منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

قلة أدب الجرذان و صفاقتهم

اذهب الى الأسفل

قلة أدب الجرذان و صفاقتهم Empty قلة أدب الجرذان و صفاقتهم

مُساهمة من طرف brokenpen82 في الثلاثاء 14 فبراير - 20:37

الصحفي ألان جول الذي وقف معنا بمقالاته يوميا خلال الاحداث دون كلل أو خوف و بكل مصداقية، يتلقى في بريده رسالة من جرذ يسخر فيها من مقالاته و يتهمه بالتوهم و بإشعال الفتنة، مثلما قال بأن المقاومة الخضراء من وحي خيال الصحفي و أنه لا وجود لها، و ينصحه بالتوقف عن نشر هذه المقالات و زيارة طبيب نفسي، كما قام بتحذيره من زيارة ليبيا لأنه و حسب قوله "إن علم المواطنون بحقيقته، فسيتعرض لشيء لا يتخيله".

المثل يقول: كلام الحق وجاع.

الجرذان خايفين من قدوم المقاومة الخضراء، خايفين من أي شيء يفكرهم بيها، خاصة أن النيتو بعيد عنهم المرة هذي....ما فيش داعي نقوللكم ان الصحفي مصمم على الاستمرار في الطريق الخضراء، لأنه من أكبر عشاق القائد و أفكاره و انجازاته.


http://allainjules.com/2012/02/13/libye-quand-un-agent-du-cnt-me-menace-je-rigole-de-bon-coeur/

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

قلة أدب الجرذان و صفاقتهم Greensquare
قلة أدب الجرذان و صفاقتهم Libya-green

 ليبيا خضراء غصباً عن الكل  
brokenpen82
brokenpen82
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 5045
نقاط : 13636
تاريخ التسجيل : 08/04/2011
. : قلة أدب الجرذان و صفاقتهم 126f13f0
. : قلة أدب الجرذان و صفاقتهم 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قلة أدب الجرذان و صفاقتهم Empty رد: قلة أدب الجرذان و صفاقتهم

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء 14 فبراير - 23:17

لعنة الله على هذه الجرذان المقملة المهلوسة

ربي ينزل بيهم مرض الطاعون
Anonymous
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قلة أدب الجرذان و صفاقتهم Empty رد: قلة أدب الجرذان و صفاقتهم

مُساهمة من طرف مغاوير ليبيا الحرة في الثلاثاء 14 فبراير - 23:51

قادمون لا محالة ... والنصر لنا باذن بالله

الله ومعمر وليبيا وبس flag2 flag2 flag2

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

مغاوير ليبيا الحرة
مغاوير ليبيا الحرة
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6668
نقاط : 13113
تاريخ التسجيل : 28/10/2011
. : قلة أدب الجرذان و صفاقتهم 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قلة أدب الجرذان و صفاقتهم Empty رد: قلة أدب الجرذان و صفاقتهم

مُساهمة من طرف فلسطيني محب القذافي في الأربعاء 15 فبراير - 23:59

لعنة الله على هذه الجرذان

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
قلة أدب الجرذان و صفاقتهم 402977319

انا ساكن في قلوب الملايين

قلة أدب الجرذان و صفاقتهم 761474639قلة أدب الجرذان و صفاقتهم 525172794

صديقي الشهيد حمادة
قلة أدب الجرذان و صفاقتهم 145296236
فلسطيني محب القذافي
فلسطيني محب القذافي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 11171
نقاط : 17734
تاريخ التسجيل : 28/08/2011
. : قلة أدب الجرذان و صفاقتهم 126f13f0
. : قلة أدب الجرذان و صفاقتهم 824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى