منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

في زيارة القائد الى الجزائر

اذهب الى الأسفل

في زيارة القائد الى الجزائر Empty في زيارة القائد الى الجزائر

مُساهمة من طرف كمال كمال في الثلاثاء 13 ديسمبر - 4:57

في زيارة القائد الجزائر اثناء القمة العربية التي انعقدت في الجزائر، القائد بقى في الجزائر مدة أسبوع أو اثنين و بقى يتجوّل في العاصمة فلاحظ الظلام أو قل قلة الإنارة بالعصمة فأرسل إليها أضواء الزينة و ابتهجت بهم العاصمة لسنوات و قد استحسن ذلك المواطن الجزائري...
لهذا و لذاك نحبه.....
كمال كمال
كمال كمال
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1143
نقاط : 7845
تاريخ التسجيل : 17/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

في زيارة القائد الى الجزائر Empty رد: في زيارة القائد الى الجزائر

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء 13 ديسمبر - 9:29

القائد اياديه الخيرة طالت كل مكان فيه احرار

جزاه الله كل خير وكتبها الله في ميزان حسناته
Anonymous
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

في زيارة القائد الى الجزائر Empty رد: في زيارة القائد الى الجزائر

مُساهمة من طرف adham في الإثنين 9 يناير - 16:12

oui c vrai le temps ki nchofha nebki alih sah

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
في زيارة القائد الى الجزائر 3124_339540532805895_2027000339_nفي زيارة القائد الى الجزائر 522139_252210554874174_151266828301881_488044_1104798118_nفي زيارة القائد الى الجزائر Algeri10اهديك وسامي سيدي
adham
adham
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1665
نقاط : 9411
تاريخ التسجيل : 12/08/2011
. : في زيارة القائد الى الجزائر 126f13f0
. : في زيارة القائد الى الجزائر 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

في زيارة القائد الى الجزائر Empty رد: في زيارة القائد الى الجزائر

مُساهمة من طرف karim.dz في الإثنين 9 يناير - 17:18

صحيح اخي
و ليست فقط العاصمة بل زود العديد من المدن
كل اراها اتدكر القائد رحمه الله

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

نحن في الحرب أسود لا نهاب *** و صقور ساميات في السماء
صهــــوات الخيل كانت مهدنـا *** و عليــــها قد توارثنــا الإباء
نحن فرســـــان لنا الخيل مهود *** إن دعا الداعي أجبنا للنـــداء
في سبيل الله نحيــــــــا و نموت *** بحياة العز أو موت الفـــــداء


في زيارة القائد الى الجزائر 3590638331 في زيارة القائد الى الجزائر 3590638331 في زيارة القائد الى الجزائر 3590638331
karim.dz
karim.dz
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1047
نقاط : 7539
تاريخ التسجيل : 16/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

في زيارة القائد الى الجزائر Empty رد: في زيارة القائد الى الجزائر

مُساهمة من طرف عبد الرشيد في السبت 14 يناير - 12:40

صح اتذكر كيف جاء القائد للجزائر

واهدي لها اضواء تزيين وليس بسبب الظلام

وخطب في طلاب الجامعة ونال الدكتوراة الفخرية

وقال للطلبة يمكنكم التواصل معي دائما عبر النت عن طريق موقعه الالكتورني

رحم الله القائد البطل واسكنه فسيح جناته

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فَـلا تَـرضَ بِمَنقَصَــةٍ وَذُلٍّ __ وَتَقنَـع بِالقَلِيـلِ مِنَ الحُطَـام

فَعَيشُكَ تَحتَ ظِلِّ العِـزِّ يَومـاً __ وَلاَ تَحتَ المَذَلَّـةِ أَلـفَ عَـامِ
عبد الرشيد
عبد الرشيد
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2361
نقاط : 9089
تاريخ التسجيل : 03/05/2011
. : في زيارة القائد الى الجزائر 126f13f0

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

في زيارة القائد الى الجزائر Empty رد: في زيارة القائد الى الجزائر

مُساهمة من طرف ثورية خضراء في السبت 14 يناير - 12:51

تحية لكم يا جزائرية لم تنكرو معروفا صغيرا لا يذكر أما ما قدمه للشعب الناكر للجميل

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
لست انا من اواجه زماني بالانحناء....
ولا انا من يخدع الاحبة ويخون الاصدقاء....
ولاانا ملاك بلا اخطاء....
ولا مغروره .. ولكن ثقتي تضغي على شخصيتي روح الكبرياء....
ولا قاسية مثل الماس ولا سهلة كسهولة الماء.......
... احب الشك لانه ينجيني من عواقب الثقة العمياء
واكره الغدر لانه من شيمة الجبناء....
لا ابيع اغلى الاشياء لاكسب ارخص الاشياء....
اعرف قدر نفسى....
فلا اخطي خطوة تعيدني دهرا الى الوراء....

هذه هي شخصيتي وهذه هي انا
ثورية خضراء
ثورية خضراء
.
.

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3891
نقاط : 10726
تاريخ التسجيل : 11/10/2011
. : في زيارة القائد الى الجزائر 126f13f0
. : في زيارة القائد الى الجزائر 824184631572
. : في زيارة القائد الى الجزائر 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

في زيارة القائد الى الجزائر Empty رد: في زيارة القائد الى الجزائر

مُساهمة من طرف كمال كمال في السبت 14 يناير - 16:12

ثورية خضراء كتب:تحية لكم يا جزائرية لم تنكرو معروفا صغيرا لا يذكر أما ما قدمه للشعب الناكر للجميل

نحن نحبه و نحترمه حتى و لم يقدم شيئا لاننا نحب الراجل الفحل
كمال كمال
كمال كمال
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1143
نقاط : 7845
تاريخ التسجيل : 17/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

في زيارة القائد الى الجزائر Empty رد: في زيارة القائد الى الجزائر

مُساهمة من طرف انا في قلوب الملايين1 في السبت 14 يناير - 16:54

Flag Flag Flag

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

avatar
انا في قلوب الملايين1
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1403
نقاط : 7829
تاريخ التسجيل : 12/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

في زيارة القائد الى الجزائر Empty رد: في زيارة القائد الى الجزائر

مُساهمة من طرف karim.dz في السبت 14 يناير - 17:12

Flag Thump up

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

نحن في الحرب أسود لا نهاب *** و صقور ساميات في السماء
صهــــوات الخيل كانت مهدنـا *** و عليــــها قد توارثنــا الإباء
نحن فرســـــان لنا الخيل مهود *** إن دعا الداعي أجبنا للنـــداء
في سبيل الله نحيــــــــا و نموت *** بحياة العز أو موت الفـــــداء


في زيارة القائد الى الجزائر 3590638331 في زيارة القائد الى الجزائر 3590638331 في زيارة القائد الى الجزائر 3590638331
karim.dz
karim.dz
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1047
نقاط : 7539
تاريخ التسجيل : 16/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

في زيارة القائد الى الجزائر Empty رد: في زيارة القائد الى الجزائر

مُساهمة من طرف ثورية خضراء في السبت 14 يناير - 17:37

كمال كمال كتب:
ثورية خضراء كتب:تحية لكم يا جزائرية لم تنكرو معروفا صغيرا لا يذكر أما ما قدمه للشعب الناكر للجميل

نحن نحبه و نحترمه حتى و لم يقدم شيئا لاننا نحب الراجل الفحل
لأن الرجال لا تحب التعامل الا مع الرجال
والجزائري رجل رغم أنف أشباه الرجال

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
لست انا من اواجه زماني بالانحناء....
ولا انا من يخدع الاحبة ويخون الاصدقاء....
ولاانا ملاك بلا اخطاء....
ولا مغروره .. ولكن ثقتي تضغي على شخصيتي روح الكبرياء....
ولا قاسية مثل الماس ولا سهلة كسهولة الماء.......
... احب الشك لانه ينجيني من عواقب الثقة العمياء
واكره الغدر لانه من شيمة الجبناء....
لا ابيع اغلى الاشياء لاكسب ارخص الاشياء....
اعرف قدر نفسى....
فلا اخطي خطوة تعيدني دهرا الى الوراء....

هذه هي شخصيتي وهذه هي انا
ثورية خضراء
ثورية خضراء
.
.

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3891
نقاط : 10726
تاريخ التسجيل : 11/10/2011
. : في زيارة القائد الى الجزائر 126f13f0
. : في زيارة القائد الى الجزائر 824184631572
. : في زيارة القائد الى الجزائر 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

في زيارة القائد الى الجزائر Empty رد: في زيارة القائد الى الجزائر

مُساهمة من طرف teto في السبت 14 يناير - 18:08

يقول المثل ادا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت اللئيم تمرد والشعب الجزائرى بلد لأكثرمن المليون ونصف شهيد ان شاء الله رجالها احرار اهل كرم بارك الله فيهم

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن والعجز والكسل والبخل والجبن وضلع الدين وغلبة الرجال

(لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين )
avatar
teto
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5052
نقاط : 11445
تاريخ التسجيل : 06/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى