منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

أيها السوريون قاتلوهم دار دار .. زنقة زنقة..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أيها السوريون قاتلوهم دار دار .. زنقة زنقة..

مُساهمة من طرف بنت الدزاير في الخميس 6 سبتمبر - 15:06

هي إدن حرب بالوكالة تلكم الحرب التى يشنها محور الشر الغربي ـ الخليجي ـ العثماني ضد سوريا .. حرب إستنزاف و سياسة الأرض المحروقة الهدف منها تركيع سوريا بلد المجد و الحضارة بعدما أن ركع الجميع لألهة العصر الدين تقودهم الو م أ .
سوريا لوحدها اليوم تقاوم الحرب الأقليمية و الدولية التى شنت ضدها بدعم مالي خليجي وإستخباراتي غربي و لوجيستي تركي تحت درائع مزيفة و أوهام تباع فقط للأغبياء .. أما الحاقدون من الداخل السورى و من المرتزقة الدين يتم تصديرهم لسوريا بشكل يومي مع الأسلحة الإسرائيلية و الغربية المتطورة فهؤلائي صار هدفهم معروفا لدى جميع الأجهزة الأمنية السورية ، إدا لم يستطيعوا السيطرة على الأرض عليهم بإحراق الأرض حجرا و شجرا بحيث تصعب عودة المياه إلى مجاريها الطبيعية بشكل سريع ؟
الخلايا الإرهابية النائمة التي كانت تتدرب في مختلف دول الجوار مند شهور تحت الرعاية السامية للإستخبارات الغربية و كانت تحفر الأنفاق و تحضر و تنقل في السلاح و تهرب في المرتزقة للداخل السوري في غفلة من قوى الأمن الداخلي السوري أريد لها اليوم أن تبدأ في حرب إستنزاف ضد سوريا دولتا و شعبا و حكومتا و جيشا .. و لإطلاق هذه الكلاب المسعورة ضد سوريا كان لزاما إيجاد المبرر المقنع للأغبياء السدج من أبناء الوطن الواحد فوجدوا في المجازر الرهيبة التي أطلقتها عصاباتهم الإجرامية ضد النساء و الأطفال و المدنيين العزل و إلصاقها بالجيش العربي السورى و مسح السكين في من يسمونهم بالشبيحة فرصة سانحة بدعم اعلامي فاضح و إخراج مسرحي مفبرك حتى يتعاطف معهم الأغبياء السدج من السوريين لأجل فتح منافد أمنة أمام الإرهابيون و المرتزقة المجرمون.. إد كيف يعقل بمن قتل و دبح أن لا يخفي جرائمه أمام العالم و هو يعلم أن الجميع يترصد أخطائه فمابالك جرائمه و كيف يحدث دائما أن تأتينا الصور مباشرتا على يد ما يسمى بالمعارضة السورية من مكان الجريمة قبل حتى أن تجف الدماء فالمجرم هو الأقرب لتصوير جرائمه و مجازره من أي شخص أخر و هدا ما حدث مع المجازر التى تم تصويرها و إرسالها لكل من قناة الخنزيرة الحقيرة و العبرية .. و كلنا يتدكر بمرارة جرائم و مدابح الإرهابيون الدمويون في الجزائر قبل أكثر من عقد التي دهب ضحيتها الألاف من الأبرياء العزل و فشلهم الدريع لمسح السكين في عناصر الأمن الجزائري لأن الحقيقة اليوم صارت معروفة لدى الجميع في الجزائر من كان يدبح و يقتل و ينكل هم الإرهابيون الهمجيون مع فارق بسيط بينهم و بين إرهابيو سوريا ، أن إرهابيي الجزائر لم يجدوا أنداك سند عسكرى و إعلامي مباشر كما يجده اليوم إرهابيو سوريا .. بحيث وصل بنا الحد أن أصبح الجميع مهدد في حياته .. و هدا ما يحدث اليوم في سوريا صار اليوم الجميع مستهدفا ( من ليس معنا فهو ضدنا ) بلغة الإرهابيين بما في دلك إستهداف المحايدين والخونه والعملاء من اسمو نفسهم بالمعارضين .الوطنية الشريفة و الإعلاميين و الفنانين و أصحاب الفكر و الرأي .. و القائمة ماتزال مفتوحة ؟

ما حدث في مدينة حمص شاهد أولي عما حدث و يحدث اليوم في مدينة حلب و كل حاء تتبعها حاء و قد تكون مدينة حماه التالية ... بحيث أن سياسة الأرض المحروقة التي شهدناها و نشهدها تؤكد أن الهدف كان و لايزال هدفا قائما بحد داته ألا و هو إستهداف الدولة السورية و ليس النظام فقط .. إستهداف سوريا سياسيا و عسكريا و إقتصاديا و إجتماعيا و ثقافيا و فكريا و حضاريا ... بحيث لا تدر و لا تبقى هده الأزمة شيئا ،
المهم بالنسبة لهؤلائي الإرهابيون المفسدون في الأرض تنفيد الأجندة الخارجية لأسيادهم و تنفيدها بحدافرها ؟

لو كان هنالك خيرا في الخونه والعملاء من اسمو نفسهم بالمعارضين .السورية المدعومة عسكريا و ماليا و إعلاميا من محور الشر لقبلت بمبدأ الحوار و التغيير السلمي لكنها و لكونها معارضة مأجورة و عميلة رفضت مبدأ الحوار جملتا و تفصيلا و سينتهى دورها بتدمير سوريا ـ لا قدر الله ـ كما يريد أسيادهم ذلك ؟
لو كان هنالك خيرا فيها لقبلت بمنازلة الرئيس بشار الأسد أمام صندوق الإنتخابات و بضمانات من جهات دولية محايدة تشرف على إجراء إنتخابات حرة و نزيهة و لأن الرجل مازال يتمتع بشعبية كبيرة فإنهم يخشون الإنتخابات الحرة و النزيهة .. و كلنا يتدكر الإقتراح الإفريقي قبل حرب ليبيا الدى ينص بإجراء إنتخابات مسبقة يقول فيها الشعب الليبي كلمته و لأنهم كانوا يدركون مدى شعبية الشهيد العقيد معمر القدافي قرر أسياد جردان النيتو شن الحرب على ليبيا للإستحواد على نفطها .. بل أن دولة كمصر و التي أفهمونا أن كل الشعب المصرى ضد الرئيس السابق حسني مبارك من خلال ساحة الميدان ـ بغض النظر عن تأييدنا للثورة المصرية ـ فإن الدى حدث في الإنتخابات الرئاسية السابقة يؤكد أن لا أغلبية ساحقة لا في مصر و لا في غيرها حيث فاز مرشح الإخوان المسلمين على مرشح النظام السابق بفارق ضئيل و لولا تحالف قوى الخونه والعملاء من اسمو نفسهم بالمعارضين .على طريقة أنا و أخى على إبن عمي ، و أنا و إبن عمي على الغريب .. لفاز مرشح النظام المصرى أحمد شفيق في الدور الثاني.. هدا حتى نعلم أن التهويل الإعلامي شيء و الحقيقية الجماهيرية على الأرض شيء أخر.
فمابالك اليوم بشعبية الأسد التى تضاعفت بعد إنفضاح أمر الإرهاب الدولي العابر للقارات تحت مسمى القاعدة المدعوم من قبل الو م أ .
avatar
بنت الدزاير
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 629
نقاط : 5773
تاريخ التسجيل : 19/01/2012
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أيها السوريون قاتلوهم دار دار .. زنقة زنقة..

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الخميس 6 سبتمبر - 15:16

أخت بنت الدزاير

أتمنى ان تطالعي هذا الموضوع

https://www.zangetna.com/t56884-topic

بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9972
نقاط : 14696
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى