منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

كلمات كتبها مجنون

اذهب الى الأسفل

كلمات كتبها مجنون

مُساهمة من طرف سفانة في الإثنين 6 أغسطس - 3:49

~{... كلمـات كتبـــها مجنـــون ...]~
lol! lol! يعني مو انا ...

المـــرحــــوم
إنسانٌ محظـوظ ينسى النـاس سيئـاتـه , وينسبون إليـه حسناتٍ كان مجرداً منها في حيـاتـه



القبــــر
المـأزق الـوحيد الذي لـم يتمكن أحـد , حتى الآن أن يخـرج منـه



الصـــــديق
شخـصٌ لايفيـدك , ومـع ذلك تستمتع بـوجـوده



التجـــربـة
فـنٌّ يجعلك قـادراً على وقـف الكلمة , بعـد أن تصل إلى طـرف لسانك



الــرجل المغـرور
ديـك يظن أن الشمس لـم تشرق إلا لتسمع صـوتـه



الإنسان
مخلـوق يـولد باكيًا , ويعيش شاكيا



الــدبلوماسي
رجـل يستطيع أن يقطع رقبة خصمه , دون أن يستخــدم السكين



الـزوج المحتــرم
هـو الذي يذكر عيد ميلاد زوجتـه , ولكنه ينسى عمـــرها



الحـب
مـرض أخشى مايخشاه المصاب بـه أن ُيْشَفـىَ منه




العـاقـل
إنسان لا يسعى إلى نيل السعادة , بل يسعى إلى تجنب الشقاء



المتشائـم
شخـص يخير بين شّـرين فيختـار الشـرين



العـــام
فتـره مكـونـه من ثلاثمائة وخمس وستين خيبـة أمـل



السعـادة
عطـر لا تستطيع أن تنشره في الناس , دون أن يعلق بك قطرات منه



التجـاعيد
تـوقيع الزمـان على الـوجـوه ليثبت مـروره عـليها



الفتـــاهـ

((إنسانٌ يصــرخ إذا رأى فــأراً , ويبتسم إذا رأى ذئبـا))



آدم
الشخص الـوحيد الذي لـم يقلـد أحـدا



الغــرور
مُسكن يخفف آلام المغفـلين



الــزمـن
لــص ظــريف يسـرق شبابنــا



خـاتـم الـزواج
أغلى خـواتـم الـدنيا
لأنـه يكلـف صاحبه أقساطا شهـريه طـوال الحياة



البســـمة الــدافئة
لغـــة اللطـــف العــالمية



الفضـولــي
إنسان يحـــدثك عن الآخــرين



الـــرجل العظيـم
إنسان يحمل بين ضلـــوعـه قلب طفل



الثقيـل
إنسان يحـدثـك عـن نفسـه



اللبـق
إنسان يحـدثـك عـن نفسـك



الـرجل الشهم
هـو الـذي يحمي المرأة الضعيفـة من كـل رجـل , إلا من نفسه



العنــــاق
حصار شخصين لايـريـدان الهــرب



الـــدلال
نفــط تسكبه المـرأة على نـار الـرجـل



الاتيكيــــت
صـوت لا تحـدثه وأنت تشـرب المـاء







الطيــــور
مـوسيقى الطبيعـــة



الأزهــــار
أفكــــار تنبتهـا الأرض



الحـــب
الأنـانية في صـورة تضحيــة



الضحكــــة
أعظــم سلاح تكافــح بـه الحيــاة



الصــــــدق
كتـاب نـادر , لا يطبـع منه إلا نسخـه واحـدة فقــط



الأمـــــل
أحــلام البائسين



الحب الخالـــد
حـب المــرء لنفسـه



الغيـــرة
مجهـر يكبــر الأشـياء الصغيــرة



الـــــزواج
الاقتنــاع بحـلاوة الحــرية داخل قفــص



معهــد التجميل
مـكان تحصل فيه المـرأة على وجـه من الطين



الــــــخ ...
علامـة تستخـدم لجعـل الآخـرين يعتقـدون بـأنـك تعـرف أكثـر ممـا تعــرف



الضميـــر
صـوت صغيـر يهمـس في أذنـك ليـريـك كـم أنت صغيـر



الشخص الصريــح
هـو الذي يقـول كل ما يخطـر لـه , دون أن يفكـر فيه



الـــرجل الناجــح
هـو الذي يـرتكب أخطـاءة في وقـت لايـراهـ فيـه أحـد



الـــــواجب
هـو الشي الـذي نتـوقـع أن يـؤديـه نحـونـا الآخـرون



الثنـــاء
زهــرة زكيـه الشذى , حتى لـو كـانت صنـاعيـة



أخطــــر كارثتين
النظـــام ، الفـوضـى
avatar
سفانة
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7908
نقاط : 15001
تاريخ التسجيل : 28/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلمات كتبها مجنون

مُساهمة من طرف Zico في الإثنين 6 أغسطس - 5:12

ليث العقلاء يتعلمون من المجنون مثل هذه الحكم إنه اعقل من العقلاء تسلمي أختي الكريمة بالتفضل بهذه المجنونيات العاقلة
avatar
Zico
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10441
نقاط : 16076
تاريخ التسجيل : 28/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلمات كتبها مجنون

مُساهمة من طرف سفانة في الإثنين 6 أغسطس - 12:07

اسعدني مرورك اخي زيكو
avatar
سفانة
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7908
نقاط : 15001
تاريخ التسجيل : 28/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلمات كتبها مجنون

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الإثنين 6 أغسطس - 15:11

مشكووورة أختي سفانة على الكلمات الروووعة والمعاني الأروع

لقد استمتعت بقراءتها وأستأذنك بحفظها

تحياتي لك أختي

بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9978
نقاط : 15012
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلمات كتبها مجنون

مُساهمة من طرف سفانة في الإثنين 6 أغسطس - 18:13

بلد الطيوب كتب:مشكووورة أختي سفانة على الكلمات الروووعة والمعاني الأروع

لقد استمتعت بقراءتها وأستأذنك بحفظها

تحياتي لك أختي




إذنك معك اخي واحفظها وبارك الله فيك على المرور
avatar
سفانة
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7908
نقاط : 15001
تاريخ التسجيل : 28/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلمات كتبها مجنون

مُساهمة من طرف صخور ليبيا في الخميس 18 أكتوبر - 10:25

Thump up
avatar
صخور ليبيا
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5022
نقاط : 10237
تاريخ التسجيل : 19/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلمات كتبها مجنون

مُساهمة من طرف gandopa في الخميس 18 أكتوبر - 10:42

خذوا الحكمة من افواه المجانين.
avatar
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8730
نقاط : 18690
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلمات كتبها مجنون

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الخميس 18 أكتوبر - 10:52

شكــــــــــــــراً أختي سفانة أذا الان ينطبق علينا المثل


avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32133
نقاط : 46393
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلمات كتبها مجنون

مُساهمة من طرف الرحال123 في الخميس 18 أكتوبر - 11:12

بارك الله فيك اختي
avatar
الرحال123
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3926
نقاط : 9118
تاريخ التسجيل : 28/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلمات كتبها مجنون

مُساهمة من طرف ابو محمد في الخميس 18 أكتوبر - 11:29

بلد الطيوب كتب:مشكووورة أختي سفانة على الكلمات الروووعة والمعاني الأروع

لقد استمتعت بقراءتها وأستأذنك بحفظها

تحياتي لك أختي

ابو محمد
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 147
نقاط : 4539
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلمات كتبها مجنون

مُساهمة من طرف طبيبة القلوب الخضراء في الخميس 18 أكتوبر - 12:14



ليت كل العقـــــــــلاء مثله ..

شكرا يا سفانة يا صاحبـــــــة الذوق الرفيع فى الأدب ..

avatar
طبيبة القلوب الخضراء
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7072
نقاط : 13814
تاريخ التسجيل : 09/05/2012

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلمات كتبها مجنون

مُساهمة من طرف سفانة في الخميس 18 أكتوبر - 16:54

سعيدة بمرورك طبيبتنا
avatar
سفانة
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7908
نقاط : 15001
تاريخ التسجيل : 28/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلمات كتبها مجنون

مُساهمة من طرف سفانة في الخميس 18 أكتوبر - 16:56

اخي صخور ليبيا سعدت بمرورك على متصفحي
avatar
سفانة
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7908
نقاط : 15001
تاريخ التسجيل : 28/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلمات كتبها مجنون

مُساهمة من طرف سفانة في الخميس 18 أكتوبر - 16:57

شكرا لك لى المرور اخي جندوبا
avatar
سفانة
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7908
نقاط : 15001
تاريخ التسجيل : 28/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلمات كتبها مجنون

مُساهمة من طرف سفانة في الخميس 18 أكتوبر - 16:57

يسلمووو جراح على المرور
avatar
سفانة
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7908
نقاط : 15001
تاريخ التسجيل : 28/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلمات كتبها مجنون

مُساهمة من طرف سفانة في الخميس 18 أكتوبر - 16:58

بارك الله فيك اخي الرحال
avatar
سفانة
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7908
نقاط : 15001
تاريخ التسجيل : 28/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلمات كتبها مجنون

مُساهمة من طرف سفانة في الخميس 18 أكتوبر - 16:58

ممتنة لتواجدك اخي ابومحمد
avatar
سفانة
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7908
نقاط : 15001
تاريخ التسجيل : 28/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى