زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

تحذيرات من توجه الدول الأوروبية لتجميع المهاجرين بمخيمات داخل ليبيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تحذيرات من توجه الدول الأوروبية لتجميع المهاجرين بمخيمات داخل ليبيا

مُساهمة من طرف الشابي في الثلاثاء 7 فبراير - 20:49


كشف تقرير حكومي مصري اتجاه غالبية الدول الأوروبية لتجميع المهاجرين بمخيمات داخل الأراضي الليبية وتمويلها إضافة لمساندة حكومة الوفاق غير المعتمدة وتقديم الدعم اللازم لليبيا على أن تضطلع إيطاليا بحراسة الشواطئ الليبية.
وحذر التقرير الذي أصدره مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة بالقنصلية المصرية بميلانو حول نتائج مؤتمر “فاليتا” الذي عقد بالعاصمة المالطية قبل أيام حذر من إعلان رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق غير المعتمدة فايز السراج لأمين عام حلف “ناتو” في بروكسل تخوفه من أن يتم تطبيق سياسة الأمر الواقع وتوطين المهاجرين غير الشرعيين في ليبيا.
وذكر التقرير بأن مصدر في وزارة الداخلية الإيطالية أوضح بأن الوزير ماركو مينيتي يخطط لفتح عدد من مراكز الاحتجاز الجديدة لاحتجاز المهاجرين فيها قبل ترحيلهم وبما يتماشي مع طلبات من شركاء في الاتحاد الأوروبي.
وتوقع التقرير قيام إيطاليا بترحيل المهاجرين غير الشرعيين الذين ليس لهم حق الإقامة في البلد على أن يتم فتح مراكز احتجاز جديدة لهم للمكوث بها قبل ترحيلهم.
وكان وزير القوى العاملة المصري محمد سعفان قد تلقى تقريراً مهماً من المستشار العمالي عزت عمران أوضح فيه بأن زعماء الاتحاد الأوروبي اجتمعوا في مالطا أخيراً باعتبارها الرئيس الحالي للاتحاد الأوروبي لإقرار خطط لاستباق قدوم موجة جديدة من المهاجرين غير الشرعيين
وأشار المستشار العمالي الى وجود حالة من الغضب تسيطر على عدد من الدول الإفريقية التي تشكو من التوجه الأوروبي بشأن أزمة الهجرة غير الشرعية التي تتسم برد الفعل وعدم بحث حلول جذرية..
http://www.libya24.tv/news/78091

الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8877
نقاط : 25215
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى