منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

لماذا الاحتفال

اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours لماذا الاحتفال

مُساهمة من طرف green girl في الجمعة 17 فبراير - 2:35

على كل الليبيين والليبيات من يحتفلون بفورة 17 قهراير الاجابة على هذا السؤال:

لماذا الاحتفال ؟

هل يحتفلون بمقتل حوالي 80 الف ليبي ؟

هل يحتفلون بحوالي 30 الف ليبي او اكثر مفقودين ؟

هل يحتفلون بحوالي 40 الف مصابين و جرحى و معاقين و مقطوعي الاطراف؟

هل يحتفلون بوضع حوالي 50 الف ليبي في سجون التعذيب و الاهانة ؟ و انتهاك حقوق الانسان ؟

هل يحتفلون بدمار البنية التحتية لليبيا من قصف الناتو و عملائه و تدمير منشات و مدارس و جامعات و منازل و....؟

هل يحتفلون بحوالي مليون و نصف ليبي ان لم يكن اكثر مشردين في الداخل من ابناء تاورغاء و المشاشية والقواليش الذين سلبت اراضيهم و منازلهم من قبل عملاء الناتو ؟
او المشردين في الخارج من الشرفاء الذين يلاحقونهم لانهم رفضوا بيع الارض و الكرامة ؟
هل يحتفلون بتحالفهم مع اعداء الله سفاكي الدماء" الناتو " و على راسه امريكا التي وحدها قتلت مايقارب 120 مليون انسان منذ تاسيسها و حتى حكم جورج بوش ؟

هل يحتفلون بفقدان السيادة الوطنية و فقدان السيطرة على النفط و الثروات الليبية الاخرى ؟ و انشاء قواعد عسكرية فرنسية و قطرية و ... ؟

هل يحتفلون بتاسيس دولة تعيش على المعونات و المساعدات الانسانية ؟

هل يحتفلون بزرع فتنة بين ابناء الشعب الليبي و بين القبائل الليبية وبين الجيران و الاصدقاء و حتى داخل البيت الاسرة ؟

هل يحتفلون بماعاناه الشعب من نقص في البنزين و الغاز و الماء و الكهرباء خلال العام الماضي بل ان انقطاع الكهرباء مستمر حتى الان ؟

هل يحتفلون بارتفاع الاسعار و نقص السيولة في المصارف ؟ رغم ان ليبيا قبل الازمة كانت تملك رابع اكبر سيولة في العالم ؟

هل يحتفلون بغنائم الحرب التي غنموها .. عذرا المسروقات التي سرقوها من اهلها و سرقة الممتلكات العامة للشعب ؟

هل هل هل ........و الاسئلة كثيرة جدا و الاجابات واضحة لكل حر شريف .

فعلا نتائج تستحق الاحتفال بها ؟ ========================================================= Flag Flag سرت التي تتوسط ليبيا الحبيبه وخير الامور اوسطها Flag Flag
green girl
green girl
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2202
نقاط : 8953
تاريخ التسجيل : 05/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: لماذا الاحتفال

مُساهمة من طرف المجاهدة في الجمعة 17 فبراير - 7:29

لكل تلك الاسباب يحتفلون
لان ماحققوه يصعب على اي انسان بالغ قادر عاقل ان يفعله
وليتاكد الغافلين منهم ان اولادهم ضاعو لاجل الاحتفال بهدا النصر الزائق
ويحتفلون ايضا لنعلم نحن ماهو حجمهم وماهو تفكيرهم والى اي درجة من القبح الاخلاقي وصلوا

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
Flag Flag Flag
--------------------------
يا قـــــــائد ثورتنـــــــــا على دربك طوالـــــــي
المجاهدة
المجاهدة
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2031
نقاط : 8556
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. : لماذا الاحتفال 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: لماذا الاحتفال

مُساهمة من طرف بنت طرابلس 1 في الجمعة 17 فبراير - 8:00

لا حول ولا قوة الا بالله
احتفال بسفك الدماء
فإذا سمعتوا في يوم احتفال للجردان فستعدوا إلى سماع عدد الضحايا
النصر قادم وبدل العيد عيدين لينا ان شاءالله


ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
وحق دم اجدادى ما تهون عليا يا تراب بلادى

لماذا الاحتفال 1330856083621
بنت طرابلس 1
بنت طرابلس 1
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4627
نقاط : 11593
تاريخ التسجيل : 17/09/2011
. : لماذا الاحتفال 706078396
. : لماذا الاحتفال 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: لماذا الاحتفال

مُساهمة من طرف teto في الجمعة 17 فبراير - 8:08

يغطوا على قهرتهم من فشل ثورتهم ,بلاحتفال

هما كلهم عارفينها كذبة واكتشوا حقيقة ثورتهم هالمضاحك لكن زى ما يقول المثل عنز ولو طارت

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن والعجز والكسل والبخل والجبن وضلع الدين وغلبة الرجال

(لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين )
avatar
teto
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5052
نقاط : 11447
تاريخ التسجيل : 06/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى