زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

المقمل الشريف يؤكد إحتجازهم للصيد حتى إطلاق سراح الراجحي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

المقمل الشريف يؤكد إحتجازهم للصيد حتى إطلاق سراح الراجحي

مُساهمة من طرف الشابي في الأحد 29 يناير - 19:43

قال “خالد الشريف” مسئول التسليح في الجماعة الليبية الإسلامية المقاتلة والسجين السابق بتهم الإرهاب وآمر سجن الهضبة حاليا أن “علي الراجحي” الذي تم مبادلته أمس السبت مع المحتجز لديهم الفريق “عبدالرحمن الصيد الزوي” أحد موظفي سجن الهضبة.
وأكد “الشريف” في تدوينة له على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك اليوم الأحد، أنهم أخروا الإفراج عن “الصيد” رغم حصوله على حكم بالبراءة بتاريخ 20-9-2016م من محكمة إستئناف طرابلس، ورغم مراسلة مكنب النائب العام لهم بشأن التسريع بالإفراج عن الصيد.
وأوضح “الشريف” أن التأخير كان ورقة ضغط منهم على قبيلة الزوية والرائد “عبدالحكيم معزب الزوي” آمر الكتيبة التي ألقت القبض على “علي الراجحي” المعروف بدعمه للجماعات الإرهابية ببنغازي والمرافق لهم إعلاميا، حتى يتم الإفراج عن “الراجحي”.
يذكر أن المجموعات الإرهابية في ليبيا والتي من ضمنها الجماعة الليبية الإسلامية المقاتلة تنتهج عملية الخطف والحجز لغرض المبادلة بعناصر إرهابية محتجزة تنتمي اليهم، وكان من أشهر عمليات المبادلة التي قاموا بها، عملية خطف السفير الإردني “فواز العيطان” في العاصمة طرابلس عام 2014م ومبادلته بعضو تنظيم القاعدة الإرهابي “محمد سعيد الدرسي” المشهور “بالنص” المحتجز في المملكة الأردنية لقيامه بمحاولة تفجير مطار الملكة علياء الدولي عام 2007م.
نقلا عن وكالة الجماهيرية للانباء
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9038
نقاط : 25650
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى