منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

الصهيوني ليبرمان : الغاء مصر لاتفاق الغاز مع اسرائيل لا يبشر بخير

اذهب الى الأسفل

الصهيوني ليبرمان : الغاء مصر لاتفاق الغاز مع اسرائيل لا يبشر بخير  Empty الصهيوني ليبرمان : الغاء مصر لاتفاق الغاز مع اسرائيل لا يبشر بخير

مُساهمة من طرف ???? في الإثنين 23 أبريل - 8:59

القدس المحتلة - بترا - اعتبر وزير الخارجية الاسرائيلي افيغدور ليبرمان اليوم الثلاثاء اقدام مصر على الغاء اتفاق الغاز مع اسرائيل "بطريقة احادية الجانب مؤشرا لا يبشر بخير". واضاف ليبرمان في مقابلة مع الاذاعة الاسرائيلية ان هذا الاتفاق هو اتفاق تجاري هام يشكل دليلا على العلاقات المستقرة بين البلدين، مؤكدا ان اسرائيل معنية بالحفاظ على معاهدة السلام الموقعة مع مصر وان الأمر يصب ايضا في المصلحة المصرية. وقال ليبرمان من اذربيجان التي يزورها حاليا ان اسرائيل تحاول دعم السلطات المصرية في مكافحة العناصر الارهابية في سيناء، على حد تعبيره، وهي مستعدة لاتخاذ خطوات لبناء الثقة بين البلدين.

وكان ليبرمان قال في تصريح قبل ايام ان التطورات التي تشهدها مصر هذه الايام تشكل خطرا على اسرائيل اكثر من التهديد النووي الايراني.

يشار الى ان رئيس الشركة القابضة للغاز في مصر "ايغاس" محمد شعيب اعلن امس ان شركته والهيئة المصرية العامة للبترول الغتا تعاقدهما مع شركة "شرق المتوسط " التي تقوم بتصدير الغاز الطبيعي لاسرائيل، بسبب عدم التزام الاخيرة بالشروط التعاقدية.

Anonymous
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى