منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

آبوشنة آلذليل يسسسجد في آلمؤتمر آلآوطني ريآء وسمعة ,,,

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

آبوشنة آلذليل يسسسجد في آلمؤتمر آلآوطني ريآء وسمعة ,,,

مُساهمة من طرف كلنا فداك ياسيف في الخميس 9 أغسطس - 1:41


هذا تعريف الرياء او تعريف ماقام بة ابو شنه: هو إظهار العبادة لقصد رؤية الناس فيحمدوا صاحبها، فهو يقصد التعظيم والمدح والرغبة أو الرهبة فيمن يرائيه.,,,,,طبعا هناك المغفليين الجهلة من اتباعة بعد رؤيتهم الصورة قعدوا يطبلوا ويزمرون ويمجدون ابو شنه لآن تفكيرهم سطحي يصدقون كل مايرونه ونسوا المثل الذي يقول لاتصدق كل ماتسمعة ولانصف ماتراه,,
avatar
كلنا فداك ياسيف
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1739
نقاط : 6913
تاريخ التسجيل : 28/11/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: آبوشنة آلذليل يسسسجد في آلمؤتمر آلآوطني ريآء وسمعة ,,,

مُساهمة من طرف الرحال123 في الخميس 9 أغسطس - 1:47

لا يا خي هو يسجد حمدأً لله على سلامتة حيث انه كان خائف من مصير عبدالفتاح يونس و ان شاء الله يحصله بأيديهم
avatar
الرحال123
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3926
نقاط : 8798
تاريخ التسجيل : 28/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: آبوشنة آلذليل يسسسجد في آلمؤتمر آلآوطني ريآء وسمعة ,,,

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الخميس 9 أغسطس - 1:49

( الذين هم يراؤون )

صدق الله العظيم

تسجد علي خراب ليبيا يا جرذ الجرذان لعنة الله عليك

بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9972
نقاط : 14686
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: آبوشنة آلذليل يسسسجد في آلمؤتمر آلآوطني ريآء وسمعة ,,,

مُساهمة من طرف كلنا فداك ياسيف في الخميس 9 أغسطس - 1:51

الاثنيين اخي آلرحال سلامتة +ضحك على المغفليين ,,ولاتنسى قصة بشير صالح والوعود الكاذبة والقائمة تطووول اللهم عجل بهلاكة يارب العالميين’’
avatar
كلنا فداك ياسيف
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1739
نقاط : 6913
تاريخ التسجيل : 28/11/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: آبوشنة آلذليل يسسسجد في آلمؤتمر آلآوطني ريآء وسمعة ,,,

مُساهمة من طرف الرحال123 في الخميس 9 أغسطس - 1:57

كلنا فداك ياسيف كتب:الاثنيين اخي آلرحال سلامتة +ضحك على المغفليين ,,ولاتنسى قصة بشير صالح والوعود الكاذبة والقائمة تطووول اللهم عجل بهلاكة يارب العالميين’’


Thump up Thump up Thump up Thump up
avatar
الرحال123
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3926
نقاط : 8798
تاريخ التسجيل : 28/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: آبوشنة آلذليل يسسسجد في آلمؤتمر آلآوطني ريآء وسمعة ,,,

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الخميس 9 أغسطس - 2:03


L'habit ne fait pas le moine. Twisted Evil Twisted Evil


L'apparence peut être fausse, elle peut tromper les gens.
Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad
avatar
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9056
نقاط : 15494
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: آبوشنة آلذليل يسسسجد في آلمؤتمر آلآوطني ريآء وسمعة ,,,

مُساهمة من طرف مغاوير ليبيا الحرة في الخميس 9 أغسطس - 2:08

لعنة الله عليه الي يوم الدين باذن الله
avatar
مغاوير ليبيا الحرة
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6668
نقاط : 11433
تاريخ التسجيل : 28/10/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: آبوشنة آلذليل يسسسجد في آلمؤتمر آلآوطني ريآء وسمعة ,,,

مُساهمة من طرف الصقر الليبي في الخميس 9 أغسطس - 4:20

فزم ونذل وحقير ........


هذا يسمى الورع البارد

الصقر الليبي
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 7017
نقاط : 14451
تاريخ التسجيل : 26/05/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: آبوشنة آلذليل يسسسجد في آلمؤتمر آلآوطني ريآء وسمعة ,,,

مُساهمة من طرف عز الرجال في الخميس 9 أغسطس - 9:37

ربي ينتقم منك يا نذل خربت البلاد الله لا تربحك لا دنيا لا اخرة

عز الرجال
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 379
نقاط : 4345
تاريخ التسجيل : 29/07/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: آبوشنة آلذليل يسسسجد في آلمؤتمر آلآوطني ريآء وسمعة ,,,

مُساهمة من طرف ابؤهمود الحر في الإثنين 13 أغسطس - 6:20

ربى لايقبل من باع وطنه ودينه وعرؤبته واسلامه (شؤف غيره يا بؤشنة دما اللبيبين فى رقبتك الى يؤم الدين )
avatar
ابؤهمود الحر
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 96
نقاط : 4010
تاريخ التسجيل : 12/08/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى