منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

والله لم نرى لـــيـــبــي مهان في عصر القذافي !!!! الآن هذا هو عصر الظلام والمذله ضكلتكم أمهاتكم أيها الخونة العملاء أنشهد إن القذافي لم يبالغ عندما نعتكم بالجرذان

اذهب الى الأسفل

والله لم نرى لـــيـــبــي مهان في عصر القذافي !!!! الآن هذا هو عصر الظلام والمذله ضكلتكم أمهاتكم أيها الخونة العملاء أنشهد إن القذافي لم يبالغ عندما نعتكم بالجرذان

مُساهمة من طرف صدام يام القذافي في الخميس 27 أكتوبر - 15:34

السلام على روح الشهيد
والله بأننا لم نسمع من قبل بأن فيه ليبي مهان أومأخوذ حقه في عصر القذافي وكان الله يرحمه يتفادى إدخالكم في حروب وكان محافظ عليكم وعلى ليبيا برغم الاحقاد والنوايا التي تحاك ضد بلادكم من الغرب الفاشي
لم نرى ليبي يعمل خارج ليبيا الكل مرتاح الكل ساكن في بيته القبائل متوحده أموالكم حياتكم طبيعيه نصف قرن
خربتم بلادكم حسبنا الله عليكم ..ما فعلتوه عار ودمار لليبيا ....خيراتكم بترولكم أغلى بترول في العالم كله
هل تعلمون بأن فاتورة حملة الناتو العسكرية أنتم من سيتحملها يالليبيين وسوف تخصم ال 22 مليار من مقتدرات بلادكم
أوديتم ببلادكم الى التهلكه لن يرحمكم التاريخ ولن ترحمكم الاجيال القادمه
تشردوا الليبين في دول الجوار التي كان أغلب مواطنيها يشتغلون في ليبيا وذلك من كثر خيرات ليبيا التي أنعم الله عليكم بها والتي لم تحمدوا الله عليها
دماءكم ملأت الاراضي الليبيه والاعداء يتراقصون عليها والمزيد والمزيد من الخراب قادم وهذا كله بفعل أياديكم أيها الخونة أيه العملاء على رأس عبد الناتو لعنكم الله ولعن من أتبعكم الي يوم الدين

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
avatar
صدام يام القذافي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 146
نقاط : 4905
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: والله لم نرى لـــيـــبــي مهان في عصر القذافي !!!! الآن هذا هو عصر الظلام والمذله ضكلتكم أمهاتكم أيها الخونة العملاء أنشهد إن القذافي لم يبالغ عندما نعتكم بالجرذان

مُساهمة من طرف محمد القحص في الخميس 27 أكتوبر - 15:38

كلامك صحيح واشكر لك هذه المشاركة القيمة

بارك الله فيك يالذيب

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

avatar
محمد القحص
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4359
نقاط : 9274
تاريخ التسجيل : 31/08/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: والله لم نرى لـــيـــبــي مهان في عصر القذافي !!!! الآن هذا هو عصر الظلام والمذله ضكلتكم أمهاتكم أيها الخونة العملاء أنشهد إن القذافي لم يبالغ عندما نعتكم بالجرذان

مُساهمة من طرف shmos في الخميس 27 أكتوبر - 15:41

حسبنا الله ونعم الوكيل

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
" اللهم انى اشكو اليك ضعف قوتى و قلة حيلتى و هوانى على الناس انت رب المستضعفين و انت ربى الى من تكلنى؟ الى بعيد يتجهمنى ؟ ام الى عدو ملكته امرى؟! ان لم يكن بك على غضب فلا ابالى اعوذ بنور وجهك الذى اضاءت له الظلمات و صلح عليه امر الدنيا و الاخرة من ان تنزل بى غضبك او يحل على سخطك لك العتبى حتى ترضى و لا حول ولا قوة الا بك "

shmos
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1750
نقاط : 6708
تاريخ التسجيل : 20/09/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: والله لم نرى لـــيـــبــي مهان في عصر القذافي !!!! الآن هذا هو عصر الظلام والمذله ضكلتكم أمهاتكم أيها الخونة العملاء أنشهد إن القذافي لم يبالغ عندما نعتكم بالجرذان

مُساهمة من طرف مصرى بحب ليبيا في الخميس 27 أكتوبر - 15:41

وطن لا نحمية لا نستحق العيش فية
avatar
مصرى بحب ليبيا
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 944
نقاط : 5842
تاريخ التسجيل : 28/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: والله لم نرى لـــيـــبــي مهان في عصر القذافي !!!! الآن هذا هو عصر الظلام والمذله ضكلتكم أمهاتكم أيها الخونة العملاء أنشهد إن القذافي لم يبالغ عندما نعتكم بالجرذان

مُساهمة من طرف الصقر الليبي في الخميس 27 أكتوبر - 15:46

ياليت قومي يعلمون

لن تقوم لليبيا قائمة أبدا أبدا

جزاك الله خير أخي الفاضل على كلماتك التى تدل على الشهامة ونبل الأخلاق

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

عن أبي سعيد وأبي هريرة، عن النَّبيِّ - صلى الله عليه وسلم - قال : (( إنَّ الله اصطفى من الكلام أربعاً : سبحان الله، والحمدُ لله، ولا إله إلا الله، والله أكبر، فمن قال: سبحان الله، كُتِبَتْ له عشرون حسنة، أو حُطَّتْ عنه عشرون سيئة، ومن قال : الله أكبر مثل ذلك، ومن قال: لا إله إلا الله مثل ذلك، ومن قال: الحمدُ للهِ ربِّ العالمين من قبل نفسه، كتبت له ثلاثونَ حسنة، أو حطَّتْ عنه ثلاثون سيئة ))

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



تقتــــــضي الرجــــــولة ان نمدا اجــــــسادنا جسوراً فقل لرفــــاقنا ان يــــــــعبروا



الصقر الليبي
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 7017
نقاط : 14709
تاريخ التسجيل : 26/05/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: والله لم نرى لـــيـــبــي مهان في عصر القذافي !!!! الآن هذا هو عصر الظلام والمذله ضكلتكم أمهاتكم أيها الخونة العملاء أنشهد إن القذافي لم يبالغ عندما نعتكم بالجرذان

مُساهمة من طرف صدام يام القذافي في الخميس 27 أكتوبر - 15:55

محمد القحص كتب:كلامك صحيح واشكر لك هذه المشاركة القيمة

بارك الله فيك يالذيب
وبارك الله فيك وفي من جمعنا في هذا الموقع ووالله يامحمد أن القلب ينزف صديدا على ما فعله هؤلاء الأوباش في دياريهم
عزهم معمر القذافي ورفع كلمتهم فوق الملاييين ينتظرون معمر ينتظرون أي كلمة يلقيها الثائر القادم من الصحراء
حتى عبد الناتو كان عايش عيشة ملووك هذا وهو وزير العدل لعنه الله الجاحد
هدموا ما بنوه في 42 سنه الان رجعوا 100 سنة للوراء
هل بنظرك أن هؤلاء ثوار لا والله
الشريف هو اللي يصبر حتى لو افترضنا أنه يحكمه سلطان جائر
وعلى قولة المثل
بلادى وأن هانت على عزيزة
ولو أننى أعرى بها وأجوع


ولى كف ضرغام أصول ببطشها
وأشرى بها بين الورى وأبيع

تظل ملوك الأرض تلثم ظهرها
وفى بطنها للمجدبين ربيع

أأجعلها تحت الثرى ثم أبتغى
خلاصا لها ؟ أني اذن لوضيع

وما أنا إلا المسك فى كل بلدة
أضوع وأما عندكم فأضيع


ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
avatar
صدام يام القذافي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 146
نقاط : 4905
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: والله لم نرى لـــيـــبــي مهان في عصر القذافي !!!! الآن هذا هو عصر الظلام والمذله ضكلتكم أمهاتكم أيها الخونة العملاء أنشهد إن القذافي لم يبالغ عندما نعتكم بالجرذان

مُساهمة من طرف صدام يام القذافي في الخميس 27 أكتوبر - 15:59

shmos كتب:حسبنا الله ونعم الوكيل

حسبنا الله عليهم أين سيذهبون من خالقهم

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
avatar
صدام يام القذافي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 146
نقاط : 4905
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: والله لم نرى لـــيـــبــي مهان في عصر القذافي !!!! الآن هذا هو عصر الظلام والمذله ضكلتكم أمهاتكم أيها الخونة العملاء أنشهد إن القذافي لم يبالغ عندما نعتكم بالجرذان

مُساهمة من طرف أحمــدالمــري في الخميس 27 أكتوبر - 16:02

صدقت أيها الحر النبيل

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
avatar
أحمــدالمــري
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 358
نقاط : 5287
تاريخ التسجيل : 04/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: والله لم نرى لـــيـــبــي مهان في عصر القذافي !!!! الآن هذا هو عصر الظلام والمذله ضكلتكم أمهاتكم أيها الخونة العملاء أنشهد إن القذافي لم يبالغ عندما نعتكم بالجرذان

مُساهمة من طرف صدام يام القذافي في الخميس 27 أكتوبر - 16:04

مصرى بحب ليبيا كتب:وطن لا نحمية لا نستحق العيش فية
ومن يظلم الاوطان او ينس حقها تجئه فنون الحادثات بأظلم


ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
avatar
صدام يام القذافي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 146
نقاط : 4905
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: والله لم نرى لـــيـــبــي مهان في عصر القذافي !!!! الآن هذا هو عصر الظلام والمذله ضكلتكم أمهاتكم أيها الخونة العملاء أنشهد إن القذافي لم يبالغ عندما نعتكم بالجرذان

مُساهمة من طرف سياسي في الخميس 27 أكتوبر - 16:16


يدعون ان ثورتهم للاصلاح والبناء والتعمير وتناسوا ان دمارها وقتلاها في اليوم الواحد يتجاوز اي دمار او قتل طيلة 40 عام من حكم القائد الشهيد

لا اجد لهم في التاريخ مايطابق اوصافهم الا قوم سبا الذين كفروا بالنعمه والامن والخير

فمما يروى عن قوم سبا ان المرأة كانت تحمل سلّتها على رأسها وتمر بين الأشجار وتعود إلى دارها وقد تساقطت الفاكهة في السلة حتى ملأتها من تلقاء نفسها

وكانوا يبدون إمتعاضهم لسهولة معيشتهم ويظهرون تذمّرهم من عدم حاجتهم للإنتقال والترحال كغيرهم من القبائل لقربهم من بعض ويقولون : ربنا باعد بين أسفارنا

وكان جزاء الله لهم أن أرسل عليهم سيل العرم فأغرقهم وحرمهم من جنتيهم وشتت قبائلهم فتباعدت وشق عليهم السفر وصعب الترحال
avatar
سياسي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1270
نقاط : 6278
تاريخ التسجيل : 07/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: والله لم نرى لـــيـــبــي مهان في عصر القذافي !!!! الآن هذا هو عصر الظلام والمذله ضكلتكم أمهاتكم أيها الخونة العملاء أنشهد إن القذافي لم يبالغ عندما نعتكم بالجرذان

مُساهمة من طرف صدام يام القذافي في الخميس 27 أكتوبر - 16:24

الصقر الليبي كتب:ياليت قومي يعلمون

لن تقوم لليبيا قائمة أبدا أبدا

جزاك الله خير أخي الفاضل على كلماتك التى تدل على الشهامة ونبل الأخلاق

شكرا لك ولا عليك زود

وهذه هي المصيبه بأنها لن تقوم لها قائمه

لكن سنشاركهم الخراب والعبث والدمار ولن يهنأ لهم العيش أيضا

قالها لهم من باب العزيزيه ياليت الليبين والعرب والشرفاء يفهمون هذه الكلمة:_ التي بالمقطع


ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
avatar
صدام يام القذافي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 146
نقاط : 4905
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: والله لم نرى لـــيـــبــي مهان في عصر القذافي !!!! الآن هذا هو عصر الظلام والمذله ضكلتكم أمهاتكم أيها الخونة العملاء أنشهد إن القذافي لم يبالغ عندما نعتكم بالجرذان

مُساهمة من طرف صدام يام القذافي في الخميس 27 أكتوبر - 16:29

أحمــدالمــري كتب:صدقت أيها الحر النبيل

شكرا لتواجدك ايها الشريف إبن الشرفاء

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
avatar
صدام يام القذافي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 146
نقاط : 4905
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: والله لم نرى لـــيـــبــي مهان في عصر القذافي !!!! الآن هذا هو عصر الظلام والمذله ضكلتكم أمهاتكم أيها الخونة العملاء أنشهد إن القذافي لم يبالغ عندما نعتكم بالجرذان

مُساهمة من طرف صدام يام القذافي في الخميس 27 أكتوبر - 16:39

سياسي كتب:

يدعون ان ثورتهم للاصلاح والبناء والتعمير وتناسوا ان دمارها وقتلاها في اليوم الواحد يتجاوز اي دمار او قتل طيلة 40 عام من حكم القائد الشهيد

لا اجد لهم في التاريخ مايطابق اوصافهم الا قوم سبا الذين كفروا بالنعمه والامن والخير

فمما يروى عن قوم سبا ان المرأة كانت تحمل سلّتها على رأسها وتمر بين الأشجار وتعود إلى دارها وقد تساقطت الفاكهة في السلة حتى ملأتها من تلقاء نفسها

وكانوا يبدون إمتعاضهم لسهولة معيشتهم ويظهرون تذمّرهم من عدم حاجتهم للإنتقال والترحال كغيرهم من القبائل لقربهم من بعض ويقولون : ربنا باعد بين أسفارنا

وكان جزاء الله لهم أن أرسل عليهم سيل العرم فأغرقهم وحرمهم من جنتيهم وشتت قبائلهم فتباعدت وشق عليهم السفر وصعب الترحال


صدقت ورب البيت هؤلاء هم البلاطجة المأجورين بالله أنظر لهذا المعتوه صبري مالك ماذا يقول





لعنكم الله يامدعين العروبة

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
avatar
صدام يام القذافي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 146
نقاط : 4905
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: والله لم نرى لـــيـــبــي مهان في عصر القذافي !!!! الآن هذا هو عصر الظلام والمذله ضكلتكم أمهاتكم أيها الخونة العملاء أنشهد إن القذافي لم يبالغ عندما نعتكم بالجرذان

مُساهمة من طرف wahida في الخميس 27 أكتوبر - 16:59

shmos كتب:حسبنا الله ونعم الوكيل
avatar
wahida
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 951
نقاط : 6073
تاريخ التسجيل : 17/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: والله لم نرى لـــيـــبــي مهان في عصر القذافي !!!! الآن هذا هو عصر الظلام والمذله ضكلتكم أمهاتكم أيها الخونة العملاء أنشهد إن القذافي لم يبالغ عندما نعتكم بالجرذان

مُساهمة من طرف ((^حفيد_معمر^)) في الخميس 27 أكتوبر - 17:23

التاريخ يعيد نفسه
نفس القبائل نفس المدن نفس السلالة التي خانت قبل 100 عام خانت وراكعت للصلبين الكفار
التايخ يعيد نفسه ولن يحرمهم التاريخ ولا الاجيال القادمة الي مزبلة التاريخ يا جردان النيتو


عدل سابقا من قبل ((^حفيد_معمر^)) في الخميس 27 أكتوبر - 17:26 عدل 1 مرات (السبب : تعديل النص)

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
{{استعــــــــدو~لتحرير~الجماهيرية العظـمى}}
avatar
((^حفيد_معمر^))
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5121
نقاط : 11812
تاريخ التسجيل : 17/09/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: والله لم نرى لـــيـــبــي مهان في عصر القذافي !!!! الآن هذا هو عصر الظلام والمذله ضكلتكم أمهاتكم أيها الخونة العملاء أنشهد إن القذافي لم يبالغ عندما نعتكم بالجرذان

مُساهمة من طرف hbelhedi في الخميس 27 أكتوبر - 19:16

سيندم الليبيون بعد فوات الأوان

hbelhedi
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3844
نقاط : 8870
تاريخ التسجيل : 17/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: والله لم نرى لـــيـــبــي مهان في عصر القذافي !!!! الآن هذا هو عصر الظلام والمذله ضكلتكم أمهاتكم أيها الخونة العملاء أنشهد إن القذافي لم يبالغ عندما نعتكم بالجرذان

مُساهمة من طرف فلسطيني محب القذافي في الخميس 27 أكتوبر - 22:00

shmos كتب:حسبنا الله ونعم الوكيل

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


انا ساكن في قلوب الملايين



صديقي الشهيد حمادة
avatar
فلسطيني محب القذافي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 11171
نقاط : 16312
تاريخ التسجيل : 28/08/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: والله لم نرى لـــيـــبــي مهان في عصر القذافي !!!! الآن هذا هو عصر الظلام والمذله ضكلتكم أمهاتكم أيها الخونة العملاء أنشهد إن القذافي لم يبالغ عندما نعتكم بالجرذان

مُساهمة من طرف صدام يام القذافي في السبت 29 أكتوبر - 9:40

hbelhedi كتب:سيندم الليبيون بعد فوات الأوان

ياسبحان الله لو يرجع الزمن للوراء وندقق في كلمات وخطب للشهيد سنلحظ بأن كل شي ذكره القائد المجاهد كل كبيره وصغيره

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
avatar
صدام يام القذافي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 146
نقاط : 4905
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى