منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

جبهة إنقاذ مصراتة // تفاصيل عملية ربيع صهيون zion spring

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours جبهة إنقاذ مصراتة // تفاصيل عملية ربيع صهيون zion spring

مُساهمة من طرف moamar libya في الثلاثاء 8 مايو - 2:59

جبهة إنقاذ مصراتة // تفاصيل عملية ربيع صهيون zion spring
سنختصر بالقول المفيد دون الإطالة وللعلم فما ستقرأه في السطور التالية ليس تحليلا استراتيجيا أو توقعات بل معلومات استراتيجية استخباراتية على أعلى مستوى من الخطورة والسرية تحصلت عليها فصائل المقاومة من أفراد عربية واجنبية تم تصفيتهم في عملية تم نشر تفاصيلها لإعتراض سلاح جرثومي في طريقه إلى سرت.
والحديث ليس موجها لإخوتنا الليبيين الشرفاء فقط بل لكل عربي مسلم في وطننا العربي الحبيب.
لدينا في العالم اليوم قطبان رئيسيان يختلفان في الدين ويتفقان في الشكل ولهما عدو مشترك.
الماسونية وهي اليهودية المتطرفة وخدم الصليب وهي المسيحية المتطرفة والشكل هو حكومة ظل في أجزاء استراتيجية وقوية من العالم.. ومعنى حكومة الظل هو الكيان الذي يحكم من الظل بحيث يكون للعامة قناع زائف من الديمقراطية والإنتخابات في حين تظل الأهداف والغايات ثابتة مهما تغيرت حكومات النور باختلافها سواء ملكية أو جمهورية أو غيرها.
وهذه النظرية قائمة منذ مئات السنين وناجعة بشكل كبير فهاهم اليوم يخدعون المغفلين ويسحرونهم بأوهام ويظنون انهم فعلا أحرار.
والعدو المشترك هو ببساطة الإسلام..
هذه مقدمة بسيطة لكي تجد الجواب عندما تسأل نفسك هل من الممكن ان يضع احد مخطط بهذا الحجم ؟؟
نعود للبداية// ربيع صهيون// بعد فشل اسرائيل في تنفيذ التوسع المطلوب وخاصة بعد سلسلة من الهزائم المذلة في لبنان ووقوف عدد من الحواجز والمتمثلة في مراكز قوة هي أشخاص في بعض الأحيان وكتل في احيان اخرى الأسد في سوريا وصدام في العراق ومعمر القذافي لن أقول في ليبيا بل في أفريقيا كتلة حمراء في الصين وأخرى شيعية في إيران.—في ظل انعدام في الطموح التوسعي للصين وقرار الشيعة بأن السنة هم العدو قبل غير المسلم أدرك الهرم الماسوني ان أولى أولوياته هي تصفية مراكز القوة في العالم العربي المسلم.
1- وافق الشيعة على ابقاء العداء ظاهريا وهنا تم تصفية صدام حسين والعراق والثمن سيقبضه الشيعة ليس ببعيد وهو الخليج الفارسي والذي يضم كل دول الخليج ولكن هنا تكمن مشكلة.. عرب الشام ومصر واليمن و بدو الصحراء.. فهؤلاء عرب حقيقيون ولن يسكتوا ولديهم استعداد فطري للقتال.
2- لضمان عدم توجه الشباب العربي للقتال هناك حل وهو دفع الخونة والتبع من حكام الخليج لفضح خيانتهم ليتكون لدى العرب حقد وكره ضد بعضهم ولأثبت ذلك- إذا احتلت امريكا قطر من سيهب لنجدة قطر وتحريرها؟؟ كل العرب اليوم يحقدون على قطر لدورها القذر جنبا لجنب مع حكام الخليج.
3- في 1986 استغل الهرم الماسوني كأس العالم لإجتياح لبنان لصرف الإهتمام العالمي عن جرائمهم وهذا كمثال فهم يصنعون دوما حثا عالميا يجذب الإنتباه لتوجيه ضرباتهم للإسلام وشق الطريق لدولة ما بين النهرين.. وقد وقف التطور الكبير في الإتصالات ووسائل الإعلام عائقا أمام هذه الخطة.. هم يستعدون حاليا لضربة أخرى لكن بعد الحرب اللبنانية الأخيرة وحصار غزة والمقاومة العنيفة في العراق أدرك الهرم الماسوني ان النصر لن يتأتى له إلا باستخدام القوة المفرطة لذا ظهر للوجود مخطط ربيع صهيون لزرع الفتنة بين العرب ليمتنعوا عن مساعدة بعضهم وكشف حكام الخليج لخيانتهم وتصفية ما يمكن من قادة الأمة الإسلامية.
4- تأجيج الثورات الزائفة حول احد أهم مراكز القوة وهي مصر صحيح ان الحاكم ينفذ ما يطلب منه خاصه في تسهيل احتلال العراق وحصار غزة ولكنه لن يقبل بنتيجة المرحلة المقبلة وهي الهدف النهائي لعملية ربيع صهيون فهو ثعلب قديم ولن تنطلي عليه الحيله فوجب خلعه اطلقوا النار على المتظاهرين والصقوا التهمة بالشرطة وبمساعدة العملاء قام الإعلام بقيادة قطعان المغفلين للقيام بالمهمة وليس هذا كافيا فالمصريون وان اختلفوا سيجتمعون لبلادهم كما ان لمصر جار خطير سكون قادرا على تأمين الحماية لظهرها وهي ليبيا معمر القذافي.
5- شجاعة الأسد وذكاء بدوي فطري وحكمة الايام والسنين و(قرآن كريم شريعة للمجتمع) لن تسقط مصر بمثل هذا الجوار وجب ان تخسر مصر هذا الجار قائدا وشعبا ولكن الأمر لم يجري في ليبيا كما اشتهوا فأمين القومية لم يسقط في يومين ولا ثلاثة وهنا أدرك الهرم الماسوني خطورة المأزق واهتزت صورة اذنابه فسارعت امريكا بالإنسحاب لكي لايفقد الهرم هيبته ولكن الشريك وهو خدم الصليب غرق في الوحل وذهبت هيبته ونؤكد والمقربين من القائد يعلمون ان السادة الحقيقيين للعالم عرضوا كل شئ على القائد معمر القذافي أن يشيح بنظره عن مخطط مصر فينسحب العالم من ليبيا ويتركوا المغفلين المغرر بهم لمصيرهم ولكنه رفض.
6- سمح المغفلون في مصر لمن ظنوهم أعداء ليبيا باستعمال اراضيهم لما ظنوها حربا على ليبيا في حين كان السلاح يأتي وهم يظنونه يذهب.
7- لما تحقق المراد في ليبيا بالخيانة بعد فشل القوة ...
هنا سنتوقف فلسنا نقول ما لا نعلم فواقع الأمر أن حكومات الظل هذه اخترب مخططها بشكل كبير في ليبيا ولأول مرة منذ قرون وقفوا حائرين فقد كان المخطط القضاء على القذافي وما يمثله من رمز للمسلمين في افريقيا ونفوذه كعربي فتخسر مصر ظهرا قويا وجيشا من أسود الصحراء ثم سيناريو عراقي حكومة عميلة بانتخابات هزلية فيلبس الشعب نير العبودية سعيدا معتيرا اياه اساور الحرية ولكنهم فوجئوا بأن القذافي لم يسقط بل التئم جيشه وازداد قوة وشرعية عن ذي قبل هنا توقف الماسوني ليفكر واستمر الصليبي وخرب كل شئ ولذا اسبابه فهو لم ينسى الجيش الليبي العربي المسلم الذي مرغ انفه في التراب في حرب اتشاد في الثمانينات من القرن الماضي تلك الحرب التي تحولت اثرها اتشاد من دولة مسيحية إلى دولة مسلمة وهذا الحقد هو مصدر الأخبار الزائفة عن انشقاق الجيش والمرتزقة والصاق الجرائم برجال الجيش الليبي وفي غمرة يأسه ارتكب خطأً فادحا وهو فتح المجال أمام الإسلام المتطرف وهو تيار بدء كصنيعة لهرم ولكن صدق نفسه فقرر الإنسلاخ عن اسياده واصبحت قيادته القديمه التابعة ورقة محروقة فتخلصوا من بن لادن وجعلوا منها قصة وجلبة.. وقد كان لهم حليف جديد ظل لعقود مهمشا وهو الإخوان المسلمين فهؤلاء خدعهم الهرم واستغل طمعهم في السلطة لإسقاط مبارك ولعب الإخواني بوشنه دوره في الفتنة الليبية ولكن سرعان ما قرر الغدر بممثل الهرم وهو امريكا فقررالتحرك بحرية أكثر فيسيطر على الحكم في تونس ومصر وليبيا فداس عليه الهرم في تونس وسيدوس عليه في مصر وقريبا في ليبيا.
كيف الخلاص من المأزق // -جمهورية؟؟ وانتخابات هنا ستحدث كارثة فلقد فشلو في خلق اغلبية والواقع أغلبية لمؤيدي القذافي فستعود البلاد كما كانت قبل الفتنة ويتوقف المخطط //- ملكية؟؟ستندلع حرب أخرى صراعا على السلطة وقد اعطوا بأيديهم السلاح للجميع// - إمارة ؟؟ كيان إسلامي محظور تواجده بأي شكل.
سياسة حساب المنافع والمصالح هي الفيصل الآن فهم يساومون العسكر في مصر لتقديم التنازلات أو حكومة عميلة كبديل وفي ليبيا تضررت مصالحهم بشكل كبير والمجلس الذي وعدهم بتسهيل مهمتهم في مصر خسر هيبته ولم ينجح لا هو ولا الإسلاميون في تشكيل قوة مسيطرة لتنفيذ المخطط.
وصدقوني عندما أقول أن الهرم بات يدرك جيدا أن الحكومة العميلة في مصر هي أبسط الحلول وهو يلهث وراء الشرعية الليبية لتعود ويطلب من نفس العملاء اللذين اججوا الفتنة أن لا يسمحوا للأمور بأن تستقر العائدون وتاورغاء واستهداف المؤيدين وتدمير سرت وجرائم الثوار ليسوا سوى وسيلة الهرم لمنع الأغلبية من تقبل الوضع الحالي وخلق بيئة صالحة لثورة مضادة هو يعلم انها ستندلع عندما يرفع يده عن جرذانه. لقد كانوا يحصلون على القليل من ليبيا أم الآن فقد لا يحصلون على شئ ولا تنسوا ان مصدر قوة الهرم هو المال والمال من الشركات والشركات تكاد تكون خسرت كل شئ في ليبيا.
لقد أدرك الأسد العجوز المخطط ورفض التفريط في أمانته على القومية العربية وسجل اسمه في التاريخ بإفشاله واحد من أكثر مخططات أعداء الإسلام شرا وشيطانية عبر التاريخ..
وبقي أن يعلم الليبييون ان ماحدث في تونس كان إنقلابا لخونة من الجيش وزين العابدين بن علي لم يفر من شعبه بل من محاولة اغتياله في قصره فقد علم بخيانة قادة جيشه فأدرك انه هالك لا محاله.
يبقى أن نقول لولا صمود الجيش الليبي ومؤيدي القذافي والتفافهم حول الشرعية الليبية ورفض معمر القذافي بيع وطنه لنجح مخطط ربيع صهيون ولكانت النجمة السداسية ترفرف عاليا على سيناء في هذا اليوم بالذات 8/5/2012.
وتذكروا دائما أن الأسد يظهر في ضعفه ويكمن في قوته
avatar
moamar libya
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 256
نقاط : 5175
تاريخ التسجيل : 17/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: جبهة إنقاذ مصراتة // تفاصيل عملية ربيع صهيون zion spring

مُساهمة من طرف صريح في الثلاثاء 8 مايو - 3:13

أحسنت أخي, سرد ممتاز لمجريات الحدث.
وستهزم الماسونية على يد الخيرين بعون الله تعالى

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
دع الأيام تفعل ما تشاء وطب نفسا إذا حكم القضــــــاء ******** ولا تجزع لحادثة الليالي فما لحوادث الدنيا بقــــــاء
وكن رجلا على الأهوال جلدا وشيمتك السماحة و الوفــاء **** و إن كثرت عيوبك في البرايا وسرك أن يكون له غطـــاء
تستر بالسخاء فكل عيــــــب يغطيه كما قيــل السخــــاء ******** ولا تر للأعادي قط ذلا فإن شماتـــة الأعداء بـــــــلاء
ولا ترج السماحة من بخيل فما في النار للظمآن مــاء ******** و رزقك ليس ينقصه التأني وليس يزيد في الرزق العناء
ولا حزن يدوم  ولا سرور ولا بؤس عليك ولا رخاء ******** إذا ما كنت ذا قلب قنوع فأنت ومالك الدنيا ســــواء
ومن نزلت بساحته المنايا فلا أرض تقيه ولا سماء ******** و أرض الله واسعة ولكن إذا نزل القضاء ضاق الفضاء
دع الأيام تغدر كل حين فما يغني عن الموت الــدواء
avatar
صريح
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5074
نقاط : 18613
تاريخ التسجيل : 17/04/2011
. :
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: صريح

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: جبهة إنقاذ مصراتة // تفاصيل عملية ربيع صهيون zion spring

مُساهمة من طرف ليبيا التحدى في الثلاثاء 8 مايو - 3:23

بارك الله فيك خى

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

avatar
ليبيا التحدى
.
.

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 19246
نقاط : 28575
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
. :
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: جبهة إنقاذ مصراتة // تفاصيل عملية ربيع صهيون zion spring

مُساهمة من طرف محارب الصحراء في الثلاثاء 8 مايو - 3:37

ستهزم القوى الخيره والروحانيه الماسونيه المتعجرفه باذن الله
رغم ماقام ويقوم به اذنابها من حرب ضروس على العلماء المسلمين في ليبيا ونبش قبورهم
كذلك تشريد الناس الابرياء وافشاء الدم في ارض ليبيا ارض الاسلام والسلام

شكرا لك اخي ومنتصرون بعون الله

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

ماينتسى مالبال خوي جيفارا... اجعنا جنانن عاليات اديارا.... يوم ملاحم سرت..... سجل فخر ليبيا بكل جدارا

رحمك الله يا اخونا المعتصم بالله يا جيفارا العرب


ليبيا هي امي وغلاها يجري في دمي



avatar
محارب الصحراء
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9353
نقاط : 16452
تاريخ التسجيل : 28/07/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: جبهة إنقاذ مصراتة // تفاصيل عملية ربيع صهيون zion spring

مُساهمة من طرف أخت الرجال في الثلاثاء 8 مايو - 7:20

رؤيتنا وفهمنا هو الذى جعلنا نعى اللعبة ونفهمها ولا نهلل لشعارات كاذبة وواهمة عن الحرية والديمقراطية . . لسنا كما يقولون الخونة والمرضى بأننا ( عباد القذافى ) بل أحباءه ونؤمن فعلا بعروبته وقوميته . . وحتى أن أخطـأ فى بعض المرات نغفر له ( ومن لم يكن له خطيئة فليرمنى بحجر ) ولا نغفر لخائن وعميل وتافه وغبى يبيع وطنه وأهله . .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

avatar
أخت الرجال
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1681
نقاط : 6728
تاريخ التسجيل : 17/09/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: جبهة إنقاذ مصراتة // تفاصيل عملية ربيع صهيون zion spring

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الثلاثاء 8 مايو - 11:04

تحياتي لك أخي سرد رائع بارك الله فيك

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فإذا ما اللحن غنى ذات يوم بمصائر

فتذكر يا صديقي

أن ذاك الوقع رقصي

بين كثبان المجازر

بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9972
نقاط : 14756
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى