منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم

اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم

مُساهمة من طرف ام سيف في الأحد 6 مايو - 0:33

استعمار ليبيا ...بداءت تظهر معالمه

[color=darkblue] قرٌر الاتحاد الأوروبي تأجيل البت في مسالة إرساء مهمة أمنية وعسكرية للمساعدة على إدارة الحدود في ليبيا والتي تمثل معضلة للسلطات الليبية وسلطات الدول المجاورة.
وقال مصدر دبلوماسي أوروبي في بروكسل إن الاتحاد الأوروبي ونظرا لعدٌة عوامل تتعلق بالوضع الليبي وبسياسات داخلية أوروبية أيضا قرر القيام بعملية تقييم طويلة نسبيا لهذه الإشكالية وقد تستغرق ثلاثة أشهر إضافية(..).
ويقول الدبلوماسيون إن الاتحاد الأوروبي يريد وفي الواقع انتظار وضوح الرؤية السياسية ومعادلة القوة في ليبيا نفسها، بعد انتخابات 19 يونيو المقبل، وما تتمخض عنه من مخاطبين جدد للدول الأوروبية.
ولم يتلقى الاتحاد الأوروبي طلبا رسميا ليبٌيا بإرساء مثل هذه المهمة الأمنية على الحدود الليبية ولكنه يأمل المشاركة الفعلية في مراقبة العملية الانتخابية المعلنة في البلاد.
كما إن حلف الناتو يرنو بقوة نحو ليبيا ويأمل حسب الدبلوماسيين توظيف المجهود الحربي الذي قام به للإطاحة بالنظام السابق للعب دور أكثر "وضوحا" في ليبيا .
وتتكتم مصادر الحلف الأطلسي في بروكسل حاليا عن طبيعة ومستوى أية مشاركة ليبية في قمة شيكاغو الأطلسية المقررة على مستوى رؤساء وحكومات الحلف والدول الشريكة في شيكاغو يومي 20 و21 مايو الجاري.

وتهدف القمة إلى تكريس مفهوم تحرك جديد للحلف على المستوى الداخلي والخارجي كما سيتم استخلاص دروس الحرب الليبية باعتبارها أول اجتماع على هذا المستوى منذ انتهاء تلك الحرب!
وقالت دورية "مغرب -كونفيدوسيال "الفرنسية في عددها الأخير إن الحلف يخطط بالفعل لدعوة جهات ليبية للقمة!
ولا يخفي المسئولون الأطلسيون أن يتمكنوا من جني ثمار تدخلهم العسكري في ليبيا وضمها رسميا إلى ما يعرف بالمبادرة المتوسطية للحلف ،والتي تجمع حتى الآن جميع دول شمال إفريقيا وإسرائيل والناتو، وتدير العلاقات بينها وخاصة في مجال مكافحة الإرهاب وتبادل المعلومات الأمنية ومهام التدريب ومراقبة الأنشطة المختلفة في منطقة المتوسط..
ويقول الأوروبيون إن اهتمامهم بالشأن الليبي يتجاوز الإطار الثنائي وان إشكالية الهجرة السرية التي تلعب فيها الأراضي الليبية دورا محوريا تدفعهم إلى التركيز على هذا البلد.

[color=red]وإذا كان الاتحاد الأوروبي يمتلك طموحات أمنية محدودة في تعامله مع ليبيا بسب التنافس المحتدم بين دوله ،وخاصة فرنسا وايطاليا ،ويريد فقط إرسال خبراء لمساعدة الوزارات اللبيبة المختصة بشؤون إدارة الحدود مثل وزارتي الدفاع والداخلية، فإن حلف الناتو يطمح إلى دور أهم والحصول على موقع قدم يتجاوز ملف الهجرة إلى ملف التحكم في منابع الطاقة وتنقل الأشخاص.
وفي هذا الإطار فان الانفتاح الأطلسي على ليبيا يرافقه انفتاح آخر حاليا على العراق واليمن والذين يأمل مسئولو الحلف ضمهما إلى مبادرته الأخرى الموجهة لدول الخليج والمشاركة في "مبادرة اسطنبول" وضمن نفس إستراتيجية الاقتراب من منابع الطاقة وبؤر التوتر.

http://www.libyaalmostakbal.net/news/clicked/22261

كما يريد الحلف إذا تحصل على طلب ليبي بلعب دور في هندسة هياكل الأمن و وأنظمة التسلح والجيش في ليبيا نفسها.. كما أن تمتع ليبيا مثل دول الخليج بقدرات مالية من عائدات النفط قد تمثل مصدر تمويل لبعض جهود الناتو العسكرية في وقت تمرٌ فيه أوروبا باعتى أزمة مالية ونقدية لها على الإطلاق...

ومن المتوقع أن يبذل الحلف جهودا كبيرة لضم ليبيا إلى ما يعرف بمبادرته المتوسطية التي أطلقها عام 1995 و تضم دول شمال إفريقيا والشرق الأوسط العربية وإسرائيل والاستفادة من البعد الاستراتيجي لليبيا في منطقتي إفريقيا والشرق الأوسط وقربها من منابع الطاقة وحركة تنقل الأشخاص وامتداد سواحلها على المتوسط(...).
http://libyaalmostakbal.net/news/clicked/22470


عدل سابقا من قبل ام سيف في الإثنين 21 مايو - 15:39 عدل 6 مرات
ام سيف
ام سيف
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 6556
نقاط : 16456
تاريخ التسجيل : 05/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours رد: هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم

مُساهمة من طرف ام سيف في الأحد 6 مايو - 0:36

انجازات العميل عبد الناتو (بوشنة)

http://www.aljazeera.net/NR/exeres/9CE8A11A-05A5-4794-871C-
B1BA9B1C49EA.htm

http://www.aljazeera.net/NR/exeres/05DF43FF-4C9D-4672-BF02-5BAFF48F887C.htm...

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم 386525_194642600613366_2030185509_n
طرابلس عاصمة الجماهيرية
هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم 181094_294718897290006_1234118860_n
ام سيف
ام سيف
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 6556
نقاط : 16456
تاريخ التسجيل : 05/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours رد: هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم

مُساهمة من طرف ام سيف في الأحد 6 مايو - 0:38


يا مغرر بكم لو انك تعتقد ان الغرب وامريكا(300 طائرة حربيةو14 بارجة حربية و17 قمر صناعي) ساعدتكم من اجل سواد عيوننا فهو غلطان

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم 386525_194642600613366_2030185509_n
طرابلس عاصمة الجماهيرية
هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم 181094_294718897290006_1234118860_n
ام سيف
ام سيف
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 6556
نقاط : 16456
تاريخ التسجيل : 05/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours رد: هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم

مُساهمة من طرف محارب الصحراء في الأحد 6 مايو - 0:44

ولا يخفي المسئولون الأطلسيون أن يتمكنوا من جني ثمار تدخلهم العسكري في
ليبيا وضمها رسميا إلى ما يعرف بالمبادرة المتوسطية للحلف ،والتي تجمع
حتى الآن جميع دول شمال إفريقيا وإسرائيل والناتو، وتدير العلاقات
بينها وخاصة في مجال مكافحة الإرهاب وتبادل المعلومات الأمنية ومهام
التدريب ومراقبة الأنشطة المختلفة في منطقة المتوسط..



رحم الله الشهيد الصائم اللي كان داير ليبيا قدر وقيمه
قالك فوره 17 قهره
ياوالله فوره

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم 118543585
ماينتسى مالبال خوي جيفارا... اجعنا جنانن عاليات اديارا.... يوم ملاحم سرت..... سجل فخر ليبيا بكل جدارا

رحمك الله يا اخونا المعتصم بالله يا جيفارا العرب


ليبيا هي امي وغلاها يجري في دمي



محارب الصحراء
محارب الصحراء
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9353
نقاط : 18062
تاريخ التسجيل : 28/07/2011
. : هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم 706078396
. : هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم 824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours رد: هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم

مُساهمة من طرف دبلوماسي سابق في الأحد 6 مايو - 8:43

نتيجة طبيعية وحتمية في علاقات القوي والضعيف على الصعيد الدولي .... ولن تقوم لليبيا قائمة كلاعب إقليمي أو دولي بعد الآن .... إلا إذا خرج من رحم هذه الأرض معمر قذافي آخر ... وهو أمر بعيد الإحتمال .... على الأقل في المستقبل المنظور
avatar
دبلوماسي سابق
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1110
نقاط : 8070
تاريخ التسجيل : 21/11/2011
. : هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours رد: هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم

مُساهمة من طرف teto في الأحد 6 مايو - 9:56

سوف تتضح مؤماراتهم ونواياهم تباعا . وأسفى على العقول الطائشة كيف يحكمون؟

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن والعجز والكسل والبخل والجبن وضلع الدين وغلبة الرجال

(لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين )
avatar
teto
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5052
نقاط : 11431
تاريخ التسجيل : 06/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours رد: هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم

مُساهمة من طرف بنت طرابلس 1 في الأحد 6 مايو - 10:02

ستندمون يوم لا ينفع الندم فيه يا جردان

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
وحق دم اجدادى ما تهون عليا يا تراب بلادى

هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم 1330856083621
بنت طرابلس 1
بنت طرابلس 1
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4627
نقاط : 11577
تاريخ التسجيل : 17/09/2011
. : هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم 706078396
. : هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours رد: هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم

مُساهمة من طرف ولد ورشفانة في الأحد 6 مايو - 10:24

محارب الصحراء كتب:ولا يخفي المسئولون الأطلسيون أن يتمكنوا من جني ثمار تدخلهم العسكري في
ليبيا وضمها رسميا إلى ما يعرف بالمبادرة المتوسطية للحلف ،والتي تجمع
حتى الآن جميع دول شمال إفريقيا وإسرائيل والناتو، وتدير العلاقات
بينها وخاصة في مجال مكافحة الإرهاب وتبادل المعلومات الأمنية ومهام
التدريب ومراقبة الأنشطة المختلفة في منطقة المتوسط..وفي النهاية إنشاء مايعرف الشرق الاوسط الكبير الذي أفشله القائد حقظه الله Flag Flag Flag Flag Flag Flag Flag Flag Flag Flag Flag Flag Flag Flag Flag Flag Flag Flag Flag Flag Flag Flag Flag Flag Flag Flag Flag Flag



رحم الله الشهيد الصائم اللي كان داير ليبيا قدر وقيمه
قالك فوره 17 قهره
ياوالله فوره

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
ورشفاني وليا ديــــه ** علي العظمي انا الروح نهون
حتى لو يجتمعوا عليا ** عفاريت وانس مع جنون
خدوا عهد رجال عليا ** الخضراء نعليها ونصون
وترجع دوم جماهريه ** الفكر الاخضر يغطي الكون
ولد ورشفانة
ولد ورشفانة
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2774
نقاط : 9170
تاريخ التسجيل : 06/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours رد: هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم

مُساهمة من طرف شهد ليبيا في الأحد 6 مايو - 11:54

الله يرحمك يا أسد العرين أصبحت ليبيا بعدك مرتع لكل عدو نجس وأصبحت مستعمرة يتصرف فيها العدو كما يشاء بعد أن كانت في القمة ينحنون الكفار أمام أسم الجماهيرية العظمى عصية منيعة لايحلمون أن تدوس أقدامهم ترابها الطاهر

باعها الخونة بأبخس ثمن واللي قاهرني يقولون ليبيا حرة؟؟!!
شهد ليبيا
شهد ليبيا
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 472
نقاط : 6719
تاريخ التسجيل : 21/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours رد: هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم

مُساهمة من طرف ترهــوني ولد أشـــــــراف في الأحد 6 مايو - 12:52



وحــــــده وحـــــــده مازززززززززززال يامتشـــــــــــــوفــــوا ياليــــــــبـــــــــيين ..

-------------------------------------------------

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم 302849733
ترهــوني ولد أشـــــــراف
ترهــوني ولد أشـــــــراف
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2592
نقاط : 9738
تاريخ التسجيل : 17/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours رد: هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم

مُساهمة من طرف مصرية محبة للقذافي في الأحد 6 مايو - 14:25

من يسمون انفسهم ثوار ينطبق عليهم المثل


( اللي يسلم دقنه للناس ينتفوها )



ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم 1044698_544954895567562_1246096285_n
هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم 1324561268441
هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم Anmc033a7bd5b400e01
مصرية محبة للقذافي
مصرية محبة للقذافي
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1666
نقاط : 8676
تاريخ التسجيل : 03/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours رد: هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم

مُساهمة من طرف ام سيف في الإثنين 7 مايو - 20:16

فيقوا ياليبيين ...استعمار ليبيا ...بداءت تظهر معالمه

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم 386525_194642600613366_2030185509_n
طرابلس عاصمة الجماهيرية
هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم 181094_294718897290006_1234118860_n
ام سيف
ام سيف
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 6556
نقاط : 16456
تاريخ التسجيل : 05/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours رد: هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم

مُساهمة من طرف الشامخ في الإثنين 7 مايو - 20:22

حيه علينا حيه

قصدكم استعمار
الشامخ
الشامخ
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5393
نقاط : 13587
تاريخ التسجيل : 03/09/2011
. : هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم 126f13f0
. : هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم 824184631572
. : هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours رد: هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم

مُساهمة من طرف نتنفس من الأخضر في الإثنين 7 مايو - 20:33

ليبيا أصبحت من القمة للقاع

هو التحويل والتغيير الجذري يا جرذان الناتو اللي يشرف الله لا تربحكم إن شاء الله عاللي درتوه في ليبيا وقلبتوها 360 درجة حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم

رحم الله قائدنا أبو منيار Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم 30agboj
flag2  flag2 هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم Qs2vkk flag2  flag2  
هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم 1682254821 هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم 1682254821 هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم 1682254821 هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم 1682254821
نتنفس من الأخضر
نتنفس من الأخضر
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 23128
نقاط : 31879
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
. : هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم 126f13f0
. : هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم 8241f84631572
. : هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم 8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: خلاص الليبيين كبودها درهت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours رد: هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم

مُساهمة من طرف ام سيف في الثلاثاء 8 مايو - 20:30

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم 386525_194642600613366_2030185509_n
طرابلس عاصمة الجماهيرية
هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم 181094_294718897290006_1234118860_n
ام سيف
ام سيف
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 6556
نقاط : 16456
تاريخ التسجيل : 05/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours رد: هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم

مُساهمة من طرف gandopa في الثلاثاء 8 مايو - 20:52

الغرب لا ينظر الا لمصالحه مثل التعلب ياكل ويقيس, ولكن هذا التاخير الذي اعلن عنه الاتحاد الاوربي هذا له مؤشر واضح وهو ان حكومة الجردان غير قادره ولايمكن التعامل معها في اي مجال من المجالات ، وايضا يتوقع الاوربيون ان يحدث تغيير للاوضاع في ليبيا على يد قوه اخرى غير معروفه ( عودة الشرعيه) ، فالغرب بكل عملائه على الارض واجهزته غير قادر على اتخاذ اي قرارات استراتيجيه تخص ليبيا الجردان التي قد تؤدي الى ذمار اقتصاده .
gandopa
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8744
نقاط : 20072
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. : هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم 706078396
. : هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم 824184631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours رد: هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم

مُساهمة من طرف ام سيف في الأربعاء 9 مايو - 20:51

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم 386525_194642600613366_2030185509_n
طرابلس عاصمة الجماهيرية
هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم 181094_294718897290006_1234118860_n
ام سيف
ام سيف
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 6556
نقاط : 16456
تاريخ التسجيل : 05/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours رد: هام جداً:فيقوا ياليبيين ...ليبيا في خــطـــر ...ليبيا تناديكم

مُساهمة من طرف ام سيف في الإثنين 21 مايو - 15:30

فيقوا يالليبيين
ام سيف
ام سيف
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 6556
نقاط : 16456
تاريخ التسجيل : 05/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى