منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

تكفيــــــــــــر الشهـيـد مـعـمـر القذافــــــــــــي ......... (الأكاذيب و الأسباب و الحقائق )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 5 Hours تكفيــــــــــــر الشهـيـد مـعـمـر القذافــــــــــــي ......... (الأكاذيب و الأسباب و الحقائق )

مُساهمة من طرف اسود القذاذفة في الأربعاء 29 أغسطس - 23:32

تكفيــــــــر القذافي ...... الأكاذيب و الحقائق




هل توجد تهمة أو اشاعة أو اكذوبة ولم ترمى على القائد معمر القذافى أبتدا بان البطل معمر القذافى يهودىا و أنتهاء بان القذافى هو سبب رسوبى فى المدرسة .
فانا لست بصدد الدفاع عن القائد معمر القذافى .... ولكن هناك حقائق لن اقول بأنه مغيبة عن البعض بل واضحة جدا للجميع منها ما هو موجود فى كتاب الله العزيز و سنته العطرة و منها ما هو موثق بالفيديوات واضحة العبارات و الجمل و منها ما هو معروف للمنظمات الاسلامية و الجمعيات الاسلامية العربية منها و العالمية بمستندات و اثباتات و ادلة و جميع ما ذكرت يبين دور و افعال القائد معمر القذافى لنشر الاسلام فى جميع انحاء العالم و ارساء دعائمه .





و هنا أشحذ قلمي مستخدما حيادية العقل وموضوعية آرائي الخاصة مستند على كتاب لله و سنته و ايضا توضيح لبعض خطابات القائد التى زورت و اخذت منها مقاطع فقط لاتهام القائد بباطل .


فأيها المأزومين بالإشاعاتو التوهمات والتوقعات والتنبؤات والخرافات لماذا الكذب ؟؟؟ لماذا ؟؟؟
كم من انسان يذمونه و يرمونه بالاتهامات وهو برئ منها براءة الذئب من دم سيدنا يوسف عليه السلام ، فتيقن ان سماع كلام الناس كثيرا ما يبتعد عن الحقيقة .





ونذكركم بحديث النبي صلى الله عليه وسلم : (كفى بالمرء كذبا أن يحدث بكل ما سمع )، وقوله عليه الصلاة والسلام من قال في مؤمن ما ليس فيه اسكنه الله ردغة الخبال يوم القيامة "عصارة أهل النار" .


ومعظم خطابات القائد حرفت كما هم يريدون و خاصة الخطابات التى تتحدث عن امور الدين حتى يكون تأثير كذبهم اشد و انكى فخداع الناس أسهل من إقناعهم أنهم قد تم خداعهم، ولكن هذه الاتهامات الباطلة لا تنطلى للأعلى اصحاب النفوس الضعيفة و البعيدين كل البعد عن الدين و الاسلام .
ومن بين هذة الاكاذيب :::
- لمن قال ان القذافي حرف القران الكريم القذافي قال كلمته بخصوص كلمة قل في القران اذ الدين اوامر ونواهي وينبغي علينا أتباع الأوامر والنواهي ، حيث قال القائد معمر القذافى بان كلمة قل في سورة الاخلاص والمعوذتين والكافرون نزلت موجه للرسول الكريم وليست لنا ( قل هو الله احد ) وجهت للنبي الكريم وليست لنا اتباعه ولكن الدين امر ونهي ، فلا نستطيع القول( هو الله احد) دون قل فقل جاءت في القران ولا نستطيع حذفها... ولم يحذفها القائد معمر القذافي و اكبر دليل 10 مليون نسخه من المصحف الجماهيرية برواية قالون لم يلغى بها كلمة قل ، ولكن اراد التوضيح للمسلمين و الفلاسفه الدين يبحتون على ثغرات في القران وهدا واقع حقيقي فمن المسلمين و للأسف من ليس له من الاسلام ألا الأسم...


وعندما سمعت دار الإفتاء العالمية ومركز الدراسات الإسلامية عن الإشاعات المغرضة في تحريف القران عن القائد شكلت لجنة من السعودية وعلى رأس اللجنة المفتي في ذلك الوقت للسعودية ووفد من كبار علماء الدين وقابلوا القائد وبعد المقابلة احضر إليهم مصحف الجماهيرية " القران الكريم" وقال لهم لو وجدتوا أي تحريف في هدا المصحف فأنا لست بمسلم ونقل الخبر حول الصحف والعالم ولكن تم التعتيم عليه من دار الإفتاء السعودية ؟؟؟
- اما بخصوص الشفاعة فالقذافي قال لا تعلقو قلوبكم بالشفاعة لان الشفاعة لوحدها لا تنفع ولا تضر وعلى المؤمن ان يعلق قلبه بالله وحد واترك عنك الشفاعة وغيرها علق قلبك بالله لان رحمة ربك الواسعة .


حديث القائد مفهوم ان المسلم عليه القيام بواجباته فى العبادة والخضوع لله ثم يتأمل فى الشفاعة ، اما الذين لا يصلون ويشربون الخمر و يفعلون المنكر وغيرها من الذنوب ثم يقول يوم القيامة الله رحيم غفور ويعتمد على شفاعة الرسول الكريم و قال تعالى ( إن تجتنبوا كبائر ما تنهون عنه نكفّر عنكم سيئاتكم) ومن وصايا النبى للمسلمين ان يطلبوا له الوسيلة اى الشفاعة فى دعاءهم ولذلك نحن نقول قبل الصلاة ( اللهم رب هذه الدعوة التامة و الصلاة القائمة ات سيدنا محمد الوسيلة والفضيلة والدرجة العالية الرفيعة وابعثه اللهم المقام المحمود الذى وعدته انك لا تخلف الميعاد ).. ولنتذكر الحديث الشريف عن رسول الله من سيدنا جبريل انه يوم القيامة والنبى واقف عند الحوض يشرب من يديه المؤمنين فإذا بالملائكة تمنع بعضهم من الوصول الى الحوض فطلب النبى تركهم وقال " امتى امتى" فقالت له الملائكة يا نبى الله لا تعلم ماذا استحدثوا من بعدك وشرحوا له افعالهم فقال الرسول "ابعدوهم ابعدوهم "..وأضنهم الخوارج و أمثالهم..



و حصل بين رسول الله صلى الله عليه وسلم وأحد الصحابة عندما جاء يشفع في إحدى النساء وقد سرقت فرد عليه النبي وقال ويحك يا هذا أتشفغ في حد من حدود الله والله لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطع محمد يدها ،أيضا في حديث أخر بينه وبين إبنته فاطمة ما معناه إعملي يا فاطمة فلن أغني عنك من الله شيئا.


والشفاعة محدودة بحدود في طرف الشفعاء وفي طرف المشفع فيهم ، ولذلك فهي لتنال قسما من الناس،هناك شرائط لشفاعة الشفيع .


و يقال أن الوعد بالشفاعة تجر العبد على المعصية وتغريه على هتك حرمة المولى و الابتعاذ عن واجباتك الدينية المفروضة عليك وهنا الوعد بالشفاعـــة كالوعد بالمغفرة والرحمة وقال ايضا (كل امرئ بما كسب رهين) .





وليس كل مشفوع عنه يشفع له كما قال لله فى كتابه العزيز ( ولا تنفع الشفاعة عنده الا لمن أذن له .
وفي الحديث جاء انه الرسول كان يحدث اصحابه فقال..ليس منا احد داخل الجنة الا برحمة الله قالوا الصحابة حتى انت يا رسول الله قال عليه الصلاة والسلام حتى انا..صدق رسول الله ونا اوضح ان من علق قلبه بالشفاعة وقابل ربه قابله وهو مشرك لان الشفاعة جزء من رحمة الله وليست مفروضه عليه والعياذ بالله ولم ينكر القذافي وجود الشفاعة كما جاء في كلمته.


- بالنسبة للحجاب القذافي قال في خطابه..امرأة لابسه حجاب وحتى معه خمار و امرأة اخرى غير متحجبة ولابسه نص كم .. المرأة التي لابسه حجاب عندها صاحب وتمشي للبيت دعارة وهي مرتديه للحجاب حتى لا يقال عليها شي و متخذه منه ستار هذا حجابها من الشيطان ، اما المرأة الثانية فهي قوية ولا يستطيع احد ان ياخذ منها شي فهي مرأة قوية وقلبها قوي وهي مرأة شجاعة ، و لكن من الضروري ان تفكر في ستر جسمها ولكنها اقوى من الاولى لان حجابها من الشيطان اذن الحجاب من الشيطان للمرأة .





فكلام القدافي صحيح ان المرأة التي تستعمل الحجاب لكي تتستر على فاحشتها حجابها من الشيطان وليس من الاسلام في شي..كمثل الصيام الذي ليس له من صيامه الا الجوع والعطش..


- و لمن يقول ان القذافي لا يصلي ويسلم على النبي عليه الصلاة والسلام التصليه والتسليم على الرسول يمكن ان يكون مرة واحدة في حياة المسلم ، اما كثرة التصلية فهي زيادة في اجر العبد ويمكن لك ان تذكر الرسول جهرا وان تصلي عليه سرا فهي عبادة الله لا يعلمها الا هو سبحانه وتعالى لا يوجد أي دليل لتحريف القدافي للقرآن ونكرانه للسنة وتوجد دلائل تثبت العكس وهي أحيائه لذكرى المولد الشريف كل عام .



- ومن قال ان القدافي انكر السنة فكيف اذا كان القذافي جعل كما امره الله ان جعل القران الكريم شريعة المجتمع ، و ايضا اصدر قرار بمنح حافظ كتاب لله درجة جامعية مهما كان عمره وهذا يحصل أول مره في التاريخ العالم العربى و الاسلامى ، ونعلم جميعا انه يوجد في القران الكريم نص ايات وليست ايه واحدة تدل على ضرورة اتباع السنة النبوية ومنها ..(وما اتاكم الرسول فخدوه وما نهاكم عنه فانتهوا) فلم يأمر بذلك لان السنة فيها اختلاف وأنواع فمنها المؤكدة ومنها الصحيحة ومنها المنسوبة وهناك الاحاديث الموضوعة وهذا لا يختلف المسلمين بوجودها فترك الامر لكي تختار السنة الصحيحة والمؤكدة كي يدقق فيها ويختارها ، ولأنه يجب على مصدر التشريع ان يكون عاما محكوما منضبطا , فيا من اتهمت القدافي بنكرانه للسنة فكيف تحذف نصوص ايات من القران الكريم ام انك تتخبط وتترنح بين يدي الشياطين من انسن وجان والعياذ بالله...


و الكثير من امة الكفر مثل القرضاوي والعريفي و سلمان العوده وعدد كبير من ما يسمو بالعلماء كانوا موجودين في ليبيا قبل الفتنه بسنه وكانوا يمجدوا في النظام وانبهروا بما شاهدوه في ليبيا من انجازات من مساجد وزواياه لتحفيظ القرآن ، وأول مره في التاريخ العالم العربى و الاسلامى ان يكون شعب خمسه حامل القرأن( اكثر من مليون حافظ لكتاب لله ) لشعب لا يتجاوز تعداده 6 مليون، والدولة الوحيدة في العالم الاسلامي لا يوجد بها خمر ودعارة وأشادوا بهذه الانجازات وشكروا الزعيم امعمر القذافي وفي خلال سنه يطلع معمر كافر اليس هذا هو النفاق بعينه .





- الذى لا يفهم فى معانى الكلام فهذا ذنبه لا ذنب المتحدث ، و اذا قلنا بان القائد معمر القذافى كافر لانه قال سفير الفاتيكان من حقه ان يطوف حول الكعبة فهل نقول عن شخص كافر وهو من اسس اول جميعه على مستوى العالم جمعية الدعوة الاسلامية سنة 1972.، وهو من بنى اكثر من 6077 مسجد حول العالم فى اسيا و اوربا و امريكيا الاتينة و اسلم على يديه اكثر من 3012 رجل وأمراه اعتنقوا الاسلام ، و افتتح اكبر مطبعة فى افريقيا و الوطن العربى لطباعة القران الكريم 10 مليون نسخه من المصحف الجماهيرية برواية قالون ، وباسم الشعب الليبي اول مسابقة دولية في العالم لحفظ القران الكريم( مسابقة الفاتح الدولية) .


اول رئيس عربي مسلم يئم بآلاف المولفه من مصلين في صلاة الجمعة فى اكثر من دولة افريقية. اول رئيس عربي مسلم قاطع الدول التي أساءت للرسول الدنمارك وسويسرا. وهذا ليس بكلامى و لا كلام احد هذا موثق بالإثباتات و الادلة .


و انسان مسلم كالقائد معمر القذافى حافظا للقراءن الكريم بثلاث روايات يعلم جيدا قول لله سبحانة و تعالى فى الاية الكريمة (إنما المشركون نجس فلا يقربوا المسجد بعد عامهم هذا).


وما رواه الإمام أحمد أن رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ قال: لا يرمي رجل رجلاً بالفسق أو يرميه بالكُفر إلا ارتدت عليه إن لم يكن صاحب ذلك.





فأراد القائد من كلامه هنا من حق اى انسان ان يذهب للكعبة و يطوف حوله كما جاء فى كتاب لله ( ولله على الناس حج البيت من استطاع اليه سبيلا)


و هنا لم يخصص كلمة على المؤمنين او المسلمين بفطرة و انما ايضا الناس الذين دخلوا الى الدين الاسلامى بعد الكفر







و ايضا قوله تعالى ( واذن فى الناس بالحج يأتوك رجالا وعلى كل ضامر يأتين من كل فج عميق)


فهناك قصص كثيرة يعلمه الكثير بان هناك من اسلم عندما سمع الاذان و هناك من اسلم عندما راى الجموع فى مكة المشرفة و هناك من اسلم عندما رأى مسجدا او سمع ايه قرآنية تتلى


فالقائد معمر القذافى هنا ارد ان يوضح تعاليم ديننا الحنيف و اراد بذلك لربما يعتنق سفير الفاتيكان الين الاسلامى ، و من هنا من حقه ان يطوف حول الكعبة . لان لله سبحانة و تعالى لو خصص فى الايتان السابقتان الذكر قوله واذن فى مسلم او عربى أو قال وعلى المسلم بدلا من الناس لما استسلم الملايين من العجم و الغرب و دخلوا الدين الاسلامى .



فى لقاء القائد مع سفير الفاتيكان ورجال دين مسيحيين قوله : ( اذا سفير الفاتيكان يريد ان يذهب غدا ليطوف حول الكعبة الذى هو حقه لان الكعبة لكل الناس..الذى يمنعه هو من الكفار لانك تمنع الناس من الطواف حول الكعبة..


من يستمع لحديث القائد المسلم بتمعن ونية صادقة بعيدا عن الغل والحقد سينير الله قلبه الى الاتى :


سيلاحظ ان كلام القائد مع صحيح الشرع حيث يقول من يمنع سفير الفاتيكان ان يذهب للكعبة (ويطوف حولها)وهى تعنى رسالتين الاولى يدعو سفير الفاتيكان الى الاسلام لانه خاتم الاديان ويجب على كل الاديان ان تنتهى اليه ومن يمنع اسلامهم فهو كافر كما كفار قريش عندما منعوا مكة على المسلمين .. والرسالة الثانية لن يدخل احد مكة الا مسلما اى ليطوف حولها ولايفعل ذلك الا مسلما..


فهم جهلة لايعلمون ما حكم من يكفر مسلم ..خزاهم الله ولعنهم... فعلا الاحمق عدو نفسه


وقد بين النبي صلى الله عليه وسلم خطورة هذه المسألة في الحديث الذي رواه البخاري عن عبد الله بن عمر رضي الله عنهما : أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :" أيما رجل قال لأخيه يا كافر فقد باء بها أحدهما ".


ولا يجوز تكفير المسلم بذنب ارتكبه، أو تكفير المؤمن الذي استقر الإيمان في قلبه، قال الله ـ سبحانه ـ: (ولا تَقُولُوا لِمَن ألْقَى إليكمُ السَّلَامَ لستَ مُؤمنًا تَبْتَغُونَ عَرَضَ الحياةِ الدنيا فعِندَ اللهِ مَغانِمُ كَثِيرةٌ).


وفي حديث رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ الذي رواه أبو داود أن رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ قال: "ثلاثٌ مِن أصل الإيمان، وعَدَّ منها: الكفَّ عمَّن قال: لا إله إلا الله، لا نُكفره بذنب، ولا نُخرجه من الإسلام بعمل...".


-إن بعض خصوم القائد معمر القذافى يعتبرون بان القائد شبه الرسول الكريم بساعى البريد ، مع انه اوضح لهؤلاء ومن خلال آيات القرآن الكريم زيف هذا الإدعاء و هذا التشبيه الغير منصف ،ساعي البريد يحضر رسالة من إنسان لإنسان ولكن الرسول ص أحضر رسالة من الله العلى العظيم إلى كل البشرية في مشارق الأرض ومغاربها وحتى يوم القيامة ، ولكي نثبت هذا من خلال القرآن الكريم يقول جل وعلا( وما أرسلنك إلا كافة للناس و نذيرا و لكن اكثر الناس لا يعلمون)



من الاكاذيب التى اشيعت عن القائد الاعلى بأنه شبه الرسول عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم بساعي البريد ، فالقائد الاعلى عندما قالها كان في محاضره بمناسبة المولد النبوي الشريف وكان ذلك في أحد الدول الأفريقية وكان هناك مترجمين موجودين، وكان الحضور من عامة الناس ومن من مختلف الديانات وكان من الحضور المتواجدين من لا دين له ولا يعرف معني الديانات وهناك الملحدين و أغلبيتهم لا يعرف أكثر من لغته الأم ، وعندما قال النبي محمد لم يفهم الحضور معني كلمة نبي أو رسول .. أي أنهم كالأطفال الصغار فكيف ستعلم الطفل معني كلمة رسول وهو ينطق نفس لغتك فما بالك بالذي لا ينطق أي لغة متعارف عليها فالله أعلم أنه قرب لهم معني الكلمه المعني فقط ( اراد بذلك ايصال الفكرة و المعنى وليس التشبية ) حتي يصل لهم ان سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم ما هو إلا بشر مثلنا فضله الباري علينا بأن حمله بالرسالة السماويه القرآن الكريم وهو سيد الخلق اجمعين و حتي لا يضن الحضور أو أغلب الحضور ان سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم.


نحن فى زمن كثر فيه خلط الامور يبعضها واستخدام حجج ومبررات ليس لها اى اساس من الصحة فقط لأنها انتشرت بين الناس وتم تداولها ولكنى لا الوم العقول التى تفكر بهذه الطريقة فالهجمة على القائد الشهيد كانت شرسة جدا وهناك الكثير من ادلة ما يثبت صحة ما اقول والأمر واضح جدا للجميع كيف كنا وكيف اصبحنا وإذا كان القذافى لديه طرق معينة ليتلاعب بعقول الناس فنطلب من عملاء الناتو ان يأتوا اليوم بشخص لديه القدرة على التلاعب اقل شئ بعقولنا ليحقن الدماء ويوقف الفتنة و يرجع الامن و الامان لليبيا لن تجد لانه ما بنى على باطل فهو باطل ...


قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم -: (سيأتي على الناس سنوات خداعة يُصدق فيها الكاذب، ويُكذَّب فيها الصادق، ويؤتمن فيها الخائن ويخون فيها الأمين، وينطق فيها الرويبضة)، قيل: وما الرويبضة؟ قال: (الرجل التافه يتكلم في أمور العامة)


فهل نحتاج الى شيوخ و علماء دين حتى يكفرون من اشعل نار الفتنة فى الوطن العربى بصفة عامة و فى ليبيا بصفة خاصة تحت مسمى الربيع العربى هل نحتاج الى شيوخ و رجال دين حتى يكفروا من استعان بالصليب الكافر لكى يقتل اخيه المسلم الذين قال فيهم لله عز و وجل ( يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا اليهود والنصارى أولياء بعضهم أولياء بعض ومن يتولهم منكم فإنه منهم إن الله لا يهدي القوم الظالمين).

وهل نحتاج الى شيوخ دين ليكفروا على من اطلق على طائرات الناتو اسم طيور الابابيل حيث قال تعالى ( بشر المنفقين بأن لهم عذابا أليما o الذين يتخذون الكفرين أولياء من دُون المومنين أيبتغون عندهم العزة فان العزة لله جميعا )

هل نحتاج الى قرضاوى او غريانى ليفتى على من نهب وسرق بحجة غنائم حرب ومن من الغنائم من المسلمين تحت مسمى ثورة يقودها حفنة من الخونة والكفار ويهود .


وعن أبي هريرة: أن رسول الله - صلَّى الله عليه وسلَّم - قال ((كل المسلِم على المسلم حرام دمُه، و ماله ، وعِرْضه))




قال تعالي ﴿ يا ايها الذين امنوا لا تاكلوا اموالكم بينكم بالباطل ألا أن تكون تجارة عن تراض منكم )


هل نحتاج الى شيوخ و علماء دين ليفتوا لنا فى عصابات الظلام التى قامت بهدم بيوت لله و اضرحة اولياء لله الصالحين و منارات الاسلامية ، قال تعالى ( ومن أظلم ممن منع ماجد الله أن يذكر فيها اسمه و سعى فى خرابها أولئك ما كان لهم أن يدخلوها الا خائفين لهم فى الدنيا خزى و لهم فى الاخرة عذاب عظيم )


وفى نهاية كلامى اريد ان اقول للأفاقين مهما حاولتوا أن تطمسوا الحقائق إلا أن شمس الحق ظاهرة للعيان ...



.................................


بقلم :: بنت القذاذفة

اسود القذاذفة
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 870
نقاط : 6153
تاريخ التسجيل : 25/08/2012
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 5 Hours رد: تكفيــــــــــــر الشهـيـد مـعـمـر القذافــــــــــــي ......... (الأكاذيب و الأسباب و الحقائق )

مُساهمة من طرف ظلال النور في الخميس 30 أغسطس - 1:04

مشكوووور اختي الكريمة علي مقالك المفيد ومجهودك الرااااائع لتوضيح كل الملاااااابساااات والغموووووض ...
avatar
ظلال النور
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5632
نقاط : 10727
تاريخ التسجيل : 18/09/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 5 Hours رد: تكفيــــــــــــر الشهـيـد مـعـمـر القذافــــــــــــي ......... (الأكاذيب و الأسباب و الحقائق )

مُساهمة من طرف Mohamed Abdel Moumene في الأحد 2 ديسمبر - 1:45

وهذا دليل لكل من قال ان الشهيد معمر القذافي ناكر للسنة و لا يصلي علي الرسول صلي الله عليه وسلم


avatar
Mohamed Abdel Moumene
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3555
نقاط : 11327
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 5 Hours رد: تكفيــــــــــــر الشهـيـد مـعـمـر القذافــــــــــــي ......... (الأكاذيب و الأسباب و الحقائق )

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في السبت 29 ديسمبر - 12:08

الله الله يا أختي بنت القذاذفة

لقد أزلتي اللغط وأحضرتي لنا برهان نحااجج به الاخرين .

بارك الله فيك .

بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9972
نقاط : 14636
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 5 Hours رد: تكفيــــــــــــر الشهـيـد مـعـمـر القذافــــــــــــي ......... (الأكاذيب و الأسباب و الحقائق )

مُساهمة من طرف teto في السبت 5 يناير - 11:46

بارك الله بك اختى على الموضوع الجد رائع
المثل يقول اللى يكرهك يحلملك الحلمة الشينة وهم يبحثون عن كلمة من اجل تقويلها ,فالكلام واضح من اراد ان يفهم يستطيع ومن اراد استغلال الكلمات فى غير ماسردت لاجله يستطيع ومن اراد مشاهدة الفيديوهات كاملة يستطيع ومن اراد مشاهدة مقتطفات مبتورة لغرض ما اقتطفت يستطيع ايضا .
ولاننسى ان معمر القذافى رحمة الله عليه مخلوق يخطأ ويصيب والكمال لله ومن يجد نفسه لايخطأ فليحاسبه .
وفيتى وكفيتى اختى بارك الله بك واشكر ايضا اخى بلد الطيوب لتنبيهه لنا على وجود مثل هذا الموضوع الرائع

teto
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5052
نقاط : 9701
تاريخ التسجيل : 06/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 5 Hours رد: تكفيــــــــــــر الشهـيـد مـعـمـر القذافــــــــــــي ......... (الأكاذيب و الأسباب و الحقائق )

مُساهمة من طرف اسود القذاذفة في الأربعاء 13 فبراير - 20:22

الأخوة الافاضل ضلال النور ** محمد عبد المؤيمن ** Toto ** بلد الطيوب **
مرور أكثر من رائع تحياتى لكم

اسود القذاذفة
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 870
نقاط : 6153
تاريخ التسجيل : 25/08/2012
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 5 Hours غيض من فيض الاصولي معمر القذافى

مُساهمة من طرف جماهيري ضد الرشوقراطيه في الجمعة 1 مارس - 20:12


وكان الإسلام حاضراً في جهود
الثورة، ابتداءً من المؤتمر الأول للدعوة الإسلامية المنعقد في
16 / 2 / 1970م، الذي جهر فيه القائد بأن الإسلام جاء للناس كافة, بينما المسيحية
لليهود فقط, وبرهن على ذلك بآيات من القرآن الكريم وردت على لسان أبي الأنبياء إبراهيم
عليه السلام، وعيسى بن مريم عليه السلام، وغيرهما, وإنشاء جمعية الدعوة الإسلامية
العالمية، والمجلس العالمي للدعوة الإسلامية، والقيادة الشعبية الإسلامية
العالمية، وإنشاء العديد من المساجد والجامعات والمستشفيات في الدول الإسلامية،
وإمامة القائد لملايين المسلمين، واهتداء الملايين للإسلام على يديه، والاهتمام
بالشباب المسلم، وبناء مستقبل لهم، خال من الطائفية، وسلخ صفة الإرهاب عن الإسلام،
وتقديمه ديناً تقدمياً سيعم العالم بصلاحيته لكل زمان ومكان، وكان لشريط الخيالة
المرئي (الرسالة) أثر ملموس في نشر الصورة الصحيحة عن الإسلام، وبفضله اهتدى
الكثيرون للإسلام، وكانت جائزة مخرج الشريط التي قدمها له التكفيريون الظلاميون قنبلة
في أحد فنادق عمان, أودت بحياته وحياة الكثير من رفاقه، كما كانت جائزة منتجه
القتل من التنظيم التكفيري نفسه، بعد أن كفروه زوراً وبهتاناً. ليببا
ايام حكم ادريس- المتستر بالإسلام – كانت
تعج بالخمارات وبيوت الدعارة ونوادى العراة والقمار ,وكل ذلك مشرعن
بالقانون , ولهذا شكل القائد بتاريخ 28/10/1971م لجنة لمراجعة التشريعات، وتعديلها
بما يوافق الشريعة الإسلامية, فصدر القانون رقم 74
لسنة1972م بتحريم الربا, والقانون رقم 86 لسنة 1972 بتحريم عقود
الغرر, وصدرت قوانين لإقامة حدود الزنا
والسرقة والخمر, مثل القانون رقم 70 لسنة 1973م بإقامة حد الزنا, والقانون 89 لسنة 1974باقامة حد
الشرب , والقانون 13 لسنة 1995 بشأن إقامة حى السرقة والحرابة . توجت هذه الأصولية الإسلامية
باعتماد القرآن الكريم شريعة للمجتمع, وهذا وضع متقدم وإسلامي أكثر أصولية من أي
مطلب آخر إلى الآن, وموقف عملي خصوصاً أمام تعدد المذاهب, وكون الشريعة الإسلامية
غير مدونة في كتاب واحد.
وقد
بشر القائد أن أوروبا وأمريكا ستتحولان إلى قارتين إسلاميتين, إضافة إلى تعزيز
الحقيقة التاريخية بأن أفريقيا قارة إسلامية، ودعم الأقليات المسلمة في الفلبين
وروسيا والصين، ومكَّن الأغلبية المسلمة من حكم تشاد، فلولا التدخل الليبي في تشاد
لاستمرت الأقلية المسيحية برئاسة تومبل باي
في حكم تشاد, في الوقت الذي يشكل فيه
المسيحيون مانسبته 20% فقط من عدد السكان.ودعم مسلمي الفلبين واوغندا ولبنان والولايات المتحدة
وتفتخر ليبيا بأنها بلد المليون ونيف حافظ للقرآن الكريم، وتم منح هؤلاء
الحفاظ درجة خريجي الجامعة . ليبيا الحاضنة لآلاف المنارات العلمية لتحفيظ القرآن
الكريم، ودراسة علومه، وباتخاذها القرآن الكريم شريعة للمجتمع,

وإعتماد نظام الشورى كنظام للحكم , تصر على اعتزازها بلغة القرآن الكريم, وتجريم
استخدام غير اللغة العربية في المعاملات والمنشورات والإعلانات
,
وفرضت على الأجانب ترجمة جوازات سفرهم إلى اللغة العربية, وحرصت على اعتماد اللغة
العربية لغة رسمية من اللغات العاملة في الأمم المتحدة، وقادت تفعيل الحوار الفكري
والتواصل الثقافي بين الأديان، ومن ذلك مؤتمر الحوار الإسلامي المسيحي المنعقد بتاريخ
1/2/
1976م، الذي أقيم بدعوة من ليبيا
والفاتيكان, وملتقى التعارف المقام في شهر الفاتح عام 2003م، وملتقى التصوف الإسلامي العالمي الأول المنعقد في 1995-9-17م،
كما
نحتت ثقافة أصيلة بديلاً للثقافة المستوردة، مثل تسمية شهور السنة بأسماء عربية
بديلاً لأسماء آلهة الغرب, واعتماد التاريخ القمري بوفاة الرسول صلى الله عليه
وسلم، لأن تاريخ وفاته أهم من تاريخ هجرته, فبوفاته انقطعت العلاقة بين الأرض
والسماء, فلا يستطيع أحد ادعاء الوحي بعد وفاته، وعملت على تأصيل المصطلحات لجذور
عربية, فمثلاً كلمة " سبورت" الأجنبية يعود مصدرها إلى اسم مدينة
"صبراتة" التي كانت مشهورة بالرياضة.

وليس أقل من ذلك الرحلات الدعوية التاريخية،
والصلوات الجامعة التي قام بها القائد في:
نيامي/
النيجر
1997-5-8م، وكانو/ نيجيريا 1997- 5- 9م، وأنجامينا
/تشاد
1998-5-1م ، وداكار/ السنغال 2006-3-29م، وتمبكتو/
مالي
2006-4-10م،
وبانجول /غامبيا (الوعد الحق) 30 / 6 / 2006 م، وأغاديس/النيجر
30 / 3
/ 2007م، حيث التقى القائد بمناسبة ذكرى المولد
النبوي الشريف مع قبائل الصحراء الممتدة من السنغال وموريتانيا في الغرب إلى
العراق والشام في الشرق،
وكمبالا/
أوغندة
2008-3-19م، ونواكشوط/ موريتانيا 2009-3-10م،
وتظاهرة التحدي الإسلامي الخامسة في بنغازي بتاريخ 2010-2-25م،
وكانت التجهيزات جارية
لإقامة الصلاة الجامعة بمناسبة ذكرى المولد النبوي عام
2011م في أسمرة. ومئات
وثائق البيعة من شعوب العالم الإسلامية.
---------------------
شكرا ياحرة


جماهيري ضد الرشوقراطيه
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3458
نقاط : 10379
تاريخ التسجيل : 28/11/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 5 Hours رد: تكفيــــــــــــر الشهـيـد مـعـمـر القذافــــــــــــي ......... (الأكاذيب و الأسباب و الحقائق )

مُساهمة من طرف فهد الخالدي في الإثنين 10 يونيو - 22:25

رحمك الله وغفر لك واسكنك فسيح جناته
شكرا على هذا الموضوع الاكثر من رائع

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الله أكبر
الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر
الله أكبر
avatar
فهد الخالدي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2793
نقاط : 7426
تاريخ التسجيل : 17/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 5 Hours رد: تكفيــــــــــــر الشهـيـد مـعـمـر القذافــــــــــــي ......... (الأكاذيب و الأسباب و الحقائق )

مُساهمة من طرف freesparrow0009 في الأحد 21 يوليو - 16:44

ألف ألف شكر على المجهود المبدول
avatar
freesparrow0009
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 73
نقاط : 4929
تاريخ التسجيل : 15/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 5 Hours رد: تكفيــــــــــــر الشهـيـد مـعـمـر القذافــــــــــــي ......... (الأكاذيب و الأسباب و الحقائق )

مُساهمة من طرف ابن الباديه في الأحد 21 يوليو - 18:48

الان حصص الحق.
لقد ظلم الليبيون الرجل الذي كان له قلب يسع البشرية جمعاء كانوا يعيشون الوئام والتفاهم كانت شريعتهم القران الكريم لقد بحث الاعداء لعلهم يجدوا شيء يستدلون به على تهمه وجهوها زورا للشهيد الصائم الا انهم لم يجدوا شيء ومنهم من اعترف ومنهم مايزال الحقد يعمي قلبه رغم كل المعطيات التي تؤكد صدق معمر القذافي وشرفه وصدقه في كل ما كان يقول.
رمضان كريم
avatar
ابن الباديه
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 674
نقاط : 5649
تاريخ التسجيل : 16/06/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 5 Hours رد: تكفيــــــــــــر الشهـيـد مـعـمـر القذافــــــــــــي ......... (الأكاذيب و الأسباب و الحقائق )

مُساهمة من طرف عبد الستار الغزواني في الجمعة 13 مايو - 5:40

ردا على تكفير ااشهيد القائد معمر القذافي : إن القوى الرجعية في المشرق العربي ( الخليج ) و لأسباب قبلية و عشائرية مغطات بالفكر المذهبي حاربت كل فكر تقدمي و جعلت منه فكرا تكفيريا فمفهوم الديمقراطية أو الاشتراكية لا يناقش كفكرة أجنبية بروح اسلامية لا تتخالف مع العقيدة بل كل اجنبي كفر و هذا يخدم استعبادهم لشعوبهم و كبتها لعدم الاقتداء بالشعوب الأخرى في التحرر فجعلت من تكفير الأنظمة التقدمية فزاعة لشعوبها فهم يربطون بين الاشتراكية و الشيوعية و يربطون المشاركة في خيرات البلد بأنها تشمل الأموال ( الحل ) و النساء ( الحرمات ) و غيرها من الافتراءات و السبب كما سلف الذكر تخويف المجتمع المحلي المحافظ من التقدم و الانعتاق و الرضوغ للأمراء و السلاطين  و ربط كفر الشعوب بكفر روؤسائها المارقين على الدين حسب زعمهم لتجنب حتى تعاطف شعوبهم مع الشعوب الأخرى كواجب ديني لذلك لا نرى شعوبها تتحرك لتقتيل المسلمين في أي دولة
avatar
عبد الستار الغزواني
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1
نقاط : 1383
تاريخ التسجيل : 28/12/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 5 Hours رد: تكفيــــــــــــر الشهـيـد مـعـمـر القذافــــــــــــي ......... (الأكاذيب و الأسباب و الحقائق )

مُساهمة من طرف فارس مثناني في الجمعة 13 مايو - 11:33

المثل يقول اللى يكرهك يحلملك الحلمة الشينة ، لقد ظلم الليبيون الرجل الذي كان له قلب يسع البشرية جمعاء كانوا يعيشون الوئام والتفاهم كانت شريعتهم القران الكريم.
وهذا حالهم اليوم

avatar
فارس مثناني
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2160
نقاط : 5336
تاريخ التسجيل : 16/08/2013
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 5 Hours رد: تكفيــــــــــــر الشهـيـد مـعـمـر القذافــــــــــــي ......... (الأكاذيب و الأسباب و الحقائق )

مُساهمة من طرف خالد الانصاري في الثلاثاء 18 أكتوبر - 17:08

شكرا علي الموضوع
الحقيقة ان الشهيد الشخصية التاريخية التي ظلمت من فيل ابنائها 
سوف يندمون يوم لاينفع الندم
avatar
خالد الانصاري
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 86
نقاط : 884
تاريخ التسجيل : 18/10/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى