منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

ردوا عليهم .. كما قال القائد الشهيد معمر القدافي

اذهب الى الأسفل

ردوا عليهم .. كما قال القائد الشهيد معمر القدافي  Empty ردوا عليهم .. كما قال القائد الشهيد معمر القدافي

مُساهمة من طرف بنت الدزاير في الأحد 5 فبراير - 15:07

حاليا تقوم قنوات الجردان بمحاولات متكررة قصد النيل من فترة حكم العقيد الشهيد معمر القدافي بتشويه صورته و صورة إنجازاته الضخمة في ليبيا و علينا أن نحاججهم بالمنطق و العقل حتى و إن أعدموا عقولهم و قبل دلك أماتوا ضميرهم الوطنى لأن هنالك نوعان من الجردان : الخونة و العملاء و هؤلائي رفع القلم عليهم و لا ينفع معهم سوى القوة و نوع أخر و هم من صنف الأغبياء و هؤلائي يمكن مجادلتهم و إقناعهم بهدوء و روية.
فللدين يقولون القدافي يقتل في شعبه نسألهم متى كان دلك..؟ هاتو برهانكم ان كنتم صادقين بعيدا عن قناة الدم و الدم الأخر ؟ لمادا لم يجرى تحقيق دولي مستقل لنرى الحقيقة بعيون محايدة ..؟ ثم من قتل الجنود في ثكنات بنغازى و سرق السلاح و راح يركض في الرالي المسلح نحو الزاوية ..؟ نحن لم نرى قتلى و ضحايا الا بعد تدخل النيتو و الأكاديب تاع طوابير المدافع لم نشاهدها على بوابة بنغازى التى يشيعونها صبح مساء لم نرى مثلها إلا وهي تحاصر و تقتل في سكان بنى وليد و سرت و سبها و غيرها ... عندما رفضوا الخيانة و العمالة .
على من تكدبون يا من استعنتم بالنيتو..؟على أنفسكم أم علينا وكلنا يعلم ان النيتو لا خير فيه أبدا ..كان لزاما نشر هده الأكاديب ضد نظام القدافى حتى يتدخل النيتو لإستعمار ليبيا من جديد و سرقة ثرواتها و عيون الخونة و الأغبياء تضحك .. في السابق كان النيتو هو من يحتل المدن و ينزل جنده و اليوم الحرب صارت بالوكالة تتم بأيدى الخونة و العملاء الدين شاركوا في قتل شعبهم و تدمير بلدهم؟
على من تكدبون يا خونة و يا عملاء ؟
قالوا أن القدافي مجرم فرأيناهم يدبحون الناس و يكبرون و يمثلون بجثثهم و يرقصون و يحاصرون في المدنيين و يقطعون عنهم الماء و الدواء و الغداء.. قالوا عن القدافي أنه قتل 1700 سجين من دون دليل و لا مقابر جماعية ثم فضحتهم الصور و الفديوهات و هم يقتلون في المئات من الأسرى و المعتقلين و تعديبهم لهم في سجون ابو غريب ـ عهفوا ـ سجون مصراتة و طرابلس و بنغازى و غيرها ، قالوا أن القدافي يقصف في المدنيين فرأينا الناتو هو من يقصف الناس في كل مكان بدون تمييز بين عسكرى و مدنى و يهدم في البنية التحتية لليبيا تهديما منظما .. قالوا أن القدافي أفسد المال العام فرأيناهم يسرقون مرتبات البسطاء و يمنعون الناس من مستحقاتهم الشهرية و للمال العام ينهبون و يسلمون نفط الشعب الليبي لدول لعصابة النيتو ، قالوا أبناء القدافي فرأينا منهم الشهداء و الأسير و المطارد في حين أبنائهم يتمتعون في الخارج بمال الشعب اللليبي و يتعربدون .. قالوا لا للتدخل الأجنبي فرأيناهم مجرد دمى يحركها النيتو و دويلة قطرائيل كيفما شاؤا و أينما شاؤا ..؟
ضاعت ليبيا بين يد عصابة دول النيتو و أتباعهم من العملاء و الخونة.. و مازالوا لا يستحون في محاولاتهم الدؤوبة لتشويه صورة العقيد الشهيد معمر القدافي على طريقة : إدا لم تستحى فقل ما شئت ..؟
فيجردان النيتو بإمكانكم نشر طاعنكم في كل القنوات التى تملكونها .. ولكن أبدا لن تنالوا شرف الدكر و الإشادة في التاريخ .. لأنكم إلى مزبلة التاريخ .


ردوا عليهم .. كما قال القائد الشهيد معمر القدافي  2480365830 ردوا عليهم .. كما قال القائد الشهيد معمر القدافي  2480365830 ردوا عليهم .. كما قال القائد الشهيد معمر القدافي  2480365830 ردوا عليهم .. كما قال القائد الشهيد معمر القدافي  2480365830 .



عدل سابقا من قبل بنت الدزاير في الأحد 5 فبراير - 15:12 عدل 1 مرات

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
قال الله تعالي : (وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُون )  
صدق الله العظيم
بنت الدزاير
بنت الدزاير
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 630
نقاط : 7463
تاريخ التسجيل : 19/01/2012
. : ردوا عليهم .. كما قال القائد الشهيد معمر القدافي  126f13f0
. : ردوا عليهم .. كما قال القائد الشهيد معمر القدافي  8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى