منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

فوارجرذان طرابلس يطوِّقون باب العزيزية بعد معلومات عن وجود سجن كبير داخله

اذهب الى الأسفل

فوارجرذان طرابلس يطوِّقون باب العزيزية بعد معلومات عن وجود سجن كبير داخله  Empty فوارجرذان طرابلس يطوِّقون باب العزيزية بعد معلومات عن وجود سجن كبير داخله

مُساهمة من طرف ???? في الإثنين 5 مارس - 21:56




طرابلس - وكالات - فرضت تشكيلات من فوارالعاصمة الليبية طرابلس، طوقاً أمنياً مشدّداً حول المقر السابق للشهيد القائد معمرالقذافي في باب العزيزية، بعد توافر معلومات عن وجود سجن كبير داخله، يُرجّح وجود أعداد كبيرة من المعتقلين في داخله. وقال بعض الفوار إن الاستنفار الأمني، الذي فرضته قطعان الفوار الجرذانية شمل معظم الشوارع المحيطة بباب العزيزية، وتم منع دخول المنطقة، وذلك على اثر اعتراف أحد قيادات النظام السابق، بوجود سجن كبير داخل مقر باب العزيزية. وقال شهود عيان إن سيارات الإسعاف شوهدت تدخل المنطقة، حيث عُثر على جثة قد تكون عائدة إلى فترة اقتحام الفوار للمقر عقب سقوط طرابلس في أغسطس.


الجزائر وليبيا
في سياق آخر، وصل وزير الخارجية الجزائري مراد مدلسي إلى طرابلس في زيارة بدعوة من نظيره الجرذ الليبي عاشور سعد بن خيال، هي الاولى من نوعها بعد سقوط ليبيا. وقال مدلسي ان زيارته تهدف الى الاستماع للمسؤولين من الجرذان الليبيين حول مسائل مهمة في العلاقات الثنائية، وتأتي تتويجا لسلسة من الاتصالات بين للطرفين.
صحافيان جاسوسان!
في إطار آخر، اعلن زعيم ميليشيا الاجرام من مصراتة تحتجز صحافيين بريطانيين يعملان لحساب شبكة تلفزيون ايرانية ان الرجلين يخضعان للتحقيق بسبب دخولهما البلاد خلسة والاشتباه بقيامهما بأنشطة تجسس. وقال فرج السويحلي ان «المحتجزين البريطانيين دخلا ليبيا بشكل غير شرعي من دون تأشيرة ولا ختم دخول».
واوضح السويحلي ان الصحافيين ضُبطا وهما يصوران منطقة حساسة في العاصمة ليلا قبل اسبوعين. وقال ان «سلوكهما وتنقلاتهما في العاصمة أثارا الشبهات منذ البداية، لذلك قمنا بمراقبتهما».
توتر في الكفرة
في غضون ذلك، لا يزال التوتر كبيرا في مدينة الكفرة الصحراوية (جنوب شرق ليبيا)، رغم الهدنة التي اعلنها الجيش وجرذان الفوار بعد اشتباكات بين قبائل التبو والزوية وحلفائها من قبائل اخرى، أودت بحياة نحو مائة شخص.




Anonymous
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فوارجرذان طرابلس يطوِّقون باب العزيزية بعد معلومات عن وجود سجن كبير داخله  Empty رد: فوارجرذان طرابلس يطوِّقون باب العزيزية بعد معلومات عن وجود سجن كبير داخله

مُساهمة من طرف ???? في الأربعاء 7 مارس - 15:01

لعنة الله عليهم وعلى كل من ايقظ الفتنة وجلب العار والدمار الى ليبيا
Anonymous
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى