منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

الجردان الخونه فى حاله مربكه ومخزيه

اذهب الى الأسفل

الجردان الخونه فى حاله مربكه ومخزيه  Empty الجردان الخونه فى حاله مربكه ومخزيه

مُساهمة من طرف aboalhade في الأحد 22 يناير - 19:17


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ايها المناظلين الابطال
ياايها الشرفا ارجوا الانتباه
الجردان الخونه فى حاله مربكه ومخزيه داخل الجماهيريه وخارجها فعليه يجب استغلال هذه الحاله وعمل ارباك وحرب نفسيه ونشرها بين الناس
اهم شي المناشير و الكتابة على الجدران
ورفع الاعلام الخضراء حتى في الصحراء هكي ايصيرلهم التلخبيط
المناشير طريقة سهلة و فعالة
والسيطرة على المجالس العميلة كلا حسب منطقته
لن ننسى الأخذ بثأرك وثأر كل شهداء ليبيا مهما طال الزمن
avatar
aboalhade
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2865
نقاط : 8753
تاريخ التسجيل : 15/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الجردان الخونه فى حاله مربكه ومخزيه  Empty رد: الجردان الخونه فى حاله مربكه ومخزيه

مُساهمة من طرف ???? في الأحد 22 يناير - 22:58

شدوا الجرذان شدوهم فهم الان كالسكارى
Anonymous
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الجردان الخونه فى حاله مربكه ومخزيه  Empty رد: الجردان الخونه فى حاله مربكه ومخزيه

مُساهمة من طرف مصرية محبة للقذافي في الأحد 22 يناير - 23:48

اكيد دى وصفة للمقاومة والجهاد علشان كدة كتبتها فى الطب والصحة والا تموية للجرذان

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الجردان الخونه فى حاله مربكه ومخزيه  1044698_544954895567562_1246096285_n
الجردان الخونه فى حاله مربكه ومخزيه  1324561268441
الجردان الخونه فى حاله مربكه ومخزيه  Anmc033a7bd5b400e01
مصرية محبة للقذافي
مصرية محبة للقذافي
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1666
نقاط : 8056
تاريخ التسجيل : 03/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الجردان الخونه فى حاله مربكه ومخزيه  Empty رد: الجردان الخونه فى حاله مربكه ومخزيه

مُساهمة من طرف kamel في الإثنين 23 يناير - 0:46

قلنا ان الضغط يولد الانفجار الداخلي l' implosion و هذا اسلوب معتمد
و ياتي بنتائج كبيرة و مفيدة و عليكم التدبر في الوسائل و الطرق المناسبة
دون التطرق الى امور قد تضر بالمقاومة اكثر من فائدتها ليس المكان المناسب
و اهل مكة ادرى بشعابها على مقولة الشهيد ادركوا عليهم و سترونهم يفرون
كالجرذان من امامكم. هم ليست لهم حجة و لا قضية من بعد استشهاد القائد
هم الان يتخبطون و يبحثون عن امانيهم التي وجدوها سراب مما زاد و سيزيد
من احباط معنوياتهم هم فقدوا كل شيئ جرى لهم كذلك التائه في الصحراء
و لم يبقى لديه الا قليل من الماء راى سراب و حسبه بحيرة ماء رمى ما
بيده و انطلق راكضا نحو البحيرة الوهمية و لما وصل في حلة يرثى لها من العطش
لم يجد لا بحيرة و لا قطرة ماء و لا هو حافظ على ماكان بين يدهم بعجالة هذا حالهم
ابهرتهم الوعود البراقة و الاماني الخيالية و في الاخير لم يجد شيئا من ذلك
كما يقول المثل عندنا ( الطمع يخسر الطبع).
Flag Flag Flag Flag Flag Flag
kamel
kamel
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1568
نقاط : 7319
تاريخ التسجيل : 14/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى