منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

يوسف شاكير: خالد حفتر قام بتصفية ضابط صف في كتيبة امحمد المقريف

اذهب الى الأسفل

يوسف شاكير: خالد حفتر قام بتصفية ضابط صف في كتيبة امحمد المقريف

مُساهمة من طرف الشابي في الجمعة 15 ديسمبر - 12:26

كشف الإعلامي والخبير في الشأن الليبي الدكتور يوسف شاكير أن خالد خليفة حفتر قام بتصفية ر.ع.س احمد عبد الحميد الأبتر المشهور بـ”الصقر”، متحديا” أن يخرج خالد حفتر الذي وصفه بـ”المعتوه” وان ينكر فعلته.
ودعا شاكير كل منتسبي اللواء 32 معزز وكتيبة امحمد المقريف المقاتلين في جميع محاور بنغازي بالانسحاب فورا حفاظا على أرواحهم من التصفية، مؤكداً أن الدور سيطالهم جميعاً لا محال.
كما كشف أن خالد حفتر رد عندما سأله احد الحاضرين في اجتماع جمعه بحوالي 10 ضباط عن مصير المغدور به بالقول”لقد أرسلته إلي سويسرا”، متسائلاً ماذا يقصد نجل حفتر بسويسرا.
وأكد يوسف شاكير أن الحرب على الإرهاب هدف الجميع وامن واستقرار البلاد غايت الكل، مضيفاً و”لكن إنصاف الرجال واجب علينا والغدر بهم ليست من شيم الرجال في شئ”.
ووجه شاكير رسالة لأنصار ثورة الفاتح الذين يقاتلون مع حفتر “أنصحكم بالتراجع خطوة للخلف قليلا والابتعاد عن تصرفات أبناء حفتر التي تدل علي همجية ودموية برنامجهم في التخلص من شرفاء المؤسسة العسكرية”.
يذكر أن المغدور به أحمد عبدالحميد الأبتر الشهير بـ”الصقر” يحمل ضابط صف برتبة ر.ع .س بكتيبة امحمد المقريف، شارك في جميع محاور القتال ببنغازي، لم يتوانى عن أداء واجبه تجاه وطنه وشعبه، شارك في الدفاع عن ليبيا إبان حملة حلف شمال الاطلسي “ناتو” عليها سنة 2011م، على ضوئها هجرت عائلته بالكامل من منطقة عين زارة بطرابلس.
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10307
نقاط : 30101
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى