منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

الجيش يسيطر على المعقل الرئيسي للمسلحين في حلب

اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours الجيش يسيطر على المعقل الرئيسي للمسلحين في حلب

مُساهمة من طرف البرغوثي في السبت 4 أغسطس - 15:11

أفاد مراسل قناة العالم إن الجيش السوري سيطر على المعقل الرئيسي للمسلحين في منطقة صلاح الدين بمدينة حلب،
كما يشهد مركز المدينة حركة مرور طبيعية بعد انتشار وحدات الجيش داخل المدينة وعلى الطرق الرئيسة لتأمينها ومنع الجماعات المسلحة من دخولها.
الى ذلك تصدت الجهات المختصة اليوم لمجموعة إرهابية مسلحة تستقل سيارات بيك آب رباعية الدفع مجهزة برشاشات بي كي سي على طريق عام حلب الرقة قرب معمل السكر واوقعت في صفوفها عددا كبيرا من القتلى والإصابات.

وذكر مصدر رسمي لمراسل سانا أن الجهات المختصة دمرت السيارات التي يستقلها الإرهابيون بما فيها.

واشتبكت الجهات المختصة مع مجموعة ارهابية مسلحة أخرى قرب ناحية الخفسة بريف حلب ما أدى الى مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين وتدمير سياراتهم.

كما لاحقت الأجهزة الأمنية المختصة مجموعة إرهابية مسلحة في مزرعة قرب ناحية مسكنة بريف حلب وأسفر الاشتباك عن سقوط أفراد المجموعة بين قتيل وجريح وإعطاب السيارات التي بحوزتهم.

واشتبكت الجهات المختصة الليلة الماضية مع مجموعة ارهابية مسلحة قامت بالاعتداء على المواطنين في حي الانذارات بحلب و أوقعت في صفوفها قتلى وجرحى.

وذكر مصدر بالمحافظة لمراسل سانا أن الاشتباك أسفر أيضا عن إلقاء القبض على الارهابيين عبد الحميد احمد عثمان وحسين عبد اللطيف ومصادرة اسلحتهما.

وفي تطور اخر اكد محافظ حمص احمد منير ان المحافظة تخلصت من المجاميع المسلحة بعد سيطرة الجيش عليها وشدد بان عمله يتركز الان على اعادة الامن والاستقرار الى هذه المحافظة حيث بدأ ببرنامج يركز على المصالحة الوطنية واعادة اعمار المحافظة ورفع الانقاض واعادة الخدمات اليها وندد بما تروج له بعض القنوات من مزاعم لاصحة لها.

البرغوثي
البرغوثي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4771
نقاط : 11563
تاريخ التسجيل : 23/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى