منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

مساندة الشرفاء العرب لليبيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 5 Hours مساندة الشرفاء العرب لليبيا

مُساهمة من طرف العراقي الحر في الإثنين 17 أكتوبر - 10:02

هناك مقال في موقع البصرة

يتكلم فيه عن اشياء احببت اطلاعكم عليها

ارجوا ان تنال رضاكم

حيث انه تكلم في مواضيع اخرى لكني اخذت منه ما يخص الشان الليبي فقط




بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ



تعليقات على الأخبار... متنوعة(2)

شبكة البصرة

د. محمد الصقر الجبوري



رد على الكويتيون الحاقدون على العراق :

ابدأ أولا بالتعليق على احد الصعاليك الكويتيين واعتقد انه من مجلس الأمة (لا أهتم لهم ولا أعرف مناصبهم لأنهم لا مكانة لهم عندي وهم أحقر من متابعتهم) هذا الإمعة الصعلوك يتطاول على العراق في أحد المقابلات وهي خاصة بموضوع ميناء مبارك وتهديد مجلس عشائر العراق بعدم السماح ببناء هذا الميناء واليكم بعض مقتطفات من أقواله:-

1- لازم العراقيين يعرفون قدرهم ويعرفون قدرنا – إذا تمتد يد العراق علينا نقصها؟؟؟ (هذا الصعلوك يريد قص يد العراق – يبدوا انه نسي أن العراق بفصيل واحد من مقاومته البطلة الحالية يستطيع أن يحتل الكويت بما فيها- نسي أن هؤلاء الأبطال اركعوا أمريكا وجعلوها تبكي دم وجعلوا جنودها يبكون وينيحون من الخوف والرعب من ضربات هذه المقاومة البطلة).

2- يقول هذا الصعلوك (أنا أتفاهم من العراق على شنو- أتفاهم بالقوة وغصبٍ عليه؟؟- نامت الرجال..... ما بقى إلا هذا الصعلوك ليهدد العراق وأهله ويريد فرض سياسته بالقوة وبالغصب).

3- يقول (أتكلم معهم بهدوء ومعك عصا غليظة هؤلاء الأشخاص لا ينفع معهم إلا أسلوب القوة أعد شعبك واعد قواتك المسلحة...--- يبدوا لي أن هذا الشخص قد نسي من هم الكويتيين ونسي من هي قواتهم المسلحة – الآن يعتقد أن العراق ضعيف ويريد فرض سيطرته عليه نعم (حكومة الاحتلال ضعيفة وعميلة- لكن حتى هذه الحكومة العميلة لو تحركت ضد الكويت لن يقف جيشها أمام العراق يوم واحد)- وبالنسبة لشعب العراق الذي أنجب أبطال المقاومة الأشاوس لو استدعى الأمر دخول وتحرير الكويت مرة أخرى لفعلها هؤلاء الأبطال وليرينا بعدها نفسه هذا الصعلوك—سنراه في السعودية من أول ساعة يسمع بها حصول معارك على الحدود).

اكتفي بهذا القدر من كلام هذا الصعلوك الذي يوضح مدى الحقد والكراهية الدفينة في هذه النفوس الخسيسة- التي كانت وما زالت تحاول إضعاف العراق وكانت دائما تسعى لإضعافه (وكان الحق مع المجاهد الشهيد البطل صدام حسين رحمة الله عليه أن يهجم عليهم).

الآن نتكلم عن مذيع ساقط على قناة ساقطة (فوكس) والمدعو (سعود الوٍرع) وهو فعلا وِرع (بالكسر) بلفظ البدو حيث يطلقون كلمة (وِرع) على الطفل الصغير- وليس من الوَرع.

هذا السكير الذي تم إيقافه قبل مدة وهو يقود سيارته وهو سكران يقوم الآن وببرنامجه بالتهجم والسخرية من العراق حيث يظهر ببرنامجه (المسخرة) كما خرج يوم محاكمة حسني مبارك العميل وهو يبكي عليه وصور العميل حسني خلفه ويقول كيف ننسى فضل هذا الرجل علينا؟؟؟ المهم يخرج هذا السكير التافه وهو يرتدي زي أهل الجنوب العراق من الشماغ الأبيض والأسود والعقال الكبير والسترة على الدشداشة ويقول انه من أهل الجنوب وأنه أحتل الاستديو وأن أسمه (جاسب أخضر) ويسخر من السماء العراقية - ويعلق على موضوع ميناء مبارك وبسخرية.

أقول أن أهل الجنوب هم من أعطوا هذا التافه السكير الفرصة ليقوم بالتقليد عليهم لمواقفهم المهدانة للكويتيين والعملاء – فلا بد لهم من إعادة اعتبارهم بأنفسهم وليروا هذا التافه أنهم اكبر من تقليد شخص عليهم وأنهم لن يرضوا بالضيم وتعدي الكويت عليهم وعلى أراضيهم وممتلكاتهم؟ يجب أن يكون تحركهم جماهيريا شعبيا ولا ينتظرون من الدولة العميلة أن تتحرك؟.

يجب أن يوقفوا هؤلاء المتشدقين المستقوين بالأجنبي ويروهم أنهم لا شيء وأنهم عبارة عن حثالة لا تستطيع أن تقف أمام عشائر أهل الجنوب, وعلى الكويتيون أن لا يصدقوا أنهم دولة وأنهم قادرون على الاعتداء وأذية العراق – إن كانت الظروف السابقة والحالية خدمتهم فليس معناه أن يتمادوا فسيأتي يوم وهو قريب جدا إن شاء الله وسيعرف كل واحد حجمه وسيعرفون من هم العراقيون(ليس الأذناب والعملاء الخاضعين المتذللين لكم في زياراتهم لكم من الحكومة العميلة) بل العراقيون الأبطال ممن باعوا الغالي والنفيس من اجل وطنهم وعندها سنرى كيف سيتم التقليد والاستهزاء بأهلنا في الجنوب؟.

فهؤلاء الإمعات من الكويتيون عملوا على تدمير العراق سابقا وشاركوا ودعموا احتلال العراق وعملوا على زعزعة أمنه والقتل والحرق والسرقة والنهب بالعراق..... لكن لا شيء يُنسى وسينجلي الليل الطويل بصبح يعيد الأمجاد للعراق ويعيد حقه المنهوب.

القرض..... واعترافه بمجلس اللا وطني السوري العميل؟

يبدوا أننا سنتكلم اليوم عن إمعات كثر فهذا القرض المُسمىَ رئيس مجلس علماء المسلمين (يصنعون هيئات ومجالس على حسب أمزجتهم) قطرائيل تشكله وتأتي بمن تريد وتضع على رأسه كذلك من تريد--- المهم أن هذا القرض يعلن انه اعترف بمجلس اللا وطني الجديد المشكل بمساعدة العملاء والغرب وتركيا – هنا نقول من أنت أيها القرض لتعترف أو لا تعترف – هل خولك الشعب السوري الذي بغالبيته مع قيادته – إلا القليل ممن يمشون مع الموجة ويتم تضليلهم والتغرير بهم وبالطبع هناك العملاء والمستفيدون؟المهم ما هو موقعك وحجمك ليتم الإعلان وعن طريق القنوات المأجورة أن رئيس مجلس علماء المسلمين يعلن الاعتراف.....؟- أنت لا شيء أنت (مفتي الحكام والأمراء) – من يدفع تكون عبدا ذليلا له فقطرائيل تدفع لك الآن وتملي ما تريد وأنت كالعبد المطيع لا تستطيع قول سوى السمع والطاعة.

بئس العلماء الذين يرئسهم هذا القرض – لو كانوا شرفاء لما رضوا بانتمائهم لمجلس على رأسه هذا السفيه- وهذا المجلس يستطيع أن ينسحب منه أي عضو متى ما أراد وبدون مشاكل (فلا حجة لهم بوجود هذا القرض على رأسه إلا لموافقتهم عليه – ولمصالحهم الشخصية)؟؟؟؟؟.

المظاهرات والكيل بمكيالين؟.

خرجت مظاهرات سلمية في مدينة طرابلس مؤيدة للشرعية وللقائد المجاهد معمر القذافي فما كان من الجرذان إلا أن ردوا عليهم بإطلاق الرصاص الحي وإطلاق النار على المنازل وبواسطة

(م- ط)(مضادات الطائرات) وبواسطة سلاح الـ 14.5- وهي أطلاقات قوية ليست للمشاة—وتم اعتقال عدد منهم وعلى مرأى ومسمع من العالم اجمعه (شاهد العالم كيف يقوم احد الجرذان بمحاولة إطلاق النار على احد المعتقلين وعند منعه من جرذان آخرون يقوم احد الجرذان بإخراج السكين ومحاولة ضرب هذا المعتقل وطعنه برقبته بالسكين- وتم منعه من جرذ أخر؟.

هذه هي الديمقراطية – أليست هذه الحجة التي انقلب العالم وهاج وماج على ليبيا وأنهم يقتلون المدنيين ويطلقون الرصاص عليهم (مع أنها كذبة) وحصل ما حصل؟ أليس من حق الشعب التعبير عن رأيه سلمياً كما يدعون؟ الآن لو سمح للناس التعبير عن موقفها في ليبيا وحصلت انتخابات نزيهة لوقف (60-70%) من الشعب الليبي مع الحكومة الشرعية ومع القائد معمر القذافي؟ لماذا يدافع الغرب ويرسل قواته من أجل ما يسمى حماية المدنيين—أين حماية المدنيين الآن؟ أين قنوات الفتنة الخنزيرة والعبرية؟ لماذا لا يتم الكلام عن الانتهاكات الصارخة لحقوق الإنسان؟ الم يخرج تقرير لمنظمة حقوق الإنسان الآن بهذا الخصوص؟؟ لماذا لا تدافع قطرائيل وتركيائيل عن المدنيين الآن؟ أم لا مصلحة مع هؤلاء المدنيين فليقتلوا ويسجنوا ويعذبوا ويشردوا لا أهمية لهم المهم وصول عملائهم للحكم ومن ثم اقتسام الغنيمة؟؟؟.

وبكل وقاحة وصلافة يخرج نائب رئيس مجلس مدينة طرابلس ويقول أنهم خرجوا يرفعون صور القذافي والأعلام ونحن لا نسمح لهم بإثارة البلبلة – حيث أنهم يستفزون الجرذان بهذه الطريقة؟؟؟؟؟؟.

ولا نسمح باستخدام السلاح إطلاقا لأنه خروج على الدولة؟؟؟؟(يا سبحان الله عندما كنت تخرج وتضرب وتقتل – وإذا واجهتك الدولة بكيت ونحت وتمرغت بالتراب بان الدولة الظالمة تقتلك وتمنعك من استخدام حقك؟.

والآن لا تقبل أن يخرج متظاهرون سلميون لأنهم يستفزون مقاتليكم؟؟؟؟ انظروا إلى الموازين المعكوسة- الآن لا يسمح بزعزعة الأمن – وعندما تقوم الدولة بواجبها تكون مجرمة وتمنع حقوق الإنسان ويجب ضربها والوقوف مع المتظاهرين لتنفيذ مطالبهم؟ أين العالم ومجلس الأمن الآن وأين دموع (شلغم) ومواساة مندوبة الشر الأكبر أمريكا له والأحضان ودعمها الكامل لحماية المدنيين؟ألم تنقل كل الوسائل الإعلامية العالمية هذا الخبر والحدث وشاهد العالم كله طريقة معاملة الجرذان لمن اعتقلوهم؟؟؟؟ لكن الحقيقة هي أن كل ما حدث وكما ذكرنا سابقا هي مجرد لعبة للوصول لاحتلال ليبيا بمساعدة الجرذان عملاء الناتو؟.

للعلم كل من يكون خارج السلطة يريد أن يقوم بكل شيء والخروج على القانون ويحل لنفسه أي عمل ويعتبره نضال لكن عندما يصل هو إلى الحكم يعتبر ذلك خروج عن السلطة ويجب مجابهته بكل قوة وبكل الوسائل وهذا ما كان يحدث في العراق حيث كان الأكراد يتمردون على السلطة ويقتلون ويهربون – ويعتبرون ذلك نضال – لكن الآن لا يسمحون بأي عملية ضدهم ويعتبرون ذلك إرهاب؟؟؟.

وكذلك الأحزاب العميلة (حزب الدعوة والمجلس الأعلى) كانوا يقومون بعمليات التخريب والقتل وضرب الجيش العراقي البطل وعندما يرد عليهم يكون الجيش قد اعتدى عليهم – وعندما وصلوا للحكم اعتبروا أي عملية ضد الدولة أو الخروج على حكمهم إرهاب (حتى المظاهرات السلمية) ويجب مجابهة ذلك بالقوة والحزم لحفظ امن الدولة (والإرهابي الكبير الهالكي) الم يكن في حزب الدعوة العميل – الم يكن مسئول عن بعض العميلات الإرهابية ضد المواطنين الأمنين في بغداد- الم يكن حزبه العميل من قام بعملية جامعة المستنصرية؟.

ألم يقوم هذا الحزب العميل والمجلس الأعلى(الأوطى) بالتعاون مع العدو الإيراني خلال الحرب ومقاتلتهم إلى جنب العدو الإيراني؟؟ ألم يقم هذان الحزبان بعملية (صفحة الغدر والخيانة) - ألم يقم هذا الحزب العميل بمحاولة اغتيال الشهيد (صدام رحمة الله عليه)- وعند القبض على هؤلاء الإرهابيين وتم إدانتهم بعد المحاكمة وتم تنفيذ حكم الإعدام العادل بهم – أصبحت جريمة أدين بها القائد ورفاقه؟.

مع العلم أنهم اعترفوا أنهم قاموا بهذه العملية وكانوا يريدون اغتيال القائد في الدجيل؟.

المهم أن المخربين دائما يريدون أن يفعلوا ما يحلوا لهم لا لشيء إلا من اجل الوصول إلى السلطة ثم إذا وصلوا – لا يقبل بأي شيء من الطرف المعارض له لأنه دولة ولا يجوز الخروج عليها (يا سبحان الله)؟.

الجرذ عريش سعيد....... مراسل كاذب تافه؟

هذا الجرذ ومن بداية الأحداث كان يراسل قناة الخنزيرة وينقل لها الأخبار الكاذبة ومن إجدابيا وعند تحرير الجيش الليبي لها تم اعتقاله وسجنه في طرابلس- ثم بعد مدة خرج على قناة الليبية الفضائية وتكلم كيف تم اعتقاله (حيث انه كان مطلوب لكثير من الليبين لدوره في الفتنة ونقل الأخبار الكاذبة)- وقال انه لم يكن يظن انه سيعامل بهذه الطريقة عند اعتقاله لأنه مطلوب رأسه كما يقول لكثير من الليبيين الحاقدين على كذبه ونشر هذه الأخبار الكاذبة على قناة الفتنة الخنزيرة؟وانه كان يتوقع قتله؟ لكنه وصل إلى طرابلس ومن ثم قابل (المجاهد سيف الإسلام) الذي تحدث معه وعن الفتنة التي تضرب بالبلاد – وأكد هذا الأفاق انه فهم الموضوع الآن ولم يكن يتوقع حجم هذه المؤامرة – وقام بتقديم برنامج خاص به على قناة الليبية بعدد من الحلقات من اجل التوعية—وبعد احتلال طرابلس يخرج هذا الأفاق ويصبح مراسل لقناة ليبيا الأحرار العميلة ويقوم بنقل الأخبار لها من جبهة سرت وبنفس الكذب السابق؟ هذا دليل على أن الحكومة الليبية الشرعية تعاملت فعلا معهم بالحسنى وإلا لما خرج هذا المنافق سليم معافى ويصبح مراسل لقناة فضائية مباشرة—وكذلك هو إثبات على مدى الخيانة لهؤلاء القوم والغدر (كما غدر المسئولين الحاليين بالمجاهد سيف الإسلام) فليس غريب ولا بعيد غدر جرذ مثل المدعو (عريش سعيد)؟؟؟.

(عبد الله بالخير)... تافه أخر يعلن عن برنامجه بتقليد المجاهد القائد معمر القذافي وهو يلبس ملابس القائد في خطابه في بداية أحداث بنغازي- هذا الصعلوك الذي تعدى الستين من العمر وهو يتصابى بلبسه وحركاته ولمن لا يعرفه كان هذا التافه ممنوع من دخول إمارة أبو ظبي أيام الراحل الشيخ زايد (أهل الأمارات يعرفون سبب المنع- وليس هنا مجال ذكر ذلك).

المهم أن التافهين الذين يقومون بهذه الإعمال يريدون جلب الشهرة لأنفسهم لأنهم إمعات لا مكانة لهم – ويريدون لفت الانتباه إليهم؟.

رغم ما يقال وقيل عن القائد معمر القذافي إلا انه اثبت انه رجل ومجاهد وقائد وليس إمعة كمنتقديه ومعارضيه (حماه الله ونصره على أعدائه).



شبكة البصرة

السبت 17 ذو القعدة 1432 / 15 تشرين الاول 2011

العراقي الحر
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 39
نقاط : 4707
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 5 Hours رد: مساندة الشرفاء العرب لليبيا

مُساهمة من طرف Mona Saudi في الإثنين 17 أكتوبر - 10:13

صحيح ...................خاصة الحقير سعود الورع .......ورع على اسمه .........تافه ................وساقط ...............اكرهه كره الموت .. ..........لا ويسب القائد القذافي ......... ويتهكم على العراقيين .................بعبارات جارحة في احدى الحلقات كان يقول انتهى العراق ماعاد فيه شيء اسمه عراق ..............!الكويتتيين مهايطيين ونذكر زمان.......... اول جندي عراقي دخل الكويت................خلال ربع ساعة او اقل .........الكويت خالية حكومة وشعب .................وكان السبب طول السنتهم وعند المواجهه .....................ماتشوف الا الغبرة وراه................... Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الْخَوَارِجَ خَالَفُوا السُّنَّةَ الَّتِي أَمَرَ الْقُرْآنُ بِاتِّبَاعِهَا وَكَفَّرُوا الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ أَمَرَ الْقُرْآنُ بِمُوَالَاتِهِمْ وَلِهَذَا تَأَوَّلَ سَعْدُ بْنُ أَبِي وَقَّاصٍ فِيهِمْ هَذِهِ الْآيَةَ : " وَمَا يُضِلُّ بِهِ إلَّا الْفَاسِقِينَ . الَّذِينَ يَنْقُضُونَ عَهْدَ اللَّهِ مِنْ بَعْدِ مِيثَاقِهِ وَيَقْطَعُونَ مَا أَمَرَ اللَّهُ بِهِ أَنْ يُوصَلَ وَيُفْسِدُونَ فِي الْأَرْضِ

((إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم))

الله اكبر Flag
avatar
Mona Saudi
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1063
نقاط : 6458
تاريخ التسجيل : 19/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى