زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

رمضـــــــــــــــــان الجبـــــــو:هذه هي الحقائق الجارية في الهلال النفطي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رمضـــــــــــــــــان الجبـــــــو:هذه هي الحقائق الجارية في الهلال النفطي

مُساهمة من طرف الشابي في السبت 11 مارس - 18:50

هذه هي الحقائق الجارية في الهلال النفطي منذ بداية الصراع عليه وإحتلاله من طرف مليشيات خليفة حفتر لوضع اليد عليه لصالح أعيان برقة بضغط من سنوسييها وفيدرالييها الذين يريدون ( شرقُ غني وجنوبٌ وغربٌ ليبي فقير ) بمشيئة الدولة البريطانية التي تعتبر برقة أرض بريطانية في ما وراء البحار تم تحريرها في الحرب العالمية الثانية من الأيطاليين والألمان .
نجح خائن الوطن حفتر وأعيان برقة الذين أنهضهم وأقعدهم بيرنارد ليفي والفيدراليين والسنوسيين في الهروب من جريمة خراب ودمار ليبيا بتحالفهم مع قوى الحرب على البلاد وأهلها ووجهوا حقد بقية الليبيين على مصراتة بكاملها ولوحدها دون الحديث عن المليشيات الأخوانية والمقاتلة وما يتبعها . توجيه إعلامي حاقد من أجل التحول عن الذي هو الأساس في خراب البلاد . نعم مليشيات مصراتة مثلها مثل بقية المليشيات في غرب وشرق وجنوب البلاد إرتكبت الجرائم ضد أبناء وينات المؤسسة العسكرية والمؤسسة الأمنية , وأجرمت ضد سرت وطرابلس والخمس والقرهبولي وزليتن وتاورغاء وورفلة وورشفانة , لكن أهالي مصراتة ليسوا كلهم المليشيات الأجرامية المتحالفة أساسًا مع أعيان برقة وسنوسييها وفيدرالبيها ,الجميع أصبحوا يصبون العداء على أهالي مصراتة دون بقية المدن هذا حقد أعيان برقة وسنوسيييها وفيدرالييها الذين جروا حلفاؤهم من إخوان ومقاتلة ووتشكيلاتها في جميع أنحاء البلاد إلى خراب البلاد والقدرة على توجيه الحقد إلى مصراتة بكاملها دون أي إستثناء , أنا أعترف بدهاء بريطانيا وقدرتها على تسيير الحماقة والأستفادة منها لصالحها خاصة حماقة مهابيل مصراتة مثل السويحلي والصلابي والفورتية وشلة جلب البلاء والشر لمدينتهم .
الدعوة بإسم قبائل برقة لأستنهاض الغرب والجنوب بإدعاء الدفاع عن الهلال النفطي دعوة باطلة وتخطيط لأبعاد الجريمة التاريخية في حق ليبيا وشعبها عن الطرف الأساسي المسؤول عنها. إن نجح حفتر والسنوسيين والفيدرابيين والبريطانيين في مخططهم ضد الغرب والجنوب سيتحقق لخونة برقة الأعتراف لهم بملكية الهلال النفطي وتجديد تاريخ الحدود بين الرومان والفنيقيين في الخارطة الليبية كل شيء جائز في هذا الزمن .
أعرف بأني سأكون في نهاية المطاف لوحدي أمام هذا الحقد الليبي البرقاوي الذي تفشى في جميع الليبيين من دون إستثناء ولا بصيرة ولا تمييز والكل يدعي بأنه على حق ويجند لحقده ويستخذم ذكائه وما يمتلكه من وسائل قنوات فضائية يبث بها سمومه العدائية ليجعلوا السوء كله منحصرًا في طرابلس ومصراتة ولا يذكرون أي مناطق أخرى في البلاد . برافو أيها البريطانيون وحلفاؤكم في شرق البلاد أهنئكم على هذا النجاح في قيادة العقل الجمعي الليبي .
الفريق بحـــــــــــــار رمضـــــــــــــــــان الجبـــــــو
عضو تنظيم ضباط ثورة 1969 البيضاء العظيمـــة
10 فبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراير 2017
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9186
نقاط : 26134
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى