منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

الأسد يرفض حلا خارجيا

اذهب الى الأسفل

الأسد يرفض حلا خارجيا Empty الأسد يرفض حلا خارجيا

مُساهمة من طرف ???? في الخميس 28 يونيو - 22:16

رفض الرئيس السوري بشار الأسد حلا خارجيا لأزمة بلاده, وقال إنه لن يقبل بأي حل يفرض على سوريا من الخارج, مشددا على أن السوريين وحدهم يمكنهم حل أزمة بلدهم.وقال الأسد في مقابلة مع التلفزيون الرسمي الإيراني 'لن نقبل أي نموذج غير سوري وغير وطني سواء جاء من دول كبرى أو دول صديقة. لا أحد يعرف كيف تحل مشاكل سوريا مثلما نعرف نحن'.وشدد الأسد على أن بعض الدول تتمنى فشل خطة المبعوث العربي والأممي كوفي أنان لإلقاء اللوم على سوريا، معتبرا أن من مسؤولية الحكومة السورية حماية جميع مواطنيها وعليها مسؤولية القضاء على من وصفهم بالإرهابيين في أي موقع في البلاد، لأنها بذلك قد تنقذ أرواح العشرات أو المئات أو حتى الآلاف، على حد قوله.

ونفى الرئيس السوري أي تدخل عسكري إيراني في بلاده، ووصف ذلك بأنه مزحة تهدف لإحداث انقسامات في الجيش السوري.كما تحدث الأسد في المقابلة عن العلاقات المتوترة مع تركيا في أعقاب إسقاط سوريا طائرة عسكرية تركية, فقال إن هناك اختلافا بين موقف المسؤولين الأتراك 'والرأي الإيجابي للشعب التركي تجاه سوريا'.

اتهاماتمن ناحية أخرى, اتهم السفير السوري لدى الأمم المتحدة بشار الجعفري من سماهم الإرهابيين في سوريا باستخدام تكنولوجيا اتصالات خارجية، بمساعدة بعض الدول.

وقال الجعفري في كلمة أمام اجتماع للجمعية العامة للأمم المتحدة يناقش مكافحة الإرهاب إن تلك البلدان التي تساعد 'الإرهابيين' تسمي هذه التكنولوجيا أسلحة غير قاتلة. وأشار إلى أن بعض العمليات والهجمات المنظمة في سوريا تحمل بصمات تنظيم القاعدة.

يشار إلى أن إدارة الرئيس الأميركي باراك أوباما قالت مؤخرا إنها تقدم للمعارضة السورية مساعدة لوجستية من بينها الاتصالات، لكنها نأت بنفسها عن توفير الأسلحة.
Anonymous
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الأسد يرفض حلا خارجيا Empty رد: الأسد يرفض حلا خارجيا

مُساهمة من طرف ???? في الجمعة 29 يونيو - 17:30

الاسد يبقى اسدا في عالم توجد فيه غابة مليئة بالوحوش والمجرمين والقتلة

الاسد لن يقبل لا بالحلول الخارجية ولا الداخليه لان من في الخارج كلهم متآمرون ومن هم في الداخل مقسومين الى قسمين الغالبية العظمى مع الاسد والمتبقين ما هم الا عملاء مرتهنون الى قوى خارجية تسعى لتدمير سوريا خدمة للاجندة الصهيونية والامبريالية والغربية والخوارج

والكل يضغط على الاسد للقبول بالحلول او التنحي وهذا ما يدعمه حكام الخليج بقوة ماديا ومعنويا لان بانتصار الاسد سوف تهزم الفئران وتهتز عروشها وتتهاوى الواحد تلو الاخر
Anonymous
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى