منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

سعد الصغير يرشح نفسه لرئاسة الجمهورية وانفجار سخرية بين الشباب المصري

اذهب الى الأسفل

سعد الصغير يرشح نفسه لرئاسة الجمهورية وانفجار سخرية بين الشباب المصري Empty سعد الصغير يرشح نفسه لرئاسة الجمهورية وانفجار سخرية بين الشباب المصري

مُساهمة من طرف ???? في السبت 7 أبريل - 22:10

ذكر تقرير اليوم الخميس أن المطرب الشعبي سعد الصغير فجر سخرية بين الشباب المصري بعد إعلانه التقدم للترشيح للانتخابات الرئاسية في مصر.

ووفقاً لصحيفة "الوطن" السعودية، "لم تمض ساعات على إعلان المطرب الشعبي سعد الصغير التقدم بأوراقه للترشح لانتخابات الرئاسة في مصر، حتى انفجر شلال من السخرية بين الشباب المصري على كافة المواقع الاجتماعية على شبكة الإنترنت، متخذين من أغانيه مثل (بحبك يا حمار) و(العنب) مادة لتعليقاتهم".

وقال سعد الصغير في تصريح لصحيفة "الوطن" اليومية "قررت الترشح بعد أن تقدم للمنصب جميع فئات الشعب"، مشيراً إلى أنه لم يحلم يوماً بأن يترشح لهذا المنصب الكبير، لكنه قرر الترشح معتمداً على الحظ والصدفة.

وذكر "الصغير" أن الحظ لعب دوراً كبيراً في حياته خاصة حينما دخل مجال الغناء بالصدفة، ومن ثم فإن الحظ قد يلعب دوره في أن يصبح رئيساً لمصر. مضيفاً أنه لا يشعر بالقلق من خوض انتخابات الرئاسة ولديه تفاؤل كبير، ولكنه اعتبر أن المرشحين عمرو موسى وأحمد شفيق من أشد المنافسين له، وأنهما سيكونان العائق الرئيسي أمامه.

وقال إن من أهم بنود برنامجه الانتخابي العلاج المجاني للجميع، ولن يكون في عهده انتظار للدور في العلاج حتى يموت المريض من دون أن يحصل على حقه، كما سيمنح شقة لكل مواطن، مؤكداً أنه في حال فوزه بمنصب رئاسة الجمهورية سيترك مجال الغناء لكي يتفرغ لأحوال المواطنين الغلابة، الذين سيكونون على رأس أولوياته.

وأشار موقع التلفزيون المصري إلى أن مشادات حادة اندلعت أمام مقر لجنة الانتخابات، في منطقة "مصر الجديدة"، بين عدد من مؤيدي ومعارضي ترشح المطرب الشعبي للانتخابات الرئاسية، خاصةً بعدما حرص الصغير على اصطحاب فرقته الموسيقية معه، أثناء تقديمه للتوكيلات.
ونقل عن أحد الحضور المعارضين لترشحه قوله "حرام يترشح لرئاسة مصر طبال"، فرد عليه شخص آخر من أنصار سعد الصغير، قائلاً إنه من حق أي مواطن أن يتقدم للترشح للرئاسة، مهما كانت مهنته
Anonymous
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

سعد الصغير يرشح نفسه لرئاسة الجمهورية وانفجار سخرية بين الشباب المصري Empty رد: سعد الصغير يرشح نفسه لرئاسة الجمهورية وانفجار سخرية بين الشباب المصري

مُساهمة من طرف larbi في الإثنين 9 أبريل - 11:22

هدا هو الربيع العبري الدي ارادوه فهنيئا لهم بشتائه و اعاصيره

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

larbi
larbi
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 14227
نقاط : 29971
تاريخ التسجيل : 27/09/2011
. : سعد الصغير يرشح نفسه لرئاسة الجمهورية وانفجار سخرية بين الشباب المصري 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى