منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

انفـلونـزآ الخنـآزيـر ونهــآية العـآلـم

اذهب الى الأسفل

انفـلونـزآ الخنـآزيـر ونهــآية العـآلـم Empty انفـلونـزآ الخنـآزيـر ونهــآية العـآلـم

مُساهمة من طرف ???? في الأربعاء 18 يناير - 13:04

تخيلوا معي !!

جالس على جهازك .. تحاكي اصحابك .. تشوف فيلم .. تسمع أغآني .. تكتب شعر .. تأكل ولا حتى نائم كأي يوم عادي تنتظر إشراقة الشمس ..!
وفجأه سمعت اهلك والجيران والناس كلهم يصرخون ويبكون ويسبحون .. بصوت عالي واضح و مخيف وكأنهم أوشكوا على الهلآك ..
رحت لتعرف ماذا يحدث رأيت العالم رافعه رأسها و مشخصة البصر رفعت رأسك وإلا .......... الشمس ..!! الشمس طلعت من المغرب !! نعم من المغرب !!
تعرف ماذا يعني هذا ؟؟!!!
باب التوبه خلاص قفل ورفعت الأعمال عند الله الباطله والحسنه .. وفي ذاك الوقت لا تنفع توبة تائب .. وما تنفع ياليت .. ولا يا أمي ارحميني !
بعدها يقوم يوم القيامه ويبدأ الحشر والحساب والجزاء .. وينادى كل واحد باسمه فلان بن فلان انت فعلت كذا وكذا .. ولكن ماذا فعلت ماذا اعددت لهذا اليوم !!
لآ شيء ..
طبعآ هذي كلهآ مقدمه .. خلونآ ندخل في صلب الموضوع ..
انتوا شفتوا كيف ..!! تخيلتوا الموقف .. خوف .. وندم .. ذعر .. ورعب ..!
بتقوم يوم القيامه و احنا في غفله .. في غفله وبس والله في سابع غفله اعطيكم مثال ؟؟!!
مين منكم يدري اننا الآن نعيش أهوال يوم القيامه بدون ما ندري .! خلوني اخمن !! واحد اثنين بالكثير ..
انفلونزا الخنزير .. اللي صار الآن بمثابة وباء عالمي ..
تعرفون انه من علامآت يوم القيامه الكبرى !!
نعم الكبرى مستغربين ..!! ليه ؟!
ألم تظهر جميع العلامات الصغرى !!
ألم نتطاول في البنيان ..!
ألم تنتشر الفاحشة و كثر اللقطاء ..!
ألم تكثر الخمور ويكثر انتاجها حتى في البلاد الإسلاميه ..!
ألم تنتشر المعازف والموسيقى بشكل كبير ..!
ألم يتقارب الزمان .. اليوم كآلساعة والساعه كالدقيقه والدقيقه كالثانيه ..!
ألم ينتشر الربى ويؤكل حق الضعيف ..!
ألم يكثر بيننا الجوع والفقر .!
ألم و ألم و ألم ......!!!!
نعم جميعها تحققت ... ومن زمن طويل ولكن دون ان نشعر .. فلا نستغرب من ظهور الكبرى ونحن لا نشعر
يالله الكبرى !! وأول ما ظهرت علامه صغرى قلنا ايوا الحمدلله لسى بدري هذي علامات صغرى إذا ظهرت الكبرى راح نتوب ..
طيب يلا .. العلامات الكبرى وظهرت ايش تنتظر !! ظهرت بدون ما نحس واحنا لا منتظرين هلاكنا منتظرين الوقت اللي نندم فيه يوم لا تنفع توبة تائب ..!!
نرجع لحديثنا عن انفلونزا الخنزير .. مين يتذكر فيكم حديث الرسول عليه الصلاة والسلام عن وباء آخر الزمان وانه راح يكون من الخنزير والناس يبدأون بقتل الخنازير حتى ينزل عيسى عليه السلام ويقتل آخر خنزير بنفسه ..
حدثنا قتيبة بن سعيد حدثنا الليث عن ابن شهاب عن ابن المسيب أنه سمع أبا هريرة رضي الله عنه يقول قال رسول الله صلى الله عليه وسلم والذي نفسي بيده ليوشكن أن ينزل فيكم ابن مريم حكما مقسطا فيكسر الصليب ويقتل الخنزير ويضع الجزية ويفيض المال حتى لا يقبله أحد ..
ما احد منكم سأل نفسه لماذا عيسى عليه السلام يقتل الخنزير ؟؟!!
لأنه يسبب وباء عالمي نعم انفلونزا الخنزير التي نعيشها الآن
وبقتله يساعد البشرية ويصلح العالم و تفييض الأموال ..
بماذا ننتظر لماذا لا نتوب !!
الكل يعرف ان العلامات الكبرى ليست كالصغرى ..
الصغرى تحدث متفرقه بين كل علامه وأخرى عدة سنوات .. لكن الكبرى بمثابة عقد اللؤلؤ إذا سقطت لؤلؤه واحده تتابعت الأخرى بسرررعه
خليكم معاي .. من العلامات الكبرى موت الخنزير .. وكيف يموت الخنزير .. لان الناس سوف يقتلونه بسبب هذا الوباء المتفشي
وبالتالي راح ينزل المسيح ويقتل آخر خنزير
شي ثاني عندما خرجت الإشاعات منذ سنتين حول دراسة أمر منع الناس من إداء فريضة الحج بسبب انفلونزا الخنزير ومن علامات يوم القيامه الكبرى ان الكعبة تكون مهجوره
زيدوا على هذا اثبتت الدراسات الغربية ( وكالة ناسا ) مع انهم غير مسلمين وما يعرفون شي عن القيامه وعلاماتها .. دخول كوكب أطلقوا عليه اسم nibiru الى مجرتنا يشبه في اوصافه الشمس تماما إلا انه لو دخل مجآل الأرض راح يكون خروجه من الغرب يعني عكس الشمس .. في بحثي في هذا الأمر قريت اشيا كثيرهـ منهآ ..
ان وكالة ناسا قامت بدراسة هذا الكوكب جيدا فوجدت انه ذو قوة مغناطيسية عاليه لو اقترب من الأرض سيسبب لها دمارا شاملا مما يعمل على عكس القطبين الشمآلي والجنوبي يعني الشمس راح تشرق من الغرب
خلونا نتعمق شوي بكلامنا حول هذا الكوكب ودراستهم عنه ..
من ضمن المعلومات التي توصلوا لها انه يستغرق 1400 سنه لاكمال دوره واحده حول الشمس .. اي انه سبق وان اكملت هذه الدوره وهذا ما يفسر لنا السبب الحقيقي لانقراض الديناصورات والحيوانات العملاقه .. وانفصال القارات .. احنا كل الذي كنا نعرفه سابقا شي اسمه الانفجار الكبير وهو الذي سبب انقرض الديناصورات لكن ما عمرنا فكرنا ما هو سبب هذا الانفجار .. ربي اعطانا عقل نفكر فيه ونبحث ونستنتج واعطانا الوقت ولكن ..!! لا حياة لمن تنادي .. انغمسنا في الحياة الفانيه ونسيني دار البقآء ..!
نكمل حديثنا .. هذا الكوكب سبق وان اعلنوا عنه في الصحف وعلى ما أذكر تمت رؤيته بالنسبة الى الساكنين في شرق آسيا ( 2009 ) وحسب المعلومات اللي اكدتها الوكالة ان باقي سكان الأرض راح يشاهدوا هذا الكوكب بوضوح عام ( 2011 ) وكأنه شمس ثانيه ..
طبعا الكوكب ما راح يمر بسلام كما ذكرنا سوف يسبب دمار وانفجارات هيدروجينيه وانقلابات مع عام ( 2012 ) .. وكما قال الكفره بعد كل هذي الاستنتاجات ان نهاية العالم ستكون في هذا العام وذكروا تحديدا سيكون يوم جمعة وفي 21 من ديسمبر مع العلم انهم لا يؤمنون بوجود يوم البعث وانه سيكون يوم جمعه ولكن استنتاجاتهم بأن هذا الكوكب سيسبب كل هذا الدمار على الأرض قادتهم إلى ذلك .. طبعا نحن لا نصدق هذا الكلام علم الساعه عند ربي .. ولكن علينا ان نتأكد ونتيقن ان الساعه ستقوم لا محاله وفي وقت قصير لأني كما قلت علآماتها الكبرى متتابعه وبظهور واحده منها فلنتوقع ظهور الاخرى بعدها بعدة ثواني او دقائق او ساعات او ايام قليله ..
شي آخر الزلازل والبراكين الخامده في المدينة المنوره ألم تفكروا في أنها قد تثور في أي وقت وربما تكون هي المقصوده بنار الحجاز اللتي ستجر الناس إلى أرض المحشر
وإذا ثار البركان سوف ترجع الجزيرة العربية خضراء كسابق عهدها وهذا من علامات يوم القيامه الكبرى
علامات كبرى بدأت تظهر ونحن نعيشها وكأننا ضامنين الجنة ..
وكل هذا بغض النظر عن الاشياء الأخرى اللي جالسه تصير !!
المسيح الدجال مين فكر فيه ؟؟ أو بالأصح مين يتوقع الآن كم سلسلة من السلاسل اللي تقيده انفتحت ؟؟!! وانه ممكن يهجم علينا ويضللنا فجأه ونحن غافلين ..!
يأجوج ومأجوج .. وسور الصين العظيم .. توقعوا في أي وقت يأمر الله .. فيستطيعون أخيرا اخترآق السور وتجاوزه .. والهجوم على الناس اجمعين ..
اخيرا لم يبقى سوى نفخة الصور الذي سوف تميت جميع من في الأرض ومن ثم يبعثهم الله كل ٍ على حسب عمله ..
طبعا أنا لم اتعمق في ذكر أهوال يوم القيامه وكيف سينقادون الناس إلى ارض المحشر وكيف الشمس ستدنو من البشر حتى يسبح كل واحد بعرقه حسب أعماله
كل هذي الاشياء المفروض كلنا نعرفها من زمان لكن الجديد هو اننا الآن جالسين نعيش أهوال يوم القيامه ونحن لا ندري .. فحبيت اذكر الكل
اكيد كثير منا عنده رغبة وقناعه انه سوف يتوب ودائما يسوف .. بكرا بعده .. لا يدري متى ؟؟!
هذا انا الآن اقول لك هذا هو وقت التوبة
إذا ما تبت الآن واستغفرت ربك واقلعت عن ذنبك .. لن تصبح إلا وقد أغلق باب التوبة في وجهك.. بعدها لا مجال للعودة إلى الخلف ..
أخيرا .. انصحكم بقرآءة كتاب رائع جدا فيه توضيح لكل شي يخص يوم القيامه من اهوال وعلامات .. واشياء كثيره نجهلهآ اسم الكتاب ( المسيح المنتظر ونهاية العالم)
حتى تقدروا تبحثوا عنه في الانترنت ..
وهذا كمان عرض تخيلي عن أهوال يوم القيآمه لمن أراد العظة والعبره !!
انا اعرف اني طولت عليكم بالكلام .. وطولت كثير ايضا لكن حبيت احصر لكم كل شي اعرفه واذكر الناسي ان الذكرى تنفع المؤمنين ..
فلنبادر معا إلى الطاعات واكثروا من قيام الليل فالله تعالي ينزل في ثلثه الأخير ليقول هل من سائل لاستجيب له ..!! اطلب منه المغفره .. واكثروا من قرآءة القرآن فإنه يأتي شفيعا لكم يوم القيامه .. ولا تيأس ابدا من رحمة الله واكثر التسبيح فإنه يمحو الذنوب وان كانت مثل زبد البحر .. لعل الله سبحانه وتعالي يصفح عنا ما سلف ويهدينا ويثبتنا .. !
" اللهم بلغت اللهم اشهد "
Anonymous
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

انفـلونـزآ الخنـآزيـر ونهــآية العـآلـم Empty رد: انفـلونـزآ الخنـآزيـر ونهــآية العـآلـم

مُساهمة من طرف ???? في الأربعاء 18 يناير - 14:04

اللهم احسن خاتمتنا وتجاوز عنا وارحمنا واغفر لنا يا ارحم الراحمين
Anonymous
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى