منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

هلاك ساحر الكنيسة المصرية نظير جيد

اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours هلاك ساحر الكنيسة المصرية نظير جيد

مُساهمة من طرف عمرو قذاف الدم في الأحد 18 مارس - 19:35

أعلنت الكنيسة المصرية أمس هلاك كبير سحرتها نظير جيد روفائيل الملقب بشنودة الثالت بابا البطريركية المرقسية الذي سلط سحره على أكثر من 3 مليون مسلم وسعى فى الأرض فسادا وأنشأ دولة داخل الدولة المصرية

نظير جيد روفائيل .. هذا هو الاسم الحقيقى لـ شنودة الثالث بطريرك الأقباط الأرثوذكس الذى اعتلى كرسى مارى مرقص فى 14 نوفمبر 1971م .. ليكون أول بطريرك إرهابى سفاح فى تاريخ البطاركة الأرثوذكس بمصر ..

ولد نظير جيد فى 3 أغسطس 1923م بقرية سلام بمحافظة أسيوط (ويقال إنه إبن لقيط تبنته أمه).. هلكت والدته بعد ولادته بساعات ، ربما لعلمها أنها وضعت أخطر إرهابى دموى فى العصر الحديث ..

ولعل افتقاده لحنان الأم جعله أكثر قسوة ودموية ولا يعرف معنى كلمة الرأفة أو الرحمة .. كما أن المعاملة السيئة التى تلقاها من أشقائه ووالده ، جعلته أكثر سخطا وحقدا على المجتمع .. كذلك نشأته البائسة جعلته مولعا بالغنى والأموال والرفاهية ، وكانت هذه النشأة الوضيعة كفيلة بتكوين إرهابى سفاح صار فى غفلة من التاريخ والزمن بطريركا للأقباط شجعه الإجرام والإرهاب أن يحلم بتأسيس دولة قبطية فى مصر تكون عاصمتها ” أسيوط ” – نفس المحافظة التى ولد بها .

التحق شنودة بكلية الآداب قسم التاريخ ، وحصل على الليسانس ثم انضم إلى الجيش وتم اختياره ضابطاً بالحرس الحديدى الذى كان يعمل لحساب هتلر وألمانيا النازية .. تم فصله من الجيش لسبب مخجل .. بعدها التحق بأحد الأديرة وصار الراهب ” أنطونيوس السريانى ” .. خلال فترة الرهبنة اعتنق شنودة فكره الدموى الإرهابى الذى تلاقى مع طبيعته المعقدة المعبئة بالكثير من الأمراض النفسية ، واتفقت أفكاره مع مجموعة من الرهبان تتلمذوا على يد ” حبيب جرجس ” مؤسس الكلية الإكليركية ومدارس الأحد ، الذى كان ينادى بطرد المسلمين من مصر وإعلان مصر دولة قبطية !

شنودة الثالث مذ كان راهبا كان يطمح فى كرسى البابوية بأية وسيلة مهما كانت خستها .. لدرجة أنه اشترك مع مجموعة من الشباب الأرثوذكسى يتزعمهم الإرهابى القبطى ” إبراهيم هلال ” فى خطف البابا يوساب الثانى فى العام 1954م فى ظل حالة من الهوس بالتعاليم الإرهابية لمعلمهم ” حبيب جرجس ” الذى تحدث كثيرا عما أسماها ” الأمة القبطية ” وأن مصر يجب أن تكون مسيحية وأن يتم القضاء على ما أسماه ” الاحتلال العربى ” !

تمكن شنودة من الهرب قبل أن تلاحقه الشرطة ، بينما تم القبض على آخرين من الذين اشتركوا معه فى عملية خطف بطريرك الأقباط السابق الذى كان يعانى من الشيخوخة والمرض .. بعدها بفترة أعلن عن موت البابا يوساب الثانى ، ليخلفه فى العام 1959م أول ساحر يتولى بطريركية الأقباط الأرثوذكس .. البابا كيرلس السادس الذى عُرف عنه ممارسة السحر والدجل والأعمال السفلية ، ونشر السحر فى ربوع الكنيسة المرقصية ، كمحاولة منه لاستعادة مصر من العرب على حد اعتقاده الذى يشترك فيه معه شنودة ..

استدعى البابا كيرلس رفيقه وصديقه الراهب ” أنطونيوس ” ليرسمه أسقفا للتعليم باسم ” شنودة الثالث ” .. كانت مهمة شنودة من خلال التعليم هى تحريض الأقباط على كره المسلمين والقيام بأعمال مسلحة ضدهم .. ونشر ثقافة الكراهية بينهم وتحفيظهم أن مصر هى بلدهم وأن المسلمون جاءوا من الجزيرة العربية ليحتلوا بلدهم ويقتلوا أجدادهم ويغتصبوا نسائهم ..

استطاع شنودة أن يقوم بمهمته على أكمل وجه حتى خلق جيلاً من الأقباط صار يؤمن بأن مصر دولة محتلة من المسلمين .. جيلا يتبرأ من اللغة العربية ، ويفضل الإنجليزية ويعلن عن رغبته فى عمل دولة قبطية فى جنوب مصر .. استطاع الإرهابى شنودة طوال عقد الستينيات من القرن العشرين أن يعبث بعقول الأقباط حتى خلق المشكلة الطائفية المزمنة التى تمكن من إشعالها بضراوة بعد أن تسلم مهمام البابوية فى 14 نوفمبر 1971م .

دأب الإرهابى شنودة منذ أن صار بطريركا للأقباط الأرثوذكس ، على افتعال المشكلات الطائفية والاحتكاك بالمسلمين ، عن طريق السطو على أراضى الدولة وبناء كنائس فوقها دون أى سند قانونى ، مما يثير حفيظة المسلمين ، فيحدث اشتباك ، يستغله شنودة ليطيره إلى وكالات الأنباء التى بدورها تصور الأمر وكأنه اضطهاد منظم ضد الأقباط بخلاف الحقيقة ..

كذلك فإن شنودة بأمراضه النفسية العديدة يعتقد أنه ” المُخلّص ” الذى يجب أن يمنع أى قبطى من اعتناق الإسلام ، لذلك فقد ارتكب عدة جرائم قتل بحق من يعتنقون الإسلام فى مصر كانت أشهرهم هى السيدة وفاء قسطنطين زوجة الكاهن القبطى التى أشهرت إسلامها فى العام 2004م ، فقام شنودة بالاعتكاف فى الدير من أجلها ليضغط على الحكومة المصرية لتسلمه السيدة التى أشهرت أسلامها ، وبالفعل تسلمها .. ثم قام بقتلها ليختفى أثرها إلى الأبد .. ورغم أن منظمات حقوقية عديدة طالبت شنودة بطريرك الأقباط بإظهار وفاء قسطنطين إلا أنه تجاهل مطالبهم ، ليؤكد بذلك أنه قام بقتلها ..

حالات أخرى عديدة تشهد على إرهاب شنودة وإجرامه .. فتيات وسيدات قبطيات يتحولن إلى الإسلام بمحض إرادتهن ، فيصوّر شنودة الأم
ر أنه اختطاف واغتصاب وإجبار على اعتناق الإسلام ، ويأمر أتباعه من أقباط المهجر فى أمريكا وأوروبا أن يتظاهروا ضد الحكومة المصرية بحجة خطف القبطيات وإجبارهن على اعتناق الإسلام ، مستغلاً جهل الأمريكيين والأوربيين بحقيقة الأمر ، ومستغلاً انضمام الكنيسة المرقصية لمجلس الكنائس العالمى الذى أسسته المخابرات الأمريكية .. كما أنه يوعز للكنائس القبطية التى أسسها فى أوروبا وأمريكا واستراليا وكندا أن تنشر العديد من الأخبار الكاذبة فى تلك المجتمعات بغرض تهييج العالم ضد مصر وشعبها ذو الغالبية الكاسحة من المسلمين ( المسلمون فى مصر عددهم 96 % من إجنالى عدد السكان ) .

لقد جاءت فترة على الأمريكيين تساءلوا فيها : لماذا يكرهوننا .. يقصدون العالم الإسلامى .. والجواب على هذا السؤال هو أن الحكومة الأمريكية تستمع إلى أكاذيب الإرهابيين من أمثال شنودة ، لتتدخل فى شئون الدول الإسلامية .. فالآن غالبية الشعب المصرى ينظر للإرهابى شنودة على أنه يستقوى بالحكومة الأمريكية ضد مصر ، ليجبر الحكومة المصرية أن تخضع لابتزازه وأكاذيبه .. رغم أن شنودة قاتل سفاح تجب محاكمته أمام محكمة العدل الدولية لارتكابه جرائم القتل بحق من يشهرون إسلامهم من الأقباط .

فى أواخر الثمانينيات من القرن العشرين قام الرئيس أنور السادات ، بعزل شنودة من منصبه كبطريرك للأقباط ، وقام بتعيين خمسة أساقفة بدلا منه ، ثم وضعه رهن الإقامة الجبرية فى دير وادى النطرون نظرا لخطورته على الأمن والسلم .. وكان من المؤسف أن يقوم الرئيس مبارك بعد ذلك فى العام 1985 بإعادة شنودة بطريركا للأقباط .

إن شنودة مجرد بلطجى سفاح وليس بطريركا ولا يعرف أى شئ عن أخلاق المسيح أو المسيحية .. ذلك أنه بعيد كل البعد عن الأخلاق والدين .. هو يريد أن ينشر أحقاده وسط المجتمع المصرى المسالم ..

لقد أدان القضاء المصرى شنودة واتهمه صراحة بأنه يريد عمل فتنة طائفية وإراقة الدماء فى مصر ، بل وأورد القضاء عبارة مرعبة وردت على لسان شنودة إذ قال اعتراضا على بعض مواد الدستور المصرى : ” حخليها دم للركب من إسكندرية إلى أسوان ” .. أى أن شنودة يريد إراقة الدماء من أقصى شمال مصر إلى أقصى جنوب مصر ..

إنه مجرم بكل المقاييس .. ويحرض على الفتنة ويزدرى مقدسات المسلمين .. حتى وصل به الإجرام أن ظهر فى قناة تلفزيونية عربية ليؤيد شتائم بعض القساوسة بحق الإسلام .. بل وأكثر من ذلك أن ازدرى رسول الإسلام محمد صلى الله عليه وسلم وتحدث بكل استهزاء عن ” بول الرسول ” . ليثير بذلك حفيظة المجتمع المصرى والدول العربية .

إن شنودة الثالث يعتقد أنه إله .. يعيش فى جو العصور الوسطى .. بمجرد دخوله الكنيسة ينبطح أمامه العديد من الأساقفة .. وبعضهم الآخر يسجدون له .. وغيرهم من عامة الأقباط يقبلون قدميه ..

الأقباط صاروا يعبدونه .. ويعتقدون بألوهيته .. حتى عندما رفض إعطاء المطلقين تصاريح زواج .. وافقوا وساندوه .. رغم أنهم يعلمون أنه يدمر حياتهم ، لكن اعتقادهم بألوهيته يجعلهم يباركون أى خطوة يخطوها .. ولو كان فيهم عقلاء لعلموا أن شنودة مريض نفسيا .. أثرت الرهبنة فى سلوكه .. كونه لم يتزوج ولم يعرف امرأة واحدة طوال حياته ، بما جعله يعمم تصوّره المريض على عموم الأقباط .

هذا وقد هلك أحدى روؤس الشرك في عالمنا العربي وعقبال باقي الروؤس بإذن الله

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الخائفون لا يصنعون الحرية , والأيدي المرتعشة لا تقوى على البناء
عمرو قذاف الدم
عمرو قذاف الدم
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 937
نقاط : 7538
تاريخ التسجيل : 03/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: هلاك ساحر الكنيسة المصرية نظير جيد

مُساهمة من طرف الفارس في الأحد 18 مارس - 19:39

ياأخي من أين جئت بكل هذا الكلام

الموضوع فيه مغالطة كبيره أرجو مراجعة مضمونه
الفارس
الفارس
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 724
نقاط : 7652
تاريخ التسجيل : 21/11/2011
. : هلاك ساحر الكنيسة المصرية نظير جيد 126f13f0
. : هلاك ساحر الكنيسة المصرية نظير جيد 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: هلاك ساحر الكنيسة المصرية نظير جيد

مُساهمة من طرف عمرو قذاف الدم في الأحد 18 مارس - 20:02

الفارس كتب:ياأخي من أين جئت بكل هذا الكلام

الموضوع فيه مغالطة كبيره أرجو مراجعة مضمونه
أنظر كتاب لعنة جماعة الأمة القبطية
رغم إعتراضي على بعض النقاط
http://www.maktoobblog.com/userFiles/m/o/mos3ab_almohajer/office/1227766400.pdf

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الخائفون لا يصنعون الحرية , والأيدي المرتعشة لا تقوى على البناء
عمرو قذاف الدم
عمرو قذاف الدم
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 937
نقاط : 7538
تاريخ التسجيل : 03/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: هلاك ساحر الكنيسة المصرية نظير جيد

مُساهمة من طرف مصرية محبة للقذافي في الأحد 18 مارس - 20:09

بصراحة فى معلومات اول مرة اسمعها بس البابا شنودة كان حامى مصر من فتنة طائفية لطالما سعت امريكا ان تشعلها فى مصر ولم يكن بكل هذا السوء وللعلم نحن فى مصر بنتعامل مع المسيحين كااخوة فى الوطن ونسيج واحد لانة مصرى قبل اى شئ ولة حق كما لنا حقوق وعلية وجبات كما علينا واجبات وبعد الثورة كان لة دور فى عدم قيام فتنة بين المسلمين المسيحين
اخويا لكم دينكم ولى دين

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
هلاك ساحر الكنيسة المصرية نظير جيد 1044698_544954895567562_1246096285_n
هلاك ساحر الكنيسة المصرية نظير جيد 1324561268441
هلاك ساحر الكنيسة المصرية نظير جيد Anmc033a7bd5b400e01
مصرية محبة للقذافي
مصرية محبة للقذافي
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1666
نقاط : 8678
تاريخ التسجيل : 03/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: هلاك ساحر الكنيسة المصرية نظير جيد

مُساهمة من طرف كمال كمال في الأحد 18 مارس - 20:13

دون الدخول في جدلية صحة المعلومات او خطأها فالمهم هناك الكثير منها صحيح و واضح على الارض.....
لكن هذا البابا حافظ للتوراة و للقرآن و 10000 بيت شعر ليحاججنا فهل أخذنا العلم و الهمة و الارادة مثله بل فقط لنحاجج من يقتلوننا من بني جلدتنا
كمال كمال
كمال كمال
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1143
نقاط : 7833
تاريخ التسجيل : 17/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: هلاك ساحر الكنيسة المصرية نظير جيد

مُساهمة من طرف larbi في الأحد 18 مارس - 20:33

ليه يا اخي من اين اتيت بهده الاخيار و ارجوا منك ان تحدفه لانه غير صحيح....يا اخي نحن نعيش في الكرة الارضية و هدا الكلام من المريخ......ربي يرحم هدا الشيخ وانا اقدره لمواقفه والرجال مواقف.....هو قال بالحرف الواحد لا اريد ان يتدخل الاجنبي في الشأ، المصري و لو يموت الاقباط كلهم المهم ان تعيش مصر من هدا القول انا اترحم على المرحوم

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

larbi
larbi
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 14224
نقاط : 29958
تاريخ التسجيل : 27/09/2011
. : هلاك ساحر الكنيسة المصرية نظير جيد 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: هلاك ساحر الكنيسة المصرية نظير جيد

مُساهمة من طرف larbi في الأحد 18 مارس - 20:34

من أقوال البابا شنودة رحمه الله
إذا كان التدخل الأجنبى سيحمى الأقباط ، فليموت الأقباط و تحيا مصر

هلاك ساحر الكنيسة المصرية نظير جيد 422073_355021101203182_189560074415953_990951_125799321_n

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

larbi
larbi
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 14224
نقاط : 29958
تاريخ التسجيل : 27/09/2011
. : هلاك ساحر الكنيسة المصرية نظير جيد 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: هلاك ساحر الكنيسة المصرية نظير جيد

مُساهمة من طرف مصرية محبة للقذافي في الأحد 18 مارس - 20:36

larbi كتب:من أقوال البابا شنودة رحمه الله
إذا كان التدخل الأجنبى سيحمى الأقباط ، فليموت الأقباط و تحيا مصر

هلاك ساحر الكنيسة المصرية نظير جيد 422073_355021101203182_189560074415953_990951_125799321_n

Thump up Thump up Thump up Thump up Thump up Thump up Thump up

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
هلاك ساحر الكنيسة المصرية نظير جيد 1044698_544954895567562_1246096285_n
هلاك ساحر الكنيسة المصرية نظير جيد 1324561268441
هلاك ساحر الكنيسة المصرية نظير جيد Anmc033a7bd5b400e01
مصرية محبة للقذافي
مصرية محبة للقذافي
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1666
نقاط : 8678
تاريخ التسجيل : 03/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: هلاك ساحر الكنيسة المصرية نظير جيد

مُساهمة من طرف عمرو قذاف الدم في الأحد 18 مارس - 21:03

larbi كتب:من أقوال البابا شنودة رحمه الله
إذا كان التدخل الأجنبى سيحمى الأقباط ، فليموت الأقباط و تحيا مصر

هلاك ساحر الكنيسة المصرية نظير جيد 422073_355021101203182_189560074415953_990951_125799321_n
هذه معلومة غير صحيحة تماما
هذا الكلام قيل فى سنة 1919 أبان الثورة المصرية على الإنتداب البريطاني بعد الحر ب العالمية
وقد صرحت حكومة بريطانيا أنها تتدخل في مصر لحماية الأقباط كأقلية ولذلك رفض رهبان الكنيسة إنذاك هذا القول وتمسكوا بالوحدة مع أبناء وطنهم ( وليتهم يدركون ذلك الآن)
أما نظير جيد هذا فقد كان يهدد حكومة مبارك بالتدخل الأجنبي وأمريكا كنوع من إبتزازهم والحصول على مكاسب وإراضي من الدولة!!!
وهذا معروف جيدا لكل ساسة مصر بجميع مذاهبهم

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الخائفون لا يصنعون الحرية , والأيدي المرتعشة لا تقوى على البناء
عمرو قذاف الدم
عمرو قذاف الدم
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 937
نقاط : 7538
تاريخ التسجيل : 03/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: هلاك ساحر الكنيسة المصرية نظير جيد

مُساهمة من طرف كمال كمال في الأحد 18 مارس - 21:07

larbi كتب:من أقوال البابا شنودة رحمه الله
إذا كان التدخل الأجنبى سيحمى الأقباط ، فليموت الأقباط و تحيا مصر

هلاك ساحر الكنيسة المصرية نظير جيد 422073_355021101203182_189560074415953_990951_125799321_n


يا اخي كيف تترحم عليه و هو مشرك..... Exclamation
كمال كمال
كمال كمال
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1143
نقاط : 7833
تاريخ التسجيل : 17/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: هلاك ساحر الكنيسة المصرية نظير جيد

مُساهمة من طرف مصرية محبة للقذافي في الأحد 18 مارس - 21:48

كمال كمال كتب:
larbi كتب:من أقوال البابا شنودة رحمه الله
إذا كان التدخل الأجنبى سيحمى الأقباط ، فليموت الأقباط و تحيا مصر

هلاك ساحر الكنيسة المصرية نظير جيد 422073_355021101203182_189560074415953_990951_125799321_n


يا اخي كيف تترحم عليه و هو مشرك..... Exclamation

كمال دى كلمة دارجة ممكن بدون قصد قالها طبعا احنا بنتكلم عن شخصية الرجل بعيد عن الدين هو من الشخصيات المحترمة المصرية المحبة للوطن وكان ضد بعض المسيحين اللى كانوا بيطلبوا بتدخل اجنبى فى مصر بدعوة حماية الاقلية المسيحية وساهم فى حل فتن كتير بين المسلمين والمسيحين بالذات بعد الثورة والفوضى وبحكم ان عدد المسيحين فى مصر ليس بالقليل ففى اختلاط فى العمل والمدارس ونتمنى نعيش فى سلام معاهم لان الوطن واحد والدين والعقيدة ربنا اللى هايحاسب عليها والحمد لله على نعمة الاسلام

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
هلاك ساحر الكنيسة المصرية نظير جيد 1044698_544954895567562_1246096285_n
هلاك ساحر الكنيسة المصرية نظير جيد 1324561268441
هلاك ساحر الكنيسة المصرية نظير جيد Anmc033a7bd5b400e01
مصرية محبة للقذافي
مصرية محبة للقذافي
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1666
نقاط : 8678
تاريخ التسجيل : 03/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: هلاك ساحر الكنيسة المصرية نظير جيد

مُساهمة من طرف ???? في الأحد 18 مارس - 21:55

من طرف larbi اليوم في 6:34


+
----
-


من أقوال البابا شنودة رحمه الله
إذا كان التدخل الأجنبى سيحمى الأقباط ، فليموت الأقباط و تحيا مصر



يا ما في تحت السواهي دواهي الرجل توفي ولنقفل على الموضوع وننظر الى ما يخفيه المستقبل وتظهره الايام لكن الرجل ليس بنظيف وما تنظروا لما يقال او يصدر منه على الهواء فما قام به من اعمال مخفية اشد وابلى
Anonymous
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: هلاك ساحر الكنيسة المصرية نظير جيد

مُساهمة من طرف عمرو قذاف الدم في الأحد 18 مارس - 21:59

السهم الناري كتب:من طرف larbi اليوم في 6:34


+
----
-


من أقوال البابا شنودة رحمه الله
إذا كان التدخل الأجنبى سيحمى الأقباط ، فليموت الأقباط و تحيا مصر



يا ما في تحت السواهي دواهي الرجل توفي ولنقفل على الموضوع وننظر الى ما يخفيه المستقبل وتظهره الايام لكن الرجل ليس بنظيف وما تنظروا لما يقال او يصدر منه على الهواء فما قام به من اعمال مخفية اشد وابلى


مقال يستحق القراءة
http://www.alqaheraalyaum.com/index.php?view=article&catid=25%3A2011-02-08-15-55-53&id=875%3A2011-05-10-15-01-15&tmpl=component&print=1&page=&option=com_content

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الخائفون لا يصنعون الحرية , والأيدي المرتعشة لا تقوى على البناء
عمرو قذاف الدم
عمرو قذاف الدم
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 937
نقاط : 7538
تاريخ التسجيل : 03/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: هلاك ساحر الكنيسة المصرية نظير جيد

مُساهمة من طرف مصرى بحب ليبيا في الأحد 18 مارس - 22:00

لا يجوز الرحمة على المشرك

عمرو قذاف الدم



بارك الله فيك
مصرى بحب ليبيا
مصرى بحب ليبيا
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 944
نقاط : 7266
تاريخ التسجيل : 28/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: هلاك ساحر الكنيسة المصرية نظير جيد

مُساهمة من طرف مصرية محبة للقذافي في الأحد 18 مارس - 22:14

ياجماعة احنا مش بنتكلم عن مسلم ومشرك وافتكر اخويا مصرى بيحب ليبيا يعرف جيدا ان الانبا شنودة محبوب من المسيحين المصريين وكلامة مسموع لديهم ويقدر يسيطر عليهم الخوف دلوقتى يجى واحد يولع البلد والدنيا مش مستحملة احنا بنتكلم عن وطن مش عن اشخاص

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
هلاك ساحر الكنيسة المصرية نظير جيد 1044698_544954895567562_1246096285_n
هلاك ساحر الكنيسة المصرية نظير جيد 1324561268441
هلاك ساحر الكنيسة المصرية نظير جيد Anmc033a7bd5b400e01
مصرية محبة للقذافي
مصرية محبة للقذافي
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1666
نقاط : 8678
تاريخ التسجيل : 03/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: هلاك ساحر الكنيسة المصرية نظير جيد

مُساهمة من طرف larbi في الأحد 18 مارس - 22:18

انا اطلب الرحمة لايشخص يقول الحقيقة و يقف امام الغطرسة الصهيونية ....و قلت ربي يرحمه لانه عاش في وسط عربي مسلم ....يوغو شافيز اترحم عليه لانه خير من يحكمنا اليوم من الاعراب و انا هنا لا ادخل في الامور الفقهية و هي كلمة نقولها هكدا

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

larbi
larbi
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 14224
نقاط : 29958
تاريخ التسجيل : 27/09/2011
. : هلاك ساحر الكنيسة المصرية نظير جيد 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: هلاك ساحر الكنيسة المصرية نظير جيد

مُساهمة من طرف محارب الصحراء في الأحد 18 مارس - 22:22

مصرية محبة للقذافي كتب:ياجماعة احنا مش بنتكلم عن مسلم ومشرك وافتكر اخويا مصرى بيحب ليبيا يعرف جيدا ان الانبا شنودة محبوب من المسيحين المصريين وكلامة مسموع لديهم ويقدر يسيطر عليهم الخوف دلوقتى يجى واحد يولع البلد والدنيا مش مستحملة احنا بنتكلم عن وطن مش عن اشخاص

بارك الله فيك

ولا ننسى من انه صديق للقائد الشهيد معمر القذافي

ودائما مايهنيان بعضهما البعض في المناسبات القوميه والدينيه



سيقفل الموضوع ابتعادا عن الاشكاليات والخلافات بين الاعضاء......... الاشراف.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
هلاك ساحر الكنيسة المصرية نظير جيد 118543585
ماينتسى مالبال خوي جيفارا... اجعنا جنانن عاليات اديارا.... يوم ملاحم سرت..... سجل فخر ليبيا بكل جدارا

رحمك الله يا اخونا المعتصم بالله يا جيفارا العرب


ليبيا هي امي وغلاها يجري في دمي



محارب الصحراء
محارب الصحراء
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9353
نقاط : 18064
تاريخ التسجيل : 28/07/2011
. : هلاك ساحر الكنيسة المصرية نظير جيد 706078396
. : هلاك ساحر الكنيسة المصرية نظير جيد 824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى