زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

نيويورك بوست: جماعة ( الإخوان المسلمون ) اصبحت اخطر منظمة ارهابية في العالم على يد أوباما

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نيويورك بوست: جماعة ( الإخوان المسلمون ) اصبحت اخطر منظمة ارهابية في العالم على يد أوباما

مُساهمة من طرف د.محمد جبريل في الجمعة 6 يناير - 7:08


يعرض الفيلم الوثائقي "مساحات من الكراهية" للمنتج المنفذ "آفي جولدفاسر" بدور السينما الأمريكية، بالتزامن مع عرضه على شرائط "دي في دي" العام الجاري، وهو والذي يتناول تحيز أوباما للإخوان داخل وخارج أمريكا.ويرصد الفيلم خطط أوباما في الشرق الأوسط والاضطرابات، التي أدت للإطاحة بأكثر من نظام في ثورات الربيع العربي، وعلاقاته بالإخوان، والتنظيمات الإرهابية، وكيفية مساعدة الميليشيات الخونه والعملاء من اسمو نفسهم بالمعارضين .بالسلاح والدعم المادي واللوجيستي، وهو ما فتح الباب لتحول سياسة الولايات المتحدة تجاه كيانات بعينها، مثل الإخوان والتنظيمات المنبثقة منها، فضلاً عن العلاقات مع إيران، التي تنطوي على عمليات قذرة.
وبحسب الفيلم، فإن أمريكا تحولت على يد "أوباما" لمؤسسة ذات أذرع أخطبوطية تتكشف يومًا بعد يوم علاقاتها المشروعة وغير المشروعة، الرسمية وغير الرسمية، مع كيانات إرهابية، وهو ما أدى إلى نفور الحلفاء الرئيسيين في الشرق الأوسط واستبدالهم بأصحاب الأجندات والأيديولوجيات؛ ما أدى إلى ارتفاع الهيمنة الإيرانية وتعزيز الإسلام السياسي.
ويضيف التقرير: "رغم صعود العديد من الجماعات الإرهابية مثل تنظيم "داعش" ومن قبله "القاعدة"، إلا أن العديد من المفكرين في جميع أنحاء العالم لايزالون يرون أن الخطر الأكبر هم جماعة الإخوان، ولذلك يركز الفيلم في العلاقات تحديدًا مع الإخوان، ويحاولون البحث في أفكار وأهداف الجماعة وأيديولوجيتها وكيفية تأثير جماعة الإخوان وتسللهم في جميع جوانب الحياة، سواء في المدارس، في الجيش، داخل الحكومات، ومؤسسات إنفاذ القانون؛ حيث أن الإخوان هي الجماعة الدينية الأكثر نفوذًا ليس في الشرق الأوسط ولكن في العالم، التي خرجت من الخونه والعملاء من اسمو نفسهم بالمعارضين .إلى السلطة خلال فترة الربيع العربي".
ويستطرد الكاتب: "الغريب أن أوباما بسبب سياسته، جعل الكثير من الأمريكيين لا يدركون مدى قوة الجماعة الحقيقية في الواقع، بينما تركز حكومة الولايات المتحدة على تنظيم القاعدة، وداعش وحماس، وحزب الله، وهم فعلاً منبثقون من جماعة الإخوان الأقدم، والأكثر تأثيرًا، التي أصبحت صوتًا بارزًا في جميع أنحاء العالم".
ويتابع: "حاولت الجماعة الاختباء وراء عباءة من الاحترام والدعوات الغربية مثل الديمقراطية وحقوق الإنسان، التي تمكنت من خلالها من الدخول في هياكل السلطة في جميع أنحاء الشرق الأوسط والعالم؛ حيث وضع أوباما الإخوان على أعتاب السلطة في كل منعطف، وهو ما أدى إلى تداعيات مثيرة للقلق من صعودها السريع، واحتضان أوباما لعناصرها، وهل كان سذاجة أم قصر النظر، أو كان يقوم بشكل مباشر بتنفيذ خطة واتفاق معهم".
ويختتم التقرير بالقول: إن "الإدارة الأمريكية بالتحقيق مع تلك المنظمات رصدت نشاطات للمنظمات مع عناصر لجماعة الإخوان، وتسهيل التعاملات بينها وبين المسئولين في الولايات المتحدة، و ربطت تقارير وزارة العدل الأمريكية منظمة كير بجماعة الإخوان وحماس، وأكدت وثائقها أنه تربطها أيضًا بعمليات غسيل أموال وتمرير الاتصالات الأمريكية مع الإرهابيين، وقالت إنه كان قرارًا متعمدًا من أوباما أن ترتفع مثل تلك الجماعات من قوائم المتابعة.
ويرى الفيلم، في النهاية، أن الخطوة الأهم في محاولة مكافحة تنظيم داعش الإرهابي، هي محاربة جماعة الإخوان من الأساس، وأن على واشنطن أن تعلن رسميًا الحرب عليها، مؤكدة أن هناك قلقًا متزايدًا حول احتمالات عمليات عنف في الولايات المتحدة تم التخطيط لها داخل المساجد والمؤسسات التابعة للإخوان، وتأتي هذه الخطوة لتؤكد استراتيجية الجماعة الحقيقية، وقد تم رفع سقف المخاوف بشأن المواليد الأمريكيين المجنسين، الذين تم جرهم داخل الجماعات الإرهابية.
avatar
د.محمد جبريل
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 864
نقاط : 3381
تاريخ التسجيل : 25/12/2014
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نيويورك بوست: جماعة ( الإخوان المسلمون ) اصبحت اخطر منظمة ارهابية في العالم على يد أوباما

مُساهمة من طرف gandopa في الإثنين 9 يناير - 22:01

اخطبوط هذه الجماعه انتشر في كل العالم وفاق في لؤمه ودناته كل الحركات التي عرفناها عبر التاريخ.
انكشف المخطط الرهيب الذي اعده شياطين الاخوان وتمكنوا  من اقحام زعماء لدول عظمى واقنعوهم ليكونوا السند لهم في تذمير الامه العربيه والاسلاميه.
دويلات قزميه منها قطر لاتملك الا المال وشراء الذمم هي التي ينبغي ان يتم محوها والا ما كان لهؤلاء الشياطين اي مكان يؤيهم، فهم ترعرعوا وخططوا في الدوحه ووفرت لهم كل الظروف للتامر والتخطيط.
اقطعوا رؤؤس حكام قطر ومستشارهم من العرب والعجم، فسوف ينعم العالم بكل الخير والرخاء والتفاهم وسينتهي الدواعش ومن عطف عليهم.
مثل هذا الكاتب لابد ان يتم التواصل معه ومده بما لايعرف عن دور بعض الحكام الغربيين ووالعرب في ما يجري اليوم على الساحه من قتل وتصفية حسابات لم ينجو منها الغرب نفسه وفوق ارضه.
فتشوا عن المال القطري الفاسد في كل جرى ويجري من مصائب في العالم.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
avatar
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8444
نقاط : 17467
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى