زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

دكتور موسى إبراهيم يطالب بملاحقة الميليشيات المتقاتلة في طرابلس قضائيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

دكتور موسى إبراهيم يطالب بملاحقة الميليشيات المتقاتلة في طرابلس قضائيا

مُساهمة من طرف الشابي في الخميس 16 مارس - 21:12

في تصريح خاص لبوابة أفريقيا قال الدكتور موسى إبراهيم، عضو اللجنة التنفيذية بالحركة الوطنية الشعبية الليبية، أن لجنة الشؤون القانونية، ولجنة الشؤون السياسية بالحركة، تعملان بشكل مباشر ودؤوب لإطلاع محكمة الجنايات الدولية، ومجلس الأمم المتحدة لحقوق الإنسان، واللجنة الخماسية الأفريقية، على التصرفات الإجرامية الخطيرة للميليشيات المتقاتلة في العاصمة الليبية. وأكد بأن سلامة السكان المدنيين، والحفاظ على الحياة والكرامة الإنسانية للمعتقلين السياسيين في معتقل الهضبة السيء السمعة، هو مسؤولية قانونية وأمنية لا يمكن لما يسمى بالمجلس الرئاسي، أو العصابات المسلحة، من التنصل منها. وشدد موسى إبراهيم أن الدول الغربية، وحلف الناتو، الذين انتهكوا سيادة وأمن الدولة الليبية وفككوا مكوناتها الوطنية، يضعون أنفسهم كالعادة في موقف أخلاقي ضعيف جداً حين يدعمون بالصمت بالمشبوه، وبالمماطلة الماكرة، والمؤامرة السياسية المستمرة، عصابات القاعدة والإرهاب الديني والجهوي في عاصمة ليبيا التي كانت لأربعين عاماً عروساً للبحر والنهر، ورمزاً للأمن والأمان في حوض المتوسط كله.
وختم الدكتور موسى إبراهيم تصريحه بدعوته لأهالي طرابلس، كباراً وصغاراً، بضرورة تنظيم أنفسهم في مجالس محلية جديدة تضمن سلامة أحيائهم السكنية وتستعيد زمام المبادرة من العصابات المتقاتلة، وتكون تدشيناً لعمل شعبي ديمقراطي سلمي في مدينة طرابلس دون تصنيف سياسي ضيق. وطالب شباب المدينة بضرورة المبادرة لحماية أبناء المدينة وأبناء ليبيا المخلصين الذي اعتقلوا وعذبوا في معتقل الهضبة لا لذنب إلا الوقوف في وجه المؤامرة الكبرى التي حلت بالوطن عام 2011 والتي أثبتت الأيام حجمها الكارثي ومداها الذي طال القيم والأخلاق ونسيج الحياة والأمل في ليبيا، وحان الوقت للقضاء عليها وإعادة الوطن لأهله، وتاريخه، وهويته، ونبضه الحي.


avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9197
نقاط : 26173
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دكتور موسى إبراهيم يطالب بملاحقة الميليشيات المتقاتلة في طرابلس قضائيا

مُساهمة من طرف أخت الرجال في الخميس 16 مارس - 22:17

مين بيلاحق مين

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

avatar
أخت الرجال
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1677
نقاط : 6195
تاريخ التسجيل : 17/09/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دكتور موسى إبراهيم يطالب بملاحقة الميليشيات المتقاتلة في طرابلس قضائيا

مُساهمة من طرف خالد الانصاري في الجمعة 17 مارس - 0:16

اذاكان الحامي الاوحد وفجر اوديسا هم اللي جابو المجرمين وخلوهم سجانين لمن بتشكي 
علي راي المثل كالمستجير من الرمضاء بالنار
مافي غير ربنا هو اللي لي بينصفنا
avatar
خالد الانصاري
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 86
نقاط : 476
تاريخ التسجيل : 18/10/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى