منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

صحيفة البيان تكشف من يقف وراء الحسابات المزورة بإسم سيف الإسلام

اذهب الى الأسفل

صحيفة البيان تكشف من يقف وراء الحسابات المزورة بإسم سيف الإسلام

مُساهمة من طرف الشابي في الأحد 7 يناير - 21:07

أوج – ابوظبي
أكدت صحيفة البيان الاماراتية نقلاً عن مصادر ليبية مطلعة أن المخابرات القطرية تقف وراء فبركة حسابات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي تحمل اسم الدكتور سيف الإسلام القذافي.
وقالت المصادر للصحيفة الإماراتية إن تنظيم الحمدين يسعى من خلال تلك الحسابات الوهمية إلى تضليل الرأي العام كما هو معهود لديه منذ سنوات، وأن جيوشاً إلكترونية متخصصة هي التي تتولى إطلاق صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي لخدمة أجندات مرتبطة بالدوحة، وبالتنظيم العالمي للإخوان.
وأبرزت جهات مقربة من سيف الإسلام للـ”البيان” أن الهدف من تلك التصريحات المنسوبة إليه واضحة، وهي تضليل الرأي العام وإظهار القذافي وكأنه يرتبط مباشرة بالرياض أو أن المملكة السعودية جزء من الصراع السياسي والميداني داخل ليبيا، حسب الصحيفة.
وأضافت ذات الجهات أن هدفاً آخر تسعى إليه قطر من خلال وقوفها وراء تلك التصريحات المزعومة المنشورة على حسابات وهمية، وهو إقناع أتباعها بأن الرياض تقف وراء سعي أسرة القائد الشهيد لمحاكمة تنظيم الحمدين أمام المحكمة الجنائية الدولية.
وكان الأخ خالد الزايدي محامي عائلة القائد الشهيد أعلن أنه يتابع كل الشائعات والافتراءات في حق عائلة القائد، متوعداً أصحابها بملاحقتهم قانونياً، مؤكداً رفعه لعدد من الدعاوى داخل ليبيا وخارجها.
كما أعلن أن أسرة القائد الشهيد ستحاكم دولة قطر برفع دعوى قضائية ضدها أمام محكمة الجنايات الدولية، مشيراً إلى أن الدعوى ضد الشخصيات القطرية تتعلق بتهمٍ تخص دعم الإرهاب والتسبب في تشريد الليبيين.
وقال الزايدي إنه يحق مقاضاة قطر بموجب القرار الدولي رقم 1970 الذي كانت قطر نفسها سبباً فيه وأن الأمر لا يحتاج إلى قرار جديد من مجلس الأمن لرفع الدعوى.
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10307
نقاط : 30101
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى