منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

ارحلووووووووو

اذهب الى الأسفل

ارحلووووووووو Empty ارحلووووووووو

مُساهمة من طرف manoucia verre في الأربعاء 16 مايو - 21:45

إرحلوا.. ودعونا نلمم جراحنا وأطراف جرحانا ونلملم بلدنا الذي عثتم فيه فساداً مع الكفار..ونجمع قبورنا التي بعثرت .

نلملم طبرق مع طبرق..وزواره مع زواره..وسبها مع سبها..وطرابلس مع طرابلس..ومصراته مع مصراته..وبنغازي مع بنغازي..ودرنة مع درنة..

إرحلوا ..لنعيد الهدوء والهناء لليبيا الذي عاشت في كنفه .. قبل أن تطلوا علينا من الجزيرة والعربية والحرة وعواصمها..مع زعيمكم برنار ليفي..

إرحلوا.. لقد حللتم الحرام وقتال الإخوة ودماء الليبيين والاستعانة بالغرب وموالاة الصليبيين..ونهشتم لحم ليبيا وعرضها ..فأصبحنا يخجل كل منا من أبنه وبنته .. وجاره القريب والبعيد.. ومن نسبه خاصة أن كان مصراتياً .. ليس من أصول تركية أو شركسية أو طاطاناكية او بقايا الانكشارية.. حيث هؤلاء لا يهتمون كثيراً كالعرب ولا يحملون نفس القيم ولا نفس الحلم .

إرحلوا .. فقد سقطت الغشاوة فأنتم من سرقنا وهرب من قانون الشركاء وأنتم من باعنا للطليان والأمريكان وانتم من تجسس علينا وعمل بصاصاً.. وأنتم من تأمر علي شبابنا في جامعات العالم وتأمر علي مستقبلنا وسلمهم للمخابرات البريطانية والأمريكية..

ارحلوا.. ملفاتكم موجودة..لا أحد منكم يحمل شهادة حسن سيرة وسلوك ..من تلاميذ قندهار.. أعداء الله ..وجيوش الظلام ..الي الهاربين من سلطة الشعب.. من الشورى ..والان تتفاخرون بالهجوم علي المعسكرات وسرقة السلاح ..وأنكم من دل الناتو علي مخازن القوات المسلحة .. وجعلتم من الخيانة وجهة نظر..

إرحلوا.. يا أبطال مهرجان كان ..يا للعار فقائدكم ليفي فضحكم وباعكم في علبه ليحصل علي اوسكار وانتم تتمسحون به شاهت وجوهكم..

لقد أدخلتم كل زناة الليل الي ليبيا ..وسحبتم كل حناجركم وصرختم فيها أن تسكت صوتاً للعرض .فما أشرفكم .. لن تسكت لقد ذهب الناتو ..وسقط ساركوزي.. وعاد بوتين .. وتسلحت قبائل الصحراء وتحالفت ..ونفضت قواتنا المسلحة عن كاهلها غبار الدمار الذي خلفه الناتو .. واستعدت لتعيد للوطن كرامته .. والشعب عزته .. وقبل ذلك شرف العسكرية .. والثأر لزملائهم الذين سحقتهم أساطيل الغرب من الجو والبحر والبر .. نعاهدكم أن ذلك لن يمر دون عقاب ..

إرحلوا.. قبل فوات الأوان .. لكم الحرية لأنكم لا تحملون شيئاً لليبيا سوي ما سرقتم كما قال السيد زقلام .فجوازاتكم أمريكية وغربية ..وقيادتكم هناك ..لاتذهبوا الي السودان لان البشير لن يكمل الشهر بأذن الله .. أمير قطر في الرمق الاخير .. رئيس أركان تونس المرتشي سيحاكمه الشعب التونسي الحر علي الخيانة والغدر لليبيا ..أما مصر فلم يعد لكم فيها مطمع ..والجزائر ليست ارضاً للعملاء وخاصة فرنسا ..

إرحلوا ..قبل فوات الأوان فلم يعد احد يصبر علي مايراه من طغيان وتخبط .. ترفضون الحوار والمصالحة .. والتوافق .. دارت رؤسكم .. وأسكرتكم صواريخ الناتو .. وأخذتكم العزة بالإثم ..وصدقتم أنفسكم حول الدمار والاغتصاب ..والطاغية..

أين انتم أيها الأوباش منه ؟؟!! لقد كان عهداً ثورياً حقيقياً طهر ليبيا من القواعد والطليان وحولهم الي شركاء وأقام نظام الشورى .. حول ليبيا إلي ارخص الدول في المأكل والملبس والدراسة والعلاج وأكثرها أمنا ..

أما انتم.. فكل من يقرأ هذا البيان يعرف أكثر مني لقد قتلتم من الليبيين بعد استشهاد الزعيم أكثر مما قُـتل في ليبيا عبر 40 عاماً.. لم تغص السجون كما هي ألان .. لم تدخل نسائنا السجون كما هي ألان بالآلاف .. أما الفساد فقد بلغ مداه .. والأمن فانظر حولك هذه الوجوه .. الحاقدة المريضة ..الهاربة للأمام دون أمل .. ومن يتحمل مسئولية آلاف القتلى علي الجانبين والجرحى وعذابات المهجرين الذين توزعوا علي الكرة الأرضية .. ومن منكم أيها الهاربون للأحزاب وكل حزب بما لديهم فرحون .. لديه رصيد بعد الذي فعلتموه .. وتريدون أصوات الناس وتستعدون لشرائها .. من منكم يا حثالة القوم يستطيع أن يرفع الغبن أو يعالج هذه الآلام .. إنكم الداء نفسه.. إرحلوا تطاردكم اللعنات في الدنيا والآخرة..

إرحلــــــــــوا..

سنعيدها مسيرتها الأولي .. سوف تنعقد المؤتمرات الشعبية في كل مكان .. وستقرر ما تشاء .. نوع الدولة .. علمها .. قيادتها .. بعيدا عنكم وليفي وقطر والبشير ...

لقد دقت ساعة العمل ؛؛؛

اللهم قد بلغنا اللهم فاشهد...

منقووووووول

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

manoucia verre
manoucia verre
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1870
نقاط : 9001
تاريخ التسجيل : 17/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ارحلووووووووو Empty رد: ارحلووووووووو

مُساهمة من طرف محارب الصحراء في الخميس 17 مايو - 23:51

نلملم طبرق مع طبرق..وزواره مع زواره..وسبها مع سبها..وطرابلس مع طرابلس..ومصراته مع مصراته..وبنغازي مع بنغازي..ودرنة مع درنة..

إرحلوا
..لنعيد الهدوء والهناء لليبيا الذي عاشت في كنفه .. قبل أن تطلوا علينا
من الجزيرة والعربية والحرة وعواصمها..مع زعيمكم برنار ليفي..

إرحلوا..
لقد حللتم الحرام وقتال الإخوة ودماء الليبيين والاستعانة بالغرب وموالاة
الصليبيين..ونهشتم لحم ليبيا وعرضها ..فأصبحنا يخجل كل منا من أبنه وبنته
.. وجاره القريب والبعيد.. ومن نسبه خاصة أن كان مصراتياً .. ليس من أصول
تركية أو شركسية أو طاطاناكية او بقايا الانكشارية.. حيث هؤلاء لا يهتمون
كثيراً كالعرب ولا يحملون نفس القيم ولا نفس الحلم .


كما قال الشاعرالمرحوم محمود درويش

ارحلو واقيموا اينما شئتم لكن لا تقيموا بيننا

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
ارحلووووووووو 118543585
ماينتسى مالبال خوي جيفارا... اجعنا جنانن عاليات اديارا.... يوم ملاحم سرت..... سجل فخر ليبيا بكل جدارا

رحمك الله يا اخونا المعتصم بالله يا جيفارا العرب


ليبيا هي امي وغلاها يجري في دمي



محارب الصحراء
محارب الصحراء
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9353
نقاط : 18062
تاريخ التسجيل : 28/07/2011
. : ارحلووووووووو 706078396
. : ارحلووووووووو 824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى