منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

لقاء قناة العاصمه مع العميد عمر تنتوش بعد ان تم تهريبه والقبض عليه للمره الثانيه 3-3-2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours لقاء قناة العاصمه مع العميد عمر تنتوش بعد ان تم تهريبه والقبض عليه للمره الثانيه 3-3-2012

مُساهمة من طرف Mona Saudi في السبت 3 مارس - 4:52



ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الْخَوَارِجَ خَالَفُوا السُّنَّةَ الَّتِي أَمَرَ الْقُرْآنُ بِاتِّبَاعِهَا وَكَفَّرُوا الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ أَمَرَ الْقُرْآنُ بِمُوَالَاتِهِمْ وَلِهَذَا تَأَوَّلَ سَعْدُ بْنُ أَبِي وَقَّاصٍ فِيهِمْ هَذِهِ الْآيَةَ : " وَمَا يُضِلُّ بِهِ إلَّا الْفَاسِقِينَ . الَّذِينَ يَنْقُضُونَ عَهْدَ اللَّهِ مِنْ بَعْدِ مِيثَاقِهِ وَيَقْطَعُونَ مَا أَمَرَ اللَّهُ بِهِ أَنْ يُوصَلَ وَيُفْسِدُونَ فِي الْأَرْضِ

((إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم))

الله اكبر Flag
avatar
Mona Saudi
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1063
نقاط : 6098
تاريخ التسجيل : 19/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: لقاء قناة العاصمه مع العميد عمر تنتوش بعد ان تم تهريبه والقبض عليه للمره الثانيه 3-3-2012

مُساهمة من طرف ولد ورشفانة في السبت 3 مارس - 5:40

ستكون في مكانه ايها الجرد رجب بن غزي وستتم محاسبتك على كل ماتقياته في حق الليبيين الاحرار وقائدهم وسيكون حسابك عسيرا بعون الله flag2 flag2 flag2

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
ورشفاني وليا ديــــه ** علي العظمي انا الروح نهون
حتى لو يجتمعوا عليا ** عفاريت وانس مع جنون
خدوا عهد رجال عليا ** الخضراء نعليها ونصون
وترجع دوم جماهريه ** الفكر الاخضر يغطي الكون
avatar
ولد ورشفانة
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2774
نقاط : 7200
تاريخ التسجيل : 06/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: لقاء قناة العاصمه مع العميد عمر تنتوش بعد ان تم تهريبه والقبض عليه للمره الثانيه 3-3-2012

مُساهمة من طرف reader في السبت 3 مارس - 11:03

صدقوا انفسهم أنهم ثوار وأنهم يتحدثون باسم الشعب الليبي والله لولا الناتو ما كان قدروا يسيطروا على شارع واحد... اللهم فك أسر الأبطال ودمر ثوار الناتو ومن ساندهم وحرضهم.

reader
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1677
نقاط : 6122
تاريخ التسجيل : 02/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: لقاء قناة العاصمه مع العميد عمر تنتوش بعد ان تم تهريبه والقبض عليه للمره الثانيه 3-3-2012

مُساهمة من طرف larbi في السبت 3 مارس - 11:21

شكرا اختي منى على هدا انا واضع خبر على على العام عنوانه

الى كل زائر للمنتدى لكل عضو في هدا المنبر المحترم من اليوم يجب علينا قرائة الاخبار و فهمها

هو لمادا هده الاخبار اليوم

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

avatar
larbi
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 13974
نقاط : 27460
تاريخ التسجيل : 27/09/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: لقاء قناة العاصمه مع العميد عمر تنتوش بعد ان تم تهريبه والقبض عليه للمره الثانيه 3-3-2012

مُساهمة من طرف الزبيدي71 في السبت 3 مارس - 12:05

لعن الله زمن قام هؤلاء الحثالات يتطاولون فيه على الاسود

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

الزبيدي71
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 442
نقاط : 4467
تاريخ التسجيل : 27/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours عمر تنتوش ليس صيدا سمينا

مُساهمة من طرف جماهيري ضد الرشوقراطيه في السبت 3 مارس - 12:31


ابحثو فى الدائره القربيه منه اثناء الازمه . اين كانت مواقع بعض اصهاره وابناء عمه القريبين منه
وما قاله حول تنسيقه مع الجرذان اثناء الازمه لا يبتعد عن الحقيقه كثيرا
وكذالك نا قاله عن تكاليف المسيرات لا يبتعد عن الحقيقه كثيرا وهو كان ممن يقبض الملايين ويتعهد بنسيير الاف وفى الواقع يصل الى الساحات عشرات عن طريقه والالاف بوسائلهم الخاصه
الخلاصه اتركوها انها مأموره فالفاتوره مازالت تدفع
لا تبنوا قناعه على كلام اسير بين ايدى مجرمين واعداء ومخلتين

جماهيري ضد الرشوقراطيه
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3458
نقاط : 10139
تاريخ التسجيل : 28/11/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: لقاء قناة العاصمه مع العميد عمر تنتوش بعد ان تم تهريبه والقبض عليه للمره الثانيه 3-3-2012

مُساهمة من طرف ضمير حي في السبت 3 مارس - 13:01

هذا تحقيق ولا شنو يقولهم اللي عنده سؤال يتفضل ندوة هي وحتى تهريبه يمكن مخطط له لأجل يطلعوا بهذا السيناريو يقول كان ينسق مع اعضاء من المنشف .........

يبدو ان الاغلبية نسقت معاهم حي عليك خيانة

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
avatar
ضمير حي
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 982
نقاط : 5704
تاريخ التسجيل : 17/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: لقاء قناة العاصمه مع العميد عمر تنتوش بعد ان تم تهريبه والقبض عليه للمره الثانيه 3-3-2012

مُساهمة من طرف الشامخ في السبت 3 مارس - 13:07

معليش انا ماشفتش الفيديو النت ضعيف سؤالي هو هل قال تاريخ جديد لاني اليوم مع شخص من ورشفانة قالي كدب وانه خارج البلاد
avatar
الشامخ
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5393
نقاط : 11617
تاريخ التسجيل : 03/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: لقاء قناة العاصمه مع العميد عمر تنتوش بعد ان تم تهريبه والقبض عليه للمره الثانيه 3-3-2012

مُساهمة من طرف ثورية خضراء في السبت 3 مارس - 13:57

larbi كتب:شكرا اختي منى على هدا انا واضع خبر على على العام عنوانه

الى كل زائر للمنتدى لكل عضو في هدا المنبر المحترم من اليوم يجب علينا قرائة الاخبار و فهمها

هو لمادا هده الاخبار اليوم
في السيناريو لعملية التهريب لماذا لم يتم القبض عليه منذ البداية أو على الأقل بعد مروره من البوابة الوهمية التي يدعونها لماذا ترك الأمر لكتيبة ناصر الهلاك - والوشاية الوشاية الوشاية - شباب من المنطقة دلوهم على طريقه وشباب من المنطقة هم من عمل البوابة الوهمية واكدوا لهم أن العميد موجود في السيارة
المنطقة الزهراء
والسكان جلهم من قبيلة ورشفانة هل من المعقول أن يخون ابناء ورشفانة فردا من قبيلتهم

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
لست انا من اواجه زماني بالانحناء....
ولا انا من يخدع الاحبة ويخون الاصدقاء....
ولاانا ملاك بلا اخطاء....
ولا مغروره .. ولكن ثقتي تضغي على شخصيتي روح الكبرياء....
ولا قاسية مثل الماس ولا سهلة كسهولة الماء.......
... احب الشك لانه ينجيني من عواقب الثقة العمياء
واكره الغدر لانه من شيمة الجبناء....
لا ابيع اغلى الاشياء لاكسب ارخص الاشياء....
اعرف قدر نفسى....
فلا اخطي خطوة تعيدني دهرا الى الوراء....

هذه هي شخصيتي وهذه هي انا
avatar
ثورية خضراء
.
.

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3886
نقاط : 8732
تاريخ التسجيل : 11/10/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: لقاء قناة العاصمه مع العميد عمر تنتوش بعد ان تم تهريبه والقبض عليه للمره الثانيه 3-3-2012

مُساهمة من طرف مغاوير ليبيا الحرة في السبت 3 مارس - 14:02

الكلاب يتكلمون عن المسيرات المليونية ، ويقولون بانها تشترى ، والكذب يدل علي ضعفهم ، الان الكلاب الجردان لا يعرفون ما هي الاعداد التي كانت تؤيد القائد بدون مقابل ، واذا كان ما يقولون صحيح، ها هو القائد العظيم في ذمة الله ، فمن يدفع للملايين التي تعشقة اليوم وتدافع عنه وتناصره وهو في ذمة الله وتقول الله ومعمر وليبيا وبس، من يدفع لهم ايها الاغبياء ، اليس تظهرون بانفسكم خداعكم وكذبكم علي الناس، لماذا اكثر من 2 مليون خارج ليبيا يؤيدون معمر القذافي ، واكثر من 3 مليون متواجدين بالداخل مع معمر القذافي.... هل دفع لهم قبل استشهاده ام انه ترك لهم رصيد في مصارفكم الفارغة ايها الاغبياء...


flag2 flag2 flag2

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

avatar
مغاوير ليبيا الحرة
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6668
نقاط : 11143
تاريخ التسجيل : 28/10/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: لقاء قناة العاصمه مع العميد عمر تنتوش بعد ان تم تهريبه والقبض عليه للمره الثانيه 3-3-2012

مُساهمة من طرف larbi في السبت 3 مارس - 14:24

الصورة واضحة من يحكم الجهة الغربية وهدا ما يريدون..يريدون انتصارات جديدة بعد فشلهم وهدا كل شيء ولا تدهبوا بعيدا اللعبة مكشوفة..بعد قرار الحكومة بتنفيد..........



قرارالحكومة
الانتقالية المؤقتة يقضي بتسليم جميع المنافذ البرية و البحرية و الجوية
إلى وزارة الداخلية في مدة لا تتجاوز الاسبوعين من تاريخ صدور القرار


ماوجه
العلاقة بين توقيت نشر خبر القبض علي العميد عمر تنتوش والمظاهرات
المقررة لتحرير المطار من اؤلئك الذين يرفضون تسليمه لوزارات الحكومة وكذلك
المظاهرات المناهضة للمهندس الكهربائي عبدالله ناكر.
ارجوا تحليل الامور قبل الاجابة والشاطر يفهم
avatar
larbi
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 13974
نقاط : 27460
تاريخ التسجيل : 27/09/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours عمر تنتوش ماعمره خان القائد_لو عمر تنتوش انشق او خان لش شدنه_و بعدين اللي سلم عمر تنتوش_صهره

مُساهمة من طرف acer في السبت 3 مارس - 16:00

ضمير حي كتب:هذا تحقيق ولا شنو يقولهم اللي عنده سؤال يتفضل ندوة هي وحتى تهريبه يمكن مخطط له لأجل يطلعوا بهذا السيناريو يقول كان ينسق مع اعضاء من المنشف .........

يبدو ان الاغلبية نسقت معاهم حي عليك خيانة

acer
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 16
نقاط : 4296
تاريخ التسجيل : 19/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: لقاء قناة العاصمه مع العميد عمر تنتوش بعد ان تم تهريبه والقبض عليه للمره الثانيه 3-3-2012

مُساهمة من طرف green girl في السبت 3 مارس - 16:24

اه علي زمن يرخص فيه الدهب وتغلي فيه الخرده ويتطاول فيه السفهاء علي الاسياد ====================================== Flag Flag سرت التي تتوسط ليبيا الحبيبه وخير الامور اوسطها Flag Flag

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

avatar
green girl
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2202
نقاط : 6967
تاريخ التسجيل : 05/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: لقاء قناة العاصمه مع العميد عمر تنتوش بعد ان تم تهريبه والقبض عليه للمره الثانيه 3-3-2012

مُساهمة من طرف salem في السبت 3 مارس - 22:42

كل ما يريدونه من وراء هذا الفديو هو تاكيداتهم انهم هم الفثوار الحقيقيون و ان غيرهم مزيفون و لاحظوا كيف يريدون تاكيد و بشكل غير مباشر ان فوار الزاوية خانوا الفورة بتهريبهم للعميد عمر تنتوش في المرة السابقة مقابل مبلغ مالي دفعه لهم

فالحديث علي و المعنى على جارتي كما يقول المثل

تحسب انهم وحدة واحدة و هم في الواقع مشتتين متنازعين و متناحرين

salem
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 180
نقاط : 4482
تاريخ التسجيل : 11/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours رد: لقاء قناة العاصمه مع العميد عمر تنتوش بعد ان تم تهريبه والقبض عليه للمره الثانيه 3-3-2012

مُساهمة من طرف ???? في السبت 3 مارس - 22:52

الجرذان يريدون ان يرهبوا الشرفاء من انهم مسيطرين على الوضع وقادرين الوصول الى اي شخص يريدونه

ولكن خسئوا
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى