منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

وثائق تركية: امير قطرائيل العميل ينحدر من اصول يهودية

اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours وثائق تركية: امير قطرائيل العميل ينحدر من اصول يهودية

مُساهمة من طرف محمد عبدالله الجزائري في السبت 22 سبتمبر - 11:11

حسب الكاتب ، هذا مصدر الوثائق الإثباتية لجذور آل ثاني حكام قطر :
متحف مكتبة بياسيا شارع رقم 754 / er في أسطنبول. أسطنبول. تركيا.

http://www.mostakbaliat.com/?p=14267
avatar
محمد عبدالله الجزائري
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 484
نقاط : 6701
تاريخ التسجيل : 24/08/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: وثائق تركية: امير قطرائيل العميل ينحدر من اصول يهودية

مُساهمة من طرف ???? في السبت 22 سبتمبر - 17:30

لذلك يقول المثل عمر الكلب ما يرمي ذيلة يعني هؤلاء الخوارج الصهاينة لن يتخلوا عن اهلهم من بني صهيون لذلك تراهم ينفقوا كل ما في وسعهم من اموال لقتل المسلمين ودمار بلادهم
Anonymous
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى