منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

لندن وباريس تتراجعان عن شرط تنحي القذافي قبل وقف إطلاق النار .. و"الأندبندنت": قتل القذافي "عرضا" في عملية عسكرية متعثرة في ليبيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours لندن وباريس تتراجعان عن شرط تنحي القذافي قبل وقف إطلاق النار .. و"الأندبندنت": قتل القذافي "عرضا" في عملية عسكرية متعثرة في ليبيا

مُساهمة من طرف husen ali في الخميس 26 مايو - 5:25

الوطن الليبية - وكالات
أعلن دبلوماسي أوروبي أن بريطانيا وفرنسا ودولاً أوروبية أخرى تراجعت عن شروطها المسبقة بأن يتنحى الزعيم الليبي، معمر القذافي، عن السلطة قبل أن توقف منظمة حلف شمال الأطلسي "ناتو" حملة القصف الجوية ضد قواته، وهو تطور جديد من شأنه أن يسمح بمباشرة حوار سياسي ينتهي الى تحقيق التغيير ، مثلما دعت إلى ذلك لجنة الوساطة الأفريقية، وروسيا.

  • وذكرت صحيفة "ديلي تليغراف"، الأربعاء، أن الدبلوماسي الأوروبي البارز أكد أن هذا التوجه "يمثل محاولة للمساعدة في جهود الوساطة في طرابلس التي ينشطها مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى ليبيا، عبد الإله الخطيب".
  • ونسبت الصحيفة إلى الدبلوماسي، الذي لم تكشف عن هويته، قوله "إن دول التحالف، هي أكثر مرونة الآن بشأن الجدول الزمني لعمليات الناتو في ليبيا، وهناك المزيد من الدول الأعضاء، بما في ذلك الأكثر تشدداً منها، تبدي مرونة أكبر من ذي قبل حول المشكلة" .
  • وأشارت الصحيفة إلى أن دبلوماسياً بريطانياً أكد بأن مسؤولي الحلف "يشجعون قيادة المعارضة الليبية في المجلس الوطني الانتقالي على فتح محادثات مع أعضاء حكومة القذافي الذين لم يلطخوا أيديهم بالدماء"

husen ali
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 53
نقاط : 4972
تاريخ التسجيل : 18/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى