منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

نحن اكثر منهم عدة وعتاد !!!!

اذهب الى الأسفل

GMT + 5 Hours نحن اكثر منهم عدة وعتاد !!!!

مُساهمة من طرف مغاوير ليبيا الحرة في الخميس 3 نوفمبر - 22:24

نحن اكثر منهم عدة وعتاد ، هذا ما قاله الكفار علي المسلمين في غزوة بدر ، وانتم تعرفون ان المسلمين بقلتهم انتصروا علي الكفار بصبرهم ومساندة الله سبحانه وتعالي وامدادهم بجنود من عنده... " بسم الله الرحمن الرحيم ، وكم من فئة قليلة غلب فئة كثيرة بأذن الله ، صدق الله العظيم."
نحن الليبين علي يقين ان ما حدث هو فتنه ، والفتنة بقدر ما تؤلم ، وبها خسائر بشرية ومادية ، فهي ايضا لها فوائد جمه ، فهي تبين لنا المنافقين والمولفة قلوبهم ، و تؤكد لنا علي الصابرين في الضراء والسراء وحين البائس ، وتوضح لنا المرتجفة قلوبهم والخائنين . ومن هنا نستطيع ان نقول بان عسي ان تكرهوا شيا وهو خيرا لكم ، وعسي ان تحبوا شي وهو كره لكم... نحن مسلمين مؤمنين بقضاء الله وقدرة ... نحن نؤمن بقدرة الله الواحد القهار ،العزيز الجبار ، بقدرته علي ان يمسح الارض وما عليها .. وما نحن الا بشر ، امرنا بان نطيع الله .. انني اريد ان انوه علي شي مهم جدا ،وقد سبق لي وان ذكرته في موضوع سابق علي هذا المنتدي .. نحن ابتعدنا عن الله وعلينا العودة الي الله سبحانه وتعالي.


اما فيما يخص ليبيا .. لدي شعور مريح ،لا اعرف ان افسره ، ولكن ينتابني الشعور بالنصر والارتياح.. ولقد ظهرت بعض العلامات علي النصر .. ونحن لا ندركها ، لان سرعة الاحداث ،وقوة المصائب التي اصابتنا جعلتنا لا ندقق علي هذه العلامات... ان الانقسامات التي وجدت الان ، كانت من ضمن اولويات علامات النصر، فلقد اتفق الجرداون علي ان لا يتفقوا.. اول هذه الانقسامات " واول الغيث قطرة " .. عندما طلب العبد الذليل من بالحاج ان ينسقوا في انتقال المجلس من بنغازى الي طرابلس ، قال لهم بالحرف الواحد " انا من حررت طرابلس فهي لنا " وبدأت الخلافات التي ادت بدورها الي انسحاب مجموعة من المجلس العسكرى ، مثل نائبة السابق " ،نظرا لعدم قدرتهم علي الدخول في الصراعات بين قطر " بالحاج " ومجموعة فرنسا " جردان بنغازي " وبريطانيا.." جردان مصراته " ، ولحظوا من خلال الزيارت التي قاموا بهم مسؤولين من هذه الدول الي هذه المناطق..

الصراعات بين الزنتان علي انهم المحرورون الاصليون لطرابلس ، ومصراته التي تعتقد بانها هي التي قامت بتحقيق النصر وانها النظام .. وهي من تحتجز الكثير من المسوولين في الدولة الشرعية لليبيا ،بغرض اهانتهم وبغرض اثبات امام مجلس الانتقامي بنغازي ،بانهم لا يسمعون الا لانفسهم ... لقد ردوا علي عبدالذليل بالحرف الواحد " اذا تكلمت عن التحقيق في مقتل القذافي ، سوف نخرج لك كل التجاوزات التي فعلته اثناء وجودك مع نظام القذافي " . ونحن لا نريد ان نتبع للمجلس وطالبوا بالفعل باستقلال مصراته في حالة عدم حصولها علي حقائب وزارية ، مناصفة لهم.
الامر الاخر لقد اكتشف من كان له الشك بان عبد الذليل هو من جماعة القاعدة ، فهو بعد خطابة ظهرت بشكل علني مجموعات القاعدة بالاعلام السوداء في مدينة بنغازي ،حيث اقروا فصل الاناث علي الذكور في الجامعات الليبية ، وهذا لم ينسجم مع اصحاب الدعوة الي المجتمع المدني ، وخاصة المثقفين الذين طالبوا بالحرية الكاملة من نظام معمر القذافي ، فهنيئا لهم لقد جائهم ما تمنوا ، المرأة مخلوق في اخر السلم الديمقراطي ، فهي مفصوله في التعليم ، بالطبع حتي نكون نموذج مثالي من دول الخليج، والنقاب شرط اساسي في الخروج من البيت، وتعدد الزوجات ، لايكفي واحدة ، مثني وثلاثة ورباعة " . فاين ستكون المرأة المتعلمة التي شاركت في فورتهم ؟ و خاصة من كن يعيشنا في الخارج ، وللائى لا قناعة لهن بوضع حجاب ، فماذا يكون ردهن في عصر الديمقراطية الرجالية بالنسبة لهن فرض النقاب ؟ .

الان تشكل المجالس المحلية في مدن وقرى ليبيا ، وليس هناك اي مجلس يتبع فعليا للمجلس الانتقامي في بنغازي ، يعني كل واحد "علي حل شعرة زى ما يقول اخوتنا المصرين "، وهذا اكبر اشارة علي عدم قدرة المجلس الانتقامي من السيطرة ، فهم مثل الاطفال الذين اذا ما حضرو مناسبة فرح او اي مناسبة اجتماعية في ليبيا ، لا يهتموا بتفاصيل المناسبة ، بقدر ما يهمهم هو الخروج من البيت ، واللقاء بالاصحاب وابناء العم والخال كي يلعبوا مع بعضهم ، هكذا حال المجلس الانتقامي ، لا يهمه ما يحدث من تفاصيل في ليبيا من احداث، بقدر ما يهمهم ان يركبوا طائرات ويسافروا هنا وهناك، وكانهم لم يسافروا في حياتهم ، ويلبسون ويمرحون ، وياخذون اولادهم واسرهم في نزهات عمل ، يتسوقون ويشترون ، ويأخذون جنسيات اخرى غير الليبية ، خوفا من وقوع ما لا يحمد عقباه... بالضبط المجلس مثل الطفل الليبي في تصرفاته .. لا يعرف ماذا سيحدث ، وماهو المهم الذى يجب ان يركز عليه ، كل ما يهمه هو نفسه فقط... هذه علامة اخرى للنصر، بان المجلس غير قادر ، وان ليس من حق اي مجموعة ان تسيطر بالنيابة عن الاخرة .. ولحظوا معي اخوتي في كثير من اللقاءات ... الان عبر القناوات الاعلامية ، وعبر برامج متعددة ، هناك كثيرا من التناقضات التي تظهر بين الحين والاخر في التحليل والتوجة ، (الكل يدلو بدلوه في مسار مختلف تمام عن الاخر الانهم لا يستطيعوا ان يتفقوا )، لقد لحظت شمام يتحدث عن مجتمع علماني متفتح ، وعبد الذليل يتحدث عن شريعة اسلامية قاعدية بحثة ، وشلقم يتحدث عن مجتمع لا ينتمي الي قطر ولا يقبل بوجود قطر وامريكا يعني رفض الاستعمار الاجنبي بعد فوات الاوان ، وهذه التناقضات ترسم لنا منهاج في تحركاتنا اثناء المقاومة لهذه الزمرة ..


خلاصة ما اقول ، ان الشعب الليبي الذى يشكل اكثر من 80% ،هو مع شرعية النظام الليبي ، اي تحت شرعية القيادة الليبية واسرة القيادة الليبية ، نحن نشكل اكثر منهجية ومعتقدات دينية معتدلة ، نحن اكثر من لاحظنا الدمار والخراب الذى قامت به هذه العصابات المتمردة ،ويعلم العالم اكمله بماذا تقوم وتفعل هذه العصابات كل يوم وسوف يظهر هذا في التاريخ مهما اغمضو عيونهم عنه ، نحن من يعلم بالمرتزقة من الانجليز والفرنسين والامريكان علي الارض الليبية تحت مسميات الشركات الامنية ، والشركات اعاد الاعمار... نحن نعلم اكثر من اي احد لو نضع ايدينا مع بعض سوف نقهرهم في اقل من 24 ساعة .. وسوف نتصر عليهم .. لقد قضوا اكثر من ثمانية اشهر بصحبة الناتو والذى يبلغ عدد قواته 40 دولة كي يسرقوا شريعة النظام ويسرقوا الاراضي الليبية ويعتدوا عليها ، اما نحن سوف نحتاج الي 24 ساعة فقط بعد الناتو .. نريد كل الشرفاء ان يقوموا باعمال تخريبية في كل مدينه ، وسوف نشكل عصبة قوية في الخراب ،وعدم الاستقرار السياسي والاجتماعي والاقتصادي، نحاربهم بسلاحهم ، نصطادهم كالجردان ، واحد .. واحد حتي نتخلص منهم ، وفي نفس الوقت نصطاد المرتزقة ،فهم ايضا لهم دور في اعطاء المعلومات لاجهزة مخابراتهم ، كي يعرفوا ماذا تعني ليبيا ... هل معمر القذافي شخص واحد او انه يمثل 4-5 ملايين ؟، وندعهم يحللون هل كنا ديمقراطين او دكتاتورين كما زعموا ؟ .وهل من خرج في هذه الفورة هم حقا ثوار ام هم جردان ؟، وهل الثورة العظيمة ،ثورة الفاتح انتهت كما يزعمون؟ اما هي مبادي وافكار ومعتقدات موجودة في قلب كل ليبي حر؟ ... ندعهم يفتحون مراكز ابحاث جديد تدرس الانتربولوجيا الليبية ، تدرس علم وتكوين الشخصية الليبية ومميزاتها وعيوبها . كي يعلموا بان من خرجوا " الجردان هم ليسوا بليبين الاصل " فهم اجناس مجنسة ، ودماء مختلطة ،وليست ليبية الاصل.. اما الشرفاء هم من يحملون الدماء الليبية ،هم من سيلقنوا الغزة الدرس ، فنحن اكثر منهم عدة وعتاد لا تعطي الا مفهوم الخوف .. نحن لسنا اقل منهم عددا ، ولسنا اضعف منهم قوتا... فنحن معنا الله ومازال معنا ...... وهم معهم الناتو وتركهم ، هم متشتتون ... ونحن ملتحمين حتي وان لا نعرف بعض... لان لوننا لااخضر هو شعارنا .. لانه يمثل لون الحياة والنماء. وهم مزجوا اللون الاخضر بالاسود والاحمر.. وعلينا ان نخلص الاخضر ، كي يكون اخضر بدون الاسود والاحمر.. هم اجتمعوا علي هدف واحد ، وهو قتل معمر القذافي .ولذا تفرقوا بعد انجازهم المهمة بجدارة .. اما نحن فهدفنا هو الثار لمعمر القذافي ، ولذا لن نتفرق حتي بعد الهدف.. لاننا معمر القذافي والشهداء لن يكون ثارهم من الجردان فقط بل سوف تتوسع الدائرة الي كل من ساهم من اي مكان في العالم..


الله اكبر يا بلادى كبرى وخذى بناصية المغير ودمرى
Flag Flag Flag Flag Flag والله ومعمر وليبيا وبس Flag Flag Flag Flag Flag

مغاوير ليبيا الحرة
مغاوير ليبيا الحرة
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6668
نقاط : 13115
تاريخ التسجيل : 28/10/2011
. : نحن اكثر منهم عدة وعتاد !!!! 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى