منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

الله أكبر: الشيخ علي المالكي من السعودية: معمر القذافي مسلم و ليس كافر و تكفيره حرام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الله أكبر: الشيخ علي المالكي من السعودية: معمر القذافي مسلم و ليس كافر و تكفيره حرام

مُساهمة من طرف قحصي حر في الإثنين 7 نوفمبر - 8:37

بإجماع أهل السنة

معمر القذافي مسلم و ليس كافر و تكفيره حرام يدعي له بالرحمة و لا يجوز تكفيره ,

بل أن تكفيره حرام


لاحظوا يا اخوتي المديع الفاجر الدي يحاول أن يقطع كلام الشيخ الجليل

طبعا فلإن كلام الشيخ لا يتماشي مع السؤال المطروح

و أعتقد أنه لم يريد أجابات جميلة و كافرة فعليه بإستضافة أمثال:

الكلب العاوي ,

و الخريفي,

و الأعور الكادب العلماني



و خرفان السودة





و شتان بين من يؤم المسلمين





و من يجالس اليهود و يخاويهم






ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
*** زوجة الشهيد***
لن ننسي الشهيد البطل المغفور له بإذن الله
المهندس:عمر  الهمالي

مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ
فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا  
تَبْدِيلاً


avatar
قحصي حر
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 123
نقاط : 4357
تاريخ التسجيل : 22/10/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الله أكبر: الشيخ علي المالكي من السعودية: معمر القذافي مسلم و ليس كافر و تكفيره حرام

مُساهمة من طرف إبن العظمى في الإثنين 7 نوفمبر - 9:05

القذافي شهيد الأمة الإسلامية وكان أمير لمدة 42 سنة للعالم الإسلامي , وسوف يفهم ويعرف الليبيين من هو معمر القذافي قريبا وربما هناك من فهم وعرف الحقيقة خلال هذه الأيسام وخاصة عائلات طرابلس , أما هذا الشيخ فنحترمه كما نحترم شيوخ تالسعودية الشرفاء وليس المجتهدين كالقرني والسويدان والعريفي والمصري القرداوي وغيرهم من شباب ترك لحيته وقال أنا شيخ ومفتي وداعية , لا حول ولاقوة إلا بالله , لنسأل مفتي السعودية ومفتي الأقصى وبعدها نصمت , وألف رحمة على شهيد الامة الإسلامية

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

أنا لم أموت بل في قلوب الملايين أعيش وذكراي لن تمسحها الصواريخ والمدافع


لن أتخلى عن رايتي الخضراء ولن أخون وطني ولن أخرج على ولي أمري

إبن العظمى
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4279
نقاط : 8959
تاريخ التسجيل : 15/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الله أكبر: الشيخ علي المالكي من السعودية: معمر القذافي مسلم و ليس كافر و تكفيره حرام

مُساهمة من طرف عبد القادر الجزائري في الإثنين 7 نوفمبر - 10:46

للأسف الشديد جدا جدا

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


قال معاوية بن أبي سفيان رضي الله عنهما:

(كل الناس أستطيع أن أرضيه، إلا حاسد نعمة، فإنه لا يرضيه إلا زوالها)
avatar
عبد القادر الجزائري
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 566
نقاط : 4956
تاريخ التسجيل : 03/07/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الله أكبر: الشيخ علي المالكي من السعودية: معمر القذافي مسلم و ليس كافر و تكفيره حرام

مُساهمة من طرف adiga في الإثنين 7 نوفمبر - 10:50

المخطط الغربي الجديد الواضح ان العالم كل عارف انه في قديم ايضا
والله يا جرذان لا يناصركم الا جرذان سوريا الخوارج

adiga
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 380
نقاط : 4768
تاريخ التسجيل : 18/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الله أكبر: الشيخ علي المالكي من السعودية: معمر القذافي مسلم و ليس كافر و تكفيره حرام

مُساهمة من طرف ???? في الإثنين 7 نوفمبر - 11:38

اللهم ارحم شهيدنا القائد وجميع شهداء الحق من المسلمين واسكنهم فسيح جناته

اللهم امين

يا أخوتي قائدنا رحمة الله عليه نحسبة عند الله شهيدا في عليين ان شاءالله

ودعونا لا نهتم بنباح اولئك العملاء من شيوخ الردة وقنوات الفجر

يقول المثل

القافلة تسير والكلاب تنبح

فدعوهم ينبحون كالكلاب لان هؤلاء الشخاخين ليس لهم اية اهمية
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الله أكبر: الشيخ علي المالكي من السعودية: معمر القذافي مسلم و ليس كافر و تكفيره حرام

مُساهمة من طرف Zico في الإثنين 7 نوفمبر - 11:54

إبن العظمى كتب:القذافي شهيد الأمة الإسلامية وكان أمير لمدة 42 سنة للعالم الإسلامي , وسوف يفهم ويعرف الليبيين من هو معمر القذافي قريبا وربما هناك من فهم وعرف الحقيقة خلال هذه الأيسام وخاصة عائلات طرابلس , أما هذا الشيخ فنحترمه كما نحترم شيوخ تالسعودية الشرفاء وليس المجتهدين كالقرني والسويدان والعريفي والمصري القرداوي وغيرهم من شباب ترك لحيته وقال أنا شيخ ومفتي وداعية , لا حول ولاقوة إلا بالله , لنسأل مفتي السعودية ومفتي الأقصى وبعدها نصمت , وألف رحمة على شهيد الامة الإسلامية
avatar
Zico
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10432
نقاط : 15401
تاريخ التسجيل : 28/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الله أكبر: الشيخ علي المالكي من السعودية: معمر القذافي مسلم و ليس كافر و تكفيره حرام

مُساهمة من طرف الفاتح ثورة شعبية في الإثنين 7 نوفمبر - 11:59

نحن لاننتظر شهادة من احد...لاوجود لرجال الدين في الاسلام...لاكهنة ولا بابوات....كل من يقول لااله الا الله محمد رسول الله فهو مسلم....بدون اذن من احد

الفاتح ثورة شعبية
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2692
نقاط : 8142
تاريخ التسجيل : 28/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى