منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

آهٍ من رهط الخليج

اذهب الى الأسفل

26082012

مُساهمة 

GMT + 3 Hours آهٍ من رهط الخليج




آهٍ من رهط الخليج
علي عبد الله البسامي الجزائر
***
أهلُ الخليج خناجرٌ مسمومة ٌ قد مزّقت قلب الهدى
أهل الخليج قذارة ٌ وعفونة ٌ قد لوّثت ...
اسمَ العروبة بالرَّدى
أهلُ الخليج تنذّلوا
صاروا كلابا لليهودْ
خانوا النّبيَّ محمّدا
قد دنّسوا تاريخ كلِّ مُوحِّدٍ
بفسادهمْ
وضلالهمْ
وهوانهم خلف العدى
جلبوا الدّمار لكلِّ شعب ٍمسلم ٍ
داسوا على قيم الشّهامة والنّدى
ليبيا على غدر البراميل التي ...
تأوي الخيانة والعمالة شاهدهْ
قد دمَّروها كي يفوزَ الكافرون بخيرها
ويصيرَ عيشُ المسلمين مُنكَّدَا
انظرْ ترَ الشَّعب الغنيَّ مُجوَّعاً
وترَ العقيدة قد تلاشى أهلُها
وتر الطّريق إلى الفسوق مُمهّدهْ
انظر إلى امِّ العروبة سوريهْ
قد زعزعوها بالرّدى
تلك المنايا أنشبت أظفارها
جرفت جموع المؤمنين الآمنينْ
صارت لشعبٍ مسلمٍ رفض الهوان مُرصَّدهْ
تلك المنايا صبَّها أهل الخليج بغدرهمْ
فغدت لشعبٍ مؤمنٍ رفض الدَّنيَّة حاصدهْ
تلك الرَّزايا بثَّها أهل الخليج الخائنونْ
فغدت على ارض الإباء مآتما ومشاهداَ
أسفي على أم العروبة سوريهْ
طالتها أيدي الغادرين الخائنين من الخليجْ
فغدت فضاء اسودَا
لهفي على أطفالها
لهفي على أبطالها
لهفي على الشّعب الذي أمسى أسيرا عانيا ومُصفَّدَا
لهفي على الأرواح إذ ضاعت سُدى
لهفي على بلدٍ أبيٍّ عالقٍ في مصيدهْ
***
أهلُ الخليج مشوا على درب اليهود فدمَّروا
شعبا أبياًّ آمنا ومُوحِّداَ
جلبوا الوحوشَ وغرَّروهم بالفتاوى المهلكات فافسدوا
داسوا على قيم الفضائل والهدى
صنعوا بفيض المال جيلا غارقا في غيِّهِ
تبع المطامع والهوى وتهوَّدَ
علماؤُهم نشروا العمى
قطعوا العلاقة بالسَّما
جعلوا الشَّباب لخسَّة الغرب الحقود مَزاودا
علماؤُهم تبعوا اليهودْ
صنعوا المهازل بالحشودْ
تبًّا لشيخٍ خائنٍ ركب المطامع مُفسدا
***
أهلُ الخليج هم الالى
دكُّوا بلاد الرَّافدين
ألقوْا بني الأفغان في سجن الأنينْ
وقدَّموا السُّودان قربانا ثمينا خالصا للغاصبينْ
هم شوَّهوا معنى الشّهادة والفِدى
إنِّي عجبتُ لمسلمٍ
إن كان حقًّا مسلماً
يقفو اليهود مُسخَّرا ومُجنَّداَ
تبًّا لهُ
سحقا لهُ
بُعدا لهُ
عبر الأماكن والمشاعر والخواطر والمَدى
avatar
علي عبد الله البسامي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3440
نقاط : 13039
تاريخ التسجيل : 22/05/2011
. : آهٍ من رهط الخليج 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

آهٍ من رهط الخليج :: تعاليق

larbi

مُساهمة في الأحد 26 أغسطس - 13:57 من طرف larbi

تحية اليك يا شاعر المقاومة.....صدقني القلب مملوء و غسيلهم نتن و طفى فوق السطح ...لن الوم بعد الان حكامهم بل شعوبهم من ترضى بهدا....و لكنني متيقن ان الصبح ليس ببعيد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

avatar

مُساهمة في الأحد 26 أغسطس - 14:12 من طرف علي عبد الله البسامي

صدقت اخي

كلامك لخص ما اردت قوله

هلك اهل الخليج عروشا وشعوبا لقد تهودوا الا ما رحم ربي

ترى ... هل يشعرون ؟؟؟؟؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

يمني وافتخر

مُساهمة في الأحد 26 أغسطس - 14:50 من طرف يمني وافتخر

تبًّا لهُ
سحقا لهُ

بُعدا لهُ
عبر الأماكن والمشاعر والخواطر والمَدى

لقد لخصت كل شئ وكل مانريد قوله والتعبير عنه فباااااارك الله فيك شاعرنا القدير

والرجال مواقف..... وسجل ايها التاريخ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

avatar

مُساهمة في الأحد 26 أغسطس - 14:58 من طرف علي عبد الله البسامي

بارك الله فيك اخي اليمني

مواجعنا واحدة من خيانات وغدرات اهل الخليج

والله يمهل ولا يهمل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ظلال النور

مُساهمة في الأحد 26 أغسطس - 15:00 من طرف ظلال النور

larbi كتب:تحية اليك يا شاعر المقاومة.....صدقني القلب مملوء و غسيلهم نتن و طفى فوق السطح ...لن الوم بعد الان حكامهم بل شعوبهم من ترضى بهدا....و لكنني متيقن ان الصبح ليس ببعيد


مشكور اخي الكريم على الرد لقد وفيت وكفيت عن حكاااام اهل الخليج والعيب على شعوبهم اكثر والرضاء بهذا التصرف والشعووووب العربية تدبح لكن فيه رب كريم ....

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ظلال النور

مُساهمة في الأحد 26 أغسطس - 15:05 من طرف ظلال النور

علي عبد الله البسامي كتب:صدقت اخي

كلامك لخص ما اردت قوله

هلك اهل الخليج عروشا وشعوبا لقد تهودوا الا ما رحم ربي

ترى ... هل يشعرون ؟؟؟؟؟


نعم اذا كان في شعووووب عربية لها ضمير حي تنقلب على خكوماااااتها التي كانت في سبب خراااااب البلدااان العربية الامنة كيف ونحن اخوة واذا اشتكى عضو ساااارع اليه بااااااقي الاعضاء بالحمى والسهر .... اذا انت اخي متفق معي في الموضوع الذي طرحته على غناء وثرف اهل الخليج وشعوبهم في العراء ....

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

avatar

مُساهمة في الأحد 26 أغسطس - 15:16 من طرف علي عبد الله البسامي

شكرا اخي ظلال النور

حقيقة طغيان حكام الخليج وانغماسهم في الترف الذي حرمه الله عز وجل وحذر منه ظاهرة للعيان كشمس الظهيرة لكن العمى قد طمس ابصار وبصائر بني الخليج فسكتوا عن امراء عملاء يخدمون اليهود بتفاني للحفاظ على عروشهم النتنة بقاذورات الخيانة والعمالة والخنا والترف المهلك

فما الذي جعل شعوب الخليج تركع وتخنع لاولئك الحكام الخونة المفسدون في الارض ؟؟؟

انه الوهن بسبب حب الدنيا وتمني نعيم الامراء

لكن هيهات

فالايام السوداء قادمة

ان الله يمهل ولا يهمل

قال تعالى : واتقوا فتنة لا تصيبن الذين ظلموا منكم خاصة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

محارب الصحراء

مُساهمة في الأحد 26 أغسطس - 15:36 من طرف محارب الصحراء

اه والف منهم كم اكتوينا من شرور اعمالهم
احسنت يا ابن الاكرمين لافض فوك,عيدك مبروك
كل عام وانت بالف خير


عدل سابقا من قبل محارب الصحراء في الأحد 26 أغسطس - 16:33 عدل 1 مرات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

sarydrdb

مُساهمة في الأحد 26 أغسطس - 16:06 من طرف sarydrdb

الله يعين فيه مثل قطب قردك لجيك اقرد منه

اما من ناحيه قطرائيل والامارات فانبطاحهم مع النيتو وبني صهيون ضد روساء كل الدول العربيه في بدايه المشروع فمن باب فشلهم في التعامل مع الغرب ونتانته وفشلهم في اقتاصد دويلتيهم بعد الهزه العالميه للاقتصاد

اما بقيه حكام العرب فقد رفضو مشروع الثيران والخوارج هذا وغدرنا فيه في مصروتونس وانفضح في ليبيا وسوريا

ولوي ذراع البحرين والسعوديه بما حصل في بدايه ثورات الجرذان والخونه للوقوف ضد سوريا امر ليس بغريب علي الغرب الغبي فهم يتامرون ويختبون مثل الجرذان في ظهر هذا وهذا وهم راس الحيه والنجاسه حتي في ليبيا اختبو في سرموزي في العراق في بلير اغبياء ولكن ليوقعو غيرهم في شرك القضائيا وهم يبرون انفسهم يعني ماخذينهم كبش فداء او لوحه حمايه قابله للحرق وقد احترقت ورقتيهم الغبيتين عبدالله بن ناقص وهبد بن جيفه وكلنا يعلم ان هنالك محاولات كثيره للايقاع بين العرب منذ زمن قديم ولكن اذا جائكم فاسق فتبينو فمابالكم اذا المصدر امريكا وبني صهيون وعملاء بيننا ونحن الا نعلم مثل القرضاوي وابو شنه والعرعور والاخوان والوهابيين اشياء غير متوقعه وانفضحت في مشروع الثيران والجرذان لماذا هنالك مفتين يحرمون الخروج والاستعانه بالغرب الا ان هاولاء مثل هاولاء متعلمين اصول الدين والفرق هاولاء تبع السياسات ومن يشتريهم وهاولاء يرجون الاخره وسلامه العرب والمسلمين ومتعقلين لن بجانبهم شر مستطير اسمه بني صهيون ويجب ان نتوخي الحذر فالاعلام والسياسيين القدامي يتحدثون ومن تحت يدعمون بعض لكن الاغبياء الجدد والدخلاء علي السياسه والعروبه يتحدثون ويدعمون وكانهم ليسو منا

ختاما المثل يقول انا مع ابن عمي علي الغريب وماراح يجي جاسوس وعميل امين وماراح يسبون وينتقدون الغرب الفاشلين غير التجار والناجحين لسرقه اموالهم ولنهم مديونين ولا يريدون خير للعرب وللاسلام وللشعوب

ومعمر امامنا هو وروساء العرب القدامي كلهم لهم ستين سنه يرفضون التطبيع اما المنبطحين فطبعو والجرذان التابعين للنيتو مرحبين يعني السبب الاول هو التطبيع الثاني سرقه الثروات فلو دام حكم معمر مائه عام لوقفت افريقاءكلها عملاق تجاريا في وجه اروبا سارقتها

حسبني الله ونعم الوكيل علي الجرذان والمرتزقه والخونه والعملاء والله يحفظ لنا حكومتنا الشريفه وشعوبنا الوفيه ومقاومينا الشرفاء الاوفيا الي ان ننتصر ونسترد ما اوخذ منا

وليخساون الغرب وسياسيينهم ما يقيمون رجل عربي وهم كاذبون القمر والربيع يصدقون اول مع شعوبهم وانفسهم ويحاكمون شارون فقط وممكن ينطقون الحقيقه او يصيرون زي الدول التي عاشت وبنت نفسها بكرامه ولبست من دخلها لا من احتلالات وسرقات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

sarydrdb

مُساهمة في الأحد 26 أغسطس - 16:08 من طرف sarydrdb

طبعا عبدالله الرد ليس لك فانت تعلم انك صوت المقاومه وتدق علي الوتر

واعلم ان هناك من سيعود ويتعض من كلامك وهناك من ليس فيه رجا

لله درك كما اعتدناك مبدع ردي السابق للغير للتفهم والتمترس في خندق واحد ضد النيتو وجرذانه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

avatar

مُساهمة في الأحد 26 أغسطس - 16:31 من طرف الصقر الليبي

اخي البسامي لك كل التحايا والاحترام
لطالما كنت ترمي بسهام شعرك الخونة والعملاء , فبارك الله فيك ودمت ذخراً للمنتدى وصوت للاحرار

ولكن دعني اخالفك الرأي في شعوب الخليج بأستثناء شعب قطر المغلوب عليه

الشعوب دائما اصيلة وشريفة والحكام حدث ولاحرج , قل ما شئت في الحكام ولكن الشعوب لانجمعها كلها
نعتب عليها حاليا في دعمها للربيع الماسوني وخصوصا الشقيقة سوريا تكالبوا عليها وهجموا بغل ليس له مبرر

والله يصلح الاحوال , دمت بخير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى