منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

جزائري هذا عهدي

اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours جزائري هذا عهدي

مُساهمة من طرف علي عبد الله البسامي في الخميس 26 يناير - 11:02

جزائري هذا عهدي


علي عبد الله البسّامي -
الجزائر


اوجه
سهام هذه القصيدة الى المشرفين على قناة المغاربية التي
تبث برامجها من عاصمة اكبر المستعمرين الظلمة في العالم ، قائلا لهؤلاء الذيول
والدمى :



من
اعان وغطى جنرالات الجزائر المتغربين
المتصهينين على توقيف المسار الانتخابي الديمقراطي النزيه في تسعينيات القرن
الماضي ؟؟



اليس
الغرب الذي يستعملكم اليوم كبيادق لاحداث الفوضى من جديد بعد عودة الاستقرار ؟؟؟



لماذا
لا تشيرون ابدا الى دور اليهود والحركة الصهيونية خاصة في فرنسا في الازمة
والمجازر في الجزائر ان ذاك ؟؟؟



كيف
ترضون وانتم المسلمون كما تزعمون ان تكونوا بيادق لليهود والنصارى لاحياء الفتنة
من جديد في بلادكم المسلمة من اجل ان يفشو القتل والاغتصاب في اهلكم ؟؟؟



نرجوكم
... عيشوا بدياثتكم الغربية ودعونا وشاننا... فالذين ظلموا حسابهم عند ربهم لا يضل
ربي ولا ينسى ... المهم ان تسلم الجزائر من الفتنة والفوضى التي تدمر الاسلام
والمسلمين فقط ... وهذا هدف من يدفعكم يا بيادق



ندعوكم
ان تتوقفوا عن التحريض والا نشرنا غسيل دياثتم بشعر يتلى بالاسماء والالقاب
والاماكن



***


جزائري
هاهي يَدِي



صُدِّي
بها طمعَ العِدَى



أو
فَجِّرِي في كفِّها نَبْعَ النَّدَى



أو
فَابْصمِي بأنامِلي عهدَ الفِدَا



هاكِ
الفؤادَ فذوِّبيه ِ...



لتجْرِفي
عنكِ الرَّدَى



هاكِ
السَّلالمَ من عِظامي فاصْعَدي



كي
تَستوي فوق الوجودِ مليكةً



طولَ
المَدَى



لا
لستُ أطمعُ في نَداكِ



ولو
كَرَعْتُ على الصَّدَأ



ولو
أقامَ بخافقي سهمٌ أصابَ فأقْصَدَ



حُبِّي
لك دينٌ يَلُمُّ سريرتي
*


حبٌّ
يراهُ منِ اهْتَدَى



حُبِّي
لك عهدٌ وعهدي نَافِذٌ



في
كلِّ نَبْضٍ أو زفيرٍ قد بَدَا



ولئن
نأى عنِّي نوالُكِ إنَّنِي



آوي
المحبَّةَ والهوى مُتَجلِّداَ



جزائري...


فلْتصنَعِي
من مأتمي فَرَحًا لكِ



ولْتجعلي
بِتَفَحُّمي وَجه الوَرى مُتَوَرِّداَ



ولْتحْفرِي
في جُثَّتِي إنْ ضَنَّ فَحْمُكِ مَنجَمًا



ولْتجعلي
شريانَ قلبي مَوْرِدا



جزائري...


أخشى
عليكِ تَغَرُّباً



نَخَرَ
البِلادَ وَعَرْبَدَ



أخشى
عليكِ تحزُّباً جَلَبَ الشِّقاقَ ونَكَّدَ



أخشى
عليكِ بِحُرْقَة ٍجَيْلاً غَوَى



يَأْتِي
العِدَى مُتذلِّلاً مُتَوَدِّدَا



أخشى
عليكِ بلاهةً من نَّائمٍ



أضحى
على دَرْبِ الشُّعوبِ مُوَسَّداَ



أخشى
عليكِ دُموعَ مظلومٍ بَكَى



إذا
شَكَا ... وتَنَهَّدَ



جزائري هذا عهدي Clip_image001
جزائري هذا عهدي Clip_image001
جزائري هذا عهدي Clip_image001


*
حب الامّة لا يتعارض مع حب الوطن الخاص ، فالأمة كلٌّ والوطن جزء ، وما يشمل
الكلَّ يشمل الجزء بالضّرورة ، بل انَّ الطبيعة والبديهة تقولان انّه لا يمكن
الحفاظ على الجزء مع اهمال الكل، فأعضاء الجسم لا تحفظ الا بسلامة المناعة في ذلك
الجسم ، وكذلك الوطن في الأمة والفرد في الوطن .


عدل سابقا من قبل علي عبد الله البسامي في الخميس 26 يناير - 11:36 عدل 1 مرات
avatar
علي عبد الله البسامي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3422
نقاط : 12975
تاريخ التسجيل : 22/05/2011
. : جزائري هذا عهدي 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: جزائري هذا عهدي

مُساهمة من طرف سفانة في الخميس 26 يناير - 11:24

شكرا لك اخي الكريم على هذه القصيدة والجميع يعرف ان الجزائربلد البطولات والتضحيات تتعرض ايضا لهجمة عنيفة من الغرب وللاسف بمساعدة قنوات عربية وعلى راسها المغاربية لمحاولة زج البلد في دوامة الثورات

حفظ الله الجزائر شعبا وحكومة
avatar
سفانة
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7928
نقاط : 16386
تاريخ التسجيل : 28/08/2011
. : جزائري هذا عهدي 126f13f0
. : جزائري هذا عهدي 8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: جزائري هذا عهدي

مُساهمة من طرف بنت طرابلس 1 في الخميس 26 يناير - 11:52

قبلة الثوار ومهد الابطال رمز النضال ارض الجزائر
الشعب الجزائري شعب ثائر وحر، وله تاريخ مشرف في النضال،
غني عن التعريف
تحية لك اخي في الله ,,

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
وحق دم اجدادى ما تهون عليا يا تراب بلادى

جزائري هذا عهدي 1330856083621
بنت طرابلس 1
بنت طرابلس 1
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4627
نقاط : 11577
تاريخ التسجيل : 17/09/2011
. : جزائري هذا عهدي 706078396
. : جزائري هذا عهدي 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: جزائري هذا عهدي

مُساهمة من طرف Zico في الخميس 26 يناير - 13:07

بنت طرابلس 1 كتب: قبلة الثوار ومهد الابطال رمز النضال ارض الجزائر
الشعب الجزائري شعب ثائر وحر، وله تاريخ مشرف في النضال،
غني عن التعريف
تحية لك اخي في الله ,,
Zico
Zico
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10502
نقاط : 17519
تاريخ التسجيل : 28/05/2011
. : جزائري هذا عهدي 706078396
. : جزائري هذا عهدي 824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: جزائري هذا عهدي

مُساهمة من طرف green girl في الخميس 26 يناير - 13:37

تحيه لك يا حر والي الجزائر بلد المليون والنصف شهيد ====================================== Flag Flag سرت التي تتوسط ليبيا الحبييبه وخير الامور اوسطها Flag Flag

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

green girl
green girl
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2202
نقاط : 8937
تاريخ التسجيل : 05/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: جزائري هذا عهدي

مُساهمة من طرف عبد الرشيد في الخميس 26 يناير - 13:44

والله هذه القناة قناة متصهينة

ولا شك في ذلك

لكن انت سبحان الله في امرك كيف تثني على علي بلحاج الذي فتح باب سفك الدماء في الجزائر


عدل سابقا من قبل عبد الرشيد في الخميس 26 يناير - 13:49 عدل 1 مرات

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فَـلا تَـرضَ بِمَنقَصَــةٍ وَذُلٍّ __ وَتَقنَـع بِالقَلِيـلِ مِنَ الحُطَـام

فَعَيشُكَ تَحتَ ظِلِّ العِـزِّ يَومـاً __ وَلاَ تَحتَ المَذَلَّـةِ أَلـفَ عَـامِ
عبد الرشيد
عبد الرشيد
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2361
نقاط : 9075
تاريخ التسجيل : 03/05/2011
. : جزائري هذا عهدي 126f13f0

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: جزائري هذا عهدي

مُساهمة من طرف عبد الرشيد في الخميس 26 يناير - 13:47

الجنرالات لا ينتقدهم الا 3 اصناف

الاستعمار الفرنسي متمثلا في قنواته المتصهينة مثل كنال بليس

والكيان الصهيوني الذي يصور الجيش الجزائري على انه جيش مافيا وجيش فاسد

والارهابيين الدمويين ومعهم الخونة واذناب فرنسا الذين يريدون ارجاعها بكل الطرق ولو ببث القلاقل في اوساط الشعب وبث الفرقة بينه وبين الشعب

افهموا جيشنا هو جيش الشعب ومنتسبوه من ابناء الشعب

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فَـلا تَـرضَ بِمَنقَصَــةٍ وَذُلٍّ __ وَتَقنَـع بِالقَلِيـلِ مِنَ الحُطَـام

فَعَيشُكَ تَحتَ ظِلِّ العِـزِّ يَومـاً __ وَلاَ تَحتَ المَذَلَّـةِ أَلـفَ عَـامِ
عبد الرشيد
عبد الرشيد
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2361
نقاط : 9075
تاريخ التسجيل : 03/05/2011
. : جزائري هذا عهدي 126f13f0

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: جزائري هذا عهدي

مُساهمة من طرف رقاد عقل في الخميس 26 يناير - 14:54

صح لسانك شاعرنا وكل الشكر لك على هذه المشاركة

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
جزائري هذا عهدي ___3
رقاد عقل
رقاد عقل
 
 

عدد المساهمات : 108
نقاط : 6148
تاريخ التسجيل : 27/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: جزائري هذا عهدي

مُساهمة من طرف ???? في الخميس 26 يناير - 14:57

حفظ الله الجزائر شعبا وحكومة
Anonymous
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours رد: جزائري هذا عهدي

مُساهمة من طرف علي عبد الله البسامي في الخميس 26 يناير - 17:20

الشكر الجزيل لكل اخواني الذين مروا بمتصفحي هذا واثنوا على الجزائر واهلها
واقول لاخي عبد الرشيد ان دفاعي عن وطني لا يعني
الدفاع عن الظالمين فيه والجنرالات منهم من هو وطني ابي ومنهم من هو من حزب
فرنسا المتآمرين على استقلال الجزائر الحقيقي اي يعملون على ان تبقى
الجزائر تابعة لفرنسا ثقافيا واقتصاديا وحضاريا لذلك يعرقلون كل حركة نحو
الاستقلال الحقيقي الجاد وارجوك اخي : (خلي البير بغطاه ) كما يقول المثل
الجزائري
اما علي بلحاج اني اثنيت على صدقه في وطنينه وحبه للاصلاح ولا اظن انه يرضى
بالتبعية للقوى الاستعمارية التي تعمل على تدمير الجزائر ونصحته ( والمسلم
ينصح ويقبل النصيحة ) ان يقوم بالدعوة الجادة الى نشر الايمان والاخلاق
ومقاومة الكفر والفساد بالحجة والبيان والموعظة الحسنة والابتعاد عن
المهاترات السياسية التي لا تزيد البلاد الا تمزقا وخلافا يدمران الاسلام
اولا والوطن ثانيا
وهذا مجرد راي نبديه فان اصبت فاحمد الله وان اخطات فاستغفر الله واسال الله الهداية الى الحق
اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه
avatar
علي عبد الله البسامي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3422
نقاط : 12975
تاريخ التسجيل : 22/05/2011
. : جزائري هذا عهدي 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى