منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

لا أبكيك ولا أرثيك لكني فقط اشتقت اليك

اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours لا أبكيك ولا أرثيك لكني فقط اشتقت اليك

مُساهمة من طرف ريم سالم في الإثنين 4 يوليو - 12:51


اشتقت لقلبك لحبك لعينيك عندما تكلماني
والحب الصادق يفيض منهما حتى تدمعان
كم حمدت الله على حبك الذي أعطاني
وكم خفت أن يأتي يوم فيه نار الفراق أعاني
لقد كنت السعادة تنتظرني فلما وصلت رحلت إلى البعيد
لقد كنت الأحلام أرتجي أن يحيى بها قلبي سعيد
تقطع قلبي من فراقك و طار فرحا لأنك متت شهيد
فكيف أكون سعيدة وفي ذات الوقت حزني شديد؟
لأنك دفعت روحك فداءا للوطن حتى شمسه لا تغيب
اشتقت إليك وقلبي تقطع من فراق أغلى حبيب
دفنوك تحت التراب حفروا وحفروا ومع حفرهم ألمي يزيد
ذابت الروح عندما واراك التراب ولكن لم تدفن وحيد
لا لم تدفن لوحدك فقد دفن معك قلبي أكيد
موتك يعني ذبحي من الوريد إلى الوريد
لكن يبقى عزائي أنك متت شهيد
أبكي وأبكي ودموعي نهر عذاب لن يجف حتى حقك أستعيد
فقلبي يا حبيب تحجر وصار أقوى من الحديد
سأحمل سلاحك الذي فيه أشم ريحك حتى أكاد أراك من جديد
سأحمل سلاحك الذي حاربت به الغازي وكنت صلبا شديد
سأحمل سلاحك حتى أموت على مامتت عليه أو يبزغ وطني فجرا من جديد
ستحيى في قلبي ولو قتلوك مئة مرة كما ستحيى في جنة الخلد شهيد
سأكون كما كنت فلا يشغلك حالي سأكون كما كنت في أرض الوغى حرا قويا عنيد
سأصلي وأدع الله الحي القيوم الجبار المجيد
أن يحمي وطني من كل شر وحريته وأمنه يستعيد
لا تخش علي ولا يشغلك حالي فسيبقى حبك يسكنني حتى أراك من جديد
ولن يخفق بحب غيرك ولن يأتي يوم وفيه أسعد وأنت بعيد
لا أبكيك ولا أرثيك يا عمري لكني اشتقت إليك وكل ساعة شوقي يزيد
أتذكر يا عزيزي في كل عيد كنت تقول العيد القادم يجمعنا بيت وحيد
وتكوني وطني وقلبك سكني وعيناك تحرسني من كل شر مكيد
وعدتني بأن تحميني وتسعدني فضاع الواعد وضاع الوعيد
وها قد جاء رمضان ومن بعده سيأتي العيد
فكيف لن تكون ويكون عيد كيف لن تكون ويكون عيد
أعدك وأؤكد صدق الوعيد
سأزور كل الجبهات حيث كنت وسأغرف من تراب الأرض وسأغرس حيث كنت شجرا وزهرا سأجلس عنده وأحلى ذكرياتي معك أستعيد.
لا لا تلوموني إن أذرفت دمعا أو إن صرخت غضبا فقلبي يحترق كل ساعة تمضي وهو عني بعيد.



ريم سالم
ريم سالم
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2053
نقاط : 8926
تاريخ التسجيل : 07/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours رد: لا أبكيك ولا أرثيك لكني فقط اشتقت اليك

مُساهمة من طرف ابومنيار الرويلي في الأربعاء 6 يوليو - 20:11

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي ريم ماشاء الله عليكي وهذا القصيد كانه اللولو المكنون وكلمات ليست كا الكلمات ابدعي وهنيا للحبيب الشهيد بهذا الحب والعزاء فيه انه مات شهيد الله يجبر بخاطرك وخاطر كل الليبييين بلنصر القادم باذن الله استمري ففي شعرك وداخلك الكثير بارك الله لكي في عقلك وروحك ياخت ريم اميرة الشعراء لقب تستحقين
ابومنيار الرويلي
ابومنيار الرويلي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 71
نقاط : 6516
تاريخ التسجيل : 21/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours شكرا لمرورك

مُساهمة من طرف ريم سالم في الأربعاء 6 يوليو - 20:40

شكرا لاحساسك الراقي (أبومنيار)
والكلمات قدلا تستحق كل هذا المدح الا لأن مادحها يحمل في جوفه احساس صادق، اما عن الكلمات فحبيت أن أعرج ول بشكل بسيط عن مشاعر فتاه استشهد خطيبها أو حبيبها في هذه الأحداث وحاولت أن أسطر مشاعرها على الورق ولا أدري أأصبت احساسها أم أني قد قصرت فالمثل يقول( مايحس النار الا اللي طايح فيها).
أما عن اللقب فهو أكبر مني بكثيييييييييييييييييييييير ولا أستحقه فأنا هاوية لا أكثر ولا أقل
شكرا مرة ثانية
ريم سالم
ريم سالم
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2053
نقاط : 8926
تاريخ التسجيل : 07/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours رد: لا أبكيك ولا أرثيك لكني فقط اشتقت اليك

مُساهمة من طرف ابومنيار الرويلي في الأربعاء 6 يوليو - 21:04

التواضع شئ جميل لكن تستحقين اللقب نعم انتي داخلك شاعرة كبيرة ابت ان تكتب الا لتبدع وهذا راي محايد من اخ لك في الاسلام واعتقد ايضا انكي اجبتي فعلا وعبرتي عن احساس من فقد الحبيب الشهيد الله يرجع ليبيا معمورة ومنصورة باذن الله الواحد الاحد
ابومنيار الرويلي
ابومنيار الرويلي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 71
نقاط : 6516
تاريخ التسجيل : 21/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى