منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

ودع يا اخوتي

اذهب الى الأسفل

ودع يا اخوتي  Empty ودع يا اخوتي

مُساهمة من طرف alger في الإثنين 21 نوفمبر - 14:59

اخوتي ساغيب عنكم مدة طويلة بسبب ضروف عائلية ولهذا سمحونى علي هذا الغياب وانشاء الله عندما اعود تكون احول المقاومة في احسن حال و قوية و مسيطرة علي اغلبية اراضي ليبيا الحبيبة شكران و السلام عليكم


عدل سابقا من قبل alger في الإثنين 21 نوفمبر - 16:37 عدل 2 مرات
avatar
alger
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1167
نقاط : 7409
تاريخ التسجيل : 20/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ودع يا اخوتي  Empty رد: ودع يا اخوتي

مُساهمة من طرف صخور ليبيا في الإثنين 21 نوفمبر - 15:08

تروح وترجع بالسلامة وانشاء خير

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
ودع يا اخوتي  SLQ18876 مركز تحميل الصور
صخور ليبيا
صخور ليبيا
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5022
نقاط : 10975
تاريخ التسجيل : 19/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ودع يا اخوتي  Empty رد: ودع يا اخوتي

مُساهمة من طرف ورفليه قذافيه في الإثنين 21 نوفمبر - 15:10

ربي يحفظك ونتلاقوا في النصر بأذن الله عن قريب

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
ياضـمـيـر الـعـالـم //
غـلاك عـنـد نـاسـك بـيـه ربـي عـالـم // الله يرحمك .....
بـالافــعــــال اعـــلـــيــــــــــــــــــــــــــــــــــــت ....
وبــالــود مــا بــيـن الــشــعـــوب ســعــيــــــت .....
فـي شـــــانـــــاّ لايـــطــــالــــيـــــا عــــديــــت .....
... جــبـت لـحـقـوق وجــيــت غـــانـــم ســـالــــم .....
ايــد الــــســـــلام لــــنـــــاســـهــــا مــــديــــت .....
ولاخــرى شــــديـــده فــوق راس الــظــالـــم ......
الالــــقــــاب عــــمــــرك يــــوم مـــا حــبـــيــت ......
لا مــــلـك لانــــك بـــالــريـــــاســه حـــــالــــم ......
بـــفــــكـــرك وعـــدلـك والــــكــرم تـــمـــيـــت ......
بــالـصـــيــت اشــهـر من كثير معالم






ورفلي والقذافي خوت...مايفرقهم كان الموت
ورفليه قذافيه
ورفليه قذافيه
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 882
نقاط : 6624
تاريخ التسجيل : 07/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ودع يا اخوتي  Empty رد: ودع يا اخوتي

مُساهمة من طرف سمسم _DZ في الإثنين 21 نوفمبر - 18:11

إلى اللقاء يا إبن بلدي و لكني فقد الأمل في الشعب الليبي

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
انا لست لعبه مكتوب عليها
█║│█║▌││█║▌║▌║
"Made in China"
تلعب بـــهــا و ترمــيهـــا ... انــــا
█║│█║▌││█║▌║▌║
... ... ...©️ MADE IN ©️ Algerie
فإذا بدأت اللعــــــبــــة
فأنـــت تلعــــب بعـــداد عمرك
سمسم _DZ
سمسم _DZ
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 256
نقاط : 5870
تاريخ التسجيل : 18/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ودع يا اخوتي  Empty رد: ودع يا اخوتي

مُساهمة من طرف سيف الدم في الإثنين 21 نوفمبر - 18:14

من كان يعبد محمد فمحمد مات ومن كان يعبد الله فالله حي لايموت
طريق السلامة

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

avatar
سيف الدم
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 153
نقاط : 5692
تاريخ التسجيل : 09/11/2011
. : ودع يا اخوتي  8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ودع يا اخوتي  Empty رد: ودع يا اخوتي

مُساهمة من طرف الفارسة في الإثنين 21 نوفمبر - 18:14

تمشي وترجع بالسلامة

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
مزاريع ايهدوا عالنار........على شانك يابو منيار
Flag الله أكبر Flag
الفارسة
الفارسة
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 242
نقاط : 5850
تاريخ التسجيل : 11/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ودع يا اخوتي  Empty رد: ودع يا اخوتي

مُساهمة من طرف shmos في الإثنين 21 نوفمبر - 18:15

الفارسة كتب:تمشي وترجع بالسلامة

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
" اللهم انى اشكو اليك ضعف قوتى و قلة حيلتى و هوانى على الناس انت رب المستضعفين و انت ربى الى من تكلنى؟ الى بعيد يتجهمنى ؟ ام الى عدو ملكته امرى؟! ان لم يكن بك على غضب فلا ابالى اعوذ بنور وجهك الذى اضاءت له الظلمات و صلح عليه امر الدنيا و الاخرة من ان تنزل بى غضبك او يحل على سخطك لك العتبى حتى ترضى و لا حول ولا قوة الا بك "
avatar
shmos
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1750
نقاط : 7508
تاريخ التسجيل : 20/09/2011
. : ودع يا اخوتي  8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ودع يا اخوتي  Empty رد: ودع يا اخوتي

مُساهمة من طرف لبوة البلاد في الإثنين 21 نوفمبر - 18:20

في حفظ الله
ونستودعك الله الذي لاتضيع ودائعه


ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
((رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ))

*** اللهُمَّ من شنَّ على المُجاهدين حرباً ،اللهُمَّ فأبطل بأسه.ونكِّس رأسه. واجعل الذُلَّ لِبَاسَه. وشرِّد بالخوف نُعاسَه ،اللهُمَّ مَن كانَ عليهم عينا ًفافقأ عينيه. ومن كانَ عليهِم أُذناً فصُمَّ أُذنيه. ومن كان عليهِم يداً فشُلَّ يديه.ومن كان عليهم رِجلاً فاقطع رِجليه ***
*** إن أحببتَ أن يدوم الله لك على ما تُحِبُّ فَدُمْ له على ما يحب ***
*** اللهم اختم لي بالشهادة في سبيلك ***
ودع يا اخوتي  3590638331 سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ودع يا اخوتي  3590638331

لبوة البلاد
لبوة البلاد
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4951
نقاط : 11054
تاريخ التسجيل : 16/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ودع يا اخوتي  Empty رد: ودع يا اخوتي

مُساهمة من طرف محمد الجهماني في الإثنين 21 نوفمبر - 18:50

بالتوفيق انشاء الله ، وتعود بالسلامة ، وفي امان الله نتركك .
avatar
محمد الجهماني
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1325
نقاط : 7348
تاريخ التسجيل : 15/07/2011

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ودع يا اخوتي  Empty رد: ودع يا اخوتي

مُساهمة من طرف رجال الظرف الحالي في الإثنين 21 نوفمبر - 18:51

بالتوفيق انشاء الله ، وتعود بالسلامة

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
ودع يا اخوتي  Ywr1Uودع يا اخوتي  307106_278247108862226_202317233121881_988585_1240930705_n
رجال الظرف الحالي
رجال الظرف الحالي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1037
نقاط : 7608
تاريخ التسجيل : 18/09/2011

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

https://www.facebook.com/molazemborkan?sk=wall

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ودع يا اخوتي  Empty رد: ودع يا اخوتي

مُساهمة من طرف فلسطيني محب القذافي في الإثنين 21 نوفمبر - 20:51

ورفليه قذافيه كتب:ربي يحفظك ونتلاقوا في النصر بأذن الله عن قريب

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
ودع يا اخوتي  402977319

انا ساكن في قلوب الملايين

ودع يا اخوتي  761474639ودع يا اخوتي  525172794

صديقي الشهيد حمادة
ودع يا اخوتي  145296236
فلسطيني محب القذافي
فلسطيني محب القذافي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 11171
نقاط : 17112
تاريخ التسجيل : 28/08/2011
. : ودع يا اخوتي  126f13f0
. : ودع يا اخوتي  824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ودع يا اخوتي  Empty رد: ودع يا اخوتي

مُساهمة من طرف بنت الرصيفه في الإثنين 21 نوفمبر - 20:58

ربي معاك وفي الحفظ
بس ياخوي الموضوع هدا المفروض في**** مش في العاجل

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
شكرا مرارتي لانك لم تنفجري الى الان ^_^
بنت الرصيفه
بنت الرصيفه
 
 

عدد المساهمات : 7542
نقاط : 14916
تاريخ التسجيل : 07/10/2011
. : ودع يا اخوتي  126f13f0
. : ودع يا اخوتي  8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ودع يا اخوتي  Empty رد: ودع يا اخوتي

مُساهمة من طرف ???? في الإثنين 21 نوفمبر - 21:02

ربي يحفظك ونتلاقوا في النصر بأذن الله عن قريب
Anonymous
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ودع يا اخوتي  Empty رد: ودع يا اخوتي

مُساهمة من طرف ليبية حرة بقائدها في الإثنين 21 نوفمبر - 21:07

وليدة الصبر الجميل كتب:في حفظ الله
ونستودعك الله الذي لاتضيع ودائعه


ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع





ودع يا اخوتي  B8e77606
********
إن كان ذنبي إنني من أصحاب القلوب البيضاء فليس من حقك أن تفكر حتى بأنني ضعيفة لأنني 
أستطيع أن ألون حياتك بعكس لون قلبي فأحذر مني لأنني لا أصمت أمام حقي ابداً
وبالأخص حق وطني علي.

*********



ليبية حرة بقائدها
ليبية حرة بقائدها
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3314
نقاط : 9259
تاريخ التسجيل : 16/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ودع يا اخوتي  Empty رد: ودع يا اخوتي

مُساهمة من طرف ليبية حرة بقائدها في الإثنين 21 نوفمبر - 21:09

وليدة الصبر الجميل كتب:في حفظ الله
ونستودعك الله الذي لاتضيع ودائعه


ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع





ودع يا اخوتي  B8e77606
********
إن كان ذنبي إنني من أصحاب القلوب البيضاء فليس من حقك أن تفكر حتى بأنني ضعيفة لأنني 
أستطيع أن ألون حياتك بعكس لون قلبي فأحذر مني لأنني لا أصمت أمام حقي ابداً
وبالأخص حق وطني علي.

*********



ليبية حرة بقائدها
ليبية حرة بقائدها
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3314
نقاط : 9259
تاريخ التسجيل : 16/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ودع يا اخوتي  Empty رد: ودع يا اخوتي

مُساهمة من طرف alger في الإثنين 21 نوفمبر - 21:36

اسمحلي يا اخوة ارد علي السيد المدعو سيف ادم 1 يا اخي ان جزائري ابن بلد و في الجزائر الايعبدون البشر و الا ملك و الا حجر بل يحترمون الرجال و يعطهم حقهم في الاحترام و التقدير و يضح من اجل كلمة حق هذي عقلية اغلبية الشعب الجزائري و لهذ هنك بعض البلادن من العالم العربي تحسد الشعب الجزائري علي هذي الصفت التي يتميز بيها الجزائرين و نحن اغلبية الشعب الجزائري نحترم ابوشهداء معمر القذافي يرحمه الله و عائلتها لي انها كان علي حق و مات شهيدا من اجل بلادها ليبيا وكذالك مات من اجل ان تبق صفت الشهداء لي الرجال و الاسود من العرب و المسلمين اتمن ان تفهم الجملة الاخير يا اخي 2 ان اعيش في الغرب و متزوج في البلاد التي اعيش فيها و مسئول عن عائلة هنا و في الجزائر و لهذ ضروفي في هذي المدت الاتسمح لي من المشركة في هذ المنتد 4 يا اخي ان لم كانت اشرك هنا كانت اشرك في حولي 7 موقع بي اسماء مختلف و كلهم استودعتهم اليوم و بي ثلاثة لغة مختلف من اجل كشف حقيقة الخوارج و الجرذان في ليبيا و العالم العربي و كذلك كشف جرئم الناتو في ليبيا و في الاخير يا اخي انت غلط في العلون كم يقول المثل الشعبي نحن نحترم الرجال و الا نعبد البشر و سلام عليكم
avatar
alger
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1167
نقاط : 7409
تاريخ التسجيل : 20/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ودع يا اخوتي  Empty رد: ودع يا اخوتي

مُساهمة من طرف سفانة في الثلاثاء 22 نوفمبر - 0:46

وليدة الصبر الجميل كتب:في حفظ الله
ونستودعك الله الذي لاتضيع ودائعه

avatar
سفانة
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7925
نقاط : 15761
تاريخ التسجيل : 28/08/2011
. : ودع يا اخوتي  126f13f0
. : ودع يا اخوتي  8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ودع يا اخوتي  Empty رد: ودع يا اخوتي

مُساهمة من طرف بنت المختار في الثلاثاء 22 نوفمبر - 1:26

نسأل الله أن يكتب وقوفك معنا في ميزان حسناتك، ونسأل الله لك السلامة

في حفظ الله ورعايته
بنت المختار
بنت المختار
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2218
نقاط : 9447
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
. : ودع يا اخوتي  126f13f0
. : ودع يا اخوتي  8241f84631572
. : ودع يا اخوتي  8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ودع يا اخوتي  Empty رد: ودع يا اخوتي

مُساهمة من طرف Zico في الثلاثاء 22 نوفمبر - 3:12

نستودعك الله الذي لاتضيع ودائعه
Zico
Zico
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10490
نقاط : 16875
تاريخ التسجيل : 28/05/2011
. : ودع يا اخوتي  706078396
. : ودع يا اخوتي  824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى