منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا

صفحة 11 من اصل 12 الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... , 10, 11, 12  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا - صفحة 11 Empty رد: من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا

مُساهمة من طرف طبيبة القلوب الخضراء في الأحد 7 أكتوبر - 20:43

لـ : الإمام الشافعي رحمه الله

طلبوا لي طبيب الورى

وطلبت انا طبيب السماء

طبيبان هذا ليعطي الدواء

وذاك ليجعل فيه الشفاء
--------------------------------
يقول احد الكبار في السن :
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

شباب اليوم يرفعون حديد و اثقال ..
و اذا اذن الفجر ..
لا يستطيعون رفع اللحاف من فوق رؤوسهم !

حقيقة مؤلمة !!
-----------------------------

يقول الامام على -رضي الله عنه-
ما ألهم الله عبدا أن يستغفر إلا و هو يريد أن يغفر له

-----------------------------


طبيبة القلوب الخضراء
طبيبة القلوب الخضراء
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7073
نقاط : 15185
تاريخ التسجيل : 09/05/2012

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا - صفحة 11 Empty رد: من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا

مُساهمة من طرف طبيبة القلوب الخضراء في الأحد 7 أكتوبر - 20:45


لم أعد أتمنى غير الجنة فكل ما تمنيته مسبقا سأجده فيها ...

طبيبة القلوب الخضراء
طبيبة القلوب الخضراء
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7073
نقاط : 15185
تاريخ التسجيل : 09/05/2012

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا - صفحة 11 Empty رد: من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا

مُساهمة من طرف ريم الشمري في الأحد 7 أكتوبر - 20:53

إن المكان الوحيد الذي أستطيع أن أسند إليه رأسي ، وأنام فيه مرتاحاّ مطمئناّ هو حجر أمي ..


فولتير
ريم الشمري
ريم الشمري
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 45
نقاط : 5661
تاريخ التسجيل : 10/08/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا - صفحة 11 Empty رد: من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا

مُساهمة من طرف طبيبة القلوب الخضراء في الإثنين 8 أكتوبر - 22:20


يقول أحد الصالحين :
عجبت للناس ..
يحذرون من بعض الطعام مخافة المرض ..!!
ولا يحذرون من الذنوب مخافة النار ..!!
طبيبة القلوب الخضراء
طبيبة القلوب الخضراء
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7073
نقاط : 15185
تاريخ التسجيل : 09/05/2012

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا - صفحة 11 Empty رد: من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا

مُساهمة من طرف طبيبة القلوب الخضراء في الإثنين 8 أكتوبر - 22:21



ما ضاق مكان بمتحابين :
دخل اليزيدى يوما على الخليل بن أحمد ، وهو جالس على وساده ، فأوسع له فجلس معه اليزيدى على وسادته .
فقال له اليزيدى : أحسبنى قد ضيقت عليك ،
فقال الخليل : ما ضاق مكان على اثنين متحابين ،، والدنيا لا تسع اثنين متباغضين
طبيبة القلوب الخضراء
طبيبة القلوب الخضراء
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7073
نقاط : 15185
تاريخ التسجيل : 09/05/2012

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا - صفحة 11 Empty رد: من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا

مُساهمة من طرف طبيبة القلوب الخضراء في الإثنين 8 أكتوبر - 22:22

ابن القيم - رحمه الله |

إن في القلب وحشة لا يذهبها إلا الأنس بالله، وفيه حزن لا يذهبه إلا السرور بمعرفته، وفيه فاقه –يعني: فقر- لا يذهبه إلا صدق اللجوء إليه، ولو أعطي الدنيا وما فيها لم تذهب تلك الفاقة أبداً ..
طبيبة القلوب الخضراء
طبيبة القلوب الخضراء
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7073
نقاط : 15185
تاريخ التسجيل : 09/05/2012

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا - صفحة 11 Empty رد: من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا

مُساهمة من طرف طبيبة القلوب الخضراء في الإثنين 8 أكتوبر - 22:40



إن لم تكن لك صدقة جارية بعد الموت
فأحذر ألا يكون لك ذنب جاري ..
طبيبة القلوب الخضراء
طبيبة القلوب الخضراء
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7073
نقاط : 15185
تاريخ التسجيل : 09/05/2012

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا - صفحة 11 Empty رد: من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا

مُساهمة من طرف طبيبة القلوب الخضراء في الخميس 11 أكتوبر - 22:02


من أصلح سريرته أصلح الله علانيته، ومن أصلح ما بينه وبين الله أصلح الله ما بينه وبين الناس، ومن عمل لآخرته كفاه الله أمر دنياه
طبيبة القلوب الخضراء
طبيبة القلوب الخضراء
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7073
نقاط : 15185
تاريخ التسجيل : 09/05/2012

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا - صفحة 11 Empty رد: من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا

مُساهمة من طرف طبيبة القلوب الخضراء في الخميس 11 أكتوبر - 22:03



ما أنبل القلب الحزين الذي لا يمنعه حزنه من أن ينشد أغنية مع القلوب الفرحه

لـ جبران خليل جبران

طبيبة القلوب الخضراء
طبيبة القلوب الخضراء
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7073
نقاط : 15185
تاريخ التسجيل : 09/05/2012

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا - صفحة 11 Empty رد: من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا

مُساهمة من طرف طبيبة القلوب الخضراء في السبت 13 أكتوبر - 18:09

النعم ثلاثة: نعمة حاصلة يعلم بها العبد .. ونعمة منتظرة يرجُوها .. ونعمة هو فيها لا يشعر بها .
لـِ إبنُ القيّم

--------------------------

الوقوف على قدميك يمنحك مساحة صغيرة في هذا العالم...
لكن الوقوف على مبادئك يمنحك العالم كله
--------------------------

أراد إخوة سيدنا يوسف أن يقتلوه .. فلم يمت !
ثم أرادوا أن يلتقطه بعض السيارة فيمحى أثره.. فارتفع شأنه !
ثم بيع ليكون مملوكا .. فأصبح ملكا !
ثم أرادوا أن يمحو محبته من قلب أبيه .. فازدادت !
إذا علنا ألا نقلق من تدابير البشر فإرادة الله فوق كل إرادة .. أ...........................
الغزالي
---------------------------
قال رجل لصاحبه و هو يتأمل في القصور...
أين نحن حين قسمت هذه الأموال...؟
فأخذه صاحبه إلى المستشفى... وقال له...:
أين نحن حين قسمت هذه الأمراض...؟
فلنتذوق معنى الحمد لله...!!



طبيبة القلوب الخضراء
طبيبة القلوب الخضراء
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7073
نقاط : 15185
تاريخ التسجيل : 09/05/2012

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا - صفحة 11 Empty رد: من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا

مُساهمة من طرف محارب الصحراء في السبت 13 أكتوبر - 22:28

لا وجود للمعنى لولا عكس المعنى
كلمات الراحل الدكتور ابراهيم الفقي رحمه الله
وهنا يقصد لاقيمه للخير لو لم يكن هناك شر وغيرها الكثير من المتنافضات المتضاده.
محارب الصحراء
محارب الصحراء
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9353
نقاط : 18072
تاريخ التسجيل : 28/07/2011
. : من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا - صفحة 11 706078396
. : من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا - صفحة 11 824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا - صفحة 11 Empty رد: من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا

مُساهمة من طرف طبيبة القلوب الخضراء في السبت 13 أكتوبر - 22:46


العاقل حركته كحركة السماء... وسكونه كسكون الأرض...

لـ تشوانغ تسي
طبيبة القلوب الخضراء
طبيبة القلوب الخضراء
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7073
نقاط : 15185
تاريخ التسجيل : 09/05/2012

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا - صفحة 11 Empty رد: من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا

مُساهمة من طرف طبيبة القلوب الخضراء في السبت 13 أكتوبر - 23:10


قال عمر بن الخطاب ل عمر بن العاص عندما ولاه اميراً على مصر:

(( إذا جاءك سارق ماذا تفعل له .. ؟
فأجابه عمر بن العاص : أقطع يده يا أمير المؤمنين.

فقال له عمر بن الخطاب ( رضي الله عنه وأرضاه ) : ولو جاءني جائع من مصر لقطعت يدك.

طبيبة القلوب الخضراء
طبيبة القلوب الخضراء
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7073
نقاط : 15185
تاريخ التسجيل : 09/05/2012

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا - صفحة 11 Empty رد: من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا

مُساهمة من طرف طبيبة القلوب الخضراء في السبت 13 أكتوبر - 23:11



قال احد الحكماء : إياك ان تكون عدواً لإبليس في العلانية ،
وصديقاً له في السر !!!
طبيبة القلوب الخضراء
طبيبة القلوب الخضراء
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7073
نقاط : 15185
تاريخ التسجيل : 09/05/2012

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا - صفحة 11 Empty رد: من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا

مُساهمة من طرف طبيبة القلوب الخضراء في السبت 13 أكتوبر - 23:12



يـــقالُ أن رجـــلًا جـــميل الـــمنظر، حـــسن الـــمظهر وقـــف أمـــام “سُـــقراط” يـــتباهى بـــلباسه و يـــفاخر بـــمنظره ، فقـــال ســـقراط : تـــكلم حتى اراك
طبيبة القلوب الخضراء
طبيبة القلوب الخضراء
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7073
نقاط : 15185
تاريخ التسجيل : 09/05/2012

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا - صفحة 11 Empty رد: من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا

مُساهمة من طرف طبيبة القلوب الخضراء في السبت 13 أكتوبر - 23:12



أراد رجل أن يطلق زوجته ، فقيل له : ما يسوؤك منها ؟ قال : العاقل لا يهتك ستر زوجته . فلما طلقها قيل له : لِمَ طلّقتها ؟ قال ما لي و للكلام
فيمن صارت أجنبية!!!
دع الناس في حالها واعرف قدر نفسك؟
طبيبة القلوب الخضراء
طبيبة القلوب الخضراء
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7073
نقاط : 15185
تاريخ التسجيل : 09/05/2012

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا - صفحة 11 Empty رد: من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا

مُساهمة من طرف طبيبة القلوب الخضراء في السبت 13 أكتوبر - 23:13


آلخطأ آلموجود عند معظم آلناس

أنھم يستمعون ل نصف آلحديث، ف يفھمون ربعه ثم يتكلمون أضعافه !
طبيبة القلوب الخضراء
طبيبة القلوب الخضراء
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7073
نقاط : 15185
تاريخ التسجيل : 09/05/2012

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا - صفحة 11 Empty رد: من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا

مُساهمة من طرف طبيبة القلوب الخضراء في السبت 13 أكتوبر - 23:14


قال أحد الحكماء:
ذقت المرارات كلها فلم أجد أمر من الحاجة إلى الناس..!
طبيبة القلوب الخضراء
طبيبة القلوب الخضراء
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7073
نقاط : 15185
تاريخ التسجيل : 09/05/2012

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا - صفحة 11 Empty رد: من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا

مُساهمة من طرف طبيبة القلوب الخضراء في السبت 13 أكتوبر - 23:17



ﺇﺩﺭﺍﻛﻨﺎ ﻟﺮﻗﺎﺑﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ لأﻋﻤالنا ﻣﻦ ﺃﻛﺒﺮ ﻣﻘﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﻨﺠﺎﺡ ..
طبيبة القلوب الخضراء
طبيبة القلوب الخضراء
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7073
نقاط : 15185
تاريخ التسجيل : 09/05/2012

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا - صفحة 11 Empty رد: من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا

مُساهمة من طرف طبيبة القلوب الخضراء في السبت 13 أكتوبر - 23:19


قال أحد المتزوجين :

المرأة گالحذاء يستطيع الرجل أن يغير ويبدل متى وجد المقاس المناسب له
_
_
_
_
_
_

فنظر الحاضرون إلى رجل حكيم كان بين الجالسين وسألوه :
ما رأيك بهذا الكلام ؟

فقال : ما يقوله الرجل صحيح تماما

فالمرأة كالحذاء في نظر من يرى نفسه قدمآ
و هي كالتاج في نظر من يرى نفسه ملكا ...

فلا تلوموا المتحدث بل أعرفوا كيف ينظر إلى نفسه ..

طبيبة القلوب الخضراء
طبيبة القلوب الخضراء
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7073
نقاط : 15185
تاريخ التسجيل : 09/05/2012

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا - صفحة 11 Empty رد: من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا

مُساهمة من طرف طبيبة القلوب الخضراء في الأحد 14 أكتوبر - 15:36



لكُلّ شيء إذا ما تَم نُقصانُ ... فلا يغرُّ بطيب العَيش إنسانُ

أبو البقاء الرندي

------------------

و إذا كانت النفوس كبارا
تعبت في مرادها الأجسام
------------------

من روائع الحكم : ( لا تحزن على من يتغير عليك فجأة . . فقـد يكون اعتزل التمثيل ) !

--------------------

يلوم الناس ظروفهم على ما هم فيه من حال.. ولكني لا أؤمن بالظروف فالناجحون في هذه الدنيا أناس بحثوا عن الظروف التي يريدونها فإذا لم يجدوها وضعوها بأنفسهم. (برنارد شو)

--------------------

لا تقل ليس لدي ما يكفي من الوقت. لديك بالضبط نفس عدد الساعات في اليوم الواحد التي اعطيت لهيلين كيلر، باستير، مايكل أنجلو، ليوناردو دافنشي، توماس جيفرسون، والبرت اينشتاين. ه. جاكسون براون
-------------------------
يقول المثل :" مد رجلينك .. على قد لحافك " !!!! هذا المثل يطالبني بقطع قدميّ لانها اطول من اللحاف ، بدلا من ان ينصحني بصناعة لحاف أطول”
محمد الرطبان

طبيبة القلوب الخضراء
طبيبة القلوب الخضراء
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7073
نقاط : 15185
تاريخ التسجيل : 09/05/2012

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا - صفحة 11 Empty رد: من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا

مُساهمة من طرف طبيبة القلوب الخضراء في الأحد 14 أكتوبر - 21:28

إذا أصبح العبد وأمسى وليس همه إلاالله وحده تحمل الله حوائجه كلها وحمل عنه كل ما أهمه وفرغ قلبه لمحبتة ولسانه لذكره

لـ بن القيم

-------------------------


طبيبة القلوب الخضراء
طبيبة القلوب الخضراء
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7073
نقاط : 15185
تاريخ التسجيل : 09/05/2012

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا - صفحة 11 Empty رد: من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا

مُساهمة من طرف طبيبة القلوب الخضراء في الإثنين 15 أكتوبر - 17:50


عندمــا تكــون راقيــاً فــي حـوارك ونقاشـــك . .
فـأنـــت تخبـــر العالـــم من حولـــك أنـــك تلقيـــت تربيــــه [عظيمــــه]
دون أن تتـكلـــم ......
لـــــــذلـــك....
بعضـــهم يتابع كــلــماتك لـــيتعلم منك الـــحكمه .....
... وبعضـــهم يتتبعها ليسجل عثـــراتك في العتـــمه!!

----------------------------------------

قمة الحماقة
أن تلبس حذاء يؤلمك فقط لأنه يعجب الناس !!!!!!!!!!

---------------------------------------
قَالَ الْعُلَمَاءُ : الْحَيَاءُ مِنْ الْحَيَاةِ , وَعَلَى حَسَبِ حَيَاةِ الْقَلْبِ يَكُونُ فِيهِ قُوَّةُ خُلُقِ الْحَيَاءِ , وَقِلَّةُ الْحَيَاءِ مِنْ مَوْتِ الْقَلْبِ وَالرُّوحِ , وَأَوْلَى الْحَيَاءِ : الْحَيَاءُ مِنْ اللَّهِ , وَالْحَيَاءُ مِنْهُ أَلَّا يَرَاك حَيْثُ نَهَاك , وَيَكُونُ ذَلِكَ عَنْ مَعْرِفَةٍ وَمُرَاقَبَةٍ , وَهُوَ مَعْنَى قَوْلِهِ صلى الله عليه وسلم كما في حديث جبريل الطويل لمَّا سأله عن الإحسان: (الْإِحْسَانُ : أَنْ تَعْبُدَ اللَّهَ كَأَنَّك تَرَاهُ فَإِنْ لَمْ تَكُنْ تَرَاهُ فَإِنَّهُ يَرَاك ) الطبراني

------------------------------
لا أبالي أصبحت على ما أحب أو على ما أكره ; لأني لا أعلم الخير فيما احب أو فيما أكره

لـ عمر بن الخطاب - رضي الله عنه

-------------------------
وأحسن منك لم تر قط عيني ......... وأجمل منك لم تلد النساء
خُلِقْتَ مبرءاً من كل عيب .......... كأنك قد خُلِقْتَ كما تشاء

الشاعر حسان بن ثابت في مدح رسول الله صل الله عليه وسلم

-------------------------------------

غاندي : " الإختلاف في الرأي ينبغي ألا يؤدي إلى العداء ، وإلا لكنت أنا وزوجتي من ألد الأعداء."

---------------------------------------
هل تعلم لماذا عندما يكبر الشخص يكتب بالحبر بدلا من الرصاص
:
:
:
:
... ... :
:
:
حتى يتعلم ان محو اخطائه لم يعد سهلا

دكتور ابراهيم الفقى

----------------------------------
لا تتحدث عن أموالك أمام فقير - لا تتحدث عن صحتك أمام عليل .
لا تتحدث عن قوتك أما...م ضعيف - لا تتحدث عن سعادتك أمام تعيس .
... لا تتحدث عن حريتك أمام سجين - لا تتحدث عن أولادك أمام عقيم .
... ... ولا تتحدث عن والدك أمام يتيم - فجراحهم لا تحتمل المزيد
... زن كلامك في كل أمور حياتك واجعل ( مراعاة شعور الآخرين ) جزء من شخصيتك
حتى لا يأتي يوم تجد نفسك فيه وحيدا مع جرحك فلا ترقص على جراح الآخرين
لكي لا يأتي يوم تجد فيه من يرقص على جرحك ................
د.ابراهيم الفقي

---------------------------------

من قيصر الروم ل معاوية :

علمنا بما وقع بينكم وبين علي بن أبي طالب ، وإنّا لنرى أنكم أحق منه بالخلافة ، فلو أمرتني أرسلت لك جيشاً يأتون إليك برأس علي .

..

من معاوية ل هرقل:

أخّان تشاجرا فما بالك تدخل فيما بينهما !
إن لم تخرس أرسلت إليك بجيش أوله عندك وآخره عندي يأتونني برأسك أُقدِّمه ﻟ علي.

------------------------------




طبيبة القلوب الخضراء
طبيبة القلوب الخضراء
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7073
نقاط : 15185
تاريخ التسجيل : 09/05/2012

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا - صفحة 11 Empty رد: من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا

مُساهمة من طرف بنت سوق الجمعة في الإثنين 15 أكتوبر - 18:50

من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا - صفحة 11 Fd290e5dcca2d006e4aa7856554da847
بنت سوق الجمعة
بنت سوق الجمعة
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2129
نقاط : 8449
تاريخ التسجيل : 17/09/2011
. : من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا - صفحة 11 126f13f0
. : من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا - صفحة 11 824184631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا - صفحة 11 Empty رد: من أقوال المشاهير... ياريت تشاركونا

مُساهمة من طرف طبيبة القلوب الخضراء في الإثنين 15 أكتوبر - 22:06


حسن الظن بالله .. هُو حسن العمل نفسه

لـ ابن القيم

-----------------------
الظلمات خمس ولكل واحدة سراج :

فالذنوب ظلمة .. وسراجها التوبة ،،

والقبر ظلمة .. وسراجها الصلاة ،،
……
والميزان ظلمة .. وسراجه لا إله إلا الله ،،

والصراط ظلمة .. وسراجه اليقين ،،

----------------------------

سئل أديب: ماهي أجمل حكمة؟ فقال : لي سبعون عاما أقرأ ما وجدت أجمل من هذه: إن مشقة الطاعة تذهب ويبقى ثوابها وإن لذة المعصية تذهب ويبقى عقابها.
----------------------------

د.مصطفى محمود -رحمه الله |

الرحمة أعمق من الحب وأصفى وأطهر، فيها الحب وفيها التضحية، وفيها إنكار الذات، وفيها التسامح، وفيها العطف، وفيها العفو وفيها الكرم، و كلنا قادرون على الحب بحكم الجبلة البشرية، وقليل منا هم القادرون على الرحمة..

------------------------------



طبيبة القلوب الخضراء
طبيبة القلوب الخضراء
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7073
نقاط : 15185
تاريخ التسجيل : 09/05/2012

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 11 من اصل 12 الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... , 10, 11, 12  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى