشعل ويصفه بالطبال والمقاوم المشرد
هاجم التلفزيون الرسمي السوري رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" خالد مشعل، وذلك بعد إعلانه تأييد الشعب السوري في ثورته من أجل "الحرية والكرامة والانتقال نحو الديموقراطية"، تماماً كما ساندت الحركة الشعوب العربية في تونس ومصر وليبيا واليمن.
ووصف التلفزيون السوري خالد مشعل بأحد أعضاء فريق "الطبالة" الذي احتضنته سورية كمقاوم يتيم يبحث عن ملجأ يأويه، بعدما أُغلقت بوجهه الأبواب ورُدت الطائرة التي كانت تحمله من أجواء المطارات، "كأنه طاعون يتهربون من مصافحته".


ويضيف التلفزيون السوري ان "عمان والدوحة والقاهرة وأنقرة يومها" تهربت منه لأن اسرائيل وضعت "فيتو" على استقباله، وانه لم يجرؤ على تحدي الـ "فيتو" الإسرائيلي الا الشام كما طرح تساؤلاً حول ما وصفه بسر فتح الأبواب التي أغلقت يومها في وجه خالد مشعل، "فهل تغير شئ غير الفيتو الاسرائيلي الذي تحدته سورية يومها ؟ وخضع له الآخرون وهم يعترفون باتفاقياتهم مع كيان الاحتلال؟"


كما وردت على شاشة التلفزيون السوري مخاطبة خالد مشعل "تذكر يوم تشردك وتسكعك في الأجواء حتى جاءتك رحمة الشام"، بعد ان رفضت بعض الدول استقباله، اذ انها ستكون في هذه الحالة مضطرة لتسليمه بموجب اتفاقياتها.


ورأى التلفزين السوري ان التفسير الوحيد لفتح الأبواب المغلقة أمام مشعل هو "انك لم تعد مطلوباً للاحتلال ولم تعد خطراً على أمنه. كما وجه سؤالاً للقيادي الحمساوي .. "ان كنت في حالة عاطفية رومانسية على ما تسميه عذابات الشعب السوري، فلماذا لم تتفتق عاطفتك الواجبة على شعب فلسطين، وما دمت قد أدمنت على القسمة وما فيها من مغانم السلطة والجباية . فلن نسألك عن الشعب الفلسطيني المظلوم في الاراضي المحتلة عام 1948 ولا عن القدس ولا عن الضفة، بل نسألك عن عذابات أهلنا المحاصرين في غزة ! كيف تسكت على مواصلة الحصار من الجهة المصرية وقد صار اخوانك في الحكم وكيف ترضى وتتعاون لضرب انفاق الحرية والحياة كما كنت تسميها".


ويضيف التلفزيون مخاطبا خالد مشعل: "أم ان وعود تطبيع علاقاتك بكيان الاحتلال والادارة الأمريكية وصولاً لتسميتك رئيساً بديلاً للسلطة قد أفقرت المناعة وأسكتت العاطفة وطار الوجع وطار الفزع يا جدع".


وجاء كذلك ان سورية ليست نادمة لأنها لم تفعل ما فعلت لتنتظر وفاءً أو جميلاً أو شكوراً، بل فعلت ما رأت انه واجبها القومي والوطني مع "مقاوم مشرد" وفرت له ورفاقه كل الدعم لمواصلة مقاومتهم، وان سورية لا تشعر بالندم بأن يغادرها من باع المقاومة بالسلطة، وان المكانة التي منحها الشعب الفلسطيني لـ "حماس" كانت لخيار الحركة المقاومة وليس "لهويتكم الإسلامية".


المصدر "التلفزيون السوري و"عمّان نت".
avatar
Algamahiri for ever
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 681
نقاط : 5891
تاريخ التسجيل : 14/08/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التلفزيون السوري يهاجم مشعل ويصفه بالطبال والمقاوم المشرد

مُساهمة من طرف الرحال123 في الخميس 4 أكتوبر - 12:29

صحيح انا ماني مع الاسد و لكن لست مع الجيش الكر (الاول ظالم والثاني ينفذ اجندة غربية )

خالد مشعل اكرمه الاسد الاكبر و الاصغر و كذلك دعموه

ينطبق عليه المثل العربي

إذا أنت أكرمت الكريم ملكته وإن أنت أكرمت اللئيم تمردا

avatar
الرحال123
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3926
نقاط : 8806
تاريخ التسجيل : 28/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التلفزيون السوري يهاجم مشعل ويصفه بالطبال والمقاوم المشرد

مُساهمة من طرف ???? في الخميس 4 أكتوبر - 12:40

الرحال123 كتب:صحيح انا ماني مع الاسد و لكن لست مع الجيش الكر (الاول ظالم والثاني ينفذ اجندة غربية )

خالد مشعل اكرمه الاسد الاكبر و الاصغر و كذلك دعموه

ينطبق عليه المثل العربي

إذا أنت أكرمت الكريم ملكته وإن أنت أكرمت اللئيم تمردا


Thump up
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التلفزيون السوري يهاجم مشعل ويصفه بالطبال والمقاوم المشرد

مُساهمة من طرف librom في الخميس 4 أكتوبر - 12:45

الحِكمَة هيَ: "أن تميّزَ بينَ الذي تعرفُهُ والذي تَجْهَلُه
لا تعاشر نفسا شبعت بعد جوع فإن الخير فيها دخيل وعاشر نفسا جاعت بعد شبع فإن الخير فيها أصيل
avatar
librom
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1388
نقاط : 5512
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التلفزيون السوري يهاجم مشعل ويصفه بالطبال والمقاوم المشرد

مُساهمة من طرف يمني وافتخر في الخميس 4 أكتوبر - 13:13

انا في السابق لم اكن احب سياسه بشار والسبب في ذلك احتضانه لهذه الحركه المصنوعه في اسرائيل ولاننا نعلم انهم خونه

لكنني اليوم ارى ان ماقام به خالد مشعل ليس الا سياسه الاخوان المفلسين اللذين نرى منهم اليوم الكثير في ساحاتنا العربيه

وفي النهايه سوريا الاسد باذن الله ستنتصر على هذه المؤامره
avatar
يمني وافتخر
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1775
نقاط : 6068
تاريخ التسجيل : 06/05/2012
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التلفزيون السوري يهاجم مشعل ويصفه بالطبال والمقاوم المشرد

مُساهمة من طرف ???? في الخميس 4 أكتوبر - 13:20

librom كتب:الحِكمَة هيَ: "أن تميّزَ بينَ الذي تعرفُهُ والذي تَجْهَلُه
لا تعاشر نفسا شبعت بعد جوع فإن الخير فيها دخيل وعاشر نفسا جاعت بعد شبع فإن الخير فيها أصيل

صدقت يا اخي هذا مشعل واحد اجرب تاجر بقضية فلسطين وباع نفسة بالدرهم المغموس بدماء شهدائنا واهالينا الابرياء
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التلفزيون السوري يهاجم مشعل ويصفه بالطبال والمقاوم المشرد

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الخميس 4 أكتوبر - 13:40

ماذا تنتظرون من الاخوان المسلمون

هم لا عهد ولا ميثاق لهم

خونة من يوم يومهم

بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9972
نقاط : 14694
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التلفزيون السوري يهاجم مشعل ويصفه بالطبال والمقاوم المشرد

مُساهمة من طرف ???? في الخميس 4 أكتوبر - 14:10

بلد الطيوب كتب:ماذا تنتظرون من الاخوان المسلمون

هم لا عهد ولا ميثاق لهم

خونة من يوم يومهم

عملاء ويغطون انفسهم بالاسلام والاسلام بريء من افعالهم
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التلفزيون السوري يهاجم مشعل ويصفه بالطبال والمقاوم المشرد

مُساهمة من طرف صخور ليبيا في الثلاثاء 9 أكتوبر - 11:02

librom كتب:الحِكمَة هيَ: "أن تميّزَ بينَ الذي تعرفُهُ والذي تَجْهَلُه
لا تعاشر نفسا شبعت بعد جوع فإن الخير فيها دخيل وعاشر نفسا جاعت بعد شبع فإن الخير فيها أصيل
avatar
صخور ليبيا
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5022
نقاط : 9925
تاريخ التسجيل : 19/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى