منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

اليوم الموعود ..........

اذهب الى الأسفل

اليوم الموعود .......... Empty اليوم الموعود ..........

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الثلاثاء 14 أغسطس - 2:33

اليوم الموعود ........
نعم هو يوم لا تكون فيه الا صيحة واحدة :

تمام سيدي , رجالك حاضرين , موجة الزئبق بدأت Twisted Evil

أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَى نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ ( 39 ) الَّذِينَ أُخْرِجُوا مِنْ دِيَارِهِمْ بِغَيْرِ حَقٍّ إِلا أَنْ يَقُولُوا رَبُّنَا اللَّهُ وَلَوْلا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَهُدِّمَتْ صَوَامِعُ وَبِيَعٌ وَصَلَوَاتٌ وَمَسَاجِدُ يُذْكَرُ فِيهَا اسْمُ اللَّهِ كَثِيرًا وَلَيَنْصُرَنَّ اللَّهُ مَنْ يَنْصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ ( 40 )

فيومها لا ينفع الندم Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil

و تكون راية واحدة ترفرف و هي flag2 flag2 flag2 flag2 flag2 flag2 flag2 flag2 flag2
fawzi zertit
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9137
نقاط : 17313
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. : اليوم الموعود .......... 126f13f0
. : اليوم الموعود .......... 824184631572
. : اليوم الموعود .......... 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اليوم الموعود .......... Empty رد: اليوم الموعود ..........

مُساهمة من طرف محمد ابوبكر علي في الثلاثاء 14 أغسطس - 2:35

حزارك يا مزارك
محمد ابوبكر علي
محمد ابوبكر علي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2208
نقاط : 8986
تاريخ التسجيل : 11/05/2011
. : اليوم الموعود .......... 126f13f0
. : اليوم الموعود .......... 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اليوم الموعود .......... Empty رد: اليوم الموعود ..........

مُساهمة من طرف larbi في الثلاثاء 14 أغسطس - 2:36

فيومها لا ينفع الندم Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil
larbi
larbi
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 14228
نقاط : 29980
تاريخ التسجيل : 27/09/2011
. : اليوم الموعود .......... 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اليوم الموعود .......... Empty رد: اليوم الموعود ..........

مُساهمة من طرف يمني وافتخر في الثلاثاء 14 أغسطس - 2:37

اللهم بلغنا هذا اليوم اليوم الموعود .......... 2480365830
يمني وافتخر
يمني وافتخر
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1775
نقاط : 7758
تاريخ التسجيل : 06/05/2012
. : اليوم الموعود .......... 126f13f0

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اليوم الموعود .......... Empty رد: اليوم الموعود ..........

مُساهمة من طرف Mohamed Abdel Moumene في الثلاثاء 14 أغسطس - 2:38


اليوم الموعود .......... 2480365830 اليوم الموعود .......... 2480365830 اليوم الموعود .......... 2480365830 اليوم الموعود .......... 2480365830 اليوم الموعود .......... 2480365830

اجمل اغنية وطنية ليبية تعجبني





عدل سابقا من قبل Mohamed Abdel Moumene في الثلاثاء 14 أغسطس - 2:42 عدل 1 مرات
Mohamed Abdel Moumene
Mohamed Abdel Moumene
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3555
نقاط : 13075
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. : اليوم الموعود .......... 824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اليوم الموعود .......... Empty رد: اليوم الموعود ..........

مُساهمة من طرف larbi في الثلاثاء 14 أغسطس - 2:41

ورفلي قذافي
عمورة
يا ضي العين ، يافارس ما دونك رجال... خديت العقل ياكامل الزين ، قدرك عمر
ما يتقدر بمال ...فارس بحق ياضاوي الجبين ، صامد دوم ما تهزك اقوال
...تحديت عالم شعوب وحاكمين ، ما قدروك ياسيد الرجال... ضحكو كثير حفنة
خاينين ، مع جرذان وكمشة انذا
ل ...باعو
الوطن وباعو الدين ، مع اليهود في جرة المال... عميان البصيرة شوية تافهين ،
فتو في الدين حرام وحلال... هذوما حق كلاب وبايعين ، يبو السلطة لقيوها
خيال... وكي ما قلت جرذان وساذجين ، صعيب عليهم صقور الجبال... يجيهم يوم
يجوك راكعين ، مهزومين يا سيد الابطال...قلبو عليك جميلك ناكرين ،يحسابوها
لعبة اطفال...نسيو انك فارس متين ، نسو ورفلة مليانة رجال... معاك تريس
وعودهم صاينين ، عز الرفق وعز الرجال... على درب واحد ديما سايرين ، ما
يهابوش لا صحرا ولا جبال...قول وفعل ماهم خايفين ، كل الناس تعرفهم ابطال
... وقت الجد يكونو جاهزين ، يجيبو الثار ويبيدو الانذال
larbi
larbi
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 14228
نقاط : 29980
تاريخ التسجيل : 27/09/2011
. : اليوم الموعود .......... 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اليوم الموعود .......... Empty رد: اليوم الموعود ..........

مُساهمة من طرف العجيلي ولد معمر في الثلاثاء 14 أغسطس - 2:45

اللهم نصرك الدي وعدت flag2 flag2 flag2 flag2 flag2 flag2 flag2 flag2 flag2 flag2 flag2 flag2 flag2 flag2 flag2 flag2 flag2 flag2 flag2
العجيلي ولد معمر
العجيلي ولد معمر
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 82
نقاط : 5713
تاريخ التسجيل : 12/08/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اليوم الموعود .......... Empty رد: اليوم الموعود ..........

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الثلاثاء 14 أغسطس - 2:49

محمد ابوبكر علي كتب:حزارك يا مزارك

Question Question Question Question Question Question Question و الله ما فهمتها Twisted Evil
fawzi zertit
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9137
نقاط : 17313
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. : اليوم الموعود .......... 126f13f0
. : اليوم الموعود .......... 824184631572
. : اليوم الموعود .......... 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اليوم الموعود .......... Empty رد: اليوم الموعود ..........

مُساهمة من طرف بنت المختار في الثلاثاء 14 أغسطس - 2:51

اللهم يا مجري السحاب ومنزل الكتاب وعاتق الرقاب وهازم الأحزاب الرحيم الرحمن الحليم المنان الفتاح العليم الرزاق الكريم الغفور الرازق الوهاب البر التواب يا من أمره بين الكاف والنون ومن يقول للشيء كن فيكون. يامن لا يخفى عليه شيء في الأرض ولا في السماء.

اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك، اللهم تبرهم تتبيرا ودمرهم تدميرا ومزقهم كل ممزق ، فلا تقم لهم وزنا، ولا تعلي لهم شأنا ، واجعل عملهم هباء منثورا، اللهم شتت جمعهم وفرق شملهم وزعزع أمنهم، وجمد الدم في عروقهم، اللهم سلط عليهم مانزل من السماء وما عرج فيها، وما خرج من الأرض وما مشى عليها، اللهم سلط عليهم الأمراض والطواعين والزلازل والبراكين وأشغلهم بأنفسهم عنا إلى يوم الدين، اللهم لا ترفع لهم في أرضنا راية ولا تحقق لهم فيها غاية ، واجعلهم لمن خلفهم عبرة وآية، اللهم إنهم طغوا في البلاد فأكثروا فيها الفساد، وروعوا قلوب العباد، اللهم إنهم هتكوا أعراض المحصنات ، وسلبوا أمن الآمنين والآمنات، واستباحو حرمات المسلمين والمسلمات، اللهم إنهم عصوك جهارا نهارا، وعتوا عن أمرك واستكبروا استكبارا، وعاثوا في الأرض خرابا ودمارا، رب لا تذر منهم على الأرض ديارا اللهم أهلكهم بالطاغية فلا تبقي منهم باقية، يا عالم كل خافية.

اللهم إن أمرنا بين يديك وحالنا لا يخفى عليك، وجهنا وجوهنا إليك، وفوضنا أمورنا إليك، لا ملجأ منك إليك، إليك المشتكى وأنت المستعان ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، أمرتنا فتركنا ونهيتنا ففعلنا، ولكن رحمتك أكبر من خطايانا وعفوك أكبر من ذنوبنا إنك سميع مجيب، فلا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك فينا ولا يرحمنا.

اللهم انصر المجاهدين والمتطوعين في كل زمان ومكان واحفظهم من شر الأخوان واعمي عنهم أعين العدوان واحفظهم بنورك من أمامهم ومن خلفهم ومن فوقهم ونعوذ باسمك وجلال وجهك أن يغتالو من تحتهم إنك على كل شيء قدير.

اللهم سدد رميهم واشدد على سواعدهم وثبت أقدامهم واربط على قلوبهم وأنزل السكينة في نفوسهم اللهم اشف مرضاهم وجرحاهم وارحم شهدائهم اللهم آلف بين قلوبهم فلا تفرق لهم جمعا ولا تشتت لهم شملا واجمعهم على راية التوحيد اللهم أعز بهم الإسلام والمسلمين وأذل على أيديهم الشرك والمشركين ...

اللهم أيدهم بنصرك وآزرهم بجندك واشملهم بعفوك واكفلهم برحمتك وانصرهم إنك اللهم على نصرهم لقدير وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
بنت المختار
بنت المختار
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2218
نقاط : 10087
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
. : اليوم الموعود .......... 126f13f0
. : اليوم الموعود .......... 8241f84631572
. : اليوم الموعود .......... 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اليوم الموعود .......... Empty رد: اليوم الموعود ..........

مُساهمة من طرف نتنفس من الأخضر في الثلاثاء 14 أغسطس - 3:15

يا رب عجّل لنا بالنصر المبين وبالفرج القريب يا رب

ياااااااااااااااااااااااااااااارب

اليوم الموعود .......... 2480365830 اليوم الموعود .......... 2480365830 اليوم الموعود .......... 2480365830 اليوم الموعود .......... 2480365830 اليوم الموعود .......... 2480365830
نتنفس من الأخضر
نتنفس من الأخضر
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 23128
نقاط : 31897
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
. : اليوم الموعود .......... 126f13f0
. : اليوم الموعود .......... 8241f84631572
. : اليوم الموعود .......... 8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: خلاص الليبيين كبودها درهت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اليوم الموعود .......... Empty رد: اليوم الموعود ..........

مُساهمة من طرف ozowain في الثلاثاء 14 أغسطس - 3:18

اللهم أرنا في الخونة والعملاء هذا اليوم الموعود قريباً.
ozowain
ozowain
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 181
نقاط : 6461
تاريخ التسجيل : 18/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اليوم الموعود .......... Empty رد: اليوم الموعود ..........

مُساهمة من طرف greenisback في الثلاثاء 14 أغسطس - 3:24

نعم أخي فوزي حياك الله
.. يومها لا ينفع النادمون ندمهم ولا تنفع المتحسرون حسرتهم جراء ما اقترفت أيديهم وما كانوا يفعلون
وما ينفعهم ما كانوا به على الله ودين الله يفترون
فاللهم أرنا فيهم هذا اليوم وعجل لنا به ولا تؤجل يا رب العالمين فإنهم لا يعجزونك وإنك على ذلك لقدير فأرنا فيهم عجائب قدرتك إنك أنت لا إله إلا أنت القوي العزيز الجبار المقتدر
greenisback
greenisback
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1667
نقاط : 7573
تاريخ التسجيل : 30/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اليوم الموعود .......... Empty رد: اليوم الموعود ..........

مُساهمة من طرف بنت سوق الجمعة في الثلاثاء 14 أغسطس - 3:42

يمني وافتخر كتب:اللهم بلغنا هذا اليوم اليوم الموعود .......... 2480365830

اللهم اميييييييييييييين يارب العالمين
بنت سوق الجمعة
بنت سوق الجمعة
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2129
نقاط : 8457
تاريخ التسجيل : 17/09/2011
. : اليوم الموعود .......... 126f13f0
. : اليوم الموعود .......... 824184631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اليوم الموعود .......... Empty رد: اليوم الموعود ..........

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الثلاثاء 14 أغسطس - 3:49



اللهم يا مجري السحاب ومنزل الكتاب وعاتق الرقاب وهازم الأحزاب الرحيم الرحمن الحليم المنان الفتاح العليم الرزاق الكريم الغفور الرازق الوهاب البر التواب يا من أمره بين الكاف والنون ومن يقول للشيء كن فيكون عجّل لنا بالنصر المبين وبالفرج القريب

fawzi zertit
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9137
نقاط : 17313
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. : اليوم الموعود .......... 126f13f0
. : اليوم الموعود .......... 824184631572
. : اليوم الموعود .......... 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اليوم الموعود .......... Empty رد: اليوم الموعود ..........

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء 14 أغسطس - 3:54

يمني وافتخر كتب:اللهم بلغنا هذا اليوم اليوم الموعود .......... 2480365830

اللهم امين
Anonymous
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اليوم الموعود .......... Empty رد: اليوم الموعود ..........

مُساهمة من طرف greenisback في الثلاثاء 14 أغسطس - 3:55

رجالك عز والعز للرجال ** لغير الله ماهم راكعين
يصونوا العهد ما فيهم أنذال ** ناس أشراف ماهم خاينين
ويوم الجد إن قلت يارجال ** تلاقيهم جنبك واقفين
من جد الجد شيالين احمال ** يقولولك جنودك حاضرين

flag2 flag2 flag2 flag2 flag2 flag2 flag2 flag2 flag2 flag2 flag2 flag2
greenisback
greenisback
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1667
نقاط : 7573
تاريخ التسجيل : 30/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اليوم الموعود .......... Empty رد: اليوم الموعود ..........

مُساهمة من طرف ناصر1 في الثلاثاء 14 أغسطس - 7:11

محمد ابوبكر علي كتب:حزارك يا مزارك

(حزارك يا مزارك)

المثل البدوي يقول: عدّ رجالك وارد الماء
فلا تخمين، ولا بدّ من الاستعداد والاعداد لأي مهمة
avatar
ناصر1
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 670
نقاط : 6817
تاريخ التسجيل : 05/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اليوم الموعود .......... Empty رد: اليوم الموعود ..........

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الثلاثاء 14 أغسطس - 7:42

greenisback كتب:رجالك عز والعز للرجال ** لغير الله ماهم راكعين
يصونوا العهد ما فيهم أنذال ** ناس أشراف ماهم خاينين
ويوم الجد إن قلت يارجال ** تلاقيهم جنبك واقفين
من جد الجد شيالين احمال ** يقولولك جنودك حاضرين

flag2 flag2 flag2 flag2 flag2 flag2 flag2 flag2 flag2 flag2 flag2 flag2

Thump up Thump up Thump up
بأذن الله حنودك حاضرين
flag2 flag2 flag2 flag2 flag2
جراح وطنية
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32311
نقاط : 48054
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. : اليوم الموعود .......... 706078396
. : اليوم الموعود .......... 824184631572
. : اليوم الموعود .......... 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اليوم الموعود .......... Empty اليوم الموعود..

مُساهمة من طرف شهد المهدوي في الثلاثاء 14 أغسطس - 10:23

اللهم نصرك الذي وعدت
شهد المهدوي
شهد المهدوي
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 37
نقاط : 5712
تاريخ التسجيل : 11/07/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اليوم الموعود .......... Empty رد: اليوم الموعود ..........

مُساهمة من طرف عز الرجال في الثلاثاء 14 أغسطس - 10:32

يارب عجل ولا تؤجل
avatar
عز الرجال
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 379
نقاط : 6043
تاريخ التسجيل : 29/07/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اليوم الموعود .......... Empty رد: اليوم الموعود ..........

مُساهمة من طرف karim.dz في الثلاثاء 14 أغسطس - 11:41

flag2 flag2 flag2 Cheerful
karim.dz
karim.dz
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1047
نقاط : 7543
تاريخ التسجيل : 16/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اليوم الموعود .......... Empty رد: اليوم الموعود ..........

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الأربعاء 15 أغسطس - 0:03

greenisback كتب:رجالك عز والعز للرجال ** لغير الله ماهم راكعين
يصونوا العهد ما فيهم أنذال ** ناس أشراف ماهم خاينين
ويوم الجد إن قلت يارجال ** تلاقيهم جنبك واقفين
من جد الجد شيالين احمال ** يقولولك جنودك حاضرين

flag2 flag2 flag2 flag2 flag2 flag2 flag2 flag2 flag2 flag2 flag2 flag2

يصونوا العهد ما فيهم أنذال ** ناس أشراف ماهم خاينين

Thump up flag2 Thump up flag2 Thump up flag2 Thump up flag2
fawzi zertit
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9137
نقاط : 17313
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. : اليوم الموعود .......... 126f13f0
. : اليوم الموعود .......... 824184631572
. : اليوم الموعود .......... 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى