منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

صدقت يا سيد السبيب ... "نحن شعب غبي لم نعرف قدرك"

اذهب الى الأسفل

صدقت يا سيد السبيب ... "نحن شعب غبي لم نعرف قدرك" Empty صدقت يا سيد السبيب ... "نحن شعب غبي لم نعرف قدرك"

مُساهمة من طرف عقورية حرة في الإثنين 26 ديسمبر - 2:26

في كلمات القائد كان يعرف ماذا سيفعل الخونة والأستعمار بهذا الشعب الليبي لقائد كلمات تصل القلوب قبل الأذان كل ما أسمعها ينتابوني شعور احسسته يوم أستشهاده من ألم وحزن عليه و عل ي الوطن الذي ضيعه العملاء
https://www.youtube.com/watch?feature=player_detailpage&v=878S7YkRhCA
عقورية حرة
عقورية حرة
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 990
نقاط : 7734
تاريخ التسجيل : 15/05/2011

http://www.zengtana.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صدقت يا سيد السبيب ... "نحن شعب غبي لم نعرف قدرك" Empty رد: صدقت يا سيد السبيب ... "نحن شعب غبي لم نعرف قدرك"

مُساهمة من طرف نتنفس من الأخضر في الإثنين 26 ديسمبر - 12:47

كلام حق وكل كلمة تقولها ما تنزل للوطاء ورحمك الله يا شهيد الأمة عشت راجل وممت راجل وعشت بطل ومتت بطل الله يسكنك الفردوس الأعلى يا رب

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
صدقت يا سيد السبيب ... "نحن شعب غبي لم نعرف قدرك" 30agboj
flag2  flag2 صدقت يا سيد السبيب ... "نحن شعب غبي لم نعرف قدرك" Qs2vkk flag2  flag2  
صدقت يا سيد السبيب ... "نحن شعب غبي لم نعرف قدرك" 1682254821 صدقت يا سيد السبيب ... "نحن شعب غبي لم نعرف قدرك" 1682254821 صدقت يا سيد السبيب ... "نحن شعب غبي لم نعرف قدرك" 1682254821 صدقت يا سيد السبيب ... "نحن شعب غبي لم نعرف قدرك" 1682254821
نتنفس من الأخضر
نتنفس من الأخضر
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 23128
نقاط : 31611
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
. : صدقت يا سيد السبيب ... "نحن شعب غبي لم نعرف قدرك" 126f13f0
. : صدقت يا سيد السبيب ... "نحن شعب غبي لم نعرف قدرك" 8241f84631572
. : صدقت يا سيد السبيب ... "نحن شعب غبي لم نعرف قدرك" 8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: خلاص الليبيين كبودها درهت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صدقت يا سيد السبيب ... "نحن شعب غبي لم نعرف قدرك" Empty رد: صدقت يا سيد السبيب ... "نحن شعب غبي لم نعرف قدرك"

مُساهمة من طرف ???? في الإثنين 26 ديسمبر - 12:52

رحمة الله عليك يا قائدنا واسكنك الله فسيح جنانه في جنات الفردوس الاعلى

هناك الكثيرون من ينطبق عليهم المثل صم بكم عمي فهم لا يعلمون ومنهم صم بكم عمي فهم لا يفقهون

ولكن انت ستبقى خالدا وفي قلوب الملايين
Anonymous
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى