منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

أنظروا الى هذا المنافق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أنظروا الى هذا المنافق

مُساهمة من طرف صريح في الأحد 18 ديسمبر - 11:23

[/youtube]

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
دع الأيام تفعل ما تشاء وطب نفسا إذا حكم القضــــــاء ******** ولا تجزع لحادثة الليالي فما لحوادث الدنيا بقــــــاء
وكن رجلا على الأهوال جلدا وشيمتك السماحة و الوفــاء **** و إن كثرت عيوبك في البرايا وسرك أن يكون له غطـــاء
تستر بالسخاء فكل عيــــــب يغطيه كما قيــل السخــــاء ******** ولا تر للأعادي قط ذلا فإن شماتـــة الأعداء بـــــــلاء
ولا ترج السماحة من بخيل فما في النار للظمآن مــاء ******** و رزقك ليس ينقصه التأني وليس يزيد في الرزق العناء
ولا حزن يدوم  ولا سرور ولا بؤس عليك ولا رخاء ******** إذا ما كنت ذا قلب قنوع فأنت ومالك الدنيا ســــواء
ومن نزلت بساحته المنايا فلا أرض تقيه ولا سماء ******** و أرض الله واسعة ولكن إذا نزل القضاء ضاق الفضاء
دع الأيام تغدر كل حين فما يغني عن الموت الــدواء
avatar
صريح
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5022
نقاط : 18126
تاريخ التسجيل : 17/04/2011
. :
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: صريح

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أنظروا الى هذا المنافق

مُساهمة من طرف brokenpen82 في الأحد 18 ديسمبر - 11:29

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

و الله ما لقيت ما نقول lol!

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع




 ليبيا خضراء غصباً عن الكل  
avatar
brokenpen82
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 5045
نقاط : 11610
تاريخ التسجيل : 08/04/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أنظروا الى هذا المنافق

مُساهمة من طرف ???? في الأحد 18 ديسمبر - 11:31

مستلف طربوش ابو شنة اللي كله قمل

لعنهم الله
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أنظروا الى هذا المنافق

مُساهمة من طرف brokenpen82 في الأحد 18 ديسمبر - 11:32

[quote="السهم الناري"]مستلف طربوش ابو شنة اللي كله قمل

lol! lol!

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع




 ليبيا خضراء غصباً عن الكل  
avatar
brokenpen82
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 5045
نقاط : 11610
تاريخ التسجيل : 08/04/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أنظروا الى هذا المنافق

مُساهمة من طرف Zico في الأحد 18 ديسمبر - 12:13

[quote="brokenpen82"]
السهم الناري كتب:مستلف طربوش ابو شنة اللي كله قمل

lol! lol!
avatar
Zico
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10432
نقاط : 15401
تاريخ التسجيل : 28/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أنظروا الى هذا المنافق

مُساهمة من طرف مغاوير ليبيا الحرة في الأحد 18 ديسمبر - 12:23

هولاء ينطبق عليهم قول المثل الشعبي الليبي " يلي يزوج امي انقوله يا عمي " ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ونبي نعرف خيره امغمض اعيونه هههههههههههههه شكله متحشم علي وجهه.ههههههههههههههه lol!

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

avatar
مغاوير ليبيا الحرة
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6668
نقاط : 11087
تاريخ التسجيل : 28/10/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أنظروا الى هذا المنافق

مُساهمة من طرف انا في قلوب الملايين1 في الأحد 18 ديسمبر - 12:34

شكله من الكذب و النفاق اعتمى ..
الله المستعان
Flag

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


انا في قلوب الملايين1
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1403
نقاط : 5789
تاريخ التسجيل : 12/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أنظروا الى هذا المنافق

مُساهمة من طرف عقورية حرة في الأحد 18 ديسمبر - 12:40

القائد بوشنة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ........... لصق بوشنة والله ما ناوي يسيبهم................ Smiling
avatar
عقورية حرة
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 990
نقاط : 5976
تاريخ التسجيل : 15/05/2011

http://www.zengtana.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هذا اكن محبسا فى العهد البائد وجعلت منه الثوره اول نقيب للمعلمين

مُساهمة من طرف جماهيري ضد الرشوقراطيه في الأحد 18 ديسمبر - 13:02


هذا كان مسجوناَ فى العهد البائد لان النقابات كانت ممنوعه
ثم تم تكريمه بوسام الفاتح لانه اول نقيب للمعلمين فى ليبيا
وابنه اسامه كان ممثل ثورى ومكلف بالمليه فى بنغازى وحتى المرج
ولاكن رايناه يضع صورة القائد وراية الرسول ممسحتين للارجل فى ادارته ومكتبه
لعنة الله عليهما المنافقون ناكرى الجميل الخونه


جماهيري ضد الرشوقراطيه
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3458
نقاط : 10083
تاريخ التسجيل : 28/11/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أنظروا الى هذا المنافق

مُساهمة من طرف عقورية حرة في الأحد 18 ديسمبر - 14:01

أخســـــــــــــــــــــــــــــــــــــارة يارجــــــــــــــــــــــــــــــــالة برقـــــــــــــــــــــــــــــــــة
avatar
عقورية حرة
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 990
نقاط : 5976
تاريخ التسجيل : 15/05/2011

http://www.zengtana.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى