منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

مخابرات القذافي وراء مقتل السعوري الخاشقجي .. نقلا عن احد صفحات اليهود

اذهب الى الأسفل

مخابرات القذافي وراء مقتل السعوري الخاشقجي .. نقلا عن احد صفحات اليهود

مُساهمة من طرف صريح في السبت 13 أكتوبر - 11:00

لازلت ترعبهم ياقائدي حتى و انت غائب لازلت تقض مضاجعهم و ترتعد فرائسهم عندما يذكر إسمك أو تحدث حادثه لأحد من أتباعهم
اخلد للنوم فكفاك من سهر الليالي و السنين تحرسنا بفضل الله و لازال مجدك يحرسنا ... رحمة الله عليك ياشهيد الامة





المصدر https://www.facebook.com/JewsOfLibya/photos/a.2001234053426822/2156412044575688/?type=3&theater

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
دع الأيام تفعل ما تشاء وطب نفسا إذا حكم القضــــــاء ******** ولا تجزع لحادثة الليالي فما لحوادث الدنيا بقــــــاء
وكن رجلا على الأهوال جلدا وشيمتك السماحة و الوفــاء **** و إن كثرت عيوبك في البرايا وسرك أن يكون له غطـــاء
تستر بالسخاء فكل عيــــــب يغطيه كما قيــل السخــــاء ******** ولا تر للأعادي قط ذلا فإن شماتـــة الأعداء بـــــــلاء
ولا ترج السماحة من بخيل فما في النار للظمآن مــاء ******** و رزقك ليس ينقصه التأني وليس يزيد في الرزق العناء
ولا حزن يدوم  ولا سرور ولا بؤس عليك ولا رخاء ******** إذا ما كنت ذا قلب قنوع فأنت ومالك الدنيا ســــواء
ومن نزلت بساحته المنايا فلا أرض تقيه ولا سماء ******** و أرض الله واسعة ولكن إذا نزل القضاء ضاق الفضاء
دع الأيام تغدر كل حين فما يغني عن الموت الــدواء
avatar
صريح
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5120
نقاط : 19354
تاريخ التسجيل : 17/04/2011
. :
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: صريح

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مخابرات القذافي وراء مقتل السعوري الخاشقجي .. نقلا عن احد صفحات اليهود

مُساهمة من طرف فارس مثناني في السبت 13 أكتوبر - 13:09

سبحان الله حتى هو غير موجود منذ سبع سنوات مركب لهم الرعب الخوف ، الله اكبر فوق كيد المعتدي
avatar
فارس مثناني
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2253
نقاط : 6213
تاريخ التسجيل : 16/08/2013
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مخابرات القذافي وراء مقتل السعوري الخاشقجي .. نقلا عن احد صفحات اليهود

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الجمعة 19 أكتوبر - 23:39

ربي يزيدهم رعب وخوف وتشتيت
وتضارب بينهم في بعض
ويرحم كل شهداء الوطن الشرفاء يارب

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32248
نقاط : 46989
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مخابرات القذافي وراء مقتل السعوري الخاشقجي .. نقلا عن احد صفحات اليهود

مُساهمة من طرف Zico في السبت 20 أكتوبر - 16:17

يقول المثل مجنون يحكي وعاقل يسمع - وعلى قولة عزايزنا وشيابينا البسطاء يا سمي صبي المي

وأنا نزيد نقوللهم أنه الديناصورات حتى هيا انقرضت لأننا وراء ذلك منذ زمن الديناصورات 
فعلاً إن لم تستحي فقل وأفعل ما شئت.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
إني تذكــــرت والذكـــــرى مؤرقــة ******* مجداً تليداً بأيدينا أضعنـــــــــــــاه
ويح العروبة كان الكون مسرحهــا ******* فأصبحت تتوارى في زوايـــــــــــاه
أنّى اتجهت إلى الإسلام في بلد ******* تجده كالطير مقصوصاً جناحـــــاه
كم صرّفتنا يدٌ كنا نُصرّفهــــــــــا ******* وبات يحكمنا شعب ملكنــــــــــاه




يا من رأى عمر تكســــــوه بردته ******* والزيت أدم له والكوخ مـــــــــــأواه
يهتز كسرى على كرسيــــه فرقاً ******* من بأسه وملوك الروم تخشــــاه
سل المعاني عنا إننا عــــــــــرب ******* شعارنا المجد يهوانا ونهــــــــــواه




استرشد الغرب بالماضي فأرشـده ******* ونحن كان لنا ماض نسينـــــــــاه
إنّا مشينا وراء الغرب نقتبس مـــن ******* ضيائه فأصابتنا شظــايــــــــــــــاه
بالله سل خلف بحر الروم عن عرب ******* بالأمس كانوا هنا ما بالهم تاهوا
avatar
Zico
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10450
نقاط : 16500
تاريخ التسجيل : 28/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مخابرات القذافي وراء مقتل السعوري الخاشقجي .. نقلا عن احد صفحات اليهود

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الأحد 21 أكتوبر - 23:01

عند مليك مقتدر ولا يزالون يهابونك 

رحمك الله يا شهيد الامة

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فإذا ما اللحن غنى ذات يوم بمصائر

فتذكر يا صديقي

أن ذاك الوقع رقصي

بين كثبان المجازر

بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10002
نقاط : 15452
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى