منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

قذاف الدم: أنصار ثورة الفاتح لا يرغبون في عودة النظام القديم

اذهب الى الأسفل

قذاف الدم: أنصار ثورة الفاتح لا يرغبون في عودة النظام القديم

مُساهمة من طرف الشابي في الخميس 14 ديسمبر - 12:15

قال أحمد قذاف الدم، منسق العلاقات الليبية المصرية سابقًا والمسئول السياسي لجبهة النضال الوطني الليبي، إن أنصار ثورة الفاتح يمثلون 60% من الشعب الليبي أي الأغلبية، منوهًا أن أنصار ثورة الفاتح لا يرغبون فى عودة النظام القديم.
وأضاف “قذاف الدم”، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج “على مسؤليتي”، المذاع على فضائية “صدى البلد”، مساء الإثنين: “أنصار ثورة الفاتح هم النظام الشرعي فى ليبيا الذى أسقطته صواريخ الغرب بعد أعترافات الغرب بأن أسقاط نظام القذافي خطأ”، مشيرًا إلى أن لهم الحق في المشاركة فى الحياة السياسية وبناء الدولة، وموضحًا: “لا أحد يمكنه بناء مستقبل بلادنا دون أنصار ثورة الفاتح”.
وأكد أنه لابد أن يعود ثلث سكان ليبيا المهجر، ويخرج الأسرى من السجون،، مشيرًا إلى أن الرئيس الليبيي الراحل معمر القذافي رجلًا لن يتكرر.
وتابع: “لدينا الآلاف من المقاتلين الموجودين فى ليبيا موجودين بزنجة زنجة، وهناك حراك الكرامة فى شرق ليبيا يقاوم الميليشيات
وأشار المسئول السياسي لجبهة النضال الوطني الليبية، إلى أن قطر دمرت ليبيا وجيشها، والغرب يحاربون العرب لمنع وحدتهم، مشددًا على أن الدوحة أصبحت ملتقى اجتماعات الإرهابيين للتآمر علي ليبيا، مشيرا إلى أن قطر أصبحت قاعدة للإرهابيين.
وتابع أن “ليبيا كانت بلاد مفتوحة لكافة الشعوب الإفريقية، لكن بعض الدول صدرت لها الإرهابيين (…) السودان لعبت دورا في إسقاط ليبيا، والرئيس السوداني عمر البشير، تآمر علينا وتحالف مع حلف الأطلسي ضدنا”.
واعتبر القيادي، في عهد النظام الليبي السابق، أن “ليبيا تعرضت لمؤامرة كبرى وأن الغرب لا يريد إنهاء الصراع بها حتى تتحول إلى ملجأ للنفط والغاز (…) مصالح الغرب تتعارض مع مصالح العرب”.
وأكد قذاف الدم أن بلاده، قبل عام 2011، كانت ثامن أقوى اقتصاد في العالم، قائلا “كانت لدينا مئات مليارات الدولارات وأطنان من الذهب وسعينا لتشكيل حكومة موحدة لقيادة الأمة الإفريقية، وهذه كانت أحد أسباب قتل الغرب للزعيم الليبي معمر القذافي”.
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10311
نقاط : 30175
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قذاف الدم: أنصار ثورة الفاتح لا يرغبون في عودة النظام القديم

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الخميس 14 ديسمبر - 23:42

هذي قصة وافهموها كيف ما تحبوا .....

خلال عملية سطو في مدينة صرخ اللص موجها كلامه إلى الأشخاص الموجودين داخل البنك :
لا تتحركوا فالمال ملك الدولة و حياتكم ملك لكم . فأستلقى الجميع على الأرض بكل هدوء . ( و هذا ما يسمى بمفهوم تغيير التفكير ).
و عندما انتهى اللصوص من السرقة قال اللص الأصغر عمرا و الذي يحمل شهادة ماستر في إدارة الأعمال لزعيم اللصوص و كان أكبرهم سنا و كان قد أنهى 6 سنوات تعليم في المدرسة الأبتدائية :
يا زعيم دعنا نحصي كم من الأموال أخذنا . قال الزعيم بنهره و قال له : أأنت غبي ؟! هذه كمية كبيرة من الأموال و تأخذ منا وقتا طويلا لعدها ، الليلة سوف نعرف من نشرات الأخبار كم سرقنا من الأموال !! . ( و هذا ما يسمى الخبرة ).
في هذه الأيام الخبرة أكثر أهمية من المؤهلات الورقية ، بعد أن غادر اللصوص البنك ، قال مدير البنك لمدير الفرع : اتصل بالشرطة بسرعة ، و لكن مدير الفرع قال له : إنتظر دعنا نأخذ 10 ملايين دولار و نحتفظ بها لأنفسنا و نضيفها إلى ال 70 مليون دولار اللتي قمنا بأختلاسها سابقا !!.
( و هذا يسمى السباحة مع التيار تحويل وضع غير موات لصالحك ).
قال مدير البنك : إذن سيكون الأمر رائعا إذا كان هناك سرقة كل شهر . ( و هذا ما يسمى ب قتل الملل ).
و في اليوم التالي ذكرت وكالات الأخبار أن 100 مليون دولار تمت سرقتها من البنك !! ، قام اللصوص بعد النقود المرة تلو المرة ، و في كل مرة كانوا يجدوا ان المبلغ هو 20 مليون دولار فقط ، غضب اللصوص كثيرا و قالوا نحن خاطرنا بحياتنا من أجل 20 مليون دولار و مدير البنك حصل على 80 مليون دولار من دون أن تتسخ ملابسه يبدو أن من الأفضل أن تكون متعلما بدلا من أن تكون لصا.
( و هذا ما يسمى المعرفة تساوي قيمتها ذهبا ).
كان مدير البنك يبتسم سعيدا لأن خسائره في سوق الأسهم تمت تغطيتها بهذه السرقة . ( و هذا ما يسمى اقتناص الفرصة ).
فاللصوص الحقيقيون هم غالبا ذوي المناصب و المدراء الماليين و غيرهم كثيرا لكنهم يعرفون ....... Mad

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
avatar
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9107
نقاط : 16069
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى