منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

طبيعة القوات العربية التي "ستغزو" الارض السورية والتفاصيل الكاملة للمخطط البديل

اذهب الى الأسفل

طبيعة القوات العربية التي "ستغزو" الارض السورية والتفاصيل الكاملة للمخطط البديل Empty طبيعة القوات العربية التي "ستغزو" الارض السورية والتفاصيل الكاملة للمخطط البديل

مُساهمة من طرف larbi في الجمعة 20 يناير - 22:41

طبيعة القوات العربية التي "ستغزو" الارض السورية والتفاصيل الكاملة للمخطط البديل

أثار أعلان أمير قطر هبد بن ليفة إرسال قوات عربية إلى سوريا عاصفة من
ردود الفعل العربية والدولية الرافضة من حيث المبدأ لهذا الامر على اعتبار
أنه يشكل مقدمة للتدخل العسكري الغربي في سوريا.

وأبرز موعد
إطلاق حمد لهذه التصريحات جملة من التساؤلات حول هذا الاقتراح وهل أمير
قطر هو فعلاً صاحب الاقتراح أم أنه مجرد "مذياع" لاقتراحات غيره وأنه
يلعب، على غرار محطته "الجزيرة"، دوراً إعلامياً كبوق لما يدور في أذهان
الدوائر السياسية في باريس وواشنطن ولندن وبروكسل.

فقد جاء
الاقتراح القطري بإرسال قوات ردع عربية إلى سوريا قبل أسبوع ليكشف أخيرا
ودون أي مجال للشك المرحلة التي وصل إليها المشروع الذي تمثل فيه الدوحة
أداة رخيصة تمطتيها قوى الاستعمار لضرب القوى المعادية لـ«اسرائيل»، والآن
تكشفت خيوط الدعوة القطرية والتي أتت بما يشبه الخدعة الامريكية
الاسرائيلية والتي رسمت خطوطها في واشنطن خلال الزيارة التي قام بها حمد
بن جاسم الى الولايات المتحدة قبل أقل من اسبوعين قادما من القاهرة حيث
عقدت اللجنة الوزارية التابعة للجامعة العربية اجتماعا لها في العاصمة
المصرية، وترافقت هذه الزيارة مع تحركات مريبة بدأها الأمين العام للجامعة
العربية الحالي نبيل العربي والسابق عمرو موسى في عدد من الدول العربية
بتجنيد من قطر والسعودية للتسويق للاقتراح القطري، وكذلك ترافقت مع جولة
أمير قطر في عدد من الدول العربية لحثها على إقامة علاقات دبلوماسية مع
«اسرائيل».

مسؤولون دبلوماسيون ذوي اطلاع على دائرة القرار في
واشنطن كشفو لموقع المنار المقدسي عن تفاصيل اللقاءات المشبوهة التي عقدها
حمد بن جاسم مع الدوائر الأمريكية، ومسؤولين أمنيين اسرائيليين في واشنطن.

زيارة المسؤول القطري جاءت بعد ورود تقارير تؤكد فشل المؤامرة على سوريا،
واقتراب حسم القيادة السورية للأزمة، ونجاحها في اسقاط المخطط الدموي ضد
الشعب السوري، هذه التقارير دفعت الدوائرالاستخبارية الأمريكية ووزيرة
خارجية أمريكا لاستدعاء حمد بن جاسم الى الولايات المتحدة الذي وصل اليها
حاملا تفويض التحدث أيضا باسم السعودية أحد أطراف المؤامرة على سوريا،
وفور وصول حمد بن جاسم الى العاصمة الامريكية انتقل الى مبنى وزارة
الخارجية حيث ترأست هيلاري كلينتون لقاء ضم مسؤولين أمنيين أمريكيين بحضور
قياديين اثنين من مجلس الأمن القومي الاسرائيلي، تعرض خلاله حمد الى
"توبيخ" على فشله وأميره في اشعال حرب طائفية في سوريا، فطلب فترة اضافية
للبدء بحلقة تآمرية جديدة مؤكدا من جديد انفاق المزيد من المليارات لتخريب
الساحة السورية، مضيفا أن حكام قطر والسعودية وكافة دول الخليج باتوا في
خطر داهم وتحديات رهيبة قد تشعل ساحات هذه الدول، حيث نجاح تصدي الشعب
السوري وقيادته للمخطط الامريكي الاسرائيلي الخليجي التركي الاوروبي، يعني
ضياع الأنظمة الخليجية، وعرض حمد بن جاسم خدمات لتفجير الساحة اللبنانية
والضغط على الفلسطينيين لتمرير الحلول التي تراها «اسرائيل» مناسبة لأمنها.

الوزيرة الامريكية قالت في اللقاء المذكور ان المراقبين العرب قد يصدرون
تقريرا لصالح الحكومة السورية، وشككت في تعهد المسؤول القطري بتجنيد
المراقبين أو غالبيتهم لتقديم تقارير أعدت لهم سلفا، وتدخل المسؤول الامني
الاسرائيلي وعرض تفاصيل حلقة تآمرية جديدة في ضوء عجز مجلس الامن الدولي
عن اتخاذ قرار بتدخل عسكري في الشأن السوري، موجها سؤاله الى حمد بن جاسم
بمدى قدرته على اقناع بعض الدول العربية لارسال قوات الى الاراضي السورية،
وتنفذ تعليمات تتعلق بالمهام الحقيقية الموكلة اليهم، وهي اسناد
الارهابيين والمسلحين والتنسيق معهم، والتزود باجهزة اتصال اكثر تطورا تمر
مادتها واتصالاتها عبر محطات خاصة اقيمت في الاراضي التركية وفي احد
المباني بشمال لبنان، وأبدت هيلاري كلينتون استحسانا للخطة الاسرائيلية،
قائلة ، أن وحدات هذه القوات عليها ان تشارك المسلحين أعمالهم وفق آليات
محددة وتعليمات واضحة واشعال كافة المناطق في سوريا، مشيرة الى أن
المسلحين هم الآن في دائرة الخطر، فاما أن يقتلوا او يعتقلوا، فالحكومة ما
زالت قوية وهي قادرة على حسم الموقف لصالحها في أية لحظة.

المسؤول القطري تعهد بتمرير الاقتراح في الجامعة العربية ، قائلا، أن عمرو
موسى ونبيل العربي يشاطرانه الرأي ويتحركان لدعم الاقتراح، مبديا قلقه من
الموقف المصري الرسمي والموقف العراقي طالبا الضغط عليهما، ومساعدة قطر
والسعودية في الابقاء على عدم الاستقرار في الساحة المصرية، مطمئنا الحضور
بأن السعودية تكثف من تجنيد ودعم الخلايا الارهابية للقيام بتفجيرات في
الساحة العراقية، لتترافق مع خدمات برويز مشرف المقيم في السعودية في
تصعيد التفجيرات في الباكستان، وما تقوم به الرياض من تجنيد للعملاء
والارهابيين والجواسيس وارسالهم بالتعاون مع أجهزة الأمن الاسرائيلية الى
ايران، متهما مرة اخرى بضعف وعجز سعد الحريري عن اشعال الساحة اللبنانية،
طالبا من كلينتون دفعه للعودة الى بيروت حيث ساحة لبنان مهمة لتنفيذ
المخطط ضد سوريا، وتعهد المسؤول الاسرائيلي بتدريب المزيد من الارهابيين
وارسال شحنات الأسلحة الى الأراضي السورية عبرلبنان.

دبلوماسيون
في العاصمة الأمريكية كشفوا لـ (المنـار) تفاصيل الحلقة التآمرية الجديدة
ضد سوريا وشعبها، والتي أطلق عليها أمنيون اسرائيليون رسموا خيوطها «خطة
الطوارئ -1» وهي تتضمن البنود التالية:

تصعيد الحملات الإعلامية ضد القيادة السورية وفبركة المزيد من الأحداث.

السعي بكل الوسائل تهديدا وترغيبا لحمل موظفين وعسكريين الى الانشقاق ومغادرة سوريا لاستغلالهم اعلاميا.

العمل على دفع دبلوماسيون يعملون في سفارات سوريا بالخارج الى الانشقاق.

تجنيد المزيد من العناصر الارهابية والحاق اعداد منهم بما يسمى بـ "الجيش الحر".

تنفيذ تفجيرات في الميادين والمرافق العامة والمؤسسات الحكومية لاحداث
خسائر كبيرة في صفوف المدنيين للضغط عليهم وتثويرهم ضد الحكومة القائمة.

محاولة السيطرة من جانب المسلحين على بعض المناطق وخاصة الريفية منها.

استخدام معامل وأجهزة أكثر تطورا للتشويش على أجهزة الاتصالات السورية.

تنفيذ جرائم ضد الأطفال والنساء وشن المزيد من عمليات الخطف والاغتيال.

تزويد الارهابيين بصواريخ واطلاقها عن بعد على المؤسسات الحكومية.

خطف أبناء وعائلات الضباط والمسؤولين الكبار وأخذهم كرهائن.

تلغيم خطوط النقل ومحطات الوقود والكهرباء والمياه واستهداف المطارات والمراكز العسكرية.

الإسراع في توجيه أجنحة الخونه والعملاء من اسمو نفسهم بالمعارضين .وتهديدها بقطع الاموال عنها في حال استمر تصارعها.

محاولة تجنيد الرعايا والطلبة السوريين في الخارج، وتنظيم المظاهرات والاعتصامات خارج سوريا وامام سفاراتها.

تهديد وسائل الاعلام داخل سوريا وخارجها لوقوفها الى جانب الشعب السوري وقيادته.

محاولة السيطرة على منطقة الحدود السورية مع لبنان.

الدعم المالي لمراكز التدريب والتجنيد التي تحتضنها تركيا.

زيادة أعداد الخلايا الارهابية لتنفيذ عمليات انتحارية.

الاسراع في ترجمة قرارات الجامعة العربية بفرض عقوبات اقتصادية على سوريا
وتهديد وتقويض الشركات التي تتعامل مع المؤسسات الاقتصادية السورية.

القيام بعمليات ارهابية تتسبب في تعليق الدراسة في المدارس والمعاهد والجامعات.

الاعتداء على المساجد والكنائس ورجال السللك الدبلوماسي والتحريض ضد البعثات الدبلوماسية التي تقف بلادها مع الشعب السوري وقيادته.

اما بالنسبة للاقتراح الذي حمله رئيس وزراء قطر من واشنطن ليطرحه في
الجامعة العربية، فيتضمن ارسال عشرين ألف جندي عربي ومن الوحدات الخاصة
تحديدا كدفعة أولى سوريا، وانهاء مهمة المراقبين العرب، على أن تكون هذه
الوحدات من جيوش دول تدعم المؤامرة على سوريا، وزج عناصر ارهابية من
جنسيات مختلفة داخل هذه الوحدات، خضعت لتدريبات جيدة، وأن تتسلح عناصر هذه
الوحدات بأسلحة ذات تأثير تتطلبها المؤامرة على سوريا، ورشحت وزيرة خارجية
الولايات المتحدة ورئيس وزراء قطر السعودية والامارات والمغرب وليبيا
والكويت وقطر والأردن تتألف من جيوشها هذه الوحدات التي ستسرل الى سوريا
في حال اتخاذ الجامعة العربية قرارا بذلك.

وكشف رئيس وزراء قطر
أمام المجتمعين عن أن قطر والسعودية تمولان عمليات تجنيد عناصر باكستانية
ومن افغانستان ودول افريقية واصحاب سوابق في العديد من الدول وعناصر
يجندها سمير جعجع مهمتها تنفيذ عمليات تفجيرية وانتحارية واغتيال داخل
سوريا وخارجها، مشيرا الى التنسيق مع عناصر متطرفة من حركة طالبان
ومجموعات تعمل تحت اسم القاعدة في الاراضي العراقية، وأن الرئيس
الباكستاني السابق برويز مشرف يعمل منسقا لعمليات التجنيد هذه.

وفور مغادرة حمد بن جاسم الاراضي الأمريكية، أجرى اتصالات هاتفية مع عدد
من المسؤولين في دول عربية، وعمرو موسى ونبيل العربي للعمل على الفور
لتمرير اقتراح ارسال قوات عربية الى سوريا، لأن في ذلك ابقاء على الازمة،
بعد أن شارفت سوريا وبفعل وعي وتعاون شعبها مع جيشها وقيادتها على اسقاط
المؤامرة بكامل ذيولها.
larbi
larbi
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 14228
نقاط : 29980
تاريخ التسجيل : 27/09/2011
. : طبيعة القوات العربية التي "ستغزو" الارض السورية والتفاصيل الكاملة للمخطط البديل 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

طبيعة القوات العربية التي "ستغزو" الارض السورية والتفاصيل الكاملة للمخطط البديل Empty رد: طبيعة القوات العربية التي "ستغزو" الارض السورية والتفاصيل الكاملة للمخطط البديل

مُساهمة من طرف larbi في الجمعة 20 يناير - 22:43

طبيعة القوات العربية التي "ستغزو" الارض السورية والتفاصيل الكاملة للمخطط البديل 407982_330306087003405_237376096296405_1077367_562952012_n

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

larbi
larbi
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 14228
نقاط : 29980
تاريخ التسجيل : 27/09/2011
. : طبيعة القوات العربية التي "ستغزو" الارض السورية والتفاصيل الكاملة للمخطط البديل 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

طبيعة القوات العربية التي "ستغزو" الارض السورية والتفاصيل الكاملة للمخطط البديل Empty رد: طبيعة القوات العربية التي "ستغزو" الارض السورية والتفاصيل الكاملة للمخطط البديل

مُساهمة من طرف محمد القحص في الجمعة 20 يناير - 23:46

مقال فيه من المغالطات الشئ الكثير ولايستحق الألتفات اليه نظرا لما يحتويه من فرضيات مبنية على كلام مرسل لايستند الى الحقيقه

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

محمد القحص
محمد القحص
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4359
نقاط : 10714
تاريخ التسجيل : 31/08/2011
. : طبيعة القوات العربية التي "ستغزو" الارض السورية والتفاصيل الكاملة للمخطط البديل 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

طبيعة القوات العربية التي "ستغزو" الارض السورية والتفاصيل الكاملة للمخطط البديل Empty هو كذلك

مُساهمة من طرف Green Shadow في السبت 21 يناير - 0:23

محمد القحص كتب:مقال فيه من المغالطات الشئ الكثير ولايستحق الألتفات اليه نظرا لما يحتويه من فرضيات مبنية على كلام مرسل لايستند الى الحقيقه
قلنا نفس الكلام عن الحالة الليبية اخي العزيز ولكن اذ بها قد نسجت كما ارادوا وتلونوا كما تغيرت ظروف الحال , والله انها الخيانة والعمالة وسيندمون يوم لاينفع الندم لان المثل يقول : ( اكلت يوم اكل الثور الابيض ) فالدور عليهم جميعاً ولن يسلم _ نظام عربي واحد _ من هذه المؤامرة وان ظنوا ذلك فهم في الوهم يسبحون Evil or Very Mad
Green Shadow
Green Shadow
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 83
نقاط : 6455
تاريخ التسجيل : 22/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

طبيعة القوات العربية التي "ستغزو" الارض السورية والتفاصيل الكاملة للمخطط البديل Empty رد: طبيعة القوات العربية التي "ستغزو" الارض السورية والتفاصيل الكاملة للمخطط البديل

مُساهمة من طرف محمد القحص في السبت 21 يناير - 0:47

Green Shadow كتب:
محمد القحص كتب:مقال فيه من المغالطات الشئ الكثير ولايستحق الألتفات اليه نظرا لما يحتويه من فرضيات مبنية على كلام مرسل لايستند الى الحقيقه
قلنا نفس الكلام عن الحالة الليبية اخي العزيز ولكن اذ بها قد نسجت كما ارادوا وتلونوا كما تغيرت ظروف الحال , والله انها الخيانة والعمالة وسيندمون يوم لاينفع الندم لان المثل يقول : ( اكلت يوم اكل الثور الابيض ) فالدور عليهم جميعاً ولن يسلم _ نظام عربي واحد _ من هذه المؤامرة وان ظنوا ذلك فهم في الوهم يسبحون Evil or Very Mad

اخي الكريم انا لااتكلم عن المؤامرة لأنني اعرف انه توجد مؤامرة وان الدول العربية لن تسلم من شرها انا كلامي كان عن زج اسم السعودية بالباطل وأقحامها بدون مبرر في هذا المقال

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

محمد القحص
محمد القحص
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4359
نقاط : 10714
تاريخ التسجيل : 31/08/2011
. : طبيعة القوات العربية التي "ستغزو" الارض السورية والتفاصيل الكاملة للمخطط البديل 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

طبيعة القوات العربية التي "ستغزو" الارض السورية والتفاصيل الكاملة للمخطط البديل Empty رد: طبيعة القوات العربية التي "ستغزو" الارض السورية والتفاصيل الكاملة للمخطط البديل

مُساهمة من طرف فلسطيني محب القذافي في السبت 21 يناير - 2:20

حسبي الله ونعم الوكيل في الحكام الخون

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
طبيعة القوات العربية التي "ستغزو" الارض السورية والتفاصيل الكاملة للمخطط البديل 402977319

انا ساكن في قلوب الملايين

طبيعة القوات العربية التي "ستغزو" الارض السورية والتفاصيل الكاملة للمخطط البديل 761474639طبيعة القوات العربية التي "ستغزو" الارض السورية والتفاصيل الكاملة للمخطط البديل 525172794

صديقي الشهيد حمادة
طبيعة القوات العربية التي "ستغزو" الارض السورية والتفاصيل الكاملة للمخطط البديل 145296236
فلسطيني محب القذافي
فلسطيني محب القذافي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 11171
نقاط : 17752
تاريخ التسجيل : 28/08/2011
. : طبيعة القوات العربية التي "ستغزو" الارض السورية والتفاصيل الكاملة للمخطط البديل 126f13f0
. : طبيعة القوات العربية التي "ستغزو" الارض السورية والتفاصيل الكاملة للمخطط البديل 824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

طبيعة القوات العربية التي "ستغزو" الارض السورية والتفاصيل الكاملة للمخطط البديل Empty رد: طبيعة القوات العربية التي "ستغزو" الارض السورية والتفاصيل الكاملة للمخطط البديل

مُساهمة من طرف reader في السبت 21 يناير - 7:56

محمد القحص كتب:
Green Shadow كتب:
محمد القحص كتب:مقال فيه من المغالطات الشئ الكثير ولايستحق الألتفات اليه نظرا لما يحتويه من فرضيات مبنية على كلام مرسل لايستند الى الحقيقه
قلنا نفس الكلام عن الحالة الليبية اخي العزيز ولكن اذ بها قد نسجت كما ارادوا وتلونوا كما تغيرت ظروف الحال , والله انها الخيانة والعمالة وسيندمون يوم لاينفع الندم لان المثل يقول : ( اكلت يوم اكل الثور الابيض ) فالدور عليهم جميعاً ولن يسلم _ نظام عربي واحد _ من هذه المؤامرة وان ظنوا ذلك فهم في الوهم يسبحون Evil or Very Mad

اخي الكريم انا لااتكلم عن المؤامرة لأنني اعرف انه توجد مؤامرة وان الدول العربية لن تسلم من شرها انا كلامي كان عن زج اسم السعودية بالباطل وأقحامها بدون مبرر في هذا المقال
الدفاع عن الأنظمة الخليجية التي ساهمت في تدمير العراق وليبيا وتتآمر اليوم ضد سوريا هو تعصب لا معنى له. وأنا لا أقصد الشعوب الخليجية فهي بريئة من هذا ولكن الأنظمة متورطة في المؤامرة على سوريا حتى النخاع باستثناءسلطنة عمان التي تبدو محايدة بعض الشئ والله أعلم.
avatar
reader
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1677
نقاط : 8110
تاريخ التسجيل : 02/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

طبيعة القوات العربية التي "ستغزو" الارض السورية والتفاصيل الكاملة للمخطط البديل Empty رد: طبيعة القوات العربية التي "ستغزو" الارض السورية والتفاصيل الكاملة للمخطط البديل

مُساهمة من طرف ???? في السبت 21 يناير - 8:42

حسبي الله ونعم الوكيل بكل من خان وتآمر سواء بصورة مباشرة او غير مباشرة فهناك ادلة كثيرة على خيانة كل دولة بالتفصيل
Anonymous
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى